العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الأدبية > بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية

بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية كل ما تخطه أقلام الأعضاء من مواد أدبية وشعرية وقصص ومقالات، وإبداعات تعبيرية في مختلف المجالات ,, ولا يسمح بالمنقول

الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثانية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم أكن مستعدا منذ فترة لكتابة موضوعي هذا وفوجئت بأني ممكن أن أدخل المرحلة الثانية من المسابقة بعد أن نال موضوعي في المرحلة

إضافة رد
قديم 10-13-2012, 10:00 AM
  #1
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 52
علي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud of

الاوسمة

افتراضي الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثانية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أكن مستعدا منذ فترة لكتابة موضوعي هذا وفوجئت بأني ممكن أن أدخل المرحلة الثانية من المسابقة بعد أن نال موضوعي في المرحلة الاْولى صدى لا بأس به لديكم الا أني فوجئت ثانية لعدم حصوله على التقييم الذي كنت أعتقد أنه يستحقه خصوصا وأنه يتضمن أمورا واقعية تعاني منها أمتنا العربية والاْسلامية وعوائلنا العربية على وجه الخصوص نعم لقد قرأت المواضيع المطروحة على عجالة في اليوم الاْخير قبل اعلان نتائج المرحلة الاْولى ووجدت هناك ثلاثة الى اربعة مواضيع تشدني اليها من مواضيع الاْخوة والاْخوات وأصبح لزاما علي أن أطرح موضوعا واقعيا أخر قد يكون له صلة بموضوعي السابق بالمرحلة الاْولى بشكل أو بأخر واليكم الموضوع كما يجول بخاطري حاليا:-


لقد ذكرت في المرحلة الاْولى من موضوعي امور تعاني منها أغلب عوائلنا العربية ان لم تكن جميعها تعانيها حقيقة,وهنا أريد أن أضع المواصفات التي قد تغيب عن مخيلة البعض مما تعانيه مؤسساتنا الحكومية لا على الاْقل في بلدي العراق وكما هو محسوس لدي ولدى الكثير في الداخل,كيف كانت تمشي مسيرة دولة كاملة بمنطق التملق(اللواكة) والتزلف الى المسؤولين وبناء الذات على حطام الاْخرين وكيف لنا أن نمشي مغمضي الاْعين خلف معلومات نأخذها من المستشرقين ولا نتمكن أن نأخذها من أخوتنا الذين نتعايش معهم في نفس البلد كيف أستطاع الاْجنبي شق وحدة صف شعب بأكمله لمجرد التشكيك بولاء أخينا الذي نعيش معه في بلد واحد وجعل ولاؤه لبلد أخر وكأنه يريد الشر بالاْخر وفاتنا أن الشك هو مفتاح الدمار لبلادنا ومفتاح الفتك بأسرنا ومفتاح التشرذم لاْمتنا الى متى لا نعي الحقيقة الا بعد فوات الاْوان وكما يقول المثل الدارج(بعد خراب مالطا) يجب أن تعي شعوبنا مسألة مهمة وهي أن لا نكون تبعا للاْجنبي واليهودي فأسألكم بالله لو خيرتم بين الولاء لبلد ولائه على مستوى القيادة لاْسرائيل وامريكا ولا أقول هنا الشعب يتبع القيادة كما هو حال أغلب شعوبنا المغلوبة على امرها وبين ولاؤكم لمباديْ الله ومباديْ الاْسلام فماذا ستختارون؟ من جهتي سأختار الولاء لمباديْ الله والاْسلام اينما كانت حتى لو لم تكن موجودة في بلدي بالوصف الذي تكلمت عنه أعلاه فأنا أريد لتطبيق شرع الله أن يأخذ مساره في مجتمعاتنا العربية لاأريد الركض خلف ثقافات الاْجنبي في ملبسه ومأكله وبرامجه التلفزيونية لا أريد لعوائلنا العربية التحلل الاْخلاقي لا أريد لقطيعة رحم أن تبقى لا أريد لاْخ أن لا يكلم أخاه فترة طويلة ولا أريد لهذه الجهة أن تشكك بالجهة الاْخرى وبوطنتيتها لا لشيء الا لاْجل أن الاْجنبي والمستشرق أراد أن يشوه صورة أخي في البلد ليخلق ثغرات ينفذ من خلالها الى أسرنا ومجتمعاتنا وتنفذ مخططات اليهود الينا في تفكيك نسيجنا الاْجتماعي وكيف فاتنا أن وحدة الشعوب وحسن الظن بالاْخرين من أخوتنا وأبناء بلدنا هو أساس النصر على أعداء امتنا العربية والاْسلامية أن الاْستعمار زرع الغاما بين شعوبنا أراد من خلالها أن يتفرج علينا وعلى غبائنا ويتفرج على تقاتلنا ويشمت بنا حسدا منهم للاْسلام والمسلمين الملتزمين فيا أخوتي علينا أن ننتبه لحجم المؤامرة المخططة ضدنا علينا كشعوب أن نحسن الظن بالجميع ونتحاور ولا ندخل الاْجنبي فيما بيننا وبالوحدة تبنى الاْمم.
آخر مواضيعي 0 لماذ الثقافة الجنسية
0 فلاح المؤمنين
0 بالاْنكليزي
0 لذعة الضمير الحي
0 مدري أسكت مدري أسولف
0 صناعة الثرمستون
0 سلام في وضح النهار
0 روبرت ساوذي-في اثر بلنهايم
0 تحشيشات
0 دعاء في يوم عرفة

التعديل الأخير تم بواسطة علي العراقي ; 10-13-2012 الساعة 10:06 AM سبب آخر: نسيان
علي العراقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012, 12:42 PM
  #2
إدارة عامة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 18,510
معدل تقييم المستوى: 10
المهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond reputeالمهلهل has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

اخي الكاتب المتميز وأبن العراق الشامخة
احييك على على هذا النص الهادف المحتوي على اساس الوحدة وحياة المجتمعات فبدون الوحدة والتماسك لن تكون هناك اهداف ولابناء يشيدكل الأساسيات
قد تكون شعوبنا ومجتمعتنا تتقلب بين الوحدة وبين الضياع ولكن لابدان تشرق شمس الوحدة من كل المجتمعات

وتشرق من بغداد ارض الشجاعة والكرم واتمنى من كل قلبي كل الخير لشعب العراق الذي طال دمارة وشتاتة
ويعطيك الف عافية
آخر مواضيعي 0 نبارك للأخ ابوبندر ترقيته ومهمتة الجديدة
0 فارس الأسبوع وإشراقة جديدة مع المميزة اميرة
0 نبارك للشخصية الهامة والكاتبة المميزة صمت الليالي الفيتها السابعة
0 أحتفاء وتهاني قلبية بترقية انثى الورد ( salomh )
0 رســــــالة
0 نبارك للأخت حنايا الروح ترقيتها ومهمتها الجديدة
0 بصائر رمضانية ماذا يعني رمضان
0 عاجل مجلس الأمن يقر المشروع الخليجي بشأن اليمن
0 السماء تبكي على وطني
0 اخي الكاتب واختي الكاتبة
المهلهل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012, 01:02 PM
  #3
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 52
علي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud of

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز المهلهل مشكور على كلماتك الرائعة بحقي وبحق العراق الذي هو بلدكم جميعا ونحتاج الى التماسك على محبة الله ورسوله والصالحين ونسير بوعي كبير نحو اهداف شعوبنا ونتكاتف بقلوبنا وايدينا لنكون عصا غليظة ضد مخططات الغرب واليهود بارك الله فيك وشكرا لكونك أول من تفاعل بالموضوع مع فائق حبي واحترامي لكم

آخر مواضيعي 0 لماذ الثقافة الجنسية
0 فلاح المؤمنين
0 بالاْنكليزي
0 لذعة الضمير الحي
0 مدري أسكت مدري أسولف
0 صناعة الثرمستون
0 سلام في وضح النهار
0 روبرت ساوذي-في اثر بلنهايم
0 تحشيشات
0 دعاء في يوم عرفة
علي العراقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012, 12:37 AM
  #4
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 38
درمان الحكيم is a jewel in the roughدرمان الحكيم is a jewel in the roughدرمان الحكيم is a jewel in the rough

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

اخي العزيز والغالي علي العراقي ..اولاً احييك على واقع ذلك الطرح الرائع والمفيد والذي يبين لنا حقيقة نظرية المؤامرة على واقع امتنا العربية الاسلامية ..و تلك الصور نرى من واقعها اليوم الكثير وهي تفتك بشعوبنا من ويلات الدمار والتفكك والتشكيك وزرع الفتن بين الاخوة الاشقاء على واقع من يناصر ومن يوالي معتقداتهم العدوانية والتي يتم الضرب بها في قلب تلك الشعوب هي تعتبر حرب عدائه للإسلام ..وما نراه اليوم من تبعية لبعض الانظمة العربية لهي تعتبر وصمة من العار على تلك الانظمة وهي تساعد ذلك الدخيل الاجنبي في استباحة اراضي المسلمين تحت قانون ارهاب اليوم وهم من صنعوه ..اخي العزيز ان المسلمين اليوم يحاربون في عقر دارهم بغزو فكري دخيل على واقع مجتمعاتنا المحافظة ..فيه تجرد الاخلاق وتنتزع الرحمات ويموت الضمير على وزن غائب حتى تنهار القيم والمبادئ السامية في واقع كل أمة اسلامية ..وستظل تلك المؤامرة مستمرة لان الواقع اليوم هو من يفرض وجودها ولن يصبح لتلك الأمم واقع من الخير إلا اذا تحررت من التبعية المهيمنة عليها وعلى انظمتها الرجعية ..ولن ترى الوحدة النور إلا اذا احييت أمة من جديد تعيد الماضي الى امجادة البعيد وتستعيد به كرامة أمة لازالت شاهدة على واقع ذلك الحال المهين وتؤمن بان الوحدة هي مطلب


حقيقي على مستوى أمتنا العربية الاسلامية وتحتاج الى تعزيز ذلك المفهوم وتوظيفه بشكل المطلوب حتى يتم تحقيقة على واقع الشعوب الاسلامية ..احييك يا اخي العزيز والغالي علي العراقي واحيي فيك روح الحرص والمحافظة على قيم ديننا الحنيف وكيف نحيي واقعة من جديد لتحياء أمة من بعدة..تحياتي اليك ولك كل الود والتقدير والاحترام ..
آخر مواضيعي 0 جيتكم يا أهل خورة الاعزاء
درمان الحكيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012, 02:53 PM
  #5
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 52
علي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud of

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي درمان الحكيم سررت كثيرا وانا أشاهد مشاركتك موضوعي وكلماتك الموزونة والرائعة في نفس الوقت أحييك من أرض الرافدين أحييك من بغداد الجريحة والتي بدأت تتعافى شيئا فشيئا لقد بدأت ثغرات التفرقة تتقلص ها هنا وبدأ الشمل يجتمع ثانية وبدأت تعود بغداد ناصية للثقافة والعلوم والحب والوئام والسلام لقد انكشف الغبار من سمائها واشرقت الشمس على جبينها واخذت انوارها تشرق من جديد وكذا حال العراق اليوم يخرج من بين الركام بروح أيمانية ورحمة الهية فلك مني أكاليل الزهور الحمراء فقد نورتني وافرحتني بكلماتك الطيبة.
آخر مواضيعي 0 لماذ الثقافة الجنسية
0 فلاح المؤمنين
0 بالاْنكليزي
0 لذعة الضمير الحي
0 مدري أسكت مدري أسولف
0 صناعة الثرمستون
0 سلام في وضح النهار
0 روبرت ساوذي-في اثر بلنهايم
0 تحشيشات
0 دعاء في يوم عرفة
علي العراقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012, 08:49 PM
  #6
مشرف
 الصورة الرمزية فتى الاحلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,527
معدل تقييم المستوى: 119
فتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond reputeفتى الاحلام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

تسلم يمينك اخوي على موضوع رائع جداً وهادف يعطيك العافية

ابدعت واهنيك على هذا القلم الذي لايابئ الرجوع

اشكرك من اعماق قلبي وفالك الامارة
آخر مواضيعي 0 صح الله احساسي .. وصـح لسانـك
0 اللي غلاها بين المحبين دستور
0 ياللي مكانك غير كل البشـر فـوق
0 في كل نبضة قلب لك مني سلام
0 ايا ترى يغنيني هذا كله عنك..؟؟
0 جمرتك وسط الحشاء تغلي غلي
0 °•.♥.•°تهنئة بالالفية الرابعه للاخت الشاعره والمراقبة عبير الود °•.♥.•°
0 أحبك كلمة طالما ردًدها لساني
0 ارحبي يا فتنة العين ارحبي
0 اسباب الدوخة والاغماء ( تنفذي اوامر الاخت عبير الود )
فتى الاحلام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012, 09:15 PM
  #7
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 52
علي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud of

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكور خوية فتى الاْحلام على مشاركتك وكلامك الطيب وانشاالله نكون عند حسن الظن مع وافر التقدير والاْحترام.
آخر مواضيعي 0 لماذ الثقافة الجنسية
0 فلاح المؤمنين
0 بالاْنكليزي
0 لذعة الضمير الحي
0 مدري أسكت مدري أسولف
0 صناعة الثرمستون
0 سلام في وضح النهار
0 روبرت ساوذي-في اثر بلنهايم
0 تحشيشات
0 دعاء في يوم عرفة
علي العراقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012, 10:44 PM
  #8
شـــــاعــــــــــــــــرة
 الصورة الرمزية عبير الود
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: امرأة من الزمن الجميل
المشاركات: 5,634
معدل تقييم المستوى: 0
عبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond reputeعبير الود has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

اخي الكاتب المتميز وأبن العراق الشامخة
احييك على على هذا النص الهادف المحتوي على اساس الوحدة وحياة المجتمعات فبدون الوحدة والتماسك لن تكون هناك اهداف ولابناء يشيدكل الأساسيات
قد تكون شعوبنا ومجتمعتنا تتقلب بين الوحدة وبين الضياع ولكن لابدان تشرق شمس الوحدة من كل المجتمعات
وتشرق من بغداد ارض الشجاعة والكرم واتمنى من كل قلبي كل الخير لشعب العراق الذي طال دمارة وشتاتة

ويعطيك الف عافية
آخر مواضيعي 0 جنة الدنيا عماقين
0 وداعة الله
0 قلت له يالليل تكفى خذ من عيوني وطن
0 ياحلم قلي وش يضر لو تحققت..
0 مانشدت الشمس عن حزن الغياب
0 * اسير الغربة الف مليون مبروك *
0 (سجون المحبة )
0 نكتب قصايد علها تطرب البال
0 نكتب قصايد علها تطرب البال
0 نبارك للاخت غلا الرووح على الاشراف والترقية الادارية
عبير الود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 12:10 AM
  #9
كاتبة مميز
 الصورة الرمزية همسة صمت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الامارات
المشاركات: 13,408
معدل تقييم المستوى: 135887
همسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond reputeهمسة صمت has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

قرات موضوعك مرارا
موضوع يتكلم عن قضية يغفل عنها الكثيرون

واحييك على هذا الطرح الهادف والغيرة للاسلام
واقف باحترام لقلمك الذي يحمل هم امة
واهدي شخصك الشكر والتقدير
لروعة اسلوبك وسعة فكرك
آخر مواضيعي 0 هل هي جانية ام ضحية لا اعلم
0 عبارة وتعليق -1
0 مجرد سوْال
0 اتمنىً ان اعرف رأيكم حقا
0 القضية الثانية -رفض المجتمع ان تتقدم البنت لخطبة الرجل
0 ماذا تعني لك هذه الكلمة - الثقة
0 القضية الاولى - المجتمع ورفضه لزواج بسبب الجنسية او اللون او القبيلة
0 مشاعر مبعثرة على الورق
0 الكشكول الجزء الثاني
0 ماذا تعني لك هذه الكلمة -الفراق
همسة صمت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 04:35 PM
  #10
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 52
علي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud ofعلي العراقي has much to be proud of

الاوسمة

افتراضي رد: الوحدة مطلوبة على مستوى أمتنا العربية والاْسلامية-مسابقة أمير الحروف(المرحلة الثا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبير الود لك وافر الشكر على كلامك الطيب وبارك الله بأختي العزيزة صاحبة الخلق الراقي مع خالص ودي واحترامي لك
آخر مواضيعي 0 لماذ الثقافة الجنسية
0 فلاح المؤمنين
0 بالاْنكليزي
0 لذعة الضمير الحي
0 مدري أسكت مدري أسولف
0 صناعة الثرمستون
0 سلام في وضح النهار
0 روبرت ساوذي-في اثر بلنهايم
0 تحشيشات
0 دعاء في يوم عرفة
علي العراقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واحة وسط الصحراء(أمير الحروف المرحلة الثانية) صدى الجنوب بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 26 10-17-2012 12:29 PM
مآذن أم قلاع حـرب ( أمير الحروف للمرحلة الثانية) ThE-StRaNgEr بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 11 10-16-2012 11:31 PM
انطلاق المرحلة الثانية من مسابقة ( امير الحروف) لعام 2012 م وتسعة فائزين معنا لتنافس بن ياس خورة بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 20 10-15-2012 09:49 PM


الساعة الآن 04:02 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1