العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

قطري يقتل لبناني!!!!!

قطري يقتل لبناني!!!!! قالت صحيفة النهار اللبنانية إن السلطات اللبنانية تبحث عن المواطن القطري (. . . . ) الذي يملك سيارة «بورش كايين» تحمل لوحة قطرية (. . .

إضافة رد
قديم 08-06-2009, 08:23 AM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

3 01170580914 قطري يقتل لبناني!!!!!

قطري يقتل لبناني!!!!!
قالت صحيفة النهار اللبنانية إن السلطات اللبنانية تبحث عن المواطن القطري (. . . . ) الذي يملك سيارة «بورش كايين» تحمل لوحة قطرية (. . . . ) ويشتبه في ارتباطه بمقتل الشاب اللبناني توفيق إبراهيم الذي سقط مضرجاً بدمائه وهو يرتدي ثوب التخرّج الجامعي قبل اكتمال فرحته.

وقدم وزير الداخلية اللبناني زياد بارود التعازي لأسرة الفقيد، وقال لـ «النهار»: إن السلطات القطرية قدمت كل تجاوب لمعالجة الموضوع، وأكد أنه لن يتراجع عن القضية، وأن لا سلطة تعلو سلطة القانون الذي يجب أن ينفّذ في القضية «المأساة» حتى إحقاق الحق.

ووعد الوزير اللبناني «بتنفيذ القانون ليلبي مطلب الحق، لأن حزن أهل توفيق ورفاقه وطلاب جامعته وكل من عرفه أو سمع بمأساته مضاعف وكبير وسوداوي، والجرح يحفر عميقاً في وجدانهم وقلوبهم، لأن الجاني لا يزال حراً طليقاً لم يرف له جفن ولم يبادر إلى معالجة ما تسبب به من ألم ومعاناة، بل اكتفى بإرسال محاميه في محاولة للتفاوض مع العائلة المفجوعة، والبحث عن ذرائع ومبررات، وتناسى عمداً ما رواه الشهود عن ترجل سائق السيارة الجانية بعد الحادث، واقترابه من سيارة الضحية ومعاينته توفيق، بينما كان ينازع، ثم مسارعته إلى الفرار بعيداً من دون أن يمد يد العون إلى الشاب الذي كان ينزف حتى الموت، وكان ممكناً إنقاذه ربما تلك اللحظة».


ورأى أهل الضحية أن التصرف «ليس من شيم اللبنانيين ولا العرب الذين تحركهم النخوة، وتدفعهم المصيبة إلى المبادرة ومد يد العون، وإغاثة المنكوب والجريح، ورد الأذى».
وحسب صحيفة النهار فقد سقطت لوحة السيارة الجانية ورقمها (. . . . ) في مكان الحادث.
وتمكنت القوى الأمنية بعد استقصاءات وتحريات كثيفة، وبمساعدة من أحد خبراء حوادث السير، وبإشراف وزير الداخلية، من العثور على السيارة التي تسببت في مقتل توفيق على الطريق السريع الذي يربط جونية بطبرجا.

ورشح أن قوى الأمن دهمت مجمعاً سكنياً في منطقة أدما، وعثرت على السيارة الجانية، وهي من نوع «بورش كايين» وتحمل لوحة تسجيل قطرية، يملكها المواطن القطري (. . . ) الذي يملك شقة سكنية في المجمع، يمضي فيها فصل الصيف مع أقاربه، وأشارت معلومات إلى أن القاطنين في المجمع، أو من لهم علاقة بالسيارة، كانت لهم رواية أخرى عن الحادث وسائقها، في محاولة ربما للتهرب من تحمل مسؤولية ما جرى.


وقال بارود لـ «النهار» إن القانون اللبناني سينفّذ بحذافيره؛ لأنه لا يقبل أي تجاوز للقانون لا على المستوى الشخصي، ولا على مستوى أي مواطن لبناني أو مقيم على الأراضي اللبنانية. وكشف أنه طلب إصدار مذكرة بحث وتحرٍ عن مالك السيارة، جرى تعميمها على مختلف المراكز الحدودية، وأكد أن المعلومات المتوافرة لديه التي في حوزة الأمن العام اللبناني لا تشير إلى خروج مالك السيارة من الأراضي اللبنانية عبر أي معبر حدودي رسمي، اللهم إلا إذا كان قد عبر الحدود خلسة وبطريقة غير شرعية.

وأكد أنه لن يتوانى عن الطلب من الإنتربول المشاركة في عمليات البحث في لبنان وخارجه من أجل اعتقال الجاني وحتى لو اقتضى الأمر إصدار مذكرة توقيف دولية
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 03:52 PM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

لاحولا ولاقوة الابالله حادث مأساوي بالفعل ونتمنى ان يتم تطبيق القانون اللبناني بحذافيرة في هذه الحادثة حسب ماجاء في كلام الوزير اللبناني بارود..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طاقم قطري للأخضر وفلسطين سندباد أخبار × أخبار 0 06-10-2015 02:58 PM
ديبلوماسي قطري: كرمان ومعارضة اليمن يتحركون بفلوسنا حليم الشاعر أخبار × أخبار 0 11-15-2011 08:46 PM
نواف بن فيصل: لن نطلب استضافة مباريات من كأس العالم إلا بطلب قطري التاريخ الجديد المنتدى الرياضي 1 12-18-2010 03:17 AM
أب لبناني يقتل طفليه بالحبوب المنومة ويحاول الانتحار حرقا فريد العولقي التطوير الذاتي 0 07-15-2009 01:05 PM
شاعر المليون قطري للمرة الثانية عديل الروح قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 5 04-10-2008 09:26 AM


الساعة الآن 06:31 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1