العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

غزة تحتضن أول زفاف جماعي لمكفوفين في الشرق الأوسط

في سابقة هي الأولى من نوعها شهد قطاع غزة أول حفل زفاف جماعي لمكفوفين فلسطينيين نظمته مؤسسة أهلية تعنى بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والشباب محدودي الدخل، وذلك وفقا لما ذكر

إضافة رد
قديم 08-03-2009, 04:28 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي غزة تحتضن أول زفاف جماعي لمكفوفين في الشرق الأوسط

في سابقة هي الأولى من نوعها شهد قطاع غزة أول حفل زفاف جماعي لمكفوفين فلسطينيين نظمته مؤسسة أهلية تعنى بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والشباب محدودي الدخل، وذلك وفقا لما ذكر تقرير إخباري الاثنين 3-8-2009.

وشارك في الحفل الذي احتضنه "مركز رشاد الشوا الثقافي" غربي مدينة غزة 40 عريسا منهم 17 جريحا من الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة قبل نحو سبعة أشهر.


وأعرب العرسان المشاركين في الحفل وذويهم عن سعادتهم الغامرة بالحفل والدعم المقدم لهم في ظل ما يعانونه من تهميش بفعل ظروفهم الخاصة متمنيين أن يكون خطوة أولى نحو رعاية كافة الشرائح الاجتماعية المهمشة والتضامن معهم.

وقدمت جمعية "التيسير للزواج" التي رعت الحفل مبلغ 1500 دولار كل عريس مشارك في الحفل لمساعدتهم في تكاليف الزواج أمام الظروف الصعبة التي يعانيها سكان القطاع بفعل الحصار الإسرائيلي المشدد عليه منذ عامين.



وقال رئيس الجمعية وائل الزرد لوكالة الأنباء الألمانية إن هذا الحفل يأتي ضمن مشاريع الجمعية لمساعدة الشباب الفلسطيني محدود الدخل على الزواج في ظل ظروف الحصار والأوضاع الاجتماعية الصعبة.

وأوضح الزرد أن الجمعية اختارت في هذا الحفل رعاية المكفوفين ضمن مساعيها لإعانة كافة الشرائح الاجتماعية مشيرا إلى أن هذا الحفل لمكفوفين هو الأول من نوعه عربيا وفي منطقة الشرق الأوسط.

وذكر أن جمعيته حصلت على هذه الأموال عبر تبرعات شخصية من داخل قطاع غزة ومن عدد من الدول العربية والإسلامية، معلنا أن الجمعية تستعد لإقامة حفل زفاف جماعي آخر للأسرى المحررين من السجون الإسرائيلية في قطاع غزة.
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«نور بنك» يرعى مؤتمر الشرق الأوسط للسندات oOsarahOo أخبار × أخبار 1 06-06-2015 03:12 AM
بريطانيا تراقب مستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط حب و انتهى أخبار × أخبار 0 08-24-2013 04:32 PM
الصين: يجب على الشرق الأوسط حل مشكلاته بنفسه فضل العولقي أخبار × أخبار 0 03-13-2011 01:26 PM
.. || .. N96 يصل أسواق الشرق الأوسط في سبتمبر .. || .. ابن العولقي الجوال وملحقاته 0 09-03-2008 08:13 PM


الساعة الآن 08:13 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1