العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

رجل أعمال مصري يقتل زوجته وابنيه بعد إفلاسه ثم ينتحر

رجل أعمال مصري يقتل زوجته وابنيه بعد إفلاسه ثم ينتحر في ثاني جريمة من نوعها بسبب الأزمة المالية العالمية قتل "سامى ألفريد"

إضافة رد
قديم 08-13-2009, 05:01 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 رجل أعمال مصري يقتل زوجته وابنيه بعد إفلاسه ثم ينتحر

رجل أعمال مصري يقتل زوجته وابنيه بعد إفلاسه ثم ينتحر
رجل أعمال مصري يقتل زوجته وابنيه بعد إفلاسه ثم ينتحر 96zsqa.jpg


في ثاني جريمة من نوعها بسبب الأزمة المالية العالمية قتل "سامى ألفريد" رجل أعمال بمنطقة النزهة شرق القاهرة الخميس 13-8-2009 زوجته وأبناءه آندرو (12 عاماً) ، وإيرني (18 عاماً)، رمياً بالرصاص ثم انتحر في نفس اللحظة، وتبين من التحقيقات الأولية أن رجل الأعمال كان يمر بضائقة مالية، حيث تأثرت تجارته بسبب الأزمة المالية العالمية وعجز عن تلبية متطلبات أسرته التي تقطن في حي النزهة، وهو من أرقى أحياء القاهرة وتسكنه فئة اجتماعية تتميز بالثراء.

وتأتي هذه الجريمة بعد شهرين فقط من وقوع جريمة أخرى في نفس المنطقة، حيث أقدم المهندس شريف كمال الدين (56 عاماً) على قتل زوجته وأبنائه داخل شقتهم بمنطقة النزهة باستخدام بلطة حديدية وهم نائمون، ثم حاول قطع شرايين يده محاولاً الانتحار خوفاً عليهم من الفقر والذل بعد أن خسر أمواله في البورصة، وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة في 6-6-2009 بإعدامه شنقاً.


وانتقلت القيادات الأمنية صباح الخميس الى مكان الحادث وتبين من المعاينة المبدئية أن رجل الاعمال القبطي بدأ بقتل زوجته "ميرفت" أولاً ثم أطلق عدة رصاصات على ابنته ثم نجله، وبعد أن شاهد أسرته مدرجة بالدماء أطلق الرصاص على نفسه فلقي مصرعه في الحال.

وبدأت النيابة العامة المصرية التحقيق في ملابسات الحادث، وتبين من شهادات بعض الجيران أن القاتل كان على خلاف مستمر مع زوجته في الفترة الأخيرة وأنه تعثر مادياً بسبب خسارته بعض المشروعات.

وقال كمال زاخر، ناشط سياسي ومفكر قبطي، لـ"العربية.نت": "إن الحادث وضع طبيعي ناتج عن الأزمة المالية العالمية التي تأثر بها الأثرياء أولاً خاصة في مصر، ونظراً لأن الأثرياء في مصر قلة غير محسوسة فإن أثر الأزمة كان مباشراً عليهم".

وأضاف "إن هذا هو الحادث الثاني من نوعه الذي يتم بنفس الطريقة والسيناريو وفي نفس المنطقة، حيث يقع ضحية الأزمة العالمية رجال اعمال، ومن المتوقع ارتفاع نسبة مثل هذه الحوادث وسط هذه الطبقة من شريحة الأثرياء في المجتمع المصري".

__________________
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكي يقتل 4 من جيرانه ثم ينتحر بسبب نباح كلب أمــــاني أخبار × أخبار 1 10-28-2013 04:47 PM
رجل يقتل زوجته بمكة ويتعرض لحادث دهس التاريخ الجديد أخبار × أخبار 6 02-12-2013 01:27 AM
يقتل زوجته الخائنة امام الجميع منى ريان المنتدى العام 0 10-11-2012 12:53 PM


الساعة الآن 05:52 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1