العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > حلويات - وصفات طبخ - مشروبات

حلويات - وصفات طبخ - مشروبات أطيب الماكولات والحلويات وأجملها وكل ما يختص بوصفات الطبخ والحلويات والمشروبات

طبخه تأكل اصابعك وراها

~||بسم الله الرحمن الرحيم||~ . .جبت لكم طبخه حلوووووووووووه الطبق الأول بطاطا محشوة بالدجاج تكفي لـِ 4-6

إضافة رد
قديم 03-08-2011, 02:33 AM
  #1
عضو مميز
 الصورة الرمزية برستيج♥انثى
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 583
برستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond reputeبرستيج♥انثى has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 طبخه تأكل اصابعك وراها

~||بسم الله الرحمن الرحيم||~

.

.جبت لكم طبخه حلوووووووووووه




الطبق الأول

بطاطا محشوة بالدجاج





تكفي لـِ 4-6 أشخاص تقريباً

مدة التحضير 15 دقيقة
ومدة الطهو ساعة واحدة


المقادير

6 حبة كبيرة بطاطا (للطهي في الفرن)
2 ملعقة كبيرة زيت نباتي
300غ دجاج (مفروم)
2 فصّ ثوم (مقطعان إلى مكعبات صغيرة)
1 مكعب مرقة دجاج مذوب في 2/1 كوب ماء
4/1 ملعقة صغيرة فلفل أسود
120غ أو 1 قرن فلفل أحمر حلو متوسط منزوع منه البذور (مفروم فرماً ناعماً)
2 ملعقة كبيرة بقدونس طازج (مفروم)
2/1 كوب أو 100غ جبنة تشيدار قليلة الملح (مبشورة).


طريقة التحضير

- تغسل البطاطا وتنظف. توضع في مقلاة للشواء ثم تترك في الفرن على حرارة 200 درجة مئوية لمدة 45 دقيقة أو حتى تنضج
- تقطع كل حبة بطاطا إلى نصفين وينزع منها بعض اللب حتى تصبح سماكة القشرة 2 سم
- يسخّن الزيت في مقلاة ثم يضاف إليه الدجاج مع الثوم ويطهى المزيج لمدة تتراوح بين 4 و 5 دقائق حتى ينضج الدجاج.
- يضاف مكعب مرقة الدجاج ويطهى المزيج لمدة دقيقتين إضافيتين ثم يرفع عن النار.
- يمزج لبّ البطاطا مع الدجاج والفلفل الأسود والفلفل الحلو والبقدونس في وعاء.


- تحشى البطاطا بحشوة الدجاج، ويوزع مقدار من جبنة التشيدار على وجهها. ثم تخبز في الفرن على حرارة 200 درجة مئوية لمدة 5 دقائق أو حتى تذوب الجبنة


[ منقوووووووول لعنونكم ]
آخر مواضيعي 0 الجهاد المزعوم ؟!
0 مسن يذهب للمسجد حبواً مؤثر جدا
0 حلاوة اللقاء
0 في الجنه ....! + دعاء مؤثر ررااااااااائع ومبكي بصوت ادريس ابكر لا يفوتكم بجد
0 الذوق ..!
0 احذروا لصوص رمضان,,!
0 محمد العريفي في محاضره مؤثرة جدا عن بورما المنكوبه
0 قصه فـ " اختاروا لها عنوان "
0 اقبل فرحة المسلمين
0 اتمنى من كل اعضاء المنتدى يشوفوا هالمقطع جدا جدا رهيب
برستيج♥انثى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خرب المثل الي يقول اصابعك ماهي سوى قلب لا ينكسر الوناسة وسعة الصدر 2 12-11-2013 06:39 PM
صور اشياء لا نراها كل يوم فضل العولقي منتدى عالم الصور 4 05-03-2010 09:29 AM
[شبك اصابعك وشوف حقيقة علمية صقر صقور خورة منتدى الألعاب والألغاز والمسابقات الترفيهية 14 06-07-2009 02:00 PM


الساعة الآن 08:55 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1