العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الأدبية > بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية

بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية كل ما تخطه أقلام الأعضاء من مواد أدبية وشعرية وقصص ومقالات، وإبداعات تعبيرية في مختلف المجالات ,, ولا يسمح بالمنقول

مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام احبتي اعضاء منتديات خورة قد يستغرب البعض من العنوان ولكن هذه هي حقيقة الامر ويجب ان نؤمن بالامر الواقع مهما كان

إضافة رد
قديم 09-21-2011, 04:20 PM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية صقر شبوة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: حطني بعيونك وغمض
المشاركات: 12,125
معدل تقييم المستوى: 2328
صقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon41 مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

احبتي اعضاء منتديات خورة قد يستغرب البعض من العنوان

ولكن هذه هي حقيقة الامر ويجب ان نؤمن بالامر الواقع مهما

كان مرير فان خورة منذو ان ولدة الوحدة اليمنيه في عام 1990م

الى لحظة تغيير النظام لم تُسعد في يوماً في الايام بانها اخذت

حقوقها بكاملها وانني اعتقد بان تلك المنطقة بل كما نزعم فيما

بيننا المديرية خورة لم يكُن لها نصيب الاسد منذو تحقيق الوحدة اليمنيه

فقبل تحقيق تلك الوحدة المُباركة كانت خورة نورها ساطع وامنها مستقر

ولكنها تغيرت الامور مابين لحظتاً واخرى فلقد قامو الناس بالتلاعب في

تلك المنطقة الحبيبه وسرقو كل مخصصاتها واستولوا على مستحقاتها ؟

ولكن مادعاني لكتابة ذلك الموضوع بالرغم انني لم اكُن جاهز لمسابقة

امير الحروف ولكنني اجبرت نفسي لكي اعبر على مشاعري تجاه منطقتي

الحبيبه ومسقط رؤوسنا كُلنا ويجب علينا ان نُغار عليها جميعاً ونضع ايدينا

في ايادي بعض لكي نوصلها الى القمة ويجب ان نحسب الف حساب

ماذا تعني لنا خورة بعد تغيير النظام باذن الله ؟؟

هل ستظل على هذا الحال ولايمكن لها ان تنعم كبقية المنطاق او المديريات

التي مثلها بداخل محافضة شبوة الابية وهل سنظل متكتفي الايدي هكذا؟؟

ان صح الصحيح وتم تغيير النظام فهل لاابناء خورة بان يقفو وقفة رجل واحد

ويقولو كفاء بهذله وكفاء من تلك السنين العجاف التي مرت بها منطقة خورة ؟؟

هل لنا ان نتغلب على العنصريه بداخل تلك المنطقة ونجعل كل ابنائها اخوة


ويتكاتفون ويقفون ضد كل من تسول لهُ نفسه بان يسيئ اليها مهما كانت شخصيته مرموقه؟؟؟


هل لنا ان نقف وقفه وحده ضد عُقال واعيان والشخصيات الاجتماعيه الذين لم يقدمو لخورة غير

الهلاك في ذلك النظام الفاسد الذي اوصلنا الى ماوصلنا اليه ونقول لهم كفاكم مهزله بخورة ؟؟؟؟

بعد كُل تلك التساؤلات هل من مُجيب وهل نحنُ نسعى بكل جديه نحو تحقيق اهداف خورة ويصبح

اسمها خفاقاً ويكون اشهر من نار على علم فااين انتم ياابنا تلك المنطقة الم يكفيكم بان سعر الديزل

تجاوز 35000الف ريال وهو يُباع بسعر10000الف ريال اين عقال تلك المنطقه اين

الغيورين عليها اين الناس الذين يضبطون الامن بداخلها خارج الامن العسكري ويقفون

ضد كل متمرد توجد لدينا في تلك المنطقة محطتين ولكن عقال خورة ومشايخها واعيانها

لم يحكموها كما يريدون ليس ضعف ولكن ضعفاً في النفوس تباس من ثلاثه ارباع الوايت

عندما ياتي على مراء ومسمع كل ابناء المنطقة في السوق السوداء ولاحياة لمن تنادي ؟؟

انني وضعت موضوعي هذا كمعاناه عن ماتعانيه تلك المنطقة ولايهمني بان احتل مركزاً

مرموقاً بتلك المسابقة لان مااوصل خورة الى تلك الامور ماهي الا المراكز المرموقه

واترك لكم وجهات النظر واحترمها بكل سعة صدر ولكم مني فائق الاحترام ؟؟؟

بقلمي الغيور على خورة الام

صقر شبوة
آخر مواضيعي 0 استودعتكم الله احباب قلبي
0 ليتك الليله تفضل ياحبيبي فضيله
0 لك الله يا يمن
0 عسأء السعاده نصيبك ياغصين البان
0 أمسك يد عروسك !!
0 سحر العيون
0 أبحث عنك
0 طرق الزواج المختلفة في العالم
0 أحِنُّ إليكِ
0 كلمة أحبك
صقر شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 05:35 PM
  #2
مراقب
 الصورة الرمزية بن ياس خورة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: خورة العربية
المشاركات: 84,231
معدل تقييم المستوى: 725850
بن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

صقر شبوة

كعادتك تسعى اللى رفع مكانت منطقتك ومناظل من اجل

الاصلاح وانهى الفساد بكل ماتملك من قوة وهذا تدليل على

قلبك الغيور على منطقتك دائماً اجدك في مقدمة القافله

انا نعم لم يساعدني الوقت ان اجيب على كل تسائلاتك

ولكني ابصم لك على ان خورة لم تحصل على 5% من مستحقاتها


وهذا الشي سببه اهل المنطقه لان المناطق المجاوره حصلت على اكثر

من ماحصلت عليه خورة رغم انها بمثابة مديرية اشكرك اخوي صقر

واعذرني على ضيق وقتي والم اتمكن من الرد بالشكل الذي يليق بموضوعك

الرائع والمفيد بنفس الوقت لمنطقتنا

دمت كما نت رائع وغيور لمنطقتك وحب كلها

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح وفالك الامارة
آخر مواضيعي 0 بـس الـمراجل تـخـتلـف والعرايق
0 مدينة كاملة من الذكريات *
0 ونااااسسة العيد
0 والله لتبطي ماوصلت ادنى مواصيل الهنوف
0 ما آلذ طعم الخبز المحروق في فمي
0 هاشتاق خورة العربية
0 ناطحة سحاب من الأمل
0 ثلاثة وثمانون الف .. مبرووك ع الالفية لبن ياس خورة. .
0 انا جيت كلي. .
0 أهمس لكِ بما خلق الشغف
بن ياس خورة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 05:45 PM
  #3
أمير الحروف في النسخة الاولى والثانية
 الصورة الرمزية شاعرفي المشاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: 232B9D18
المشاركات: 17,842
معدل تقييم المستوى: 91793
شاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond reputeشاعرفي المشاعر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

ان تغير النظام سيتغير معه سرق خوره
في جميع الدوائر
لاتخاف فخوره بخير بوجود امثالك
اخي موضوع وطني خوري بحت اهنيك
على روحك الزكيه
تقبل وجودي ياملك خوره






اخوك شاعر في المشاعر



المعذره ارد من جوالي

لي عوده للمتابعه
آخر مواضيعي 0 هنا ارضي هنا ارضي رضيت ام لم ترضى #شاعر_في_المشاعر
0 صباح الخير من قلبن صباحهـ #مونتاج #شاعر_في_المشاعر
0 محتاج محتاجلك بالحيل محتاجِ والروح ما تبدي لغيرك حوايجها مونتاج شاعرفي المشاعر
0 غلطنا نقول الحب نعمه وناثق فيه مونتاجي
0 شيلة يامجرم الحب خفف عني اجرامك مونتاج mohsen mubarak
0 شيلة قلبي تدمر مثل مادمرو بغداد #مونتاجي
0 اهداء لغير مسجل وللجميع ^_^💔 💔 💔
0 صحيح اني تجرعت الفراقي * لكن الله واكبر لا طريته ‘
0 شيله ليه تجرحني (مؤلمه تزوج عليها زوجها وابدعت ألم 💔) كـــــــامـــــلهـ
0 شيله ليه تجرحني (مؤلمه تزوج عليها زوجها وابدعت ألم 💔) قريباً كامل
شاعرفي المشاعر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 05:49 PM
  #4
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 52,723
معدل تقييم المستوى: 10
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

القلم الغيور على هذه المنطقة
اشكرك على هذا الموضوع الوافي
واتمنى من كل ابناء خورة ان يجعلو هذا الموضوع دستور لهم او وثيقة عهد وينبذو كل ماهو سلبي في هذه المنطقة وفيما بعد يعملو يد واحده في سبيل رقيء وتطور منطقتنا الحبيبة 0

صقر شبوة
كلمة شكر لا تكفي
اتمنى لك التوفيق والنجاح
آخر مواضيعي 0 شاهد بالفيديو: كلب شجاع ينقذ سيدة من ”حرامى” في الشارع
0 بغيت اعاتب واتشره واستحيت
0 تعال لشوفتك قلبي ترى من غيبتك محروق, فراقك موت لوتدري وشوفك طوق ننجا به
0 مجنون مجنون مجنون مجنون
0 رمزيات حلاوة العيد 2017 , صور حلويات العيد , خلفيات حلاوة العيد , صور انستقرام حلاوة العيد
0 ايو انستقرام عيد الفطر 2017 , حالات انستقرام تهنئة بعيد الفطر , توبيكات انستقرام عيد سعيد
0 رمزيات عيد سعيد 2017 , اجمل صور تهنئة بالعيد, صور انستقرام عيد الفطر , رمزيات معايدة
0 عبارات ترحيب بالعيد 2017 - كلام ترحيب بيوم العيد - بطاقات ترحيب ومعايد - رمزيات اهلا بالعي
0 صور اهلا بالعيد 2017 - صور مكتوب عليها اهلا بالعيد - صور ترحيب بالعيد - رمزيات بنات للعيد
0 حالات واتس اب عيد الفطر 2017 , توبيكات عيد سعيد , حالات واتس اب معايده , توبيكات تهنئة
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 06:03 PM
  #5
مراقب
 الصورة الرمزية صقر شبوة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: حطني بعيونك وغمض
المشاركات: 12,125
معدل تقييم المستوى: 2328
صقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ياس خورة مشاهدة المشاركة
صقر شبوة
كعادتك تسعى اللى رفع مكانت منطقتك ومناظل من اجل

الاصلاح وانهى الفساد بكل ماتملك من قوة وهذا تدليل على

قلبك الغيور على منطقتك دائماً اجدك في مقدمة القافله

انا نعم لم يساعدني الوقت ان اجيب على كل تسائلاتك

ولكني ابصم لك على ان خورة لم تحصل على 5% من مستحقاتها

وهذا الشي سببه اهل المنطقه لان المناطق المجاوره حصلت على اكثر

من ماحصلت عليه خورة رغم انها بمثابة مديرية اشكرك اخوي صقر

واعذرني على ضيق وقتي والم اتمكن من الرد بالشكل الذي يليق بموضوعك

الرائع والمفيد بنفس الوقت لمنطقتنا

دمت كما نت رائع وغيور لمنطقتك وحب كلها

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح وفالك الامارة
بن ياس خورة يسعد ايامك كم اسعدني بان تكون من اوائل الذين يردون على

موضوعي وكم اسعدني بان تكون اول من يوضع وجهة نظره بهذا الموضوع

فاانا احترم وجهة نظرك فلك مني جزيل الشكر والتقدير

صقر
آخر مواضيعي 0 استودعتكم الله احباب قلبي
0 ليتك الليله تفضل ياحبيبي فضيله
0 لك الله يا يمن
0 عسأء السعاده نصيبك ياغصين البان
0 أمسك يد عروسك !!
0 سحر العيون
0 أبحث عنك
0 طرق الزواج المختلفة في العالم
0 أحِنُّ إليكِ
0 كلمة أحبك
صقر شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 06:05 PM
  #6
مراقب
 الصورة الرمزية صقر شبوة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: حطني بعيونك وغمض
المشاركات: 12,125
معدل تقييم المستوى: 2328
صقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرفي المشاعر مشاهدة المشاركة
ان تغير النظام سيتغير معه سرق خوره
في جميع الدوائر
لاتخاف فخوره بخير بوجود امثالك
اخي موضوع وطني خوري بحت اهنيك
على روحك الزكيه
تقبل وجودي ياملك خوره






اخوك شاعر في المشاعر


المعذره ارد من جوالي

لي عوده للمتابعه
هلا والله وغلا باامير الحروف بالجولة الاولى كم اسعدني تواجدك

يالغالي شرفت متصفحي وانتظر عودتك بفارغ الصبر لاتطول يالغالي

صقر
آخر مواضيعي 0 استودعتكم الله احباب قلبي
0 ليتك الليله تفضل ياحبيبي فضيله
0 لك الله يا يمن
0 عسأء السعاده نصيبك ياغصين البان
0 أمسك يد عروسك !!
0 سحر العيون
0 أبحث عنك
0 طرق الزواج المختلفة في العالم
0 أحِنُّ إليكِ
0 كلمة أحبك
صقر شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 06:09 PM
  #7
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية المقام السامي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: قلب الجزيرة
المشاركات: 3,126
معدل تقييم المستوى: 15619
المقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond reputeالمقام السامي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

صقر الغيور
القلم الغيور على هذه المنطقة الحبيبه يعتلي منصة الشرف
اشكرك على هذا الموضوع الوافي الذي ما يأتي الا من شخص وافي
وغيور بكل قلب مخلص اتقدم لك بجزيل الشكر والعرفان
وعذرني لم استطيع ان اكمل ردي
تمنياتي لك بالنجاح
آخر مواضيعي 0 المحبه سوقها غالي
0 من طواريق القصايد لوليه
0 أفـآرق الدنيـآ ولا أعيش فرقآك
0 تعالوا شوفوا كبار الاداريين اثناء جلوسهم ع الانترنت ومشغولين مررره هههههههههه
0 اليكم أخر اكتشافاتي ههههه
0 لاشك من منهـم يسـوي سواتـي
0 يامحمد كان تنشد يارفيقي
0 جيت مثل البدر في صدر اليالي
0 كلن يعود على دربه ومنهاجة
0 جـديد ... محمد بن الذيب... يا تميـم
المقام السامي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 06:22 PM
  #8
مراقب
 الصورة الرمزية صقر شبوة
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: حطني بعيونك وغمض
المشاركات: 12,125
معدل تقييم المستوى: 2328
صقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond reputeصقر شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاريخ الجديد مشاهدة المشاركة
القلم الغيور على هذه المنطقة
اشكرك على هذا الموضوع الوافي
واتمنى من كل ابناء خورة ان يجعلو هذا الموضوع دستور لهم او وثيقة عهد وينبذو كل ماهو سلبي في هذه المنطقة وفيما بعد يعملو يد واحده في سبيل رقيء وتطور منطقتنا الحبيبة 0

صقر شبوة
كلمة شكر لا تكفي
اتمنى لك التوفيق والنجاح
هلا والله باستاذنا الفاضل التاريخ الجديد

انهُ لشرف لي تواجدك بمتصفحي وكم اسعدني

ردك االجميل وانا افتخربوجهة نظرك يالغالي

لك مني جزيل الشكر

صقر
آخر مواضيعي 0 استودعتكم الله احباب قلبي
0 ليتك الليله تفضل ياحبيبي فضيله
0 لك الله يا يمن
0 عسأء السعاده نصيبك ياغصين البان
0 أمسك يد عروسك !!
0 سحر العيون
0 أبحث عنك
0 طرق الزواج المختلفة في العالم
0 أحِنُّ إليكِ
0 كلمة أحبك
صقر شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 08:44 PM
  #9
كاتب مميز
 الصورة الرمزية هجاس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,763
معدل تقييم المستوى: 57
هجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to beholdهجاس is a splendid one to behold

الاوسمة

افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام


اذا اردتني ان اناقشك بكل حقيقه
اولاً هذا الموضوع في غير مكانه وهذا القسم ليس مكانه
ومكانه اعتقد انه خوره تحت المجهر
ثانياً في غير مكانه من الوقت
هذي وجهة نظري
واذ تبغاء الحقيقه فشباب خوره هو الذي لم يتحمل مسؤليته مثل امثالك ومثل امثالي
المشكله ليست في محطت بنزين يا صقر
المشكله ان في المنطقه الشباب نائميين عن حقوقهم
وهم يعلمون انها تنهب امام اعينهم
ولكن المثل يقول ان وخوي على ابن عمي
وانا وابن عمي على الغريب
الان جا سيل غطاء الغيل
نهبو الزيود كل ثروت الجنوب
والثروه الحقيقيه في شبوه

اما خوره فشبابها يعلم وانت تعلم ان المجلس المحلي اذا سقط النظام يجب محاكمته
وطلب منهم توضيح لمشاريع خوره وما صرف منها وما صرف لها
كل الشكر لك
يا صقر شبوه ..وقلم خوره

مع اجمل التحايا القلبيه




آخر مواضيعي 0 حميد الأحمر يتهم هادي بفصل الجنوب والاستقواء بالغرب
0 ..كلمة وزير الصناعة في مؤتمر الحوار الوطني
0 كلمة الاخ الدكتور خالد بامدهف
0 .افضل تقرير عن الحراك الجنوبي وفشل الحوار الوطني 2013 .
0 ثلاث دقائق بين أب وابنه أبكت العالم
0 تسريبات من لقاء دبي للقيادات الجنوبية
0 افضل موهبه بلعالم
0 حوار : الاصنج (لا يوجد لمجلس التعاون الخليجي مشروعا متكاملا يوفر حلا للمشكلة
0 ترحيب بعودة الصريمة الى الجنوب
0 عودة خطوط التماس بين الشمال والجنوب
هجاس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-21-2011, 10:02 PM
  #10
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقة امير الحروف ماذا تعني لنا خورة بعدتغيير النظام

اخي صقر شبوة طرح رائع كما تعلم ان اليوم فوضة في اليمن ولاكن شباب خورة وخاصة الذين على ارض الواقع لايريدون ان يعرفو مايدور خارج الاسوار الخورية وهذا هي المصيبة الكبرى ولاكن لنا امل في التغييير قريب وسوف يتحاسبو وخاصة المجالس المحلية لو في رجال صحيح كفى سرقة ونهب حقوق خورة اخي صقر نتمنى ان يكون لك ماتريد وان تلقاء شباب يسمع ويعرف ماذا تقول انه ليس كتابات فهو من قلبك وان شاء الله يكون شباب خورة بخير مع الوقت وخاصة اعتقد بعد ما شافو كل شي الايام هذه ان في صحوة باتكون

الله يعطيك العافية
تقبل مروري

ولك مني الشكر والتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة امير الحروف؟؟ المتنبي بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 35 02-25-2011 11:28 PM
((الغربه)) مسابقة {امير الحروف} عاشق تراب الوطن بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 18 02-25-2011 09:15 PM
مسابقة امير الحروف ((الام)) صقر شبوة بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 8 02-23-2011 07:48 PM


الساعة الآن 03:12 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1