العودة   منتديات شبكة خورة العربية > خورة حضارة وتراث > خورة تحت المجهر

خورة تحت المجهر قسم يتناول مكامن السلب والإيجاب في منطقة خورة ومناقشة هموم ومشاكل المنطقة (( المواضيع بهذا القسم لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي كاتبها فقط

انها مجرد مسكنات يااهل خورة

بسم الله الرحمن الرحيم بالبدا حول مراحل اهل خورة مع حكومة المحافظة وكل هذا يتعلق بمشاريع المنطقة 23/8/2008م قياده موتمرخوره ومجلسها المحلي والمشايخ يرفعون مذكره للمحافظ

إضافة رد
قديم 01-28-2011, 12:21 AM
  #1
مشرف قسم الأسرة والمجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بحرالوفاء
المشاركات: 3,322
معدل تقييم المستوى: 772
الوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي انها مجرد مسكنات يااهل خورة

بسم الله الرحمن الرحيم
بالبدا حول مراحل اهل خورة مع حكومة المحافظة

وكل هذا يتعلق بمشاريع المنطقة

23/8/2008م

قياده موتمرخوره ومجلسها المحلي والمشايخ يرفعون مذكره للمحافظ


رفع اليوم الاخوه قياده فرع الموتمر الشعبي العام ومجلسهم المحلي والمشايخ بمنطقه خوره مدكره الى د علي حسن الاحمدي محافظ شبوه مفادها انها وضعت دراسه لاعاده تشغيل كهربا خوره عام 2006م على اثر نزول مهندسين من صنعاء وانه تم رفعها الى الموسسسه العامه لكهربا الريف والدي بدورها اعتمدتها وانزلت مناقصه في عام 2007م بتوريد مواد الضغط العالي بتكلفه (97)مليون ريال وارسيت المناقصه على المقاول حسين جيد والمخبشي وما تبقى من الدرسه هو فقط الخط المنخفض حيث تم متابعه دلك مع دوله رئيس الوزاء د مجور واعطاء توجيهات صريحه باعتماد دلك بتكلفه (130)مليون ريال والى اللحظه لم ينفد العمل وطالبو د الاحمدي التوجيه بما يلزم والتحقق عن سبب التاخير وتسالو في نفس الوقت عن الاسباب تعثر مشاريع هده المنطقه


24/8/2008

وزير الأشغال يحمل المقاول العجر مسؤولية تأخير إنجاز طريق خوره


في رساله رفعها المشايخ وقياده الفر ع والمجلس المحلي بخوره الى الاخ المحافظ تلقينا نسخه منها
الاخ محافظ محافظه شبوه رئيس المجلس المحلي المحترم
حياكم الله
الموضوع طريق خوره وتعثر العمل فيه
اشاره اعلاه نحب ان نحيطكم علما بان العمل في طريق خوره بداع عام 2003م وهاهي تمر خمس سنوات ولم ينجز في الطريق سو اربعه كم اي 900متر في كل عام وهدا يعني ان ابناء خوره ينتظرو 35 عام لانجاز الطريق
علما بان وزير الاشغال قد اوضح بان التوقف عن العمل في الطريق ليس من قبل الوزاره ولكنه من قبل المقاول لدا نامل منكم سحب الطريق من هدا المقاول واعطاءه مقاول اخر حيث ان الاخ الوزير اوضح عند مقابلته في صنعا بان سحب الطريق من المقاول ياتي برساله من المحافظه وستقوم الوازره بتنفيد راي المحافظه نحن على ثقه من انكم ستبدلون جهد كبير لاعاده العمل في هدا الطريق في القريب العاجل
مشايخ واعيان وقياده الفرع والمجلس ا
المحلي خوره


14/4/2009

المحافظ يزور خوره امس الاثنين ويوجه لحل كثير من القضايا

ورد مايلي عن زيارة المحافظ لخورة
حسب المصدر من خورة عبر تلفون يلخص زيارة المحافظ بنفس اليوم الذي زارة خورة



كانت زيارة المحافظ الاحمدي لخورة ناجحة بكل المقاييس وحتى لا اطيل عليكم استخلص لكم المهم والبشائر المهمة التي يتمناها كثير من الخوريين واليكم الزبده او لب الموضوع او الزيارة
:



بالنسبة للطريق قال المحافظ :

اني مهتم وبدرجة اساسية منذو وصولي الى المحافظة بطريق خورة ومتابع مراحل سير تنفيذة اول باول واي تساهل او تحائل من قبل المقاول سيتم سحب المقاولة منة وسيعطى لشخص اخر يختارة ابناء خورة انفسهم ولكن العمل جاري ووعدنا بانجازة في الفريب العاجل هذا بالنسبة للطريق .







بالنسبة للكهرباء قال المحافظ : سيتم ربط خورة بمرحلة عتق مرخة خورة قريباً ان شاء الله بعد استكمال الشبكة التي العمل جاري فيها على قدم وساق وانشا الله ترى خورة النور قريب .





بالنسبة للصرف الصحي سوق خورة القديم قال المحافظ : سنقدم كمرحلة اولى 2 مليون ريال لانجاز شبكة الصرف والباقي جاي ان شاء الله فهمنا هو صحة المواطن بالدرجة الاولى .





بالنسبة للصحة قال المحافظ : خورة مدينة كبيرة ذات كثافة سكانية ولابد من وجود مستشفى وما اعتماد مستوصف او مستشفى الامومة والطفولة (بمسمراء) خورة على حساب المكتب الامريكي الا بداية واعتمادة بالمالية موجود بحوالي 20مليون ريال ومناقصتة ستنزل في الاسابيع القليلة القادمة وسيتم انجازة قريباً ان شاء الله .





بالنسبة للخدمات الاخرى من تربية و مياة وسواقي ومعونات واواو غيرها قدمت له بشكل شفهي وبالوثائق المكتوبة ووعد بدراستها وتنفيذها مع اعضاء المجالس المحلية .




21/4/2009



المحافظ يفي بوعده بشان الربط العام لكهربا خوره



وجه د الاحمدي عصر هذا اليوم يضروره نزول الفريق الهندسي لحصر الاحتياجات من مواد الكهربا لشبكه مرخه السفلى وايضا احتياجات الربط العام لخوره بعد ان تم وصول المواد الخاصه بكهربا المحافظه الجدير بالذكر ان المحافظ قد وعد بذلك اثنا ريارته في الاسبوع الماضي المديريه




15/6/2009



خورة ترفع شكوى للمحافظ بسبب تاخر مشاريعها



طالب عدد من مشايخ وأعيان وأعضاء المجلس المحلي بمنطقة خورة محافظة شبوة وأعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمنطقة بالتحقيق في موضوع تعثر العمل في مشروعي الكهرباء وطريق خورة، وبعض المشاريع الأخرى، والعمل على محاسبة من تسبب في عرقلتها وعدم تنفيذها.



وأشاروا في مذكرات سلموها إلى الأخ المحافظ بالقول: «بدأ العمل في طريق خورة مع انتخابات عام 2003م، وهاهي تمر خمس سنوات ولم ينجز في الطريق سوى أربعة كيلو أي تسعمائة متر في كل عام، وهذا يعني أن أبناء خورة ينتظرون 35 سنة لإنجاز الطريق»، راجين منه القيام بسحب الطريق من المقاول وإعطاءه لمقاول آخر.



وقالوا:«عند قيامنا بالاستفسار من الأخ وزير الأشغال العامة حول الموضوع أوضح لنا أن التوقف عن العمل في الطريق من قبل الأخ المقاول، وليس من قبل الوزارة، وأن سحب الطريق عن المقاول يأتي برسالة من المحافظة وستقوم الوزارة بتنفيذ رأي المحافظة، أما إذا كان العمل سيبدأ قبل الانتخابات في العام القادم بأسبوع فهذا فقط تمويه على أبناء خورة».



وأكدوا أنهم على ثقة «من أنكم ستبذلون جهودا كبيرة لإعادة العمل في هذا الطريق في الوقت القريب العاجل».



وبالنسبة لموضوع الكهرباء أبلغوه بأنه «قد وضعت دراسة لإعادة تشغيل كهرباء خورة منذ عام 2006م وتم إحضار المهندسين من صنعاء لإعداد هذه الدراسة، وكل ذلك تم دفعه على حساب المواطنين، وتم رفع الدراسة إلى صنعاء واعتمادها من قبل كهرباء الريف وإنزال مناقصة لعام 2007م بتوريد مواد الضغط العالي بـ97 مليون ريال ، وأخذ المناقصة المقاول حسين جيد، وما تبقى من الدراسة هو فقط الخط المنخفض وتنفيذ العمل، وقد أحضرنا توجيهات من دولة الأخ رئيس الوزراء بمبلغ 130 مليون ريال، ولكن للأسف إلى يومنا هذا وكهرباء الريف تعطي الوعود بإنزال مناقصة ما تبقى من الدراسة، علما بأن المقاولين أعلاه لم يوردوا المواد إلى يومنا هذا، بحجة أن الاعتماد لم يفتح في البنك، وبهذا نأمل التواصل مع المختصين في صنعاء لتنفيذ وإعادة تشغيل كهرباء خورة، مع العلم أن المنطقة تعتبر ثاني أكبر مدن المحافظة، وهي إلى يومنا هذا تعيش في ظلام دامس». وتساءلوا في مذكرتهم: «لماذا كل مشاريع خورة متعثرة؟ ليس الطريق والكهرباء فقط، ولكن في التربية والصحة، فهناك تم اعتماد 240 ألف دولار لبناء مركز صحي من قبل مشروع الدعم الأمريكي لعام 2007، وتم تحويل المبلغ من قبل مكتب الصحة إلى مكان آخر، وكذلك تم اعتماد ترميم مدرسة خورة وبناء صالة متعددة الأغراض من قبل مشروع الدعم الأمريكي، ولكن لم ينفذ المشروع، بينما نفذ في المناطق الأخرى التي تم اعتماد مثل هذا المشروع لها مع منطقة خورة، وبهذا فإننا نأمل منكم التحقيق في ذلك وتوضيح الأسباب لعدم تنفيذ المشروعين ومحاسبة من تسبب في عرقلتهما».






الخلاصة


اعتمد الطريق الحجر في عام 2003
كل هذة الفترة من عام 2003الى عام 2011
لو شي غير المسكنات وفي علاج صحيح كان بدل مايسون طريق سلفت
كان اصبح مترو انفاق او مطار
ولكن كل ماورد من التجاوب من سلطة المحافظة اتجاة الطريق هو فقط مسكنات للغضب الخوري
اكثر من شكوى من اهل خورة ولم يكون التجاوب والحل وانما التجاوب هو فقط مسكنات





الكهرباء


تم اعتماد لها مكينة في اول انتخابات تشهدها الجمهورية بعد الوحدة
وسبب فشل المؤتمر العام تم تحويل مكينة الكهرباء الى مكان مجهول
عقبها وردت انتخابات اخرى
تم صرف مكينة ضخمة للكهرباء من قبل الحكومة
وصلت خورة وتم تخزين المكينة في احد المستودعات المنطقة
في البعض يقول لاجل ماتحرقها اشعة الشمس وتقر في الظل على شان تكون جديدة

والبعض يقول تقر بالمستودع الى الفرصة تحين ويتم بيعها بطريقة قانونية الى مجهول
ولكن لن تتم البيعة الاء ان تكون هناك شبكة داخلية وتوصيل خورة بكهرباء عتق
وهذا الراجح القول حسب المصادر التي وردت للوطني من طرف من المحافظات الشمالية
راهن ان المكينة سوف يتم بيعها
تم اعتماد الشبكة الداخلية للكهرباء بالمنطقة
ونهب الشبكة القديمة على ان الحزب سواها
وهو لاجل نهبها بطريقة قانونية
واعتماد شبكة الجديدة لاجل توصيل خورة بحق عتق
تقطعت الشبكة الجديدة قبل ان توصل الى مرخة
وسوف تتقطع الاسلاك الباقية والسبب
انها شبكة فاشلة لانها اعتمدت على المد من بيت الى بيت
وليس من كانبة الى بيت
وهنا اكبر غلطة ترتكب بحق خورة بحق الشبكة
ومن هنا هي شبكة ولكن ضحك على الدقون
كثرت الشكاوي على حكومة المحافظة
والرد من المحافظة فقط بمسكنات ووعود زايفة مثل غيرها





مشروع الصرف الصحي


حسب كلام المحافظ يوم زار خورة





بالنسبة للصرف الصحي سوق خورة القديم قال المحافظ : سنقدم كمرحلة اولى 2 مليون ريال لانجاز شبكة الصرف والباقي جاي ان شاء الله فهمنا هو صحة المواطن بالدرجة الاولى .



مرحلة اولى 2مليون والباقي جاي


وين 2مليون وين الباقي
راحت تحت رجل الباب
واصبح المشروع في خبر كان
تصرف الان فقط مسكنات

هنا فقط تصرف مسكنات لاهل خورة على كل مشروع تم اعتمادة
وستظل تصرف مسكنات على الوضع الحالي




ولكن من الان الى شهر ابريل القادم سوف تصرف لهم مسكنات بزيادة في الجرعة


لاجل انجاح الانتخابات النيابية


فنقول المحافظ زار خورة

يوم الاثنين موافق

13/4/2009

يعني عامين على زيارة المحافظ لخورة ينقصهاء فقط شهرين ونص

والوطني يقول

لازم تاريخ 13/4/2011

من قيام احتفال كبير ومهرجان عسكري وفني

لاجل احياء الذكرى الثانية لزيارة المحافظ لخورة


ولاتنسون ان تدعون المحافظ وشلتة لاجل يكونون حاضرين بهذة المناسبة المجيدة




انها فقط مسكنات يااهل خورة تصرف لكم









آخر مواضيعي 0 هناك من يزرع الورد والامل وهناك من يزرع الشوك والهدم
0 لازلنا نعايش من هم بعيد عنا
0 محاولة القرب الابدي او الابتعاد النهائي
0 مجرد خربشات
0 شي جميل والاجمل ان
0 إنة مجرد حلم
0 أيها الأساتذة ••••••
0 فارجوا ان تعذروني ياإحبابي
0 انت تعتذر لي وأنا بعد اعتذر لك
0 فلابد من الابحار في عالم الانجذأب
الوطني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 12:41 AM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية فضل العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 10,792
معدل تقييم المستوى: 78
فضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to beholdفضل العولقي is a splendid one to behold
افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اخي واستاذي الوطني
اقف اجللآ واحترامآ وتقديرآ لك ولمجهود الرائع هناء

بالفعل ماهي الا مسكنات التي لا تسمن ولا تغني من جوع


سلمت يمناك اخي ع هذا المجهود الذي يحسدك عليه الكثير

وتقبل تواجدي هناء
ودمت كماء تحب
اخوك / فضل بن ناجي الديولي العولقي
آخر مواضيعي 0 دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ )
0 صلةُ الأرحام أساس بناء الحياة
0 على فراش الموت
0 الدعاء الذي استجيب من أول مره
0 صلاة الفجر
0 المساجد تصنع الرجال
0 لا تحزن
0 الهـــــــــــــــــــــــــــي
0 مقتطفات شعريه من هناء وهناك
0 من أراد الستر فليستمع
فضل العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 01:02 AM
  #3
مراقب
 الصورة الرمزية برنس الغروووف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 21,003
معدل تقييم المستوى: 14159
برنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond reputeبرنس الغروووف has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

والوطني يقول

لازم تاريخ 13/4/2011


من قيام احتفال كبير ومهرجان عسكري وفني

لاجل احياء الذكرى الثانية لزيارة المحافظ لخورة


ولاتنسون ان تدعون المحافظ وشلتة لاجل يكونون حاضرين بهذة المناسبة المجيدة





انها فقط مسكنات يااهل خورة تصرف لكم


ليس الوطني فقط بل اضم صوتي لصوتك اخي العزيزالراائع الوطني ويجب عليهم تجهيز الخيام ومتاكي القات لا تنسى الكايمرت التصوير هذا فلا فائده من مسؤلين ولا مشايخ خورة
اعمده مركزه لا الى هؤلا ولا الى هاؤلا الله المستعان ...

لعل افضل الطرق هي الانتظار لمن يقلد محمد البوعزيزي
اخي الفاضل لا انتخابات ولا مؤتمر ولا دوله ولا عاد ثقه باحد والله انها خسارة فيهم الكتابه وضياع وقت .
مشكور اخي على كل ماقدمت هناء
تحياتي لك.
آخر مواضيعي 0 دورتموند يخطف الصدارة في الأنفاس الأخيرة بتعادله مع ريال مدريد
0 كل عام وانتم بخير
0 إنها السُّنن!
0 ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة
0 نَحْرِي دُونَ نَحْرِكَ يا رسول الله
0 لعلكم تشكرون...لعلكم تسلمون
0 لا تَرْفعُوا أَصْوَاتَكُم فوْق صَوْت النَّبيّ
0 الحب لاسكن بوسط القلب هيهات يموت
0 اهداف مباراة ريال مدريد وفولفسبورج 3-0 [الاهداف كاملة] دوري ابطال اوروبا 2016 [12-4-2016]
0 اهداف مباراة روما و بولونيا 1-1 كاملة تعليق عصام الشوالي hd 2016
برنس الغروووف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 01:09 AM
  #4
مشرف قسم الأسرة والمجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بحرالوفاء
المشاركات: 3,322
معدل تقييم المستوى: 772
الوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل العولقي مشاهدة المشاركة
اخي واستاذي الوطني
اقف اجللآ واحترامآ وتقديرآ لك ولمجهود الرائع هناء

بالفعل ماهي الا مسكنات التي لا تسمن ولا تغني من جوع

سلمت يمناك اخي ع هذا المجهود الذي يحسدك عليه الكثير

وتقبل تواجدي هناء
ودمت كماء تحب
اخوك / فضل بن ناجي الديولي العولقي
هلا استاذي فضل حضورك اسعدنا ونور الصفحة

اتمنى لك التوفيق والنجاح

تقبل اخلص التحايا الاخوية
آخر مواضيعي 0 هناك من يزرع الورد والامل وهناك من يزرع الشوك والهدم
0 لازلنا نعايش من هم بعيد عنا
0 محاولة القرب الابدي او الابتعاد النهائي
0 مجرد خربشات
0 شي جميل والاجمل ان
0 إنة مجرد حلم
0 أيها الأساتذة ••••••
0 فارجوا ان تعذروني ياإحبابي
0 انت تعتذر لي وأنا بعد اعتذر لك
0 فلابد من الابحار في عالم الانجذأب
الوطني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 01:12 AM
  #5
مشرف قسم الأسرة والمجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بحرالوفاء
المشاركات: 3,322
معدل تقييم المستوى: 772
الوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس الغروووف مشاهدة المشاركة
والوطني يقول

لازم تاريخ 13/4/2011

من قيام احتفال كبير ومهرجان عسكري وفني

لاجل احياء الذكرى الثانية لزيارة المحافظ لخورة


ولاتنسون ان تدعون المحافظ وشلتة لاجل يكونون حاضرين بهذة المناسبة المجيدة





انها فقط مسكنات يااهل خورة تصرف لكم


ليس الوطني فقط بل اضم صوتي لصوتك اخي العزيزالراائع الوطني ويجب عليهم تجهيز الخيام ومتاكي القات لا تنسى الكايمرت التصوير هذا فلا فائده من مسؤلين ولا مشايخ خورة
اعمده مركزه لا الى هؤلا ولا الى هاؤلا الله المستعان ...
لعل افضل الطرق هي الانتظار لمن يقلد محمد البوعزيزي
اخي الفاضل لا انتخابات ولا مؤتمر ولا دوله ولا عاد ثقه باحد والله انها خسارة فيهم الكتابه وضياع وقت .
مشكور اخي على كل ماقدمت هناء
تحياتي لك.

اخي واستاذي برنس الغروووف نورتنا بحضورك يالغالي

وان شاءالله ان نشوف وقفة من ابناء خورة امام المحافظ لاجل حقوق المنطقة

تقبل اخلص التحايا

آخر مواضيعي 0 هناك من يزرع الورد والامل وهناك من يزرع الشوك والهدم
0 لازلنا نعايش من هم بعيد عنا
0 محاولة القرب الابدي او الابتعاد النهائي
0 مجرد خربشات
0 شي جميل والاجمل ان
0 إنة مجرد حلم
0 أيها الأساتذة ••••••
0 فارجوا ان تعذروني ياإحبابي
0 انت تعتذر لي وأنا بعد اعتذر لك
0 فلابد من الابحار في عالم الانجذأب
الوطني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 01:27 AM
  #6
مراقب
 الصورة الرمزية نسر الغربة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,187
معدل تقييم المستوى: 1843
نسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond reputeنسر الغربة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اخي الوطني يقول المثل مايبطي السيل الا من كبره وليش العجله كل شي بيجي قال الكلمه يوم الأثنين

وباننتظر لما نشوف هذا الكلام قاله لأن هناك سيل كبير مقبل علينا الأنتخابات ولازم يكون ملح
على قولتك الأكل من دون ملح ماله طعم وماتقدر توكله
ولكن دام هناك وقفه على الأنتخابات ومقاطعتها راح يجي السيل والمشاريغ في اول غاربه ولكن منتظرين
الساقيه ذي باتمسك السيل اخاف يقطب السااقيه ويروح السيل والساقيه ماكنه مادام هناك وقفه ومقاطعة الانتخابات


تحياااااااااتي لك
آخر مواضيعي 0 اكرام الضيف وعدم الضجر
0 اهلا"بالعام الجديد 2017
0 الزوجه والحلم
0 اختك حبيبتك
0 ألمغادرة
0 سأحبك كما انت يابني
0 المعجزة
0 المسلسلات البدوية
0 ناااااس
0 وسع صدرك مع نكت محششين
نسر الغربة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 01:41 AM
  #7
مشرف قسم الأسرة والمجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بحرالوفاء
المشاركات: 3,322
معدل تقييم المستوى: 772
الوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الغربة مشاهدة المشاركة
اخي الوطني يقول المثل مايبطي السيل الا من كبره وليش العجله كل شي بيجي قال الكلمه يوم الأثنين
وباننتظر لما نشوف هذا الكلام قاله لأن هناك سيل كبير مقبل علينا الأنتخابات ولازم يكون ملح
على قولتك الأكل من دون ملح ماله طعم وماتقدر توكله
ولكن دام هناك وقفه على الأنتخابات ومقاطعتها راح يجي السيل والمشاريغ في اول غاربه ولكن منتظرين
الساقيه ذي باتمسك السيل اخاف يقطب السااقيه ويروح السيل والساقيه ماكنه مادام هناك وقفه ومقاطعة الانتخابات


تحياااااااااتي لك

هلا استاذي نسر

لا ادري لماذا تربطون حقوق المنطقة بالانتخابات برغم هذة حقوق لكم
مو لازم ترتبط بالانتخابات
لكن وجدو عقول لاتفقة في حقوقهم شي قالوا لازم لدغدغ عواطفهم لاجل نكسب من خلالها اصوات ومرشحين

ولا حقوقكم مالها دخل في ارتباطها بالانتخابات

لكن بالنتظر لهذة الوقفة منكم حول الانتخابات ولن تجيب شي
المسكنات ستظل تعطى لكم حتى لو وقفتوا ضد الانتخابات

اما الانتخابات باتقع باتقع مادام في هناك بياعين الضماير
الف او الفين ريال حق القات وتم التصويت ومرت الصناديق

الخلص التحايا
آخر مواضيعي 0 هناك من يزرع الورد والامل وهناك من يزرع الشوك والهدم
0 لازلنا نعايش من هم بعيد عنا
0 محاولة القرب الابدي او الابتعاد النهائي
0 مجرد خربشات
0 شي جميل والاجمل ان
0 إنة مجرد حلم
0 أيها الأساتذة ••••••
0 فارجوا ان تعذروني ياإحبابي
0 انت تعتذر لي وأنا بعد اعتذر لك
0 فلابد من الابحار في عالم الانجذأب
الوطني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011, 02:09 AM
  #8
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

مشكور اخي الوطني على كل مجهوداتك الرائعة وخاصة عن منطقة خورة وسلبياتها وهذا شي طيب والكل يعرفها ولكن يقولون اذا قد المرض بالراس وين العافية ونحن نتامل في شباب اليوم والغد يمكن يجي فيهم الخير احسن من اللي قبلهم واما تلاعب اكيد تلاعب لكن من وين هو ومن يلعب بناء كذا كل الاتهامات تتوجة الى المجالس المحلية طيب من هو الذي بايحاسبهم لنتظر ابناء اليمن يجون يحاسبونهم اخي الوطني اذا ماتحركو ابناء خورة وطالبو بحقوقهم لايمكن ان احد يجي ينقذهم وسوف يطول صياحنا جميعاً وعلى نفس النغمة الا متى ماربي رحمنا من الفساد واهل الفساد فلو اعجبهم اليوم تاكد اخي الوطني انة سوف يجي يوم يندمون علية مثل ما اصحابنا ايام كانو ماسكين اكثر الوظايف في محافظة شبوة وكانو نايمين واليوم ندمانين على كل لحظة وفرصة كانت بايدهم لوعرفو لها كان خورة فيها الطريق المزفلت والكهرباء والمستشفى وغيره من مستلزمات الحياة التي يحتاجها الانسان ولكن هذه اخرتها واليوم يكررونها غيرهم ومن ابناء خورة والذي كنا نعول عليهم في امور كثيرة ولكن استسلمو للشيطان وتبعوة ارجو ان يراجعو انفسهم قبل فوات الاوان لازالت الفرصة امامهم وبايدهم


ولك مني الشكروالتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 06:36 PM
  #9
مشرف قسم الأسرة والمجتمع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بحرالوفاء
المشاركات: 3,322
معدل تقييم المستوى: 772
الوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond reputeالوطني has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق مشاهدة المشاركة
مشكور اخي الوطني على كل مجهوداتك الرائعة وخاصة عن منطقة خورة وسلبياتها وهذا شي طيب والكل يعرفها ولكن يقولون اذا قد المرض بالراس وين العافية ونحن نتامل في شباب اليوم والغد يمكن يجي فيهم الخير احسن من اللي قبلهم واما تلاعب اكيد تلاعب لكن من وين هو ومن يلعب بناء كذا كل الاتهامات تتوجة الى المجالس المحلية طيب من هو الذي بايحاسبهم لنتظر ابناء اليمن يجون يحاسبونهم اخي الوطني اذا ماتحركو ابناء خورة وطالبو بحقوقهم لايمكن ان احد يجي ينقذهم وسوف يطول صياحنا جميعاً وعلى نفس النغمة الا متى ماربي رحمنا من الفساد واهل الفساد فلو اعجبهم اليوم تاكد اخي الوطني انة سوف يجي يوم يندمون علية مثل ما اصحابنا ايام كانو ماسكين اكثر الوظايف في محافظة شبوة وكانو نايمين واليوم ندمانين على كل لحظة وفرصة كانت بايدهم لوعرفو لها كان خورة فيها الطريق المزفلت والكهرباء والمستشفى وغيره من مستلزمات الحياة التي يحتاجها الانسان ولكن هذه اخرتها واليوم يكررونها غيرهم ومن ابناء خورة والذي كنا نعول عليهم في امور كثيرة ولكن استسلمو للشيطان وتبعوة ارجو ان يراجعو انفسهم قبل فوات الاوان لازالت الفرصة امامهم وبايدهم


ولك مني الشكروالتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
استاذي البيرق يعطيك الف عافية على مشاركتك

تقبل اخلص التحايا
آخر مواضيعي 0 هناك من يزرع الورد والامل وهناك من يزرع الشوك والهدم
0 لازلنا نعايش من هم بعيد عنا
0 محاولة القرب الابدي او الابتعاد النهائي
0 مجرد خربشات
0 شي جميل والاجمل ان
0 إنة مجرد حلم
0 أيها الأساتذة ••••••
0 فارجوا ان تعذروني ياإحبابي
0 انت تعتذر لي وأنا بعد اعتذر لك
0 فلابد من الابحار في عالم الانجذأب
الوطني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 10:28 PM
  #10
عضو متألق
 الصورة الرمزية درشوم البعير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 46
درشوم البعير is on a distinguished road
افتراضي رد: انها مجرد مسكنات يااهل خورة

أموطني جعلي ما افقدك وربي يسعدك في أمدنياء وأم أخره
رع اهل خورة مثل أمجعار ذي شلها أمسيل وهي تقول في أمسمأ ناوهـ
وذولا مرت ألايام وامسنين وهم عادهم متمسكين في حبال دامره

والله لا فادهم محافظ ولا مشايخ ولا سرق امحلي ولا بايفيدهم حد
ومنه أمعوض وعليه أمعوض في خورة واهلها


سلااااااااااااااااااااااااام لموطني من أمدرشوووووووووووم
آخر مواضيعي 0 يامسافر
0 قصيدة أمفقر
0 شاهد وحكم ضميرك هل هذا يجوز
0 عبتوا سراج البيت بالبهتان وانتوا مصدره
0 درشووووووووم أمبعير رجع لكم وبن أمترحيب
0 عدن.. تاريخ يأبى الصمت، ومعالم نابضة بالحياة
0 عدن.. تاريخ يأبى الصمت، ومعالم نابضة بالحياة
0 قويتو يا اهل خورة
درشوم البعير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الصداع بدون مسكنات البدوي منتدى الطب والحياة 5 06-27-2016 12:02 AM
مسكنات طبيعية للالم وجــــود منتدى الطب والحياة 2 09-14-2015 02:05 AM
اما كفانا جهل وفقر ومرض يااهل خورة صقر شبوة خورة تحت المجهر 2 12-30-2011 05:19 PM
جيناكم يااهل خورة ونريد استفسار صاحب الاحزان قسم الترحيب والتهاني والتواصل بين الأعضاء 7 06-09-2008 03:11 PM


الساعة الآن 08:35 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1