العودة   منتديات شبكة خورة العربية > خورة حضارة وتراث > خورة تحت المجهر

خورة تحت المجهر قسم يتناول مكامن السلب والإيجاب في منطقة خورة ومناقشة هموم ومشاكل المنطقة (( المواضيع بهذا القسم لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي كاتبها فقط

ابعد من حبيبك يحبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا الغاليين .......... ماودي اطول عليكم بس ابي وجهة نظركم عندما الاصحاب في شغل واحد !! طبعآ الناس تختلف ماهو بكلهم سواء ولكن

إضافة رد
قديم 09-27-2011, 12:45 AM
  #1
عضو متألق
 الصورة الرمزية YE DESIGN
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 1598
YE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond reputeYE DESIGN has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي ابعد من حبيبك يحبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا الغاليين ..........

ماودي اطول عليكم
بس ابي وجهة نظركم عندما الاصحاب في شغل واحد !!
طبعآ الناس تختلف ماهو بكلهم سواء ولكن البعض ؟
وماهي الحلول لمن تشتغل انت وياه في عمل واحد ويحسدك ويحش فيك ؟ عند صاحب العمل !

وسلامتكم
بانتظار ارائكم

ابعد من حبيبك يحبك sm113.gif
آخر مواضيعي 0 مخيم الأمل الصيفي الاول
0 نهائي دوري نادي النهضة الرياضي .خورة. +صور
0 إغلاق المركز التعليمي خوره-
0 فقرة أنت السائل يا×]غير مسجل[× في جولات واستضافة شبكة خوره
0 بورتريه تصويري#
0 الآن امطار على خوره +صور
0 صور العيد في خوره
0 التصوير الضوئي#صور#اعدادات#
0 خوره وابنائها !
0 انتقل الى رحمة الله احمد محمد لكوع
YE DESIGN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 08:58 PM
  #2
مشرف سابق
 الصورة الرمزية عاشق تراب الوطن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6,910
معدل تقييم المستوى: 58
عاشق تراب الوطن will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: ابعد من حبيبك يحبك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله النشبه لاقده صاحب ويحسدك
وانت وياه في شغل واحد مالها الانك تصالحه
او تشوف له حل سلمي لانه صااااااحب مهما كان
اخوي هذي وجهة نظري يمكن تختلف معك
ولو ينقل الموضوع الى الحوار الجاد لكي يستفيد
منه الكل لان هذا المكان غير مكانه واعتقد في الجاد

احسن لك ودي وتقديري
آخر مواضيعي 0 صور من خوره لاتفوتكم 2013م
0 تصوير اليوم من خوره شبوة اليمن (27/3/2013م
0 خوره اليوم 5 صور جديده
0 خوره الان صور
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالسادس والاخير
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالخامس
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالرابع
0 صور من خوره الخضراء الجزاء الثالث
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزء الثاني
0 جديد صور من خوره الخضراء
عاشق تراب الوطن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 09:39 PM
  #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 177
معدل تقييم المستوى: 33
عاكس خط is on a distinguished road
افتراضي رد: ابعد من حبيبك يحبك

كلام سليم بس قليوهو قدك مبطي في الحالة هذه او عادك
جديد ههههههههه ياما ها تشوف عادك في مثل يقول من عمله بيده
الله يزيده هل قد مرت عليك هذه العبارة اليوم ياصاحبي معاد في شي صدق

وصراحة الا من القليل ولو لقيتهم عض عليهم بسنونك تكبر وتلاقي غيرها بس انتبه
لعمرك وقع رجال ويقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك عاكس خط عل طول لاتزعل مني
تقبل مروري
آخر مواضيعي 0 القوات الأمريكية كانت على بعد مئات الياردات من بن لادن عام 2008
0 فهد ديان في زواج بيحاني
0 تقليد عبده جندي نائب وزير الاعلام اليمني
0 مسجات صباحية 2012
0 ملابس اطفال ماركة زارا 2012
0 سر وقت الفجر
0 سلامتك ياملك الانسانية
0 صـانع التوبيكات للماسنجر
0 الشاعرالقردعي
0 الشاعر علي ناصر القردعي
عاكس خط غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 12:18 AM
  #4
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 37
القايد will become famous soon enoughالقايد will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: ابعد من حبيبك يحبك

ماسمعت حامد زيد ايش يقول كثر المشاكل ماتجي الا من الناس القراب انا عن نفسي 13 سنه شغال مع اجانب من تعز واب ماجربت الشغل مع لصحاب بس اسمع طرطشت كلام تقبل مروري
آخر مواضيعي 0 برنامج يومي مهم لكل إنسان
0 انتبه ايها العضو العزيز
0 قصيده رثاء لشاعر ابوسيف الدياني في الواء قطن
0 تجسيد الفنانين لصحابه
0 دائماًنتساءل لماذا
0 الغريق الاحمق
0 ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله
0 بعض الناس
0 متى يبكي الرجل
0 سبحانك ربي خلقت وأبدعت.
القايد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2011, 09:30 PM
  #5
شخصية هامة
 الصورة الرمزية أمـل مـقـتـول
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: jedDah city
المشاركات: 9,604
معدل تقييم المستوى: 13268
أمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: ابعد من حبيبك يحبك

لاحول ولاقوة إلا بالله
ظاهرة إنتشرت بشكل فظيع


أنا من رأيي تواجهو ويكون لك موقف معاه
لأنك لو اتجاهلته راح يتمادى

بالتوفيق في حياتك دايزن
الله يسعدك.,
آخر مواضيعي 0 ~ حكاوي.. من هنا وهناك,~
0 برنامج تشغيل الواتس آب عالكمبيوتر وجميع تطبيقات الأندرويد من المتجر 2013
0 إلا رسول الله flash
0 إلا رسول الله flash
0 إلا رسول الله flash
0 تصوير ساعة مكه من هليكوبتر بدقه عاليه hd
0 جده غير flash
0 جالكسي اس 3 صور ومواصفات وسعر جوال Samsung Galaxy S3 الجديد
0 الحوسني رسميآ باقي في الأهلي.,
0 القصاص من 8 طلاب لقتلهم مُعلِم بالقريات
أمـل مـقـتـول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 07:39 AM
  #6
أبو نادر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح حديث (ازهد في الدنيا يحبك الله، وازهد فيما عند الناس يحبك الناس) نورالهدى المنتدى الإسلامي 2 07-12-2016 02:37 PM
شيلة حبيبك تذكار قسم الشيلات والقصائد الصوتيه 9 09-02-2015 01:57 AM
اجرح حبيبك حلالك تذكار قسم الشيلات والقصائد الصوتيه 5 09-03-2014 10:57 PM
شوف صوره حبيبك The Thunder الوناسة وسعة الصدر 6 03-13-2010 01:20 PM
يسألوني .. من هو حبيبك عاشقه من بعيد قسم الخواطر وعذب الكلام 10 03-12-2009 11:38 PM


الساعة الآن 08:58 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1