العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

تمساح "بلا صاحب" يبث الرعب بطائرة مصرية قادمة لأبوظبي

قالت سلطات مطار أبوظبي الدولي إنها تلقت بلاغاً بوجود تمساح يتنقل بين الركاب على متن طائرة قادمة من القاهرة، ما أثار حالة من الهلع والفزع بين ركاب الطائرة المصرية، وعلا

إضافة رد
قديم 08-02-2009, 09:15 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

3 01170580914 تمساح "بلا صاحب" يبث الرعب بطائرة مصرية قادمة لأبوظبي


قالت سلطات مطار أبوظبي الدولي إنها تلقت بلاغاً بوجود تمساح يتنقل بين الركاب على متن طائرة قادمة من القاهرة، ما أثار حالة من الهلع والفزع بين ركاب الطائرة المصرية، وعلا صراخ الكثير من الركاب لدى رؤيتهم التمساح الذي يبلغ طوله نحو 30 سنتيمتراً, ونادوا على أفراد الطاقم الذين حاولوا الامساك به.




وأضافت السلطات، في بيان تلقت وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) صورة منه اليوم السبت 1-8-2009، إن طاقم الطائرة المصرية القادمة من مطار القاهرة في الرحلة رقم (916) أبلغ مطار أبوظبي بالعثور على تمساح يتنقل بين الركاب قبل الهبوط في المطار.


وقال مدير أمن المنافذ والمطارات بأبوظبي العقيد خميس المرر إن شرطة المطار اتخذت التدابير الأمنية اللازمة وتفتيش كل المسافرين القادمين على متن الطائرة للبحث عن أي دليل يمكن التوصل اليه لمعرفة الشخص أو الكيفية التي دخل بها هذا التمساح الذي لا يزيد طوله على 30 سم.

وأضاف أنه تم البحث عن أي زواحف أخرى داخل الطائرة والتي قد تهدد بدورها سلامة الركاب، في حين أنكر كل الركاب صلتهم بالحادثة، الأمر الذي أصر معه قبطان الطائرة على تحريز التمساح وإعادته الى مطار القاهرة لإجراء تحقيق في الحادثة ومعرفة الكيفية التي دخل بها التمساح.

وقد سُلم التمساح الى الهيئات البيطرية فور هبوط الطائرة في مطار القاهرة, ومن المفترض أن يتم نقله الى حديقة الحيوانات في الجيزة. ولم تعرف بعد كيفية وصول التمساح الى الطائرة، حيث نفى جميع الركاب اي علاقة لهم بالموضوع.

يذكر أنه عُثر في أغسطس عام 2007 على أكثر من 250 من صغار التماسيح، بالاضافة الى أفاع وحرابي بين أمتعة سعودي كان مسافراً من مصر وسلمت كلها الى حديقة الحيوانات.

آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قيادي مؤتمري بارز يدعو الى بقاء "هادي" رئيساً لخمس سنوات قادمة! (صوة) يمني كاسر أخبار × أخبار 2 11-06-2016 12:45 PM
"ديلي ميل" تحاور المصور صاحب "الجمل الضاحك" حنين الايام المنتدى العام 2 10-27-2014 09:30 PM
قوات تتقدمها مدرعات تحاول فض ساحة اعتصام جديدة قرب "الوزراء" ودعوة للاحتشاد أطلقتها " يمني كاسر أخبار × أخبار 0 09-09-2014 04:27 PM
فتاة عشرينية قادمة من "صعدة" تثير الذعر في شبوة التاريخ الجديد أخبار × أخبار 4 09-24-2013 08:51 AM
صور أول رحلة دولية بطائرة "شمسية" روعة التاريخ الجديد منتدى عالم الصور 7 05-19-2011 03:03 PM


الساعة الآن 06:33 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1