العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

نجل القذافي يكشف اسرار صفقة الافراج عن المقرحي

نجل القذافي يكشف اسرار صفقة الافراج عن المقرحي أكدت ليبيا السبت 22-8-2009 أن ملف عبد الباسط المقرحي المدان بضلوعه في اعتداء لوكربي،

إضافة رد
قديم 08-22-2009, 10:49 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 نجل القذافي يكشف اسرار صفقة الافراج عن المقرحي

نجل القذافي يكشف اسرار صفقة الافراج عن المقرحي
نجل القذافي يكشف اسرار صفقة الافراج عن المقرحي large_35305_82601.jp

أكدت ليبيا السبت 22-8-2009 أن ملف عبد الباسط المقرحي المدان بضلوعه في اعتداء لوكربي، والذي افرجت عنه اسكتلندا الخميس الماضي لدواع صحية، كان في صلب العقود التجارية التي تم توقيعها مع بريطانيا، وهو ما نفته لندن بشدة.

كما انتقد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (اف بي اي) روبرت موللر، اسكتلندا بسبب افراجها المقرحي، وقال ان القرار "يبعث الراحة في نفوس الارهابيين".

وفي رسالة الى وزير العدل الاسكتلندي كيني ماك اسكيل بتاريخ 21 اب/اغسطس، قال موللر انه "يشعر بغضب جامح" من قرار الافراج عن المقرحي الذي يعاني من مراحل متقدمة من سرطان البروستاتا، لاسباب انسانية، حسب تقارير وكالات.

وجاء في الرسالة "ان افراجكم عن المقرحي لا يمكن تفسيره ويقوض العدالة، بل ان هذه الخطوة تعتبر استهزاء بالقانون".



وقد حيا الزعيم الليبي معمر القذافي الذي استقبل المقرحي مساء أمس الجمعة، "شجاعة" الحكومة الاسكتلندية و"استقلالها"، فيما تحدثت الصحافة البريطانية السبت عن صفقة سرية و"تواطؤ" بين لندن وادنبره.

وقال سيف الاسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، في مقابلة بثت مساء الجمعة على قناة "المتوسط" ان ملف المقرحي "كان دائما على طاولة كل المفاوضات السرية والعلنية مع بريطانيا وتم استغلاله في كل الصفقات التجارية".

وكان المقرحي يمضي عقوبة السجن مدى الحياة لادانته بالضلوع في تفجير طائرة امريكية فوق لوكربي عام 1988. وقضى في ذلك الحادث 270 شخصا.

ومن جهته، أكد المتحدث باسم رئيس الحكومة البريطانية غوردون براون "عدم وجود صفقة".


وكان وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميليباند نفى في وقت سابق ان تكون حكومته سعت الى اطلاق سراح المقرحي لتحسين العلاقات التجارية بين لندن وطرابلس.

وقال ميليباند "ارفض هذا الامر تماما، انها اهانة بحقي وبحق الحكومة (البريطانية) في وقت واحد".

وأكد سيف الإسلام ان الافراج عن المقرحي كان حاضرا ايضا "على طاولة المفاوضات مع كل زيارة لرئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير" الذي وقف العام 2007 وراء توقيع اتفاق للتنقيب عن الغاز في ليبيا.

واعطى سيف الاسلام هذه التصريحات من على متن الطائرة التي نقلته والمقرحي من لندن الى طرابلس الخميس.

أما بلير فقد سارع إلى نفي تصريحات سيف الإسلام القذافي.

ومن ناحية أخرى، أكد يوسف صوان المدير التنفيدي لمؤسسة القذافي للتنمية، والتي يترأسها سيف الاسلام، ان الافراج عن المقرحي كان قراراً مستقلاً اتخذته السلطات المختصة في استكلندا".

وأوضح صوان أن "ما قاله السيد سيف الإسلام القذافي حول ظروف وملابسات الافراج عن المقرحي، لم يكن إلا في سياق حديثه عن التطورات المختلفة التي مرت بها قضية لوكربي وما اتصل منها بالمقرحي شخصيا"

وشدد قائلا "اننا لا نعتقد أن هناك مجالاً للاستخلاص مما قاله أن قرار السلطات الاستكلندية قد اتخذ لغير الاعتبارات الإنسانية وهو ما أوضحه بيان وزير العدل الاستكلندي بكل وضوح".

وشبهت الصحافة الليبية السبت عودة عبد الباسط المقرحي المدان بتنفيد اعتداء لوكربي الى ليبيا ب"عودة الابطال المنتصرين الى ارض الوطن" مؤكدة انه "مدان ظلما بجريمة لم يرتكبها".

واعتبرت الصحافة البريطانية أن ايا من لندن وطرابلس وادنبره لم يكن رابحا من اطلاق سراح المقرحي، مشيرة الى انه بات من الصعب الآن معرفة الحقيقة بشأن اعتداء لوكربي الذي ادين من اجله المقرحي.

__________________
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل آخر سقط في ميدان الشرف : الشهيد المقرحي طفل المعجزة أخبار × أخبار 1 04-09-2015 03:12 AM
اسرار جمال المرأة الاجنبية ادخلى لتعرفى اسرار جمالها بالفيديو والصور سميررأحمد كل ما يخص عالم حواء 0 12-30-2012 10:58 PM
قيادي بالقاعدة يكشف اسرار خطيرة عن علاقة علي عبدالله صالح بالقاعدة برنس الغروووف أخبار × أخبار 0 11-28-2012 12:34 AM
مبارك يكشف في مذكراته كيف قتل القذافي الصدر العقيق اليماني أخبار × أخبار 1 03-30-2012 06:56 AM


الساعة الآن 07:11 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1