العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن

''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن عدن –لندن "عدن برس" خاص: 19-08-2009 علم "عدن برس" من مصادر محلية بالعاصمة الجنوبية عدن أن أجهزة الأمنية

إضافة رد
قديم 08-19-2009, 09:38 PM
  #1
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر الجنوبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 42
المهاجر الجنوبي is on a distinguished road
Icon43 ''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن

''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن ''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن midrighta.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن botlefta.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن bot.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن botrighta.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن space.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن toplefti.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن topi.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن toprighti.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن midlefti.gif''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن phpnuke.gifعدن –لندن "عدن برس" خاص: 19-08-2009''عدن برس'' يكشف التفاصيل الخفية لعملية الاستيلاء على أموال البنك العربي بعدن _50240_yemen.jpg

علم "عدن برس" من مصادر محلية بالعاصمة الجنوبية عدن أن أجهزة الأمنية اليمنية قد نفذت مساء أمس عملية مداهمة لعدد من منزل المواطنين بخور مكسر وقامت باعتقال عدد من الشباب من أبناء حي خور مكسر واقتادتهم إلى مقر الاستخبارات العسكرية بمنطقة التواهي حيث تتهم بالضلوع في عملية السرقة التي تعرضت لها إحدى السيارات الخاصة بالبنك العربي والتي كانت تقل على ظهرها أكثر من 100 مليون ريال يمني .

وفي إفادة خاصة بـ"عدن برس" قال مصدر استخباراتي جنوبي يعمل بالاستخبارات العسكرية بمنطقة الفتح أن ضباط عسكريين من صنعاء هم من اشرف على عملية اعتقال هؤلاء الشباب وأنهم أي الضباط كانوا قد حضروا إلى عدن قبل أكثر من أسبوع في مهمة لم تتضح معالمها إلا فيما بعد مضيفاً أن الضباط العسكريين تولوا مهمة التحقيق مع هؤلاء الشباب في ظروف أحيطت بالسرية والكتمان ورفض السماح إلا لعدد محدود جدا من مسئولي البحث والاستخبارات المحلية إلا بحضور جزء بسيط من هذه التحقيقات .
وأشار المسئول ألاستخباراتي إلى أن عملية سرقة أموال البنك العربي عملية مدبرة نفذت بإتقان شديد مشيراً في ذلك إلى يقينه التام في أن من يقف خلف هذه العملية هو عناصر في النظام ذاته مستشهداً في ذلك عدم اتخاذ أي إجراءات أمنية مشددة في منافذ محافظة عدن الرئيسية التي تربطها بالمحافظات الأخرى كلحج وأبين بعيد وقوع الحادث حيث ظلت الإجراءات الأمنية عند مستواها الطبيعي في نقطتي العلم والرباط بعد وقوع العملية واكتفت قوات الأمن بتنفيذ عدد من إجراءات التفتيش في أماكن محدودة في منطقتي خور مكسر وكريتر والمعلا.
وفيما يبدو إننا نقف أمام فصول عملية اختلاس مالية كبرى يتورط فيها عناصر من النظام اليمني بشكل مباشر وتتضح معالمها بشكل جلي حيث أن قوات الأمن اليمنية وفور وقوع الحادث سارعت بالانتشار وفرضت عدد من نقاط التفتيش الأمنية على طول الخط الرابطة بين خور مكسر وكريتر والمعلاء ومابين الأخيرتين تمت عملية السرقة وتمت السيطرة على هذه المنافذ بشكل كامل وهو ما يعني وحسب الإفادة الأولية لأجهزة الأمن أن عمليات التفتيش تتركز على مديريتي "صيرة " (كريتر) والمعلا فيما يعتبر تأكيد أن الجناة لازالوا داخل هذا المحيط .

ومما يؤكد تورط النظام اليمني في هذه العملية ان قوات الأمن رفعت نقاط التفتيش من كافة الطرق عند الساعة 2 من بعد ظهر اليوم ذاته وحتى الساعة الخامسة عصراً حيث إعادتها بعد ذلك بساعات لتعلن بعد ذلك أنها عثرت على سيارة البنك متوقفة في حي السعادة بخور مكسر .
ولم يكن اختيار حي السعادة نابعا عن فراغ حيث أن هذا الحي يقطنه عدد كبير من النشاطين في الحراك الجنوبي حيث يريد النظام وعبر اعتقال عدد من الشباب اتهام عناصر وهمية من القاعدة بالوقوف خلف الحادث وربطها بعناصر أخرى من الحراك الجنوبي في مدينة عدن .
ومما يؤكد هشاشة الخطة التي نفذت بها هذه العملية هو انه لم يحدث قط أن قام أشخاص بتنفيذ عملية من مثل هذا النوع ومن ثم قاموا بركن السيارة التي استخدموها على بعد أمتار من منازلهم .
ومما يؤكد أن الحادثة كانت مدبرة هو أن وقوعها تزامن مع زيارة وفد من الكونجرس الأمريكي، برئاسة مرشح الرئاسة السابق جون ماكين، الذي انهى زيارته لليمن الاثنين الماضي التقى خلالها الرئيس صالح، حيث أراد النظام بذلك إيصال رسالة مخادعة مبالغ كاذبة عن وجود خطر حقيقي يمثله قاعديون وفي محاولة يائسة لربط ذلك بالحراك الجنوبي .
ويحاول النظام بذلك إبراز القاعدة كفزاعة في وجه الغرب عموما والولايات المتحدة على وجه الخصوص محاولاً بذلك الخروج بأكبر قدر من الابتزاز المباشر للولايات المتحدة وتصوير الوضع على انه نفوذ قوي للقاعدة في اليمن وصل إلى الاستيلاء على أموال البنوك .
وتأكيد لما ننشره في عدن برس و للدلالة على صحة المعلومات التي نوردها فان المطبخ الإعلامي للنظام اليمني نفذ ومنذ يوم أمس تسريبات إعلامية استهدف فيها الإعلام الخارجي حيث قام بحملة أعلن من خلالها إلقاء أجهزته الأمنية القبض على عدد من أتباع القاعدة أكد أنهم متورطين في عملية السطو على أموال البنك العربي وحاول ولاول مرة أن يتجاهل الإعلام المحلي وذلك لقناعته الأكيدة ان الناس لا يمكن أن ينطلي عليها هذا التضليل البائس .
الجدير بالذكر أن أعمال السطو على أموال البنك ظاهرة غير مألوفة في الجنوب ولم تشهد الجنوب قبل الوحدة اليمنية أي أعمال سطو على أموال البنوك سوى بالسطو المسلح او عبر الاختلاس وهو مايحدث اليوم جهارا نهار وتثبت التحقيقات تورط جهات عليا في الدولة كما حدث في عملية إفلاس البنك الوطني قبل أعوام .


للتأكيد تنشر "عدن برس" رابط احد التسريبات الخبرية التي قام بها مطبخ النظام اليمني
آخر مواضيعي 0 مشائخ العوالق وشبوة اذا كنتم تشجعون الاختطافات فان عاداتنا ترفضها
0 ضباط وجنود جنوبيين مشاركين في حرب صعدة يستجيبوا لنداء الرئيس البيض بالانسحاب من حرب ص
0 عـدن عـدن يامدينة باسلة ياعاصمة ارضنا ارض الجـنـوب
0 الزكـــاة واجـبـة على كل مـسـلـم
0 تضارب في صنعاء بين '' تعليق'' و '' وقف '' العمليات العسكرية في صعدة
0 تشكيل ستة مراكز للمجلس الوطني بمديرية نصاب
0 المجلس الوطني يقيم فعالية كبرى بمناسبة يوم القوات المسلحة الجنوبية ووووووووووو
0 مجنون شبوة .اذا كان من يدعو الى الاستقلال عميلا فيايها التاريخ سجلني عميل
0 اعترافات لأسرى عسكريين بينهم جنوبيين يطلبون عدم المشاركة بالحرب في صعدة
0 الناشط الدياني يحمل سلطات الإحتلال اليمني
المهاجر الجنوبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“تايمز”: روسيا تحضر لعملية عسكرية واسعة في حلب دولة الرئيس أخبار × أخبار 0 11-02-2016 11:05 AM
القبظ علا المنفذ لعمليت تفجير العزار في جعار بن جابره العولقي أخبار × أخبار 0 08-12-2012 05:29 AM
السيرة الذاتية للواء الطاهري المعين قائدا للمنطقة العسكرية الجنوبية خلفا للواء قطن كاتم الجرح أخبار × أخبار 0 06-20-2012 12:07 AM
العقيد معمر القذافي خضع لعملية تجميلية قبل 16 عاما فضل العولقي أخبار × أخبار 1 03-14-2011 08:02 AM
بأي عين ترى الدنيا , بعين ذبابة أم بعين نحلة khaled التطوير الذاتي 1 01-24-2010 07:23 AM


الساعة الآن 06:56 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1