العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

جلسة اليوم.. محكمة أمريكية تقرر الإفراج عن المؤيد ورفقيه

الجمعة, 07-أغسطس-2009 وكالات الانباء المؤتمرنت – واشنطن - قال المكتب الإعلامي لسفارة اليمن في واشنطن إن السلطات القضائية الأمريكية قررت قبل ساعات إطلاق الشيخ المؤيد و مرافقة زايد عقب جلسة

إضافة رد
قديم 08-08-2009, 01:18 AM
  #1
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي جلسة اليوم.. محكمة أمريكية تقرر الإفراج عن المؤيد ورفقيه

جلسة اليوم.. محكمة أمريكية تقرر الإفراج عن المؤيد ورفقيه 09-08-07-1069924113.


الجمعة, 07-أغسطس-2009
وكالات الانباء المؤتمرنت – واشنطن -
قال المكتب الإعلامي لسفارة اليمن في واشنطن إن السلطات القضائية الأمريكية قررت قبل ساعات إطلاق الشيخ المؤيد و مرافقة زايد عقب جلسة عقدتها المحكمة الاستئنافية في مدينة نيويورك الأمريكية عصر اليوم الجمعة للنظر في قضية الشيخ المؤيد و مرافقة زايد.

وأضاف المكتب اليمني لـالمؤتمرنت إن السلطات القضائية الأمريكية إطلاق سراح الشيخ المؤيد ومرافقه زايد وذلك بعد جولات من المفاوضات المكثفة بين سفارة اليمن في واشنطن و مسئولي وزارة العدل الأمريكية من جهة و كذلك بين محامو المؤيد و زايد و الإدعاء الأمريكي من جهة أخرى أثرت هذه الجهود إلى إبرام أتفاق تسوية بين الملتمسان و القاضي. و بناءاً على التسوية، فقد أقر الشيخ المؤيد و مرافقه بعدد من التهم الموجهة إليهما حيث حكمت القاضية الأمريكية بتخفيف عقوبتهما إلى خمس سنوات احتسبت فترة العقوبة من تاريخ إلقاء القبض عليهما و إيداعهما في المعتقل.

و في أول ردة فعل على صدور قرار المحكمة قال محمد الباشا الناطق الرسمي باسم سفارة بلادنا في واشنطن "يأتي هذا الخبر تتويجاً للجهود المضنية و المستمرة التي بذلها فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية في السنوات الماضية كما تأتي تتويجاً للمتابعات المستمرة للسفارة في واشنطن مع المؤسسات المختصة خاصة وزارة العدل الأمريكية كما يأتي هذا الحكم تتويجاً للقاءات المتكررة التي انعقدت مع وزير العدل الأمريكي السيد أريك هولدر و مساعديه السيد بروس سوارتز و السيدة أيمي جيفرز و السيد ديفيد وارنر.


وكانت السفارة لمست تغيراً إيجابياً ملحوظاً بعد تولي الرئيس باراك أوباما الرئاسة في الولايات المتحدة و تأكدت بتولي وزير العدل الأمريكي لمهامه و لاحظت السفارة أن الاجتماعات التي عقدت مع وزارة العدل و الجهات المختصة قد أتسمت من حينها بالموضوعية و الشفافية و الرغبة في أن تسير الأمور في الاتجاه الصحيح لمسار المحاكمة التي أفضت إلى هذه النتيجة".

كما تجدر الإشارة إلى أن الأخ خالد الكثيري المسئول السياسي في السفارة مثل اليمن في جلسة اليوم الجمعة كما قام الكثيري بتمثيل السفارة في عدد من المفاوضات و اللقاءات الرسمية التي أفضت إلى هذا الحكم، و بعد نهاية الجلسة صرح الكثيري قائلاً،" لولا المتابعة المستمرة من القيادة السياسية في بلادنا الممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح (حفظة الله) والجهود المخلصة لهؤلاء المحاميين لما تكللت القضية بهذه النتيجة الطيبة .

مثمناً جهود كل من بوب بويل و لميس الديك وليز بويل وكرت فاربر وتينا فوستر".

آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطالب خاطفي البكاري من قطر مقابل الإفراج عنه يمني كاسر أخبار × أخبار 3 01-29-2016 12:08 AM
الإفراج عن. القنصل. السعودي. في اليمن العقل عقال أخبار × أخبار 1 07-25-2012 07:13 AM
مصر: المحكمة الإدارية العليا تقرر حل الحزب الوطني التاريخ الجديد أخبار × أخبار 2 04-24-2011 04:20 PM
جلسة البرلمان الأخيرة في عهد الرئيس صالح أو جلسة الطوارئ فضل العولقي أخبار × أخبار 2 03-25-2011 11:14 PM


الساعة الآن 06:45 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1