العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

بلاغ وتوضيح من الطواسل والمرازيق

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ محافظ محافظة شبوه الاخ الامين العام للمجلس المحلي شبوه الاخ قائد المحور شبوه الاخ مدير امن شبوه الاخ مدير الامن السياسي شبوه المحترمين حياكم

إضافة رد
قديم 08-08-2009, 06:49 PM
  #1
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي بلاغ وتوضيح من الطواسل والمرازيق

بسم الله الرحمن الرحيم


الاخ محافظ محافظة شبوه
الاخ الامين العام للمجلس المحلي شبوه
الاخ قائد المحور شبوه
الاخ مدير امن شبوه
الاخ مدير الامن السياسي شبوه المحترمين

حياكم الله

الموضوع بــــــــــلاغ وتوضـــــــــــيح


اشاره الى اعلاه نبلغكم بانه تم الاعتداء على احد ابناء الطواسل في حمام علي ذمار مما ادى الى اصابته اصابه خطيره بطلقات ناريه وتم اسعافه الى احد المستشفيات بتاريخ12\7\2009 وانتظرنا بعد ذالك اكثر من 8 ايام ولم يحصل من قبل الدوله اي اجراءت للقبض على الجناه كما لم يحصل من مشائخ الجناه اي تجاوب وفقا للاعراف والاسلاف باليمن وبعد ذالك قاموا افراد من الطواسل واطلقو النار على الجاني نفسه وهو من قبيلة البارق وتم اصابته باصبات مماثله وبعد ذالك تحركو قبائل حمام علي واعتد على اثنين من ابناء العوالق النحالين وهم علي محسن الصوبي وكمال علي حجيري في منطقة حمام علي وتمت محاصرتهم واطلاق النار عليهم بكثافه واستمرت المعركه اكثر من عشر ساعات وتدخلت قوات الامن لوقفوف المعركه وبدلا من تلقي القبض على المعتدين القت القبض على المعتدى عليهم وتم نقلهم الى عاصمة محافظة ذمار مع سياراتهم وتابعنا طوال هاذه الفتره لاطلاق سراحهم هم وسياراتهم وكان رد المسؤولين بالمحافظه وعلى راسهم المحافظ رد غير مسؤل حيث اكدو لنا انه لم يتم اطلاق المساجين وربطو قضيتهم بالقضيه السابقه بينما لاتوجد للاولاد المساجين علاقه بها


وعليه وبعد هاذا التوضيح الصادق للقضيه نود ابلاغكم ان السلطه المحليه بمحافظة ذمار انحازت الى جانب مواطنيهم وتعاملو معنا بالمثل القائل(حكم بني مطر في بلاده)
وعليه نحمل المسؤليه السلطه المحليه بذمار في كل مايترتب على ذالك من تبعات

والله الوفق
تاريخ 6\8\2009م

اخوانكم العوالق عنهم
قبـــــــــــــائل الطــــــــــواســــــــــــــــــل
وقبــــــــــــائل المــــــــــــــــــرازيــــــق

نسخه
رئيس جهاز الامن القومي
رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي
نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والامن
وزير الداخليه
وزير الدفاع
الاخ النائب العام
الملف



المصدر منتديات ابناء العوالق ...........
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاغ الى النائب العام (مبارك مات 2004) حليم الشاعر أخبار × أخبار 2 09-07-2011 04:27 PM
برنامج لزياده دقة الكام وتوضيح الزوم لموبايل قوت الزمان تطبيقات اندرويد 2017 Apps Android 1 08-08-2011 10:07 PM
بلاغ عن احتجاز مواطن من شبوة بالحديدة وابتزازه محارب للفساد التطوير الذاتي 4 06-08-2008 11:35 AM


الساعة الآن 07:09 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1