العودة   منتديات شبكة خورة العربية > خورة حضارة وتراث > خورة تحت المجهر

خورة تحت المجهر قسم يتناول مكامن السلب والإيجاب في منطقة خورة ومناقشة هموم ومشاكل المنطقة (( المواضيع بهذا القسم لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي كاتبها فقط

خورة والحلم المستحيل

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع غريب وقد يستغرب الكثير من البيرق مثل هذا العنوان ولاكن هي الحقيقة خورة اصبحت منطقة استعراض في مابين اهلها في الاعياد وفي المناسبات وغيرها وتركو

إضافة رد
قديم 11-06-2012, 11:48 PM
  #1
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي خورة والحلم المستحيل

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع غريب وقد يستغرب الكثير من البيرق مثل هذا العنوان ولاكن هي الحقيقة خورة اصبحت منطقة استعراض في مابين اهلها في الاعياد وفي المناسبات وغيرها وتركو الاهم وهي الطريق والكهرباء والماء والمستشفيات فالكل اصبح لايهمه شي غير نفسة وتركو الحبل على الغارب لظعفاء النفوس والذين هم محسوبين على خورة ومن ابناءها وليس هم دخيلين علينا بل قد عانو الويلات في الماضي وكان منهم من يمشي حافي القدمين ولاكن في غمضة عين فرجت له كما يعتقد هو ونسي الماضي واصبح اليوم ياكل حقوق اخوانه بايديه ورجليه ولا يهمة شي من مايقولون لانهم اصبحو لايوثرون بشي كلام في مجالس فقط بدون فعل اي شي يردعهم واذا استمر الحال على ماهو علية فخورة الكبيرة سوف تصبح ماوى للاشباح او قد يستخدمها القليل منتزهات للمدن المجاورة يقضون فيها اوقات العيد او الاجازات الاسبوعية فقط واتمنى من ابناء خورة المخلصين ان يتحركو باقلامهم وافكارهم عبر القنوات المتاحة لديهم وان يوصلو معانات منطقة خورة الا كل مسؤل يمكن تعود ظماير البعض منهم وتعود لنا خورة كما نحلم بها وهذا ماشاهدته في اجازة العيد هذا السنه ولكم مني الشكر والتقدير اخيكم في الله البيرق
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 01:36 AM
  #2
مراقب
 الصورة الرمزية نسر الغربة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,187
معدل تقييم المستوى: 1843
نسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

حمدالله ع سلامتك موضوع مهم وماذكرت هو الذي نشكو منه فهناك نسيان تام لما ينقص خوره فاليوم اصبحت النقاشات التي تدور
في مجالس القات والتجمعات فقط تدور في نقاط معينه الاوهي البحث عن القضايا والمشاكل التي تدور بين ال فلان وفلان وياريت
ان هذا النقاش للسعي في حلها وانما كل طىف يريد الاخر من اهل تلمشكله

اصبح الوضع غير مهم لما هو اهم
زهذا ماجعل لعض الشخصبات تلقى المجال الاوسع للنهب الاكبر من خوره
آخر مواضيعي 0 اكرام الضيف وعدم الضجر
0 اهلا"بالعام الجديد 2017
0 الزوجه والحلم
0 اختك حبيبتك
0 ألمغادرة
0 سأحبك كما انت يابني
0 المعجزة
0 المسلسلات البدوية
0 ناااااس
0 وسع صدرك مع نكت محششين
نسر الغربة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 08:10 PM
  #3
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

مشكور اخي نسر الغربه على تفاعلك مع الموضوع واما خورة كما طرحة في موضوعي والدليل على 50 مشاهدة ولم
يتفاعلو مع الموضوع ولو بكلمة الحق برغم اني متاكد ان اكثرهم من خورة الذين مرو على المووضوع ولاكن

هذا حالنا الكل يتفرج على العموم نحن لانريد شي
غير الاصلاح للمنطقه فقط ومحاربة
المفسدين فيها
وشكرأ لك مره ثاني يانسر الغربة على تفاعلك
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 10:06 PM
  #4
مشرف سابق
 الصورة الرمزية عاشق تراب الوطن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6,910
معدل تقييم المستوى: 58
عاشق تراب الوطن will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

اولا الف حمدلله على السلامه والدي البيرق
لقد اسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
مثلما ذكر اخي نسرالغربه الاخوه في المنطقه جلساتهم فقط للماناقشات الداخليه والتي فقط للاثاره وليس للحل او الاصلاح وزد على ذلك النت الان في خوره اصبه يناله من يبحث عنه

ولكن هل يوم من الايام شفنا موضوع كتبه احد الاخوه من خوره ؟ الجواب لا
يستخدمون النت في النيبوز او ماشابه

ولكن من خلال موضوعك هذا ندعو الشرفا والمثقفين من خوره يواصلوننا ويشاركوننا
في طرح قضايا المنطقه وإن لم يناسبهم المنتدى حتى في صفحاتهم التي امتلأت بالصور
واشكرك والدي البيرق على طرحك هذا الموضوع ولك مني كل الموده والاحترام
آخر مواضيعي 0 صور من خوره لاتفوتكم 2013م
0 تصوير اليوم من خوره شبوة اليمن (27/3/2013م
0 خوره اليوم 5 صور جديده
0 خوره الان صور
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالسادس والاخير
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالخامس
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالرابع
0 صور من خوره الخضراء الجزاء الثالث
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزء الثاني
0 جديد صور من خوره الخضراء
عاشق تراب الوطن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 10:15 PM
  #5
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: زهوان
المشاركات: 532
معدل تقييم المستوى: 41
زهوان للعز عنوان will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

الحمد لله على السلامه واجازه سعيده ان شاء الله
سبق وان نوقش هذا الموضوع ومثله كثير ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي
والكل يرمي باللوم على الاخر وكأن المقصود بمنطقة خوره شخص واحد او مجموعه من الاشخاص
خوره مسؤلية الجميع ويجب علينا جميعا ان نفعل ما نستطيع من اجل اصلاح هذه المنطقه الغاليه على قلوب الجميع
آخر مواضيعي 0 اليمن تحتل المرتبه الاولى عربيا والثالثه عالميا
0 أجراء عملية جراحية لخادم الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل
0 مجهولون يفجرون أنبوباً لنقل النفط في شبوة
0 أوباما رئيسا للولايات المتحدة لفترة ثانية
0 مفتي المملكه يحذّر أصحاب حملات الحج من الكذب والسعي للمكسب المادي فقط
0 انفجار يهز مقر الفرقة الاولى مدرع
0 عاجل -انفجار ضخم يهز قاعدة العند العسكريه
0 تركيا تقصف اهدافا في سوريا ردا على سقوط قذائف داخل اراضيها
0 البيض يصدر قرار بفصل باعوم من مجلس الحراك
0 الفضلي : أستعد لإعادة حرب 94
زهوان للعز عنوان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 10:34 PM
  #6
مراقب
 الصورة الرمزية معاصر الدهر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ارض اليمن الجنوبي
المشاركات: 3,609
معدل تقييم المستوى: 23143
معاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond reputeمعاصر الدهر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

اولا الحمد لله على السلامه
اشكرك على طرح هكذا موضوع ماقصرت
اخي انا من مسكت هذا القسم خوره تحت المجهر وانا لا ارى من يطب عليه الا اذا في امطار وسيول في خوره
وكنت بصدد ارسال رساله للاداره ان يشبكون لنا سلك لانعاشه حتى من قسم بوح الصور هههه اومن اي قسم متحرك هذا القسم لا ارى من يطبه الا القليل ولورجعنا لمضمون هذا القسم وتسميته فهو الاهم في المنتدى
فهو يحمل اسم لهذه الشبكه العريقه التي اصبحت ولله الحمد من الاكثر الشبكات المتحركه
واشكرك اخي انت وبعض الاشخاص المعدودين لانعاش هذا القسم الذي كم طرحنا من مواضيع فيه ولكن توجه الناس غير..
اخي البيرق طرحت موضوع جميل ورائع
اخي البيرق خوره اصبحت اليوم منتزه في مواسم الاعياد والعطلات المدرسيه
واصبح هناك من يحذو حذوها بهذه الاوقات فقط فكيف تريد من يناقش في مشاريعها

اخي خوره اولا لوم رداءها هو على المشائخ والمسؤلين من ابنا المنطقه الذين لهم الكلمه الطولى في حل مثل هذه الامور طريق وكهرباء ومستشفى
ونسال الله المستعان بس المصلحه الشخصيه سيطرت على عقول الكثير من لهم الكلمه المسموعه في المحافظه
موضوع جميل ورائع اتمنى من الكل ان يشاركونا برائهم وانشاء الله لي عوده للمشاركه بهذا الموضوع الذي يطول الحديث به

يعطيك العافيه
موفق اخي
آخر مواضيعي 0 مساكم الله بالخيرات والمسرات
0 مالي ومال المنغصات
0 حين تعلق الاماني على اسوار الوطن
0 يارب
0 خاطرة تفاصيل الشهور || أداء: أحمد نور حسين
0 في سلوكيات البشر
0 سننجو رغم المواجع
0 مبانى مدهشة حول العالم بأشكال الحيوانات
0 أنا العينين وأنت القدمين
0 بين الأستحقاق وثقافتهُ :::

التعديل الأخير تم بواسطة معاصر الدهر ; 11-08-2012 الساعة 05:25 PM
معاصر الدهر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 10:45 PM
  #7
نبض القلم
 الصورة الرمزية *سهيل اليماني*
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: عــرض الجنـوب
المشاركات: 5,981
معدل تقييم المستوى: 5261
*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute*سهيل اليماني* has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

اولا الحمد لله على سلامتك استاذي القدير البيرق وان شاء الله ان اجازتك بارض الوطن كانت ممتعه وموفقه ، وبالعكس موضوعك ليس غريب ابدا فثمل هذه المواضيع الهادفه والتي تهم المنطقه هي ما ينتظرها الجميع منك اخي واستاذي البيرق ، وبما انك قد ذهبت الى مسقط الراس خورة وعشت واقعها واطلعت على الاحداث ومجريات الامور فيها واكيد انها كانت لك اجتماعات ولقاءات مع الناس هناك التمست من خلالها حجم المعاناه التي تعاني منها المنطقه ، المنطقه فعلا تعاني واغلب معاناتها من ابنائها الذي اوكلت اليهم امور ومهام تسيير وادارة شئونها، فهم ابدا لم يخلصوا لها يوما ولم ينظروا لها بعين الاعتبار فكل ما يهمهم هي مصالحهم الشخصيه على حساب الصالح العام ، فمشاكل خورة هي من ابنائها بالمقام الاول وهناك مصالح متبادله بين جميع الاطراف في المنطقه وبظني انها هي سبب الجمود والسكون المخيم على المنطقه والمتسبب في تعثر الكثير من المشاريع للمنطقه وهذه هي مشكلة المنطقه باختصار .

اما من ناحية الاهتمام بالمظاهر في الاعياد والامور الاخرى فحن نعرف بان اغلب
اهل خورة مغتربين ودائما يجعلون الاعياد هي فترة اجازاتهم في خورة ولذلك نرى تلك المظاهر ، فكل المغتربين يمشون على نفس النهج ولكن سرعان ما يغادرون وتبقى خورة تلك المنطقه المحرومه التي تنتظر من ينتشلها مما هي فيه ،
خورة تحتاج الى وقفه حازمه من شبابها فهم من يستطيع ان يحدث التغيير

لدي الكثير من الكلام هنا ولكني اكتفي بما ذكرت واحييك واشكرك استاذي القدير
وبما اننا في ارض المهجر لماذاانتم الكبار لا تدعون الى اجتماعات وتكتلات ولقائات للشباب ليتم مناقشة مثل هذه الامور عالواقع ، اتمنى ان يحدث ذلك يوما
كل التحيه

الله يسلمك اخي سهيل وكما وضحت الامر هذا ليس غريب او جديد ولاكن لانريدة يموت مثل غيره اذا ابناء خورة على ارض الواقع يريدون هذا فلابد ان نتكلم ولو البعض بايقول ان كلامنا في الهواء فهذا واجبنا والذي نقدر علية وسوف نحاول ان نوصل كلمتنا عن طريق الناس الخيرين من ابناء خورة عبر الوسايل المتاحة لدينا واما المهاجرين وفرحتهم في الاعياد ان لا اعارض عليها ولاكن بالمعقول كم تتوقع الخساير التي صرفت خلال العيد من قبلهم في الاستعراضات التي لاتليق با ابناء خورة وخاصة الفرح باطلاق النار في الزواجات بطريقة عشوائية الحمد الله ان ماصار شي كارثة بسببهم واكثرهم اطفال لاتتجاوز اعمارهم 12 سنه صارت حادث بسوق خورة وراحت اصبع واحد ولاكن اكثر البيوت لايقدرون ينامون باليل في الاسطح خوف من تجيهم خارة على قولت الشيبان وتالي من بك الله يعلم لانها تكون زواجات كثيره والكل بايقول مش من عندي على العموم جمعية خورة تريد من يدعمها ولو بربع ماصرفو في الزواجات والعيد هذا قصدي واتمنى ان يعرفو الطريق الصحيح ويعملو به لاجل مصلحة خورة وسمعتها
آخر مواضيعي 0 .كذا0يرضيك0يالدنيا0/المحضار
0 إمبراطورية بيت الأحمر.. من الصعود الى السيطرة والإنتشار وصولاً للسقوط المدو
0 الحوثيون على مشارف صنعاء
0 اخشى على الأمل الصغير ان يموت ويختنق - نزار قباني
0 تأملات قرآنية وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا
0 فهد ديان / كلمات عبدالله صالح اليوبي
0 أكالِيلُ نورْ معَ فارِس الأسبُوع || كاتم الجرْح ||
0 ويبقي الشعر : كأن العمر ما كانا
0 ان صار زود المال بيدين الانذال
0 استراحة محارب

التعديل الأخير تم بواسطة معاصر الدهر ; 11-12-2012 الساعة 09:01 PM
*سهيل اليماني* غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 06:51 AM
  #8
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 28
فهد ديان is on a distinguished road
افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

اخي البيرق انا احترت كثيرا في موظوعك لاكن انا ارى ومن وجهة نظري انه ينطبق علينا المثل حق الجعار التي يشلها السيل وهي تقول في السما نااااو......اخي العزيز انا كنت في البلاد وكننا اذا خزنا في بعض الاماكن الحساسه يناقشون المواظيع حق الطريق والكهربا وغيرها وهم يحسبون اننا مانعرف انها قرحت قات...في مره عقدو جلسه اصحاب الجمعيه حق خوره وحظرو كلهم اصحاب الجمعيه كبير وصغير..... وكانو يتحدثون عن سبب فشل الجمعيه وكان اكثرهم اصحاب حزب المؤتمر فانا قليت ادبي وقاطعتهم الكلام وقلت والله ان الجمعيه ماتنجح مادام فيها مؤتمري فهنااا اخي العزيز تكمن مشكلت فشلنا اخي العزيز دعنا نلقي نظره سريعه لمسجد ظرف ماشاالله لان هناك ناس تخاف الله...قد يقول بعضنا هاذا فاعل خير صادق فاعل خير فهنا الحكومه زي فاعل الخير الحكومه تعطي ورجال من المنطقه ماتخاف الله تسرقه وهاؤلا الرجال الذين يخافون الله حصلو علا مبالغ من فاعل خير وجعلوه في مايرظي الله وفي مصلحة المنطقه....اخي العزيز لقد اطلنا في الكلام والخلاصه هي ان كل اصحاب المؤاتمر لا يصلحون ولا اصحاب الاصلاح والمشترك بشكل عام خيرنا وصلاحنا في أأمتنا...والمغتربين اللي يتمظهرون عاده بايخزن اقل شي لعشره معه قدها مظهره بفلوس ومن جيبه لاكن المشكله في من يتمظر من حق اهل المنطقه..يجب ان نصحا ويجب ان نعرف لماذا الغلط غلط والصح صح ...نبهتني اخي البير الى موظوع بكتبه هههههههههههههه لك كل الشكر والتقدير ...خوره والحلم المستحيل موظوع حلو مثل حلاوتك ومهممممممممممممم
آخر مواضيعي 0 الصلاه الي مقصر بــــ الصلاهـ .الكل يشارك ،،،
0 بيت الاتمر فيه جياع اهله
0 اروع ماقيل في الرسائل النصيه
0 هل اصبح القات في الاعياد بالنسبه للمغتربين ظروري في ارض المهجر ...قل رررايك
0 ودي اعاودك
0 بعض الفقراء لايحبون الاعياااااد
0 يــــــــاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــار
0 يااااارفيقي
0 في الحجل ولا في الرجل
0 فهد ديان تاخرت ولم اتاخر
فهد ديان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 07:46 AM
  #9
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,533
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

الحمد لله على سلامتك استاذنا القدير البيرق
وان شاء الله ان اجازتك كانت رائعه وسعيدة
والحل الوحيد في هذا الامر هو تقوى الله في السر والعلن
كل الشكر........
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 07:35 PM
  #10
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خورة والحلم المستحيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق تراب الوطن مشاهدة المشاركة
اولا الف حمدلله على السلامه والدي البيرق
لقد اسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
مثلما ذكر اخي نسرالغربه الاخوه في المنطقه جلساتهم فقط للماناقشات الداخليه والتي فقط للاثاره وليس للحل او الاصلاح وزد على ذلك النت الان في خوره اصبه يناله من يبحث عنه
ولكن هل يوم من الايام شفنا موضوع كتبه احد الاخوه من خوره ؟ الجواب لا
يستخدمون النت في النيبوز او ماشابه
ولكن من خلال موضوعك هذا ندعو الشرفا والمثقفين من خوره يواصلوننا ويشاركوننا
في طرح قضايا المنطقه وإن لم يناسبهم المنتدى حتى في صفحاتهم التي امتلأت بالصور
واشكرك والدي البيرق على طرحك هذا الموضوع ولك مني كل الموده والاحترام
الله يسلمك ياعاشق تراب الوطن انته من الشباب الذين نفتخر فيهم والذي يعطي خورة ولو الشي البسيط وهو التعريف بالصور الرائعة عن خورة وهذا عمل جيد بحد ذاته يعني نريد الكل يعمل بما يقدر علية في جميع الوسايل التي تتاح له بان يكون قلبه مع خورة وان شاء الله تزول العقبات قريب بتكاتفكم ياشباب خورة وان نشوف الذي داخلين الفيسبوك والنبوز وغيره ان يطرحو ماتعانيه خورة حسب معرفتهم حتى توصل كلمة خورة للجميع
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجه والحلم نسر الغربة الوناسة وسعة الصدر 1 12-31-2016 08:07 PM
لا يمكن كتم الحب والحمل التاريخ الجديد قسم الأدب العام 5 05-21-2011 01:57 AM
بين الحلم والحلم فضل العولقي قسم الخواطر وعذب الكلام 6 02-23-2010 01:32 AM
مرت الايام والحلم انهدم! شاعرفي المشاعر قسم الخواطر وعذب الكلام 18 01-07-2009 07:21 PM
بعد طول انتظار والحلم ب40 الف ريال الواصل التطوير الذاتي 0 09-04-2008 09:29 PM


الساعة الآن 02:28 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1