العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين

مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين الضالع - ردفان - طور الباحة – لندن "عدن برس" خاص : 18-08-2009 شهدت عدد من مدن

إضافة رد
قديم 08-19-2009, 09:13 PM
  #1
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر الجنوبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 42
المهاجر الجنوبي is on a distinguished road
Dee01 مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين

مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين midrighta.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين botlefta.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين bot.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين botrighta.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين space.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين toplefti.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين topi.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين toprighti.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين midlefti.gifمسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين phpnuke.gif
الضالع - ردفان - طور الباحة – لندن "عدن برس" خاص : 18-08-مسيرات حاشدة في الضالع وردفان وطور الباحة للتضامن مع " الايام " والمعتقلين 768893013.jpg2009
شهدت عدد من مدن الجنوب اليوم مسيرات شعبية حاشدة شارك فيها الآلاف من أبنائه وذلك في مدن الضالع وردفان وطور الباحة وذلك للمطالبة بإطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون نظام الاحتلال وللتضامن مع صحيفة "الأيام" وناشريها .




ففي الضالع خرج الآلاف في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة رفع خلالها المشاركون أعلام دولة الجنوب وهتفوا له كما رفعوا صور الرئيس علي سالم البيض وشعارات صحيفة "الأيام" وأخرى للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين .
وجاب المشاركون في المسيرة شوارع المدينة وطافوها في تحدي لقوات الاحتلال التي رابطت في أطراف المدينة دون أن تسعى إلى وقف المسيرة او التعرض لها .
وتأتي مسيرة الضالع استجابة للدعوة التي وجهها في وقت سابق مجلس قيادة الثورة والتي طالب فيها أبناء الجنوب في الضالع بالمشاركة في المسيرة الجماهيرية الاحتجاجية وتميزت هذه المسيرة بالحضور الجماهيري المهيب كما تميزت بحضور كافة قيادات الحراك الجنوبي في المحافظة من بينهم القيادي في الحراك الجنوبي يحي غالب الشعيبي وشلال علي شائع رئيس مجلس قيادة الثورة بالضالع ود. عبدة المعطري وآخرون من بينهم رئيس مجلس قيادة الثورة بالشعيب .

وفي مدينة الحبيلين كبرى مديريات ردفان الأربع خرج اليوم الآلاف من أبناء الجنوب تلبية للدعوة التي أطلقها مجلس قيادة الثورة بردفان والتي طالبهم بالخروج في مسيرة جماهيرية للتضامن مع صحيفة "الأيام" وللمطالبة بإطلاق سراح جميع المعتقلين دون قيد أو شرط .

وتجمع الآلاف في أطراف المدينة ثم انطلقوا في مسيرة جماهيرية صوب منصة الشهداء حيث أقيم مهرجان جماهيري ألقيت فيه عدد من الكلمات كانت أبرزها الكلمة التي ألقاها القيادي في الحراك الجنوبي د. ناصر الخبجي فيما ألقت الناشطة السياسية كرهب حسين عثمان كلمة القطاع النسوي بمديريات ردفان الأربع وألقى الناشط عميران الجهوري كلمة مجلس قيادة الثورة بالحبيلين فيما ألقى كلمة الشباب الناشط السياسي مرصد الصهيبي .

وأجمعت الكلمات في مجملها على ضرورة وحدة الصف الجنوبي ورص الصفوف والسعي قدما بكل قوة حتى تحرير الجنوب مطالبة الجميع بالترفع عن المصالح الآنية الضيقة وإعلاء مصلحة الجنوب وقضيته على كل المصالح مشددة في ذلك على ضرورة رفض كل المشاريع التي لا تحمل صفات الاستقلال الكامل للجنوب وتسعى إلى تحرير أرضه واستعادة دولته كاملة السيادة .
وحذرت الكلمات من ما أسمته المشاريع التي لا ترتقي إلى أهداف النضال الجنوبي القائم اليوم مجددة الرفض التام لمشاريع الفيدرالية او غيرها من المشاريع معاهدة كل الشهداء أن دمائهم لن تذهب هدرا وان الجنوب شعبا وقيادة لا يمكن له التفريط في قضية الجنوب لا اليوم ولا غداً .
كما جدد المتحدثون تضامنهم مع صحيفة "الأيام" وناشريها وطالبوا بوقف جميع الانتهاكات والأعمال التعسفية التي يتعرض لها ناشروها والتي وصلت إلى حد رفض تجديد جواز سفر رئيس تحريرها مؤكدين أن إيقاف "الأيام" لا يعني إيقاف الحراك الجنوبي أو وأد قضية الجنوب بل أن مثل هذه الأعمال لن تزيد النار إلا اشتعالا كون منطق القوة لا يفيد ولا يجدي في مثل هذه القضايا .
وفور انتهاء المهرجان انطلق المشاركون فيه في مسيرة جماهيرية طافت شوارع مدينة الحبيلين حمل خلالها المشاركون أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وعدد من المعتقلين .
وصدر عن المسيرة والمهرجان الجماهيرية بيانا دعا كافة أبناء الجنوب إلى مواصلة نضالهم السلمي في كافة ميادين النضال حتى تحرير الجنوب وبذل كافة الجهود والمساعي الهادفة إلى تحرير الأرض وطرد الاحتلال مجددا الولاء والعهد لدماء الشهداء بالمضي قدما حتى الانتصار وطرد الاحتلال .

وفي مديرية طور الباحة أقام مجلس قيادة الثورة مهرجانا جماهيريا حاشدا شارك فيه المئات من أبناء المديرية لنفس الغرض واستبق المهرجان بمسيرة سلمية حاشدة طافت شوارع المدينة .
وتأتي مسيرات ومظاهرات اليوم تواصلا للاحتجاجات الشعبية التي تعم مدن الجنوب بشكل شبه يومي وذلك للمطالبة برحيل قوات الجمهورية العربية وإنهاء حالة احتلالها لأراضي الجنوب .




آخر مواضيعي 0 مشائخ العوالق وشبوة اذا كنتم تشجعون الاختطافات فان عاداتنا ترفضها
0 ضباط وجنود جنوبيين مشاركين في حرب صعدة يستجيبوا لنداء الرئيس البيض بالانسحاب من حرب ص
0 عـدن عـدن يامدينة باسلة ياعاصمة ارضنا ارض الجـنـوب
0 الزكـــاة واجـبـة على كل مـسـلـم
0 تضارب في صنعاء بين '' تعليق'' و '' وقف '' العمليات العسكرية في صعدة
0 تشكيل ستة مراكز للمجلس الوطني بمديرية نصاب
0 المجلس الوطني يقيم فعالية كبرى بمناسبة يوم القوات المسلحة الجنوبية ووووووووووو
0 مجنون شبوة .اذا كان من يدعو الى الاستقلال عميلا فيايها التاريخ سجلني عميل
0 اعترافات لأسرى عسكريين بينهم جنوبيين يطلبون عدم المشاركة بالحرب في صعدة
0 الناشط الدياني يحمل سلطات الإحتلال اليمني
المهاجر الجنوبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا "عدن" هنا الضالع" هنا أبين" هنا شبوة" هنا مقبرة الغزاة! كاتم الجرح أخبار × أخبار 2 04-06-2015 02:21 AM
صحيفة بولندية: "الاتحاد" ينافس أندية "إيطالية" و"ألمانية" على "زوكالا" حنين الايام المنتدى الرياضي 3 02-01-2015 11:17 PM
"صور" اجتماعات مؤتمري "عدن - الضالع - ابين - لحج " تكرس حالة الإنقسام ... يمني كاسر أخبار × أخبار 0 11-20-2014 09:01 PM
"الخمول"..."السلبيه"..."عدم الثقه بالنفس"..."الخمول"دليل على شخصيه "سلبيه"وعلامه لعدم حنايا الروح التطوير الذاتي 4 02-13-2014 04:28 PM
مسيرات غاضبة لعشرات الالاف في صنعاء تنديداً بـ"مجزرة" تعز وأعمال القمع بالحديدة فضل العولقي أخبار × أخبار 3 04-07-2011 08:36 AM


الساعة الآن 05:00 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1