العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > منتدى الأسرة والمجتمع

منتدى الأسرة والمجتمع الــعلاقــأت الأســريـة وحل مشــأكـل الـمجتمـع والـطفـل

زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !!

صباح الخير زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !! محمد فؤاد في احدى القرى القريبة من مدينة عدن تعيش أسرة مكونة من الأبوين وسبع فتيات صغيرات

إضافة رد
قديم 04-03-2010, 01:51 PM
  #1
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 52,723
معدل تقييم المستوى: 10
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !!

صباح الخير
زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !!

زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !! mhmaed.JPG
محمد فؤاد

في احدى القرى القريبة من مدينة عدن تعيش أسرة مكونة من الأبوين وسبع فتيات صغيرات كبراهن يصل عمرها (13)عاماً ،كانت هذه الطفلة واسمها مريم في نهار يوم يشع بالنور والمرح والفرح تضحك مع صديقاتها عائدات من المدرسة بعد عناء طول الطريق المؤدية إلى قريتهم ،وكانت مريم من أذكى الطالبات في مدرستها رغم انها من أسرة فقيرة ويحبها جميع المدرسين وكانوا يتوقعون لها مستقبلاً واعداً .

وفي ليلة من الليالي وهي ذاهبة إلى الفراش لتنام سمعت ابويها يتناقشان بصوت مكتوم فاحست مريم بان هناك شيئاً غير طبيعي فبدون قصد اختلست السمع فاليكم ماحدث :

أم مريم :اس اس يارجال مالك جالس كل ماساعة تجيبلي خبر غير ايش في معك هاذي المره قول لي ولكن بصوت صغير عشان البنات راقدات .

ابومريم هلكان: دلحين ياحرمه باتخلينا اهدر والا افاجئك وبعدين تقوليلي ليش ماكلمتنيش وانتي دارية ان العرف في قريتنا يقول لا تستشار المراة في امور الزواج ولا في خبر ثاني .

الحقيقة ياام مريم انتي عارفة ان الله سبحانه وتعالى جعل كل ذريتي من البنات ومامعي ولد اشد ظهري فيه حتى اصبح رجال القرية يتلاكعوا علي ويسمونا (ابو البنوت)يرضيك هذا الكلام ياحرمة.

زواج الصغيرات في المزاد ( لحم رخيص ) !! talek.JPG



ام مريم :اختصر ياهلكان ...قولي ايش تشتي ولا خليتني اسكه واختمد ....ايش شكلك باتتزوج يارجال واني قلبي طول فيبه هاجس ،ابعد من جنبي ياناكر العيش والملح (13)سنه واني قيدالك اصابيعي شمع ياظالم صدق المثل القائل (عيونكم مايمليها الا التراب)

ابو مريم :ابا ابا عليك وامرى دائما انتي والاسطوانه المشروخة هادي دلحين اسمعينا للاخر !!!بتنك ياحرمة اجالها نصيب رجال سيد الرجال وصاحب عز وجاه ويسقط الطير من السماء.

ام مريم :اواواو !!!ايش تقول ياكحيان دلحين انت من صدقك تتكلم والا شكلك خزنت قات مدعس والله عشنا وشفنا

طيب مافكرتاش ان البنت عادها صغيرة عودها اخضر ياكبدي !!امرك الى الله ياعديم الرحمة !!!تشتي حكايتي تتكررمن جديد لا والله لا كان ولا كونه الي براسك .

وفي اثناء الجدال الذي ازداد وطيصة يرتفع كانت الفتاة الصغيرة مريم ذات (13)ربيعا تقف متسمرة خلف الباب والعرق يفيض مكن جسده ناهيك عن الدموع الغزيرة تنسكب في صمت مميث ،وفجأة ثار حمى الاب فقال صارخا:

الاب الكحيان:ايش معك ياحرمة تبعبي من اول ايش شكلة كلامي معجبكش والا معك كلام ثاني !!كلام يسبقك ويتعداكي حسك عينك تعصينا والا بيت ابوك اولا بك !!!انتي فاهمة.

الأم :مالك يابو مريم ايش تقول اني مالي غيرك وانت عارف هذا الخبر !!!تشتي ابي واخواني يقطعوا لحمي ويرموني للكلاب !!اسمع هاذي بنتك وهي بدمتك !!واني مامعي ومعاها سوى رب العالمين هو مطلع على كل الأمور (حسبي الله ونعم الوكيل ،الفلوس تبيع الضنى والنفوس .

وفي الأخير وبعد مجادلات ساخنة والتي كانت تصل إلى الطلاق بين الزوجين الفقيرين نفذ الجلاد حكم الزواج بان زوج طفلته مريم لشخص يكبرها ب(30)عاما ومتزوج من ثلاث نساء وكل واحدة لديها منه اولاد وبنات يكبروا العروس بالعوام عدة ،وهي وللأسف هي الحقيقة ونجدها تتكرر في العديد من القرى والمدن اليمنية وبالذات الشمالية دون أي حراك سوى فقط مجموعه من الأصوات المخنوقة تتمتم دون ان يلبي نداءها احد ودمتم سالمين
آخر مواضيعي 0 شاهد بالفيديو: كلب شجاع ينقذ سيدة من ”حرامى” في الشارع
0 بغيت اعاتب واتشره واستحيت
0 تعال لشوفتك قلبي ترى من غيبتك محروق, فراقك موت لوتدري وشوفك طوق ننجا به
0 مجنون مجنون مجنون مجنون
0 رمزيات حلاوة العيد 2017 , صور حلويات العيد , خلفيات حلاوة العيد , صور انستقرام حلاوة العيد
0 ايو انستقرام عيد الفطر 2017 , حالات انستقرام تهنئة بعيد الفطر , توبيكات انستقرام عيد سعيد
0 رمزيات عيد سعيد 2017 , اجمل صور تهنئة بالعيد, صور انستقرام عيد الفطر , رمزيات معايدة
0 عبارات ترحيب بالعيد 2017 - كلام ترحيب بيوم العيد - بطاقات ترحيب ومعايد - رمزيات اهلا بالعي
0 صور اهلا بالعيد 2017 - صور مكتوب عليها اهلا بالعيد - صور ترحيب بالعيد - رمزيات بنات للعيد
0 حالات واتس اب عيد الفطر 2017 , توبيكات عيد سعيد , حالات واتس اب معايده , توبيكات تهنئة
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء للبنات الصغيرات ...! حنين الايام كل ما يخص عالم حواء 6 10-27-2014 09:41 PM
القمل..أكثر شيوعاً بين الفتيات الصغيرات! التاريخ الجديد منتدى الطب والحياة 6 12-31-2012 06:27 AM
زواج الصغيرات ؟؟؟ حكيم القوم المنتدى العام 4 05-16-2012 03:53 PM
فساتين سهرة للبنات الصغيرات عاشق وطن كل ما يخص عالم حواء 4 07-05-2009 11:34 PM


الساعة الآن 05:30 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1