العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الأدبية > بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية

بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية كل ما تخطه أقلام الأعضاء من مواد أدبية وشعرية وقصص ومقالات، وإبداعات تعبيرية في مختلف المجالات ,, ولا يسمح بالمنقول

فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

لماذا دوماً نرى الذينا فشلوا في مجتمعاتهم يتحولوا الى معلمين في المنتديات والى رجال سياسة بينما هم لا يفقهون شيئاً.، ولا ينظر اليهم إلاخرين إلا كالفقعات التي تتصاعد الى الاعلى

إضافة رد
قديم 03-12-2012, 12:49 AM
  #1
العضوية الذهبية
 الصورة الرمزية حليم الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: أرض سبأ
المشاركات: 1,987
معدل تقييم المستوى: 48
حليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of light

الاوسمة

افتراضي فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

لماذا دوماً نرى الذينا فشلوا في مجتمعاتهم يتحولوا الى معلمين في المنتديات والى رجال سياسة بينما هم لا يفقهون شيئاً.، ولا ينظر اليهم إلاخرين إلا كالفقعات التي تتصاعد الى الاعلى ثما تتلاشى في غياهب الفضاء، لماذا يصبون فشلهم دوماً على الاشخاص او على الاعضاء الناجحين هل يريدوا ان يشاطروهم نجحاتهم بالدخول معهم في حوارات لا ترقى الى عقل ناضج لك يلفتو النظ اليهم .ر اليس هذا مرض نفسي؟ ولماذا يكابرون ويمضون برغم افعالهم ، اليس من العيب اتبجح بالنجاح بينما هم صفر اليدين.
انا لم اتطرق في حديث السالف الذكر للمد وللجز وانما استفسارات كنت اطرحها على نفسي لعلي اخرج بجواب لمن هم يركضون خلف الوهم الذي يروه ولم نراه.
انا متى اعرف ان الشخص الذي يحاورني شخص مثقف ويرتقي الى مرحله الوعي والنضوج إلا من خلال الاتي على سبيل المثال:
- انسان اكمل تعليمة الاكاديمي بالشكل السليم او ذا مؤهل دبلوم او ثانوية عامة وهو اضعف الايمان: انما ان ياتي شخص ذا مؤهل اعدادي او ابتدائي ويريد فرض توجهاته علينا فهو شخص واهم ويعاني النقص ويريد ان يكمله بفرز سمومة على المنتدى اولاً ومن ثما على الاعضاء الناجحين.
-انسان ناجح في حياته العملية والعلمية والاجتماعية: اي ان لا يكون الشخص فاشل في حياته العملية بحيث يلجا الى العمل غير شريف او عمل غير مهني في واقعه ، كما لا يمكن تقبل شخص فاشل اجتماعياً ويريد ان يكون علينا ناصح فيجب ان يستمع هو اولاً للنصح من الاخرين لك يحل مشاكله ومن ثما يتقدم نحو الاخرين.


-انسان لديه حب الوطن: ليس من المعقول تقبل راي شخص وهو يكن العداء للوطن ولوحده اراضية لكون الشرع والقانون يُعاقب مثل هاذي الاشخاص بعقوبات تصل الى الاعدام مع التعزير الخ.. نص المادة.


-انسان ينظر الى الاشياء بعيداً عن مفاهيم العنصرية والمناطقية والتطرف والارهاب الديني والبشري والفكري اي الارهاب السياسي والاعلامي والثقافي.: فمن نجده يتحدث وفقاً لهاذي الاساليب وجب علينا تقديمه للمحاكمة او الحجر عليه اي عدم التعامل معه حتى يعود الى ذاته تماماً ولا يوجد اي مانع ان نذهب به الى مصلحه اعادة التاهيل نفسياً واجتماعياً حتى يعود متعافياً من جميع العلل والافات الاخطيره التي تشكل خطراً على المجتمعات في العصر الحديث .
-انسان لا توجد لديه اي خلافات اسرية او على النطاق الاجتماعي :
- انسان ساهم في خدمة وطنه على قدر ما تسمح طاقاته، قيل ان يخدم الغير.
- انسان لا يساوم على وطنيته وعلى التشدق على موطنه مهما كانت الاغراءات.
- ان لايكون لجاء الى الاغتراب بعد فشل : واستثني من هاذي الفقره الذينا لم يتحصلوا على وظائف بعد اكمالهم تعليمهم الاكاديمي مع استثناء اي كاتب كانت له مقالات صحفية في صحف معتمدة او له اي اعمال ثقافية او تربوية.
لذلك....
ينبقي النضج في التحاور والمسئولية فالقلم الواعي الفطن هو الذي يعي التحولات والتذمر الذي يكاد ان يصيب الاخريب فيلجى الى مد يد العون لهم من اجل الرفع من مستوياتهم على مستوى حياتهم او على مستوى المنتديات لما في ذلك من رقي بالعضو المدهور ثقافياً ولما في ذلك من فائده تعود على المنتديات ، فالمنتديات الناجحه هي التي تعيد تاهيل كتابها الغير مؤهلين من حيث القصور ثقافياً اوتعليمياً اوسياسياً اواجتماعياً حتى يعود مردود ذلك على المتلقي الاخر سوى كان زار او عضو اياً كان. فليس من المعقول ان نرى اعضاء في المنتدى يتخبطون ولا نمد يد العون اليهم فهاذا عاراً علينا وعار على ثقافتنا لماذا؟ يمكن ان ياتي زائر من بلداً اخر ويرى مدى ثقافة المنتدى و يرى مستوى الفائدة وهل هاذا المنتدى له لغه ( تبني ام تهدم) فمن خلال جولات بسيطة في بعض الاقسام الرئيسية يمكن تقييم المنتدى والمصيبة اذا وقع الزائر بين اطروحات المخربشينفشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان sm215.gif
فهنا تكمن المصيبة وخيبة الامل.
لذلك ينبقي النظر في الفشل الذي يلحق بالاخرين ومدى انعكاسة على المنتدى وعلى الاعضاء الاخرين بعين الاعتبار.
والله من وراء القصد
آخر مواضيعي 0 وزارة التربية تنشر أرقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية على موقعها الإلكتروني
0 وزارة الدفاع تعلن استعادة مدينة زنجبار وطرد القاعدة منها بالكامل
0 اطلاق سراح الدبلوماسي السعودي
0 مناشدة الى وزير الخارجية السعودي سمو الامير سعود الفيصل
0 مشاهده صاروخ روسي عابر للغارات فوق الاردن سوريا لبنان السعودية
0 فيديو : إهداء خاص لأهالي شهداء مذبحة السبعين
0 أنصار الشريعة يهتفون لـ علي محسن بزنجبار
0 الجيش يحبط دخول تنظيم القاعدة الى عتق والجؤ في توتر على مشارفها
0 إعلان هام وعاجل من وزارة الدفاع
0 بقلم الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق -

التعديل الأخير تم بواسطة حليم الشاعر ; 03-12-2012 الساعة 01:10 AM
حليم الشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 06:23 AM
  #2
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليم الشاعر مشاهدة المشاركة
لماذا دوماً نرى الذينا فشلوا في مجتمعاتهم يتحولوا الى معلمين في المنتديات والى رجال سياسة بينما هم لا يفقهون شيئاً.
اشكرك من اعماق قلبي ع الطرح الرائع
كل الشكر..................
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 06:06 PM
  #3
العضوية الذهبية
 الصورة الرمزية حليم الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: أرض سبأ
المشاركات: 1,987
معدل تقييم المستوى: 48
حليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of light

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد العولقي مشاهدة المشاركة
اشكرك من اعماق قلبي ع الطرح الرائع
كل الشكر..................
اخي فريد اشكرك من قلب الى القلب على مداخلتك الغير مباشرة الوجيزه
دمت لنا
آخر مواضيعي 0 وزارة التربية تنشر أرقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية على موقعها الإلكتروني
0 وزارة الدفاع تعلن استعادة مدينة زنجبار وطرد القاعدة منها بالكامل
0 اطلاق سراح الدبلوماسي السعودي
0 مناشدة الى وزير الخارجية السعودي سمو الامير سعود الفيصل
0 مشاهده صاروخ روسي عابر للغارات فوق الاردن سوريا لبنان السعودية
0 فيديو : إهداء خاص لأهالي شهداء مذبحة السبعين
0 أنصار الشريعة يهتفون لـ علي محسن بزنجبار
0 الجيش يحبط دخول تنظيم القاعدة الى عتق والجؤ في توتر على مشارفها
0 إعلان هام وعاجل من وزارة الدفاع
0 بقلم الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق -
حليم الشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 07:37 PM
  #4
مشرف وناشط جنوبي
 الصورة الرمزية قلب لا ينكسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض المهجر
المشاركات: 5,154
معدل تقييم المستوى: 3583
قلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

حالات نفسية الله يكفينا شر المرض ويعافيك اخي حليم الشاعر

لماذا دوماً نرى الذينا فشلوا في مجتمعاتهم يتحولوا الى معلمين في المنتديات والى رجال سياسة بينما هم لا يفقهون شيئاً.، ولا ينظر اليهم إلاخرين إلا كالفقعات التي تتصاعد الى الاعلى ثما تتلاشى في غياهب الفضاء
انت اكثرا سسيا سيا داخل المنتدى هل انت تقر انك فاشل في حياتك ام انها حاله نفسيه تمر اثناء انصدامك بسقوط
رئيسكم وحزبكم المتهالك او انك بالفعل فاشل في حياتك
كان هناء زعيم الغابه
قدم الكثير داخل هذا الصرح في مساندة الثورة اليمنيه حتى انتصار ثورة شباب اليمن في الشمال
وهو الان يقدم الكثير من اجل توضيح الرؤية للناس حول قضية الجنوب وثورتها المباركه حتى النصر
ولا انتظر المدح من اي كأن كان ولكن ادافع عن كلمة الحق ودفعني الى ذلك الظلم والاستبداد وهدر دماء الشباب جنوبا وشمالا وبعدها بنترك السياسة للاخ حليم الشاعر


وقد اتهم الاخ حليم الشاعر هناء كل السياسين في منتدى خورة بالفاشلين في حياتهم وهو اكثر الاعضاء متواجد في قسم الاخبار السياسية ولكن دائما يدافع عن الطرف الاخر وليس عن الحق
آخر مواضيعي 0 تأملها جيدا
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 سحق ودعس للخدم عفاش واذناب الحوثي اليوم في حرض تدمير شامل كامل
0 شبوة.. "الدياني" يكشف لـ"سبق" واقعة الخيانة.. ويؤكد: قتلنا 400 حوثي
0 بالفيديو.. القوة الضاربة في الجيش السعودي تصل إلى حدود اليمن
0 وكالة الأنباء اليمنية تدشن موقعها الجديد لتنهي تحريف "الحوثي" للحقائق
0 (عشتي ابية ياعدن أم الجنوب)
قلب لا ينكسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 09:06 PM
  #5
كاتب مميز
 الصورة الرمزية هجاس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 57
هجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to behold

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

هذه المرة اتيت بكلام سليم ياحليم
موضوع رائع
ويستحق افضل تقييم
وليس من العدل ان يبقى موضوعك دون ردود
ولكنك انت السبب ياحليم
جل مواضيعك تمجيد وتعظيم وتصفيق لعصابه فاسده
هو سبب العزله التي تعيشها الان

فانت ياحليم لم تلتفت لوطنك الذي اغتصب والذي يعاني منذو سنوات
سنعود لموضوعك حليم
هل ممكن ان اسألك ولاتزعل ياحليم
من اي اكاديمية تخرجت ياحليم
نقول تخرجت
هل اوجدت لك هذه العصابه وظيفه

نقول توظفت ياحليم
هل كانت وظيقتك بواسطه
نقول توظفت والسلام
هل راتبك ياحليم يكفي شراء ملابسك
من دون الرشوه ياحليم لا تدخلها في الراتب
هذا السؤال جوابه لا اكيد ياحليم
هل تستحق عيش كريم ياحليم
هذا السؤال يختص بك
لاكن ارجو ان لا يكون الاكاديمي عاله على اخوه المغترب المتخرج يادووب من الابتدائيه
سوال اخير يفرظ نفسه ياحليم
مادام انك متخرج وموظف فلماذا هذا الاكاديمي الموظف 24 ساعه على النت
عفواً نسيت ان عمك علي اخترع لكم وظائف
خليك بالبيت
آخر مواضيعي 0 حميد الأحمر يتهم هادي بفصل الجنوب والاستقواء بالغرب
0 ..كلمة وزير الصناعة في مؤتمر الحوار الوطني
0 كلمة الاخ الدكتور خالد بامدهف
0 .افضل تقرير عن الحراك الجنوبي وفشل الحوار الوطني 2013 .
0 ثلاث دقائق بين أب وابنه أبكت العالم
0 تسريبات من لقاء دبي للقيادات الجنوبية
0 افضل موهبه بلعالم
0 حوار : الاصنج (لا يوجد لمجلس التعاون الخليجي مشروعا متكاملا يوفر حلا للمشكلة
0 ترحيب بعودة الصريمة الى الجنوب
0 عودة خطوط التماس بين الشمال والجنوب
هجاس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 09:21 PM
  #6
أمير الحروف في النسخة الاولى والثانية
 الصورة الرمزية شاعرفي المشاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: 232B9D18
المشاركات: 17,842
معدل تقييم المستوى: 91793
شاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

هجاس وزعيم الغابه كفوووو
وووفوووو سلمت اياديهم



الحمدلله اننا متواجدين
وناجحين في حياتنا


واللي نبغاه موجود من رب الوجود

والله يبعد عنا الفشل





رغم انني ارى حليم قاب قوسين او ادنا. بينه وبين الفشل
فشلت احلامك مع حكومتك
وقريباً لن نراك في النت

لن تجد مصدر والايام والشهور القادمه ستثبت كلامي


كل الود
آخر مواضيعي 0 هنا ارضي هنا ارضي رضيت ام لم ترضى #شاعر_في_المشاعر
0 صباح الخير من قلبن صباحهـ #مونتاج #شاعر_في_المشاعر
0 محتاج محتاجلك بالحيل محتاجِ والروح ما تبدي لغيرك حوايجها مونتاج شاعرفي المشاعر
0 غلطنا نقول الحب نعمه وناثق فيه مونتاجي
0 شيلة يامجرم الحب خفف عني اجرامك مونتاج mohsen mubarak
0 شيلة قلبي تدمر مثل مادمرو بغداد #مونتاجي
0 اهداء لغير مسجل وللجميع ^_^💔 💔 💔
0 صحيح اني تجرعت الفراقي * لكن الله واكبر لا طريته ‘
0 شيله ليه تجرحني (مؤلمه تزوج عليها زوجها وابدعت ألم 💔) كـــــــامـــــلهـ
0 شيله ليه تجرحني (مؤلمه تزوج عليها زوجها وابدعت ألم 💔) قريباً كامل
شاعرفي المشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 09:32 PM
  #7
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,617
معدل تقييم المستوى: 71
الواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to beholdالواصل is a splendid one to behold

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

كاتبنا المميز حليم الشاعر حياك الله
مع الاسف البعض ممن يعتقد انه كاتب لمجرد انه يجمع سطرين من هنا وسطرين من هناك وكون له موضوع اصابه الغروور وجعله لايرى الناس الا بعين طبعه مع العلم ان هذالكاتب الذي نسي ان من ينتعهم بالفاشلين في مجتمعاتهم واعمالهم ومواضيعهم عبر المنتديات وردودهم وحواراتهم معه هم من شجعوه وجعلوه يعتقد بانه كاتب

كاتبنا المميز حليم الشاعر كارثه كبيرة عندما يصيب الكاتب الغرووووووور ويستعلى على غيره وهو اقل منهم ثقافة
وليس شهادة قد يكون بعض الكتاب لديهم شهادات عليا ولكنها مجرد حبر على ورق وصاحب هذه الشهاده العليا للاسف جاهل لابجديات الحوار وفن التعامل مع الاخرين واحترامهم واحترام افكارهم وثقافاتهم
كاتبنا المميز حليم الشاعر الذي اعرفه من خلال فهمي السطحي ان الكتاب الكبار لايصابون بالغرور لانهم يكتبون للعلم والمعرفه والابداع ويتقبلون الاراء مهما اختلفت ويستفيدون من كل فئات المجمتع ولايحتقرون من يحاورهم او حتى يخطئ عليهم وهؤلا هم من يستحق ان نطلق عليهم كتاب

اما من اصابهم الغروروهم في الخطوة الاولى من شخابيط اقلامهم فيعتبرون سذج لانهم لايرون ابعد من انوفهم
تقبل مروري كاتبنا المميز حليم الشاعر وننتظر جديدك بشغف
لك ارق تحيه من الواصل



آخر مواضيعي 0 القبض على اكبر ساحر في شبوه شمالي
0 لا نقول لكم وداعا ولكن سنلتقي ان شاء الله على خير
0 المرجـلـة ماهـيـب كلـمـة وتـنـقـال -وتـروح ماراحـت هـبـوب النسـايـم
0 اسرة الشدوخي تناشده الإفراج عن الدبلوماسي السعودي
0 يالله طلبتك وأنت المانع المعطي .. قصيدة مناجاة ليل
0 مابين حق النفس والدنيا وحق الوالدين
0 يالله يامن لك مقاليد الامور تفكّها الليله مع ام العيال
0 دعوة الى تعدد الزوجات +++++
0 يا عين عمدان السهر قامت ولا حولش منـام
0 هل ماتت العادات والتقاليد ..؟؟؟؟؟؟؟؟
الواصل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 09:48 PM
  #8
عضو متألق
 الصورة الرمزية معالي القمم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 225
معدل تقييم المستوى: 38
معالي القمم is on a distinguished road
افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

الشباب سبقوني وركزوا على الجانب السياسي لأنهم رأوا تركيزك على الجانب السياسي في النقاط التي اسردتها

اخي الفاضل اعجبني موضوعك من ناحية انه هادف بفكرته بشكل عام وخاصة عندما تطرقت في اخر الموضوع انه واجب على كل
مقتدر ان يعين من تنقصه القدره .
وانت اخي الكريم اتضح من كلامك انك شخص مقتدر (علميا وثقافيا واخلاقيا ...الخ )
ولكن سأورد لك بعض الكلمات التي استخدمتها في موضوعك :
الفشل (تكررت كثيرا بإختلاف موقعها في الجمله )
فقاعات
مرض نفسي
واهم ويعاني النقص ويفرز سمومه
عدو وطنه
حكم بالإعدام مع التعزير وتقديم للمحاكمات وما الى ذلك
نذهب به لاى مصلحه نفسيه
المدهور ثقافيا
اخطاء املائيه (حدث ولا حرج )
كل ما ذكر بالأعلى كانت الفاظ تخصك اخي الكريم
وكما قلت لك اعجبني نهاية الموضوعك حيث انك طرحت المشكله وناقشتها بطريقتك وطرحت الحل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليم الشاعر مشاهدة المشاركة
مد يد العون لهم من اجل الرفع من مستوياتهم على مستوى حياتهم او على مستوى المنتديات لما في ذلك من رقي بالعضو المدهور ثقافياً ولما في ذلك من فائده تعود على المنتديات ، فالمنتديات الناجحه هي التي تعيد تاهيل كتابها الغير مؤهلين من حيث القصور ثقافياً اوتعليمياً اوسياسياً اواجتماعياً
اهكذا تمد يد العون لغير المقتدر ثقافيا وعلميا وووووالخ في نظرك؟
اسمحلي اخي الكريم
لديك الفكر الجيد وبعض المقومات ولكن يجب ان تعيد تأهيل طريقة معالجة المشكله التي تريد حلها
تقبلني كما انا
تحياتي
آخر مواضيعي 0 مرثية للشاعر / محسن بن صالح بن علي لزنم في وفاة المغفور له بإذن الله / علي امثريا
0 مرثية للشاعر / محسن بن صالح بن علي لزنم في وفاة المغفور له بإذن الله / علي امثريا
0 مجموعة من التطبيقات اتعامل معها بشكل يومي
0 الإعلام الحديث ( كوميديا )
0 وفيها تلايم نا ويا شتات بعضي
0 القاعده واليمن (سؤال مطروح للاستخبارات العربية؟؟؟)
0 عالساحلي مرسى السفينه ( عــود )
0 ماجور يا بن صالح الرمز المشير
0 حقوق الفتاة / كلمات معالي القمم
0 على رمال الحب نوخت فكر ي
معالي القمم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 09:55 PM
  #9
العضوية الذهبية
 الصورة الرمزية حليم الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: أرض سبأ
المشاركات: 1,987
معدل تقييم المستوى: 48
حليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of light

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغابه مشاهدة المشاركة
حالات نفسية الله يكفينا شر المرض ويعافيك اخي حليم الشاعر

لماذا دوماً نرى الذينا فشلوا في مجتمعاتهم يتحولوا الى معلمين في المنتديات والى رجال سياسة بينما هم لا يفقهون شيئاً.، ولا ينظر اليهم إلاخرين إلا كالفقعات التي تتصاعد الى الاعلى ثما تتلاشى في غياهب الفضاء
انت اكثرا سسيا سيا داخل المنتدى هل انت تقر انك فاشل في حياتك ام انها حاله نفسيه تمر اثناء انصدامك بسقوط
رئيسكم وحزبكم المتهالك او انك بالفعل فاشل في حياتك
كان هناء زعيم الغابه
قدم الكثير داخل هذا الصرح في مساندة الثورة اليمنيه حتى انتصار ثورة شباب اليمن في الشمال
وهو الان يقدم الكثير من اجل توضيح الرؤية للناس حول قضية الجنوب وثورتها المباركه حتى النصر
ولا انتظر المدح من اي كأن كان ولكن ادافع عن كلمة الحق ودفعني الى ذلك الظلم والاستبداد وهدر دماء الشباب جنوبا وشمالا وبعدها بنترك السياسة للاخ حليم الشاعر
وقد اتهم الاخ حليم الشاعر هناء كل السياسين في منتدى خورة بالفاشلين في حياتهم وهو اكثر الاعضاء متواجد في قسم الاخبار السياسية ولكن دائما يدافع عن الطرف الاخر وليس عن الحق
الاخ رعيم الغابه احب ان اوضح لك بانني لم اتهم كل السياسين في المنتدى خورة بالفشل حاشاء لله ولكن هناك البعض منهم فاشل ولم اعني احد بشخصية واظن لا داعي للشخصنه وكما يقول المثل اهل مكة اعلم بشعابها.
آخر مواضيعي 0 وزارة التربية تنشر أرقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية على موقعها الإلكتروني
0 وزارة الدفاع تعلن استعادة مدينة زنجبار وطرد القاعدة منها بالكامل
0 اطلاق سراح الدبلوماسي السعودي
0 مناشدة الى وزير الخارجية السعودي سمو الامير سعود الفيصل
0 مشاهده صاروخ روسي عابر للغارات فوق الاردن سوريا لبنان السعودية
0 فيديو : إهداء خاص لأهالي شهداء مذبحة السبعين
0 أنصار الشريعة يهتفون لـ علي محسن بزنجبار
0 الجيش يحبط دخول تنظيم القاعدة الى عتق والجؤ في توتر على مشارفها
0 إعلان هام وعاجل من وزارة الدفاع
0 بقلم الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق -
حليم الشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 10:11 PM
  #10
العضوية الذهبية
 الصورة الرمزية حليم الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: أرض سبأ
المشاركات: 1,987
معدل تقييم المستوى: 48
حليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of lightحليم الشاعر is a glorious beacon of light

الاوسمة

افتراضي رد: فشل عضو المنتدى اجتماعياً ومدى انعكاسة على المنتديات وعلى الحياة والانسان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاس مشاهدة المشاركة
هذه المرة اتيت بكلام سليم ياحليم
موضوع رائع
ويستحق افضل تقييم
وليس من العدل ان يبقى موضوعك دون ردود
ولكنك انت السبب ياحليم
جل مواضيعك تمجيد وتعظيم وتصفيق لعصابه فاسده
هو سبب العزله التي تعيشها الان
هجاس انا مش عارف تتكلم عن ماذا - من ثما انا لست اعرف اني في معزل إلا منك الان كما انني من الذينا لا يعيرون اهتمام للردود بحيث اني اقيم الموضوع على حسب الردود ان اكتفي دوماً بالمشاهدات ولو كانت ثلاثون مشاهده فمعنا ذلك ان موضوع يلاقي نجاح وهو بصدد التواتر.

فانت ياحليم لم تلتفت لوطنك الذي اغتصب والذي يعاني منذو سنوات
وطني يا عزيزي هجاس هو وطن الثاني والعشرين من مايو
سنعود لموضوعك حليم
هل ممكن ان اسألك ولاتزعل ياحليم
من اي اكاديمية تخرجت ياحليم
جامعة عدن كلية الحقوق
نقول تخرجت
هل اوجدت لك هذه العصابه وظيفه
نقول توظفت ياحليم
لم اتوظف بعد ولكن الله كريم
هل كانت وظيقتك بواسطه
نقول توظفت والسلام
هل راتبك ياحليم يكفي شراء ملابسك
من دون الرشوه ياحليم لا تدخلها في الراتب
هذا السؤال جوابه لا اكيد ياحليم
هل تستحق عيش كريم ياحليم
هذا السؤال يختص بك
لاكن ارجو ان لا يكون الاكاديمي عاله على اخوه المغترب المتخرج يادووب من الابتدائيه
سوال اخير يفرظ نفسه ياحليم
مادام انك متخرج وموظف فلماذا هذا الاكاديمي الموظف 24 ساعه على النت
عفواً نسيت ان عمك علي اخترع لكم وظائف
خليك بالبيت
اشكرك على مرورك الذي عبر عن مدى مستواك التعليمي والثقافي والنضج الباهر
آخر مواضيعي 0 وزارة التربية تنشر أرقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية على موقعها الإلكتروني
0 وزارة الدفاع تعلن استعادة مدينة زنجبار وطرد القاعدة منها بالكامل
0 اطلاق سراح الدبلوماسي السعودي
0 مناشدة الى وزير الخارجية السعودي سمو الامير سعود الفيصل
0 مشاهده صاروخ روسي عابر للغارات فوق الاردن سوريا لبنان السعودية
0 فيديو : إهداء خاص لأهالي شهداء مذبحة السبعين
0 أنصار الشريعة يهتفون لـ علي محسن بزنجبار
0 الجيش يحبط دخول تنظيم القاعدة الى عتق والجؤ في توتر على مشارفها
0 إعلان هام وعاجل من وزارة الدفاع
0 بقلم الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية السابق -
حليم الشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير: (ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم) نورالهدى المنتدى الإسلامي 5 02-03-2017 09:23 PM
‏~‏~عشق الأرض والانسان~~ قلب حائر المنتدى العام 2 08-23-2010 09:36 PM
بصراحة انا اييد هذا المنتدى من افضل المنتديات السندباد نت قسم الترحيب والتهاني والتواصل بين الأعضاء 3 06-30-2010 11:09 PM


الساعة الآن 03:22 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1