العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

نصرالله يتوقع حرباً وفق معادلة "الضاحية مقابل تل أبيب"

توقع أمين عام حزب الله حسن نصرالله أن تشن إسرائيل حرباً على لبنان "في الفترة الممتدة بين آخر العام الحالي وربيع العام المقبل"، معتبراً أن المعادلة التي قامت خلال حرب

إضافة رد
قديم 07-27-2009, 04:40 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Dee01 نصرالله يتوقع حرباً وفق معادلة "الضاحية مقابل تل أبيب"




توقع أمين عام حزب الله حسن نصرالله أن تشن إسرائيل حرباً على لبنان "في الفترة الممتدة بين آخر العام الحالي وربيع العام المقبل"، معتبراً أن المعادلة التي قامت خلال حرب تموز/ يوليو 2006 "أي استهداف تل ابيب في حال استهدف العدو العاصمة بيروت"، قد تغيرت، ومعادلة اليوم اصبحت "تل ابيب مقابل الضاحية الجنوبية"، أما "في حال استهداف بيروت فلكل حادث حديث".

وتابع نصر الله خلال لقائه وفدا من اللبنانيين المغتربين، نقلته صحيفة "الأخبار" اللبنانية، الاثنين 27-7-2009 "اقول لكم، وذلك ليس من باب العنتريات، ان اي حرب سوف تقع سوف يدمر فيها الجيش الاسرائيلي واي قوة من جيش العدو سوف تطأ ارضا لبنانية سوف تدمر وهذا امر واقع".

وأضاف "لا اريد تخويفكم فالصيف الحالي سيكون هادئا وسينعم اللبنانيون والسياح بالاستقرار، لكن اسرائيل لن تهدأ، وهي تبحث عن اسباب لشن حرب على لبنان، لفرض معادلة جديدة "تمحو من خلالها اسرائيل آثار هزيمة تموز".


وخاض حزب الله حربا استمرت 34 يوما مع اسرائيل قبل ثلاث سنوات بعد ان اسر جنديين اسرائيلييين في عملية على الحدود وسقط في هذه الحرب نحو 1200 مدني في لبنان و160 اسرائيليا معظمهم من الجنود.

وقصفت اسرائيل الضاحية الجنوبية لبيروت بالاضافة الى جنوب لبنان الذي تقطنه غالبية شيعية وحيث معقل حزب الله والذي انسحبت منه اسرائيل في العام 2000.

وأصاب القصف الاسرائيلي جسورا وطرقات ومدارج طائرات وموانىء ومصانع وشبكات كهرباء وماء ومنشآت عسكرية ووادي البقاع في شرق لبنان. وادت الهجمات الصاروخية اليومية التي قام بها حزب الله الى تدمير نحو 2000 منزل وعمارة سكنية في مدن اسرائيلية لكن هذه الهجمات الصاروخية لم تصل الى تل ابيب.

ولم يقع تبادل لاطلاق النار بين حزب الله واسرائيل منذ اندلاع الحرب التي انتهت قبل 3 سنوات، لكن التوتر تزايد في الاونة الاخيرة بعد انفجار مخبأ للاسلحة في جنوب لبنان هذا الشهر.


وقالت الامم المتحدة التي تحتفظ بقوات دولية لحفظ السلام في الجنوب ان هناك دلائل على ان مخزن الاسلحة كان تابعا لحزب الله واعتبرت ان وجود هذه الاسلحة انتهاك لقرار مجلس الامن 1701 الذي انهى الحرب.

وقالت اسرائيل ان مخزن الاسلحة تابع لحزب الله، لكن نائب حزب الله في البرلمان حسن فضل الله اعتبر انه "مجرد حادث عرضي وهو عبارة عن انفجار ذخائر وقذائف قديمة من مخلفات المرحلة الماضية" أي ما قبل حرب العام 2006، نافياً أن يكون الانفجار خرقا للقرار 1701.

وكان لبنان اعتقل مؤخرا اكثر من50 شخصا من بينهم ثلاثة في الجيش اللبناني برتبة عقيد بتهمة التجسس لصالح اسرائيل.


ووصف لبنان الاعتقالات بانها ضربة كبيرة للمخابرات الاسرائيلية ووجه شكوى رسمية الى مجلس الامن الدولي ولم يصدر اي تصريح رسمي اسرائيلي بهذا الشأن.
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحيفة بولندية: "الاتحاد" ينافس أندية "إيطالية" و"ألمانية" على "زوكالا" حنين الايام المنتدى الرياضي 3 02-01-2015 11:17 PM
"الخمول"..."السلبيه"..."عدم الثقه بالنفس"..."الخمول"دليل على شخصيه "سلبيه"وعلامه لعدم حنايا الروح التطوير الذاتي 4 02-13-2014 04:28 PM
قريبا: حـميد يبتلع الحصبة .. الضاحية الشمالية لصنعاء مِلكية خاصة و"عاصمة عائلية" حليم الشاعر أخبار × أخبار 2 11-02-2011 05:53 PM
تل أبيب محذّرة: فتح مصر لمعبر رفح نهائياً يأتي على حساب أمن "إسرائيل" فضل العولقي أخبار × أخبار 0 05-01-2011 12:13 AM
اجتماع طارئ لـ"الوزاري العربي" غداً لبحث الموقف الليبي فضل العولقي أخبار × أخبار 1 03-11-2011 07:42 AM


الساعة الآن 05:48 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1