العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > حلويات - وصفات طبخ - مشروبات

حلويات - وصفات طبخ - مشروبات أطيب الماكولات والحلويات وأجملها وكل ما يختص بوصفات الطبخ والحلويات والمشروبات

يابنات ابغي فزعتكم

ياحلوات ابغيكم اتساعدوني زوجي راجع بعد اسبوع من السفر ابغي اسوي له عشه مميز ومتجدد عطوني طرق طبخات شهيه :secret_smile:

إضافة رد
قديم 03-10-2012, 09:32 PM
  #1
جديد نرحب به
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
الزهور is on a distinguished road
افتراضي يابنات ابغي فزعتكم

ياحلوات ابغيكم اتساعدوني زوجي راجع بعد اسبوع من السفر ابغي اسوي له عشه مميز ومتجدد عطوني طرق طبخات شهيه يابنات ابغي فزعتكم secret_smile.gif
آخر مواضيعي 0 يابنات ابغي فزعتكم
الزهور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 09:37 PM
  #2
جديد نرحب به
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
المعاني is on a distinguished road
افتراضي رد: يابنات ابغي فزعتكم

لاتدورين ولاتوجعين راسك شوفي كتاب ابداع للطبخ بتلاقي فيه اشياء من جد روعه وشهيه
آخر مواضيعي 0 كتاب ابداع للطبخ في قمة الروعه
المعاني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:11 PM
  #3
سأعِــيش وَأَنَا فِي غــــيبُوبة
 الصورة الرمزية الحلى كله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: في غرفتي ~
المشاركات: 24,682
معدل تقييم المستوى: 948207
الحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: يابنات ابغي فزعتكم

الله شششي حلو انك تفكري وتهتمي عشان سعادة زوجك
الصرااحه اا احب الحركات هدي والمفاجئات ههههه
شوفي ي ستي دام زووجك حيجي بعد اسبوع صدقيني ماحيهتم بالعشا حيهتم بالأسااااس
الي هوا انتِ
يعني غيري المكان الي دايم يجلس فيه
سوي حركه غير
بجد حتى لو سويتي له اندومي محيقول شي< آوت
لاازم لاازم تغيري اللوك
يعني زبطي الطاوله الي حتحطي عليا العشا
وحطي عليها شموع ومفرش نفس لون فستانك <اهم شي
وتقدرين تجيبين ورد طبيعي وتربطين ممسكها بشريطه وتربطينها بالكاس اللي بيشرب فيه العصير
صديقيني الكاس بيطلع خطير
مممم وجيبي ورق الورد المجفف اللي لونه احمر

انثريه بالمكان الي حتجلسو فييه وع السرير او الممرات
وبعد هدا كله اشتريله هديه < احب الهدايات

وجيبي جاتوه صغير ان امكن
وعلى الطاوله نفسها جيبي بالونات بس منفوخه بالغاز واربطيها في نفس الطاول
وايش كمان ام ام ام

وشغلي المسجل على ميوزك هاااادي مو اغاني عااليه هههههه
وبعدييين
جهزي العشاء

ولازم تتعبين شويه ,, مافي شي يجي بالسهوله هههههه وبانسبه للعشاء سويله اكل خفيف
مثلا

معجنات بكل انواعها <سوي الي يناسبك
وبشاميلا
وبطاس مقليه
واهم شي تختاري الاكل الي يعجبه
وبعد العشا لاااازم الحلااا
نوعي بالحلا

واي ايسكريم
يعي لو زبطتي الجو ماحيركز بالاكل ههههههه

الله يجعل حياتكم كلها سعااده وود
وتتالي طمنينا ايش حصل معاكِ> مو ملقوفه


^_^
آخر مواضيعي 0 وفاة والد ألمرآقبة ( لآنـٱ ) ||~★
0 مطعم شوكلاته في اليابان ★
0 مايكروسوفت تستسلم ★
0 رمزيات طعععمه ★
0 مشهد جمييل ★★
0 الفرار من أسباب المعاصي ★★
0 فوائد فول الصويا للمرأة ||~
0 10 استخدامات غير معروفة لطلاء الأظافر ★
0 طحت بغرام صوته ●○♡
0 همسه ، تقبلوها ●○
الحلى كله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 11:03 PM
  #4
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,401
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: يابنات ابغي فزعتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهور مشاهدة المشاركة
ياحلوات ابغيكم اتساعدوني زوجي راجع بعد اسبوع من السفر ابغي اسوي له عشه مميز ومتجدد عطوني طرق طبخات شهيه

اختي وغاليتي الزهور
عندي راي لو سمحتي
مدام زوجك جاي من السفرليش ماتخذيه في جو رومانسي
وتحجزين في احد المطاعم الناعمة الهادئة
وتقضين معه امسية على طاولة المحبة
وان كان لابد العشاء في البيت
ضعي مفرش السفرة بلون ابيض
مزين باضواء الشموع الملونة الخافتة والورود الطبيعية ....
ومن الافضل ان يكون العشاء خفيف ومزين بطريقة مبهرة
لان المثل يقول ( العين تاكل )

ساضع لك صور بعض الاطباق وان شاء الله تعجبك :

1- خضر مسلوقة مع بيضة واصابع بطاطة مقلية
وجبن ابيض تزين بهذه الطريقة



2-
جزر مبشور - أوراق خس أو جرجير - جبنة شيدر مبشورة
- طماطم مقطعة أنصاف - بازلاء مسلوقة -
نصف كوب صوص الرانش - ملح و فلفل للطعم -
واذا تحبين ان تضعين مكعبات خبز محمص ..
وبهذا الشكل .






3-
بطاطس مسلوقة - باذنجان مقلي - قطع دجاج صغيرة
- بندورة - جزر - طماطم - بقدونس مفروم ناعم ,,
وبهذا الشكل






اتمنى لك التوفيق اختي العزيزة
وبالرفاه والبنين
تحياتي وودي

آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طنش,,تعش,,تنتعش,, تعلموو يابنات...!! حيـ abu saqer ـاة قسم الخواطر وعذب الكلام 5 03-06-2011 01:29 AM
اعضاء عضوات منتدى خورة ابي فزعتكم فعل مو كلام برنس الغروووف المنتدى العام 69 10-14-2010 12:02 AM
فزعتكم يا أهل الخير خصوصاً السعوديه .. عاشقه من بعيد المنتدى العام 14 07-13-2010 11:38 PM
ليش كذا يابنات؟؟؟؟ فارس بلاجواد الوناسة وسعة الصدر 10 02-20-2010 10:02 PM


الساعة الآن 08:19 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1