العودة   منتديات شبكة خورة العربية > خورة حضارة وتراث > خورة تحت المجهر

خورة تحت المجهر قسم يتناول مكامن السلب والإيجاب في منطقة خورة ومناقشة هموم ومشاكل المنطقة (( المواضيع بهذا القسم لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي كاتبها فقط

نساء اليمن خادمات

قال مصدر موثوق رفض الكشف عن هويته لـ"ألوطن" ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل مربيات وخادمات في بيوت السعوديين . وأضاف المصدر أن مكاتب استقدام العمالة

إضافة رد
قديم 09-18-2011, 01:49 PM
  #1
العضوية البرونزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 641
معدل تقييم المستوى: 46
امجبل is on a distinguished road
افتراضي نساء اليمن خادمات



<A href="http://www.alkoor.com/vb/showthread.php?t=48">نساء اليمن خادمات 10-05-10-1418922853.

نساء اليمن خادمات almotamar_last_news_السعودية تطلب يمنيات للعمل "خادمات في المنازل"

قال مصدر موثوق رفض الكشف عن هويته لـ"ألوطن" ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل مربيات وخادمات في بيوت السعوديين .


وأضاف المصدر أن مكاتب استقدام العمالة بدأت البحث عن خادمات يمنيات شريطة ان يكن حاصلات على شهادات خبرة من معاهد متخصصة في الطبخ او في منشأت لحضانة الاطفال.

وأشار المصدر لـ"الوطن" إلى أن الجانب اليمني لم يرفض ولم يوافق على المقترح السعودي.

وتطالب اليمن دول الخليج بفتح ابوابها للعمالة اليمنية لتخفيف حجم البطالة المستشرية في بنية المجتمع اليمني والتي يعود اليها كل مشاكل اليمن الاقتصادية والأمنية.

وكان طلب سعودي لاستقدام خادمات مصريات أثار أزمة جدلا واسعا في الأوساط السياسية والإعلامية دفع بشركات ورجال أعمال مصريين إلى تخصيص مبالغ كبيرة مقابل استقدام خادمات سعوديات في منازل مصريين.
آخر مواضيعي 0 جر ائم الرفضه في دماج
0 نساء اليمن خادمات
0 اين ابي
0 اشجان الغربه
0 نهاية سعيد بن جبير
0 نهاية سعيد بن جبير
0 تفسير القرآن الكريم بطريقه سهله
0 منظر محزن
0 هل نسينا الشيشان
0 شف السوادني وش مسوي
امجبل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 02:09 PM
  #2
مشرف وناشط جنوبي
 الصورة الرمزية قلب لا ينكسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض المهجر
المشاركات: 5,154
معدل تقييم المستوى: 3582
قلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

لعنة على حكومة اليمن باقي عمال النظافه يرسلونهم وربي اصبح اليمني مهان
وووووووووووووووووووخ تفووووووووووووووووووووووه
على الحكومه الدنيئه الجبانه
اذا قبل الشعب اليمني هذه الاهانه انها راحت كرامتهم وسمعتهم

حاصلات على شهادات الدعاره
من هناء نطالب شباب الثورة بحماية عرضهم لنه اذا فات الفوت
ما ينفع الصوت اما بنسبه للحكومه اليمنيه المهانه فلا غريب عليها
اي شي

آخر مواضيعي 0 تأملها جيدا
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 سحق ودعس للخدم عفاش واذناب الحوثي اليوم في حرض تدمير شامل كامل
0 شبوة.. "الدياني" يكشف لـ"سبق" واقعة الخيانة.. ويؤكد: قتلنا 400 حوثي
0 بالفيديو.. القوة الضاربة في الجيش السعودي تصل إلى حدود اليمن
0 وكالة الأنباء اليمنية تدشن موقعها الجديد لتنهي تحريف "الحوثي" للحقائق
0 (عشتي ابية ياعدن أم الجنوب)
قلب لا ينكسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 02:42 PM
  #3
مشرف وناشط جنوبي
 الصورة الرمزية قلب لا ينكسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض المهجر
المشاركات: 5,154
معدل تقييم المستوى: 3582
قلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

الاعضاء كلهم ساكتين ولم يردو على الموضوع وكان الامر
لا يمس كرامة اليمن وينكم يا شباب اصحو علي عبدالله بيصدر
حرائر اليمن خادمات وجواري للسعودين
بهين اليمن اكثر واكثر علو قولة المثل اذا قدك رايح كثر من الفضايح

لعنة الله على حكومة المؤمتر الخادم الخام وليس المؤتمر الشعبي العام
آخر مواضيعي 0 تأملها جيدا
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 سحق ودعس للخدم عفاش واذناب الحوثي اليوم في حرض تدمير شامل كامل
0 شبوة.. "الدياني" يكشف لـ"سبق" واقعة الخيانة.. ويؤكد: قتلنا 400 حوثي
0 بالفيديو.. القوة الضاربة في الجيش السعودي تصل إلى حدود اليمن
0 وكالة الأنباء اليمنية تدشن موقعها الجديد لتنهي تحريف "الحوثي" للحقائق
0 (عشتي ابية ياعدن أم الجنوب)
قلب لا ينكسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 07:13 PM
  #4
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 52,722
معدل تقييم المستوى: 10
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

العمل: استقدام العمالة المنزلية اليمنية من "الرجال" فقط


الرياض – واس :
أوضح معالي نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أن الوزارة فتحت باب استقدام العمالة المنزلية لعدد من البلدان إضافة لليمن، مبينا أن المقصود بفتح باب الاستقدام من اليمن "العمالة من الرجال فقط ", لافتا الانتباه إلى أن الوزارة خصت دولاً بعينها منها اليمن الشقيق، للمكانة الكبيرة لهذه الدولة وأبنائها، الذين يتمتعون بالكفاءة والأمانة والخصال الطيبة.

وأشار إلى أن مصطلح العمالة المنزلية لا يقتصر على العاملة المنزلية فقط، بل تشتمل على عدد من المهن المختلفة منها الممرض الخاص والحارس المنزلي أو الحارس لممتلكات الفرد كالعمارة أو المزرعة، إضافة إلى الطباخ المنزلي والمضيف والبستاني والعامل والسائق وغيرها من المهن التي تصدر بها تأشيرات لرب الأسرة للعمل بالمنزل أو خارجه, مفيدا أن المصطلح يتم إطلاقه للتفريق ما بين العمالة لصالح الفرد، وما بين العمالة لصالح منشأة خاصة بتصريح عمل.


آخر مواضيعي 0 شاهد بالفيديو: كلب شجاع ينقذ سيدة من ”حرامى” في الشارع
0 بغيت اعاتب واتشره واستحيت
0 تعال لشوفتك قلبي ترى من غيبتك محروق, فراقك موت لوتدري وشوفك طوق ننجا به
0 مجنون مجنون مجنون مجنون
0 رمزيات حلاوة العيد 2017 , صور حلويات العيد , خلفيات حلاوة العيد , صور انستقرام حلاوة العيد
0 ايو انستقرام عيد الفطر 2017 , حالات انستقرام تهنئة بعيد الفطر , توبيكات انستقرام عيد سعيد
0 رمزيات عيد سعيد 2017 , اجمل صور تهنئة بالعيد, صور انستقرام عيد الفطر , رمزيات معايدة
0 عبارات ترحيب بالعيد 2017 - كلام ترحيب بيوم العيد - بطاقات ترحيب ومعايد - رمزيات اهلا بالعي
0 صور اهلا بالعيد 2017 - صور مكتوب عليها اهلا بالعيد - صور ترحيب بالعيد - رمزيات بنات للعيد
0 حالات واتس اب عيد الفطر 2017 , توبيكات عيد سعيد , حالات واتس اب معايده , توبيكات تهنئة
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 07:24 PM
  #5
مراقب
 الصورة الرمزية بن ياس خورة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: خورة العربية
المشاركات: 84,231
معدل تقييم المستوى: 725849
بن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

أوضح معالي نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أن الوزارة فتحت باب استقدام العمالة المنزلية لعدد من البلدان إضافة لليمن، مبينا أن المقصود بفتح باب الاستقدام من اليمن "العمالة من الرجال فقط ", لافتا الانتباه إلى أن الوزارة خصت دولاً بعينها منها اليمن الشقيق، للمكانة الكبيرة لهذه الدولة وأبنائها، الذين يتمتعون بالكفاءة والأمانة والخصال الطيبة ان كانت الدعوى على هذا النص الذي يقصد في العمالة الرجال انا ماشوف شي غلط ان كان يخص الرجال


اما ان كان يخص خادمات فهذا العمل مرفوض جملة وتفصيل
سلمت اخي التاريخ على الافائده
آخر مواضيعي 0 بـس الـمراجل تـخـتلـف والعرايق
0 مدينة كاملة من الذكريات *
0 ونااااسسة العيد
0 والله لتبطي ماوصلت ادنى مواصيل الهنوف
0 ما آلذ طعم الخبز المحروق في فمي
0 هاشتاق خورة العربية
0 ناطحة سحاب من الأمل
0 ثلاثة وثمانون الف .. مبرووك ع الالفية لبن ياس خورة. .
0 انا جيت كلي. .
0 أهمس لكِ بما خلق الشغف
بن ياس خورة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2011, 09:29 PM
  #6
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حفيد خوره
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مسافر بلاعنوان
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 33
حفيد خوره is on a distinguished road
افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

وش جاب ذا الموضوع لخورة تحت المجهر وبعدين في نسخه ثانيه للموضوع بقسم الحوار الجاد
آخر مواضيعي 0 الاخ الشقيق
0 أزرع لك رياض الغلا وأرسم أحلام
0 سوالف الليل
0 عبدربه والربيع
0 احلام ورديه
0 تجارب عمري
0 خساره حب غيرك وش أبي به
0 وجهة نظر
0 وقف ترى لي مع شفايفك ميعاد
0 كل يوم قصيده { متجدد}
حفيد خوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 12:24 PM
  #7
العضوية البرونزية
 الصورة الرمزية أبو نادر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مهاجر في الغرررربه
المشاركات: 534
معدل تقييم المستوى: 50
أبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to beholdأبو نادر is a splendid one to behold

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

مع تحياتي للجميع اخواني واخواتي المشاركين

بخصوص هذا الموضوع فأنه يمس مشاعرنا واعواطفنا يا اخواني فأن الموضوع هذا اهئانه لليمن واهله يا شباب واما بنسبه لليمنيات فأنهن اصيلات وبنات ناس واللي رضى للنفسه بالمهانه هذه فاننا لا نرضها له ولا لغيره أبدا ايها الاخوه المحترمين عليكم بتوعية الاهل في اليمن وفي اقطار العالم العربي بان ينهو جميع الاهل على ان لا يرضو بمثل هذه الاهانه على الاطلاق.


ولكم جزيل الشكر والتقدير من اخوكم وابنكم أبو نادر
آخر مواضيعي 0 سعودية منذ 13 عام يتخلى عنها والدها وتبحث عن اهلها
0 الشاعر محمد سالم الاحمدي في حفل تأبين الشهيد سالم قطن
0 انشوووودة انت العزيز انت القدير
0 صَبَاحٌ / مَسَاءْ يَكْسُوّه الجَمَالْ وَ صَفَاءَ القُلُوبْ ,,
0 هذا الاحمق الذي يقوم بدور الانثى خلف شاشات الحاسب هل يملك احساسها وروحها وبصمتها
0 نداء لهفـــــــــــــــــــــــــــــــة نداء
0 سألوني أي رجل تحب فقلت ..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 من هو الصديق الحقيقى؟
0 من هو الصديق الحقيقى؟
0 يبدأ الحب بابتسامة ..ولكنه دائما .. ينتهي بدمعة !
أبو نادر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 09:11 PM
  #8
مشرف سابق
 الصورة الرمزية عاشق تراب الوطن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6,910
معدل تقييم المستوى: 58
عاشق تراب الوطن will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد خوره مشاهدة المشاركة
وش جاب ذا الموضوع لخورة تحت المجهر وبعدين في نسخه ثانيه للموضوع بقسم الحوار الجاد
والمشكله ان هنا اداره ومراقبين وضعو ردود وقد ردو في نفس الموضوع في الحوار الجاد
ودي وتقديري
آخر مواضيعي 0 صور من خوره لاتفوتكم 2013م
0 تصوير اليوم من خوره شبوة اليمن (27/3/2013م
0 خوره اليوم 5 صور جديده
0 خوره الان صور
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالسادس والاخير
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالخامس
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزءالرابع
0 صور من خوره الخضراء الجزاء الثالث
0 جديد صور من خوره الخضراء الجزء الثاني
0 جديد صور من خوره الخضراء
عاشق تراب الوطن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2011, 08:55 PM
  #9
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
قمر الخور is on a distinguished road
افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

المفروض هي المراءه ماترضى تروح للسعوديه خادمه ولو رفضت محد بيغصبها بس المشكله في بعض النساء عندنا يبون الفلوس وبس وليس كلهن ولكن البعض
آخر مواضيعي
قمر الخور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-15-2011, 03:49 PM
  #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 303
المقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond reputeالمقداد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: نساء اليمن خادمات

في كثير بحاجة الى دخول زوجتة قديكون للعلاج او لارتباطة بعملة وقديطلب من شخص مواطن عزيز علية ان يستقدم الزوجة وان يوفر قيمة فيزة استقدام تفيدة في ايجار مسكن لمدة عام واما بخصوص عمل النسأ اليمنيات مستحيل ا ي مواطن يمني عندة كرامة ان يرضى
آخر مواضيعي 0 اهذي لكم هذة الموسوعة
0 موقع جديد ((لافضل الخلق محــــمــــــد صلى اللة علية وسلم
0 للايفادة
0 كم شخص يادنياء
0 طفل يقراء على اخوة
0 شريط سمرة من السبعينات
0 امطار غزيرة على شبوة خلال ال 72 الساعة القادمة
0 عبداللة الاصنج (ضرورة القبض على المخلوع)
0 وصول المحولات
0 انتقل الى رحمة اللة عوض باهز
المقداد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد (صورة) لأطول طابور سيارات تقودها نساء في اليمن يمني كاسر أخبار × أخبار 0 05-17-2015 08:42 PM
نساء اليمن يحققن مفاجأة شرق أوسطية التاريخ الجديد منتدى الأسرة والمجتمع 8 08-29-2014 11:08 PM
ياحلات شبوة بالصور عبير الود منتديات شبوه 36 04-22-2012 11:30 PM
اللجنة الوطنية للمرأة بشبوة تدعو نساء اليمن للمشاركة الفاعلة بخليجي20 التاريخ الجديد المنتدى الرياضي 4 11-21-2010 11:23 PM
اول خادمات سعوديات يبدأن العمل التاريخ الجديد المنتدى العام 1 08-06-2009 08:06 AM


الساعة الآن 05:44 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1