العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > منتدى الأسرة والمجتمع

منتدى الأسرة والمجتمع الــعلاقــأت الأســريـة وحل مشــأكـل الـمجتمـع والـطفـل

فـوائد الزوجة النكـــدية

فوائد الزوجة النكــدية من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئأقولك تجعل لسانك رطب بذكر الله طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل غض

إضافة رد
قديم 02-13-2010, 02:56 PM
  #1
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية درغام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: اليمن
المشاركات: 2,787
معدل تقييم المستوى: 45
درغام will become famous soon enough
3 21170344986 فـوائد الزوجة النكـــدية

فوائد الزوجة النكــدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئأقولك
تجعل لسانك رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر
الشعور بالكره لصنف الحريم
صلة الرحم
على طول هربان عند أمه
المحافظة على الوزن
دائما نفسه مسدودة عن الأكل
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماءلأنه من قرفه وزهقه من هذه العيشة
بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

وراء كل رجل عظيم امرأة
آخر مواضيعي 0 سفير لـ أخلاقك
0 شارك بردك - حملة لن نعترف باسرائيل المزعومة ؟؟؟؟
0 عاجل : اعًلنت الحرب على اسرائيل
0 محشش في المستشفى
0 فسر الصورة الغريبة ذي كيف اتصورت ؟؟ ::.
0 صور غريبة
0 إخلق من نفسك روحآ محبوبة
0 عـفـواً .. الـبـضـاعـة لا تـرد .. ولا .. تـسـتـبـدل ..! •
0 طريقة سهلة لتعلم السحر
0 درجة الحرارة في بعض المدن ( تحديث كل دقيقة )
درغام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010, 10:48 PM
  #2
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية عاشقة الخيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 13,661
معدل تقييم المستوى: 77
عاشقة الخيل is just really niceعاشقة الخيل is just really niceعاشقة الخيل is just really niceعاشقة الخيل is just really niceعاشقة الخيل is just really nice
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوي درغام موضوع حلو
ههههه بس جي بتحرض النساء على النكاده هههههههه بيدعون عليك الرجال..
حلو كرحك و فيه نوع من الصحه ..
بس نحن انه نتطلع هالنائج بأشياء غير انك تكون نكدي ..
سلمت يا اخوي و نرتنا في قسمنا
و نتريا الزود منك
آخر مواضيعي 0 خربها المطوع‏...... مقطع يموت ضحك
0 كأس العالم 2010 اهداف اليوم الرابع إيطاليا - بارجواي , هولندا - الدنمارك , اليابان -
0 إجهاد الحامل يؤثر في نمو الجنين بحسب جنسه
0 . . . [ شـطـرنــــج |\ . . . ~
0 فخامة الرخام
0 تنمية الحب بين الزوجين ( مهارات وأساليب وأفكار ).. "مسابقة القروبات"
0 ■ ..تفدآك ♥ عيْنِــي.. ■ "مسابقة القروباات"
0 أبكي... "مسابقة القروبات"
0 لا يجوز التسبيح والصلاه على النبي في المنتديات مع الادله "مسابقة القروبات "
0 هذآ هو إلي تبيه إني أرحل من حيآتك{ p!c +Top +b.g +!cons } "مسابقة القروبات "
عاشقة الخيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستغفـار ... فـوائد عظيمة ومعاني جليلة عبدالرحمن بانافع المنتدى الإسلامي 3 12-20-2014 08:58 PM
الزوجة الذكية المقداد العولقي منتدى الأسرة والمجتمع 7 03-23-2013 03:39 PM
ظلم الزوجة لزوجها كثير الاسفار المنتدى العام 5 06-13-2012 09:54 AM
الى من يلوم الزوجة المقداد العولقي منتدى الأسرة والمجتمع 3 06-09-2011 11:01 PM
الزوجة المثالية سهيل 18 المنتدى العام 5 03-13-2009 12:02 AM


الساعة الآن 06:59 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1