العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

عز: المصريون يعيشون في "رفاهية" بدليل السيارات الفارهة والمحمول

عز: المصريون يعيشون في "رفاهية" بدليل السيارات الفارهة والمحمول القاهرة: أكد أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الحاكم في مصر، إن الشعب المصرى يعيش فى رفاهية حقيقية، بدليل زيادة

إضافة رد
قديم 07-28-2009, 06:49 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 عز: المصريون يعيشون في "رفاهية" بدليل السيارات الفارهة والمحمول

عز: المصريون يعيشون في "رفاهية" بدليل السيارات الفارهة والمحمول
عز: المصريون يعيشون في "رفاهية" بدليل السيارات الفارهة والمحمول 1zztmc1.jpg

القاهرة: أكد أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الحاكم في مصر، إن الشعب المصرى يعيش فى رفاهية حقيقية، بدليل زيادة أعداد السيارات الفارهة وأجهزة التليفون المحمولة، مشيرا إلى ارتفاع نسبة ما أسماه "الطبقة المتوسطة" فى مصر، مشيدا فى الوقت ذاته بدور الحكومة فى انخفاض معدل البطالة، وزيادة دخول الأفراد.

ونقلت صحيفة "الشروق" المصرية عن عز قوله خلال الاجتماع مع أمناء الوحدات الحزبية بمدينة طنطا أمس الأول: إن الشعب المصرى شهد تطورا ملحوظا فى مجالات الصحة والتعليم والمواصلات، إضافة لوجود زيادة حقيقية فى دخول الأفراد وارتفاع ملحوظ وحقيقى فى زيادة رواتب العاملين الذى يتجاوز 6 ملايين موظف".


وأشاد عز بسياسة وزير الاستثمار فى بيع الأراضى المملوكة للدولة وشركات قطاع الاعمال، لاستخدام حصيلة البيع فى تقديم خدمات، ومرافق للمواطنين.

وضرب عز مثالا على "الرفاهية" التى يعيشها الشعب بأنه فى عام 2002 وصل حجم مبيعات السيارات الجديدة إلى 80 ألف سيارة، بينما ارتفع هذا الرقم ليصل إلى 300 ألف سيارة عام 2008، وأن 96% من هذا العدد من متوسطي الدخل، مشيرا إلى أن 99% من أمناء الأحزاب وأغلبهم بالقرى يحملون تليفونات محمولة، ويوجد فى مصر 40 مليون خط محمول يستعملها الفقراء.



لكن عز تعرض لانتقادات عديدة عندما تطرق للحديث عن تحسين أحوال الفلاحين، وعاد ليؤكد أن هذا العام فقط شهد تراجعا طفيفا فى أحوالهم بسبب أزمة الأسمدة. ولم يفت عز نقده، الذين يرون الحياة بمنظار أسود رغم كل هذه الإنجازات وتلك الرفاهية. على حد وصفه.

وأكد أمين التنظبم الوطنى أن أعداد أعضاء الحزب الوطنى تضاعف خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، لضعف الاشتراك الرمزى الذى لا يزيد على 5 جنيهات، فى حين وصل الاشتراك فى زمن الاتحاد الاشتراكى إلى 60 قرشا، وهو وقتها رقم مبالغ فيه.

ودعا عز أمناء الوحدات الحزبية إلى أخذ الأمور فى انتخابات الوحدات الحزبية مأخذ الجد؛ لأنه يرفع قيمة العضو الذى سيكون له دور فى اختيار نواب الحزب.

وحذر عز من التلاعب فى تلك الانتخابات وعدم الشفافية، مشيرا إلى أن عدد المرشحين فى انتخابات الوحدات الحزبية تضاعف ليصل إلى 189802 مرشح فى 6700 وحدة حزبية.


وطالب مجددا أمناء الوحدات بعدم مجاملة أقاربهم حتى الدرجة الثالثة، والتمسك بإثبات شخصية العضو، وتسديده اشتراك الحزب، نظرا لأهمية تلك الانتخابات فى رسم تاريخ مصر الحزبى والسياسى.

كما طالب عز المرشحين بالاستعانة بسيارات عليها ميكروفونات تجوب الدوائر، وتعليق لافتات للدعاية، معلقا على ذلك بقوله "سيكون ذلك فى ميزان حسنات العضو الحزبية إن شاء الله".

وعز هو السياسي الأكثر إثارة للجدل بسبب صعوده السريع في صفوف الحزب الحاكم حتى احتل موقع أمين التنظيم، فبات الهدف المفضل لهجمات الحرس القديم في "الوطني" الذي يعتبر عز رأس الحربة في مشروع إزاحته، وقوى المعارضة التي ترفض تصاعد الدور السياسي لجمال مبارك الذي يعد عز أحد أقرب رجاله.

وتتركز الحملات الموجهة إلى عز على ثروته الضخمة والتي تصل وفق بعض التقديرات إلى 9 مليارات دولار، حيث يقول منتقدوه إنه جمعها مستفيداً من نفوذه السياسي بما مكنه من احتكار صناعة الحديد في مصر.

ويرأس عز مجموعات شركات "عز" الصناعية والتي تضم شركة عز الدخيلة للصلب بالإسكندرية ، وشركة عز لصناعة حديد التسليح بمدينة السادات، وعز لمسطحات الصلب بالسويس، ومصنع البركة بالعاشر من رمضان ، بالإضافة إلى شركة سيراميك الجوهرة.

وهو أيضا أمين التنظيم وعضو لجنة السياسات في الحزب الوطني الديمقراطي ، وقام بتمويل حملة الرئيس حسني مبارك الانتخابية كما يرأس أيضا جمعية جيل المستقبل المقربة من جمال مبارك نجل الرئيس مبارك.

39 % من المصريين يثقون فى الحكومة


من ناحية اخرى، كشف الاستطلاع السنوى السابع للحزب الوطنى الحاكم حول آراء المصريين فى أولويات القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، عن تزايد الثقة فى الحكومة بشكل عام خلال العام الجارى عن عام 2008، رغم تراجع هذه الثقة فى قدرة الحكومة على حل بعض المشكلات، خاصة مشكلة البطالة وارتفاع الأسعار، كما أكدت نتائج الاستطلاع ارتفاع نسبة المتفائلين بمستقبل البلد عن العام الماضى.

ونقلت "المصري اليوم" عن الدكتور محمد كمال، عضو أمانة السياسات بالحزب الوطنى، قوله فى مؤتمر صحفى عقده أمس، عقب اجتماع المجلس الأعلى للسياسات، إن قضية البطالة حازت النسبة الأكبر فى أهم القضايا الاقتصادية والسياسية لدى المصريين من خلال عينة البحث التى شملت موظفين حكوميين أو نواب برلمان، مشيراً إلى أن جمال مبارك، أمين السياسات بالحزب الوطنى، سيعقد اجتماعاً مع أمناء المحافظات لمناقشة بعض التحديات التى طرحها الاستطلاع مثل مشاكل جودة رغيف الخبز، وجمع المخلفات الصلبة.


وأشار كمال إلى أن هناك 64 % من العينة العامة ترى أن مستقبل البلد أكثر تفاؤلاً مقارنة بنسبة 41 % العام الماضى، وتتركز هذه العينة فى الوجه البحرى فى الفئة العمرية من 45 إلى 60 عاماً كما أكد 66 % أنهم يرون مستقبلهم ومستقبل أسرهم أفضل مقابل 43 % العام الماضى و70 % عام 2007.

آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انسحاب تسعة ضباط من "الحرس الجمهوري" من مواقعهم في معسكر "الصمع" بأرحب إثر خلاف "حاد" مع " يمني كاسر أخبار × أخبار 1 04-15-2017 03:06 PM
صحيفة بولندية: "الاتحاد" ينافس أندية "إيطالية" و"ألمانية" على "زوكالا" حنين الايام المنتدى الرياضي 3 02-01-2015 11:17 PM
"الخمول"..."السلبيه"..."عدم الثقه بالنفس"..."الخمول"دليل على شخصيه "سلبيه"وعلامه لعدم حنايا الروح التطوير الذاتي 4 02-13-2014 04:28 PM
مبارك يريد أن "يلتف المصريون" حول مرسي أمــــاني أخبار × أخبار 4 03-12-2013 04:01 PM
الشباب اليمني يعيشون حياة أخرى في وطن جديد اسمه "ساحة التغيير" فضل العولقي أخبار × أخبار 1 02-26-2011 07:05 PM


الساعة الآن 07:29 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1