العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > أخبار × أخبار

أخبار × أخبار أخبار العالم في كافة المجالات تجدونها هنا

التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة المصدر أونلاين - صنعاء قالت وسائل إعلام رسمية اليوم الخميس إن الرئيس علي عبدالله

إضافة رد
قديم 07-07-2011, 06:57 PM
  #1
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
Icon43 التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

المصدر أونلاين - صنعاء


قالت وسائل إعلام رسمية اليوم الخميس إن الرئيس علي عبدالله صالح سيلقي كلمة مسجلة خلال الساعات القادمة.

وأعلن التلفزيون اليمني ووكالة سبأ إن صالح سيوجه كلمة إلى الشعب اليمني عبر التلفزيون خلال الساعات القادمة. دون أن يذكرا أية تفاصيل أخرى.

وكان صالح قد أصيب بحروق بالغة في هجوم على مقر إقامته في صنعاء الشهر الماضي. ويعالج حاليا في الرياض.
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 06:58 PM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

يعني قد الطبخة جاهزة اضافوا البهارات و التحسينات

خبر لا يصدقه إلا مخبوووووووووووول

المثل يقول [[ ما بش ميت يفسي ]]


وهولا يقولوا با يلقي خطاب ,,

إعقلوا يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااب
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:00 PM
  #3
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

من هنا من سريري بذبحكم يا عملاء يا خونه ياتعز الخيانه ويا ارحب العماله ويانهم الفاسدين لسلطين عليكم ولي عهدي القائد احمد عفاش ولجعلنكم تتمنون عودتي بالجوع والخوف والقتل سأجعلكم تستقبلوني انا عفاش الدم
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:01 PM
  #4
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

ممكن اسال سؤال معقول لاكثر من شهر وهم يبحثوا على مقلد الاصوات اين وجدوة الان واللة لو راحوا ذمار كان من زمان لاقوا مقلد الاصوات
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:02 PM
  #5
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

كتبتم في نهاية الخبر مايلي: ((وكان صالح قد أصيب بحروق بالغة في هجوم على مقر إقامته في صنعاء الشهر الماضي. ويعالج حاليا في الرياض.))

وهذا خطأ فكلنا يعلم ان الهجوم كان على مسجد وليس على بيت علي صالح.
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:03 PM
  #6
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

الزمن يمضي وعجلة الحياة لن تتوقف علي عبد الله صالح انتهى وزمنه أصبح أو سيصبح قريباً من الماضي بل ومن الماضي السيء لأنه أراده هو أن يكون سيئاًفكلمته لن تضيف جديداً بل وحتى عودته لن تضيف لليمن جديداً سوى مزيد من المعاناة والصراع إلى حين أما التغيير فهو ماضٍ، وأنا أتعجب فقط من الأعلام الرسمي الذي يستهبل عقول أتباع صالح ويضللهم بأستمرار وكأنه يخاطب أطفال.
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:04 PM
  #7
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

في مثل هذا اليوم الخميس يصرحوا جميع السنة صالح بان سيظهر واحيانا سيلقي خطاب و.....و....... زغيره غير اننا نتفاجئ بعد الا يصدقوا بذلك

لا نتفاجء بكذبهم قدحنا متعودين
طبعا عودنا لكل خميس ان يأتوا بنكته ونكتتة اليوم بثخ خطاب الرئيس المخلوع صالح
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:06 PM
  #8
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 79
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

هذا بعض الردود ع الخبر من نفس المصدر
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:10 PM
  #9
شخصية هامة
 الصورة الرمزية أمـل مـقـتـول
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: jedDah city
المشاركات: 9,604
معدل تقييم المستوى: 13269
أمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond reputeأمـل مـقـتـول has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

هؤلاء إللي يروجون بأن الرئيس سيعود وسيلقي خطابآ
هم من ينطبق عليهم المثل
يكذب الكذبة ويصدقها

والشعب أسقط النظام
ولازال يريد محاكمة الرئيس وزبانيته

ونعيد ونكرر ونقول...
يُمكِنهُم أن يدوسو الأزهار.. ولكن لا يُمكِنُهم أن يُأخِرو الربيع


عاشت اليمن وشباب الثورة الأعزاء الكرماء

قلوبنا معهم
آخر مواضيعي 0 ~ حكاوي.. من هنا وهناك,~
0 برنامج تشغيل الواتس آب عالكمبيوتر وجميع تطبيقات الأندرويد من المتجر 2013
0 إلا رسول الله flash
0 إلا رسول الله flash
0 إلا رسول الله flash
0 تصوير ساعة مكه من هليكوبتر بدقه عاليه hd
0 جده غير flash
0 جالكسي اس 3 صور ومواصفات وسعر جوال Samsung Galaxy S3 الجديد
0 الحوسني رسميآ باقي في الأهلي.,
0 القصاص من 8 طلاب لقتلهم مُعلِم بالقريات
أمـل مـقـتـول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 07:52 PM
  #10
عضو نشيط
 الصورة الرمزية شيهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
شيهم is on a distinguished road
افتراضي رد: التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع احترامي وتقديري لكاتب الموضوع إلا أن الخبر هذه المرة لا أظن أنه كذبة ، على العموم الكذب ليس له ساقين مثل ما يقال .
آخر مواضيعي 0 شعراء الجاهلية نظرة تأمل
0 غصة وداع ( قصيدة )
0 قصيدة ( يا ظَالمي ) للشريف الرضي
0 قصيدة ( أسل بدمعك وادي الحي إن بانوا ) للشريف الرضي
0 المقامة البلخية ( بديع الزمان الهمداني )
0 قصيدة ( أسألك الرحيل ) لنزار قباني
0 المَقَامَةُ الأَزَاذِيَّةِ
0 مقامات بديع الزمان الهمذاني
0 خطبة الحجاج المشهورة أهل العراق
0 الأصمعي وأعرابي
شيهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمه هامه للرئيس هادي خلال الساعات القادمة (تفاصيل) يمني كاسر أخبار × أخبار 2 03-27-2015 03:48 AM
فشل المفاوضات بعد رفضها من قبل الحوثي وبيان رسمي خلال الساعات القادمة قلب لا ينكسر أخبار × أخبار 1 08-24-2014 02:35 PM
خطاب مرتقب للرئيس خلال الساعات المقبلة كاتم الجرح أخبار × أخبار 2 09-23-2011 02:52 PM
بينتيز للإنتر خلال الساعات القادمة و ماسكيرانو لا يمانع ! ابو فهد المنتدى الرياضي 1 06-06-2010 12:31 PM
الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة المهاجر الجنوبي التطوير الذاتي 0 08-29-2009 12:26 AM


الساعة الآن 10:08 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1