العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة

الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة صنعاء – لندن " عدن برس " : 27 – 8 – 2009 أكد الناطق الرسمي

إضافة رد
قديم 08-29-2009, 12:26 AM
  #1
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر الجنوبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 42
المهاجر الجنوبي is on a distinguished road
Dee01 الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة

الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة midrighta.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة botlefta.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة bot.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة botrighta.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة space.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة toplefti.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة topi.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة toprighti.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة midlefti.gifالحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة phpnuke.gifصنعاء – لندن " عدن برس " : 27 – 8 – 2009 الحوثي يعلن خلال الساعات القادمة بدء حرب استنزاف مع نظام صنعاء بعد فشل الهدنة saada.jpg


أكد الناطق الرسمي لمكتب عبد الملك الحوثي بأن القائد الميداني للحوثيين يعد أتباعه لخوض حرب طويلة المدى مع النظام , وانه يجري الترتيبات النهائية ألازمه للقيام بما يلزم من اجل الدخول إلى حرب استنزاف , ويتوقع ان يعلن الحوثي بدء الحرب من جانبهم خلال الساعات القادمة , وتجدر الإشارة هنا الى ان هذه الترتيبات لم تكن لتعد الا بعد فشل الوساطة وإعلان السلطة مضيها في استئصال جذور الفتنه على حد قولها.

وتأتي هذه التطورات بعد أن توعد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أتباع عبدالملك الحوثي بحسم و« تطهير» محافظة صعده خلال أسابيع، إثر توصل الجانبين إلى «اتفاق تهدئة» لم يصمد سوى ساعات.
وقال صالح خلال زيارة لمعسكر 29 ميكا «قوات العمالقة» امس «نحن على ثقة من أننا في الأسابيع المقبلة سنعمل على (تطهير) هذه المناطق فلدينا تجربة من عام 1978 في المناطق الوسطى حتى عام 1982 وحسمناها عسكرياً .
وكانت لجنة السلام بين القوات الحكومية واتباع الحوثي قد توصلت في وقت سابق الى «اتفاق تهدئة» من اجل وصول المساعدات الإنسانية للنازحين والعالقين جراء الحرب التي اندلعت بين الطرفين.
وأضاف الرئيس اليمني، وهو يخاطب ثلة من العسكر «مهما قدمنا من خسائر فهو من اجل الوطن ونصرة الحق وضد عناصر التخريب والتمرد والإرهاب الذين يريدون أن تعود عقارب الساعة إلى الخلف».
وقال صالح مخاطباً المقاتلين «وراءكم وحدات تلو الوحدات وهي في جاهزية قتالية عالية وكنا خلال السنوات الماضية نقول عسى وعسى أن يستجيبوا (الحوثيون) لصوت العقل والمنطق».
غير ان صالح أشار إلى صعوبة المعركة مع الحوثيين، وقال «صحيح أنها لو كانت المواجهات مع قوة نظامية لحسمت في الأشهر الأولى أو في الأسابيع الأولى، ولكننا نواجه حرب عصابات لا حرباً نظامية».
الاتحاد الاوربي قلق
وفي السياق ذاته، دعا الاتحاد الأوروبي الى وقف فوري لإطلاق النار في اليمن، مبديا «قلقه» لتصاعد وتيرة المعارك التي خلفت العديد من الضحايا والنازحين.
وقالت الرئاسة السويدية للاتحاد الأوروبي في بيان ان «الاتحاد الأوروبي قلق لاحتدام المعارك أخيرا حول صعدة، مما أسفر عن العديد من الضحايا المدنيين و(اجبر) عدد كبير من الأشخاص على النزوح في البلاد».
من جانبه قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي ( القطري ) عبدالرحمن العطية بأن وزراء خارجية المجلس سيجتمعون في الرياض الثلاثاء لمناقشة أهم الملفات السياسية المستعجلة من بينها ملف حرب صعدة في شمال اليمن .
آخر مواضيعي 0 مشائخ العوالق وشبوة اذا كنتم تشجعون الاختطافات فان عاداتنا ترفضها
0 ضباط وجنود جنوبيين مشاركين في حرب صعدة يستجيبوا لنداء الرئيس البيض بالانسحاب من حرب ص
0 عـدن عـدن يامدينة باسلة ياعاصمة ارضنا ارض الجـنـوب
0 الزكـــاة واجـبـة على كل مـسـلـم
0 تضارب في صنعاء بين '' تعليق'' و '' وقف '' العمليات العسكرية في صعدة
0 تشكيل ستة مراكز للمجلس الوطني بمديرية نصاب
0 المجلس الوطني يقيم فعالية كبرى بمناسبة يوم القوات المسلحة الجنوبية ووووووووووو
0 مجنون شبوة .اذا كان من يدعو الى الاستقلال عميلا فيايها التاريخ سجلني عميل
0 اعترافات لأسرى عسكريين بينهم جنوبيين يطلبون عدم المشاركة بالحرب في صعدة
0 الناشط الدياني يحمل سلطات الإحتلال اليمني
المهاجر الجنوبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فشل المفاوضات بعد رفضها من قبل الحوثي وبيان رسمي خلال الساعات القادمة قلب لا ينكسر أخبار × أخبار 1 08-24-2014 02:35 PM
وزارة الكهرباء: صنعاء مهددة بانطفاء الكهرباء بشكل كامل خلال الساعات القادمة التاريخ الجديد أخبار × أخبار 0 09-22-2013 07:09 PM
قرار مرتقب بفتح السفارة السعودية في صنعاء خلال الساعات القادمة قلب الحدثء أخبار × أخبار 3 07-02-2012 12:58 AM
التلفزيون اليمني يعلن أنه سيذيع كلمة مسجلة للرئيس صالح خلال الساعات القادمة فضل العولقي أخبار × أخبار 11 07-08-2011 01:49 PM
بينتيز للإنتر خلال الساعات القادمة و ماسكيرانو لا يمانع ! ابو فهد المنتدى الرياضي 1 06-06-2010 12:31 PM


الساعة الآن 06:33 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1