العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

السلطات العراقية تعرض اعترافات جديدة لـ"قاتل" أطوار بهجت

اعلنت قيادة عمليات بغداد الثلاثاء 4-8-2009 اعتقال الشخص الذي نفذ قتل مراسلة قناة العربية في العراق اطوار بهجت في شباط/فبراير 2006. وقال اللواء قاسم عطا الناطق باسم القيادة ان "قوات

إضافة رد
قديم 08-05-2009, 09:03 AM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Dee01 السلطات العراقية تعرض اعترافات جديدة لـ"قاتل" أطوار بهجت

اعلنت قيادة عمليات بغداد الثلاثاء 4-8-2009 اعتقال الشخص الذي نفذ قتل مراسلة قناة العربية في العراق اطوار بهجت في شباط/فبراير 2006.

وقال اللواء قاسم عطا الناطق باسم القيادة ان "قوات الشرطة الوطنية في الدورة اعتقلت المدعو ياسر محمد الطاخي المتهم الرئيس في قتل اطوار بهجت مراسلة قناة العربية".

واضاف ان "عملية الاعتقال تمت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، واعترف بشكل واضح بتفاصيل القتل" وبانه تمكن من "اغتصابها". واكد ان "الطاخي هو الذي نفذ قتلها باعترافه، مؤكدا اعتقال اثنين من اشقائه".

واعرب عطا عن امله "بعدالة القضاء العراقي لمحاسبة الذين يرفعون شعار الإسلام زورا وبهتانا بينما هم يرتكبون أخطر المحرمات".

وعرض عطا شريطا للتحقيقات الاولية مع الطاخي الذي قال فيه انه ينتمي الى "جيش محمد".


العربية

وعبرت قناة العربية عن تقديرها لجهود اجهزة الامن العراقية للقبض على من قالت انهم قتلة الزميلة اطوار بهجت وتقديمهم للعدالة واهتمام اجهزة الامن بهذه القضية. متمنية ان تتم محاكمتهم بشكل مباشر وعادل.

وقال ناصر الصرامي مدير الاعلام بالقناة "نقدر ما ما حققته اجهزة الامن العراقية في طريق كشف قتلة الزميلة اطوار بهجت للعدالة ومحاكمتهم".

واضاف "ان هذا الاعلان الامني يجعل الاعلاميين يشعرون بامن اكبر خلال اداء مهامهم المهنية وتناقلاتهم في المناطق العراقية،حيث استقبل الاعلاميين هذا الاعلان بارتياح، وسيتابع الاعلام العربي والدولي محاكمة المتهمين باهتمام كبير،وبانتظارنتائج المحاكمة".

تفاصيل الحادثة

اللواء عطا: الاعتقال بني على متابعات استخبارية دقيقة

وحول تفاصيل الحادثة قال الطاخي ان "غيث العباسي زعيم المجموعة المباشر طلب منهم تنفيذ هذه المهمة التي رافقه فيها شقيقه محمود وغزوان والسائق نعمان".


واضاف "اوقفنا سيارتهم على الطريق العام بالقرب من سامراء وطلبنا بطاقاتهم وطلبت من المراسلة الترجل من السيارة".


واضاف "اقتدناهم لمسافة 800 متر طلبت توقفنا على جانب الطريق، اطلق محمود وغزوان النار على المصور والمهندس بسلاح البي كي سي وقمت انا باطلاق النار على اطوار بالرأس والعنق والصدر".

ووفقا للناطق باسم قيادة عمليات بغداد ان جيش محمد يدعمه حارث الضاري، الامين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق.

وكانت اطوار بهجت قتلت بعد خطفها مع اثنين من زملائها هما المصور عدنان عبدالله ومهندس الصوت خالد محسن اثناء محاولتهم دخول سامراء بعد تفجير القبة الذهبية للاماميين العسكريين في 2006.

وكانت السلطات العراقية أعلنت في يونيو/حزيران عام 2006 أن هيثم السبع، أحد قياديي تنظيم القاعدة في سامراء، هو المسؤول عن مقتل أطوار بهجت.
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محقق في "cia" يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة عن الاعدام" صدام اعترف بالأخطاء" كاتم الجرح أخبار × أخبار 2 03-01-2017 12:06 PM
"عصير المتزوجين" و"ليلة الخميس" و"عصير الفياجرا" ..أسماء لعصائر جديدة في السعودية مايا فهد حلويات - وصفات طبخ - مشروبات 5 08-20-2016 12:56 AM
شاهد "12" صورة لزيارة الرئيس هادي لقاعدة "العند" الجوية وتخرج دفعة جديدة من المقاومة يمني كاسر أخبار × أخبار 3 01-13-2016 07:32 PM
بالصور.. السلطات الصينية تنقذ رضيعاً علق داخل "ماسورة مجاري" يمني كاسر عالم الغرائب والعجائب والطرائف 2 12-12-2014 06:51 PM
اعترافات مثيرة لمتهمي "خلية الزيتون" فريد العولقي التطوير الذاتي 0 08-08-2009 03:12 PM


الساعة الآن 06:31 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1