العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

مصادر فلسطينية : دحلان "شتم" القدومي

مصادر فلسطينية : دحلان "شتم" القدومي مازالت تداعيات القنبلة التي أطلقها القدومي حول تورط عباس ودحلان في تسميم عرفات تتصدر وسائل الإعلام ، حيث كشفت تقارير صحفية أن دحلان

إضافة رد
قديم 07-20-2009, 08:06 AM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 مصادر فلسطينية : دحلان "شتم" القدومي

مصادر فلسطينية : دحلان "شتم" القدومي
مصادر فلسطينية : دحلان "شتم" القدومي 2h2p3cj.jpg

مازالت تداعيات القنبلة التي أطلقها القدومي حول تورط عباس ودحلان في تسميم عرفات تتصدر وسائل الإعلام ، حيث كشفت تقارير صحفية أن دحلان "شتم" القدومي واتهمه بالتنسيق مع حركة حماس .

وتحت عنوان "دحلان يشتم القدومي " ، نقلت صحيفة "الشروق" التونسية في 19 يوليو عن مصادر مقربة من محمد دحلان القيادي في حركة فتح القول إنه "شتم" رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي إثر اتهامه له ولرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بالمشاركة في اغتيال ياسر عرفات.

وأضافت المصادر ذاتها أن دحلان الذي يتهمه خصومه بإقامة علاقات وثيقة مع إسرائيل طلب من قيادة حركة فتح التحقيق في اتهامات القدومي وألمح إلى أن القدومي ينسق مع حركة حماس ، قائلا :" إنه اقترب معها في الموقف السياسي".

وتتزامن اتهامات دحلان للقدومي ، مع نفي سهى عرفات زوجة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات أن تكون قد اطلعت على الوثيقة التي أشار إليها رئيس الدائرة السياسة في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي باعتبارها دليلا على تورط الرئيس الفلسطيني محمود عباس في اغتيال زوجها الراحل.


وأدانت في هذا الصدد استغلال الوثيقة من أجل حسابات ومصالح ، قائلة في تصريحات لصحيفة "جماهيريات" التركية في 19 يوليو :"إنني أنفي نفياً قاطعاً ما ورد في الصحيفة التركية من أن زوجي الرئيس الخالد الشهيد ياسر عرفات قد أطلعني على الوثيقة المزعومة التي قرأها وتحدث عنها فاروق القدومي" .

وأضافت "وإنني بهذه المناسبة أرفض وأدين هذا الاستغلال من قبل أبو اللطف (فاروق القدومي) لموضوع استشهاد الرئيس الرمز من أجل حسابات ومصالح لا علاقة لها بالشعب الفلسطيني ونضاله ضد الاحتلال، بل إن هذه الوثيقة المزعومة إنما تحمل في طياتها جانبا يبرئ إسرائيل" .

وانتهت إلى القول :" أؤكد كامل الثقة والتأييد بالرئيس أبو مازن رفيق درب أبو عمار وأخيه، وأرفض هذا التجني اللامسئول ضده، وسأقوم عبر القنوات القضائية التركية برفع دعوى ضد من نشروا هذه الأكاذيب ".

قنبلة القدومي



فاروق القدومى
وكان رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية والقيادي في حركة فتح فاروق القدومي اتهم رئيس السلطة الوطنية محمود عباس والمسئول الأمني السابق النائب محمد دحلان بالتورط في خطة أمريكية إسرائيلية لتسميم عرفات.

وخلال لقاء مع الصحفيين في العاصمة الأردنية عمان في 12 يوليو / حزيران ، لم يكتف القدومي رفيق نضال عرفات بمجرد الاتهام وإنما عرض أدلة واضحة تثبت صحة كلامه ، منها الإشارة إلى اجتماع فلسطيني - إسرائيلي- أمريكي عقد في 2004 وتم خلاله التخطيط لقتل الرئيس ياسر عرفات مسموماً ، بالإضافة للتخطيط لتصفية قادة في حماس .

وأضاف القدومي ، الذي يعتبر أحد مؤسسي حركة فتح في عام 1965 ، أن محضر الاجتماع الذي جمع عباس ودحلان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إرييل شارون ووزير دفاعه شاؤول موفاز بحضور وفد أمريكي برئاسة وليم بيرنز في مطلع مارس/آذار 2004 يعتبر دليل اتهام قاطعا تم خلاله التخطيط لتسميم عرفات واغتيال القيادي في حركة حماس عبد العزيز الرنتيسي وتصفية آخرين.

وتابع قائلا :" الاجتماع خطط ، كما يكشف المحضر، لتصفية عدد من قادة حركة حماس مثل إسماعيل هنية ومحمود الزهار وعدد من قادة الجهاد الإسلامي وفي مقدمتهم عبدالله الشامي ومحمد الهندي ونافذ عزام، من أجل تصفية المقاومة ".

واتهم القدومي أبو مازن بأنه يريد عقد المؤتمر العام للحركة "تحت حراب الاحتلال " في بيت لحم بهدف فرض برنامج سياسي على الحركة يسقط حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة ، ويحول حركة فتح إلى حزب السلطة.

وأضاف أن إصرار حركة فتح على عقد مؤتمرها السادس في مدينة بيت لحم في حضن الاحتلال الإسرائيلي وعلى مرأى من رجاله وأعوانه يتعارض مع قرار سابق للجنة التحضيرية والمركزية بعقد المؤتمر في الخارج.

وانتهى القدومي إلى نعت الرئيس عباس بـ "المنشق عن حركة فتح التي يقف ضدها، والفاقد لشروط عضويتها، والمستبد في تصرفاته الانفرادية، سعياً إلى اقتناص الألقاب، والاستيلاء على السلطة".

وبعد إدانة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واللجنة المركزية لحركة فتح لتصريحاته السابقة واتهامه بالسعي وراء الانشقاق والتحريض لإفشال المؤتمر العام السادس للحركة ، خرج القدومي للعلن ليؤكد صحة اتهاماته السابقة ، ففي تصريحات لقناة الجزيرة من العاصمة الأردنية عمان في 15 يوليو ، شدد القدومي على أنه لم يتهم أحدا وإنما هناك وثيقة ومحاضر جلسات عقدت بين شارون وعباس ودحلان تؤكد تورطهم في تسميم الرئيس الفلسطيني الراحل ، مشددا على أن الوثيقة صحيحة مائة بالمائة ، وليبرهن من يشكك فيها على كذبها .

وفي تفسيره لأسباب إعلانه متأخرا عن الوثيقة ، كشف القدومي أنه منذ عام 2004 وهو يحاول التأكد من صحة ما جاء فيها وعندما وصل لقناعة تامة بصحتها أبلغ بعض أعضاء حركة فتح وكان ينوي عرضها على المؤتمر السادس للحركة ، إلا أنه عندما استبد عباس برأيه وقرر عقد المؤتمر في بيت لحم وليس في الخارج مثلما كان مقررا في السابق ، قرر الكشف عنها .

وتجنب في هذا الصدد الإجابة على سؤال يتعلق بهوية الأشخاص الذين أبلغهم بمضمون الوثيقة ، وأضاف أنها كانت تستهدف كافة قيادات الفصائل الفلسطينية وأن الإجراءات على الأرض منذ 2004 تؤكد صحتها تماما .


وفيما يتعلق بأسباب اعتراضه على عقد مؤتمر فتح في الداخل ، أكد أنه يتجاهل الفلسطينيين في الخارج ويهدف لتصفية قضية اللاجئين والقضاء على المقاومة.

أما بالنسبة لإدانة اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية لتصريحاته ، فقد شكك في صحة الأمر ووصفه بالكاذب ، لأن معظم قيادات اللجنة بالخارج .

ويرى مراقبون أن تمسك القدومي بتصريحاته السابقة يؤكد احتدام الصراع داخل فتح ، كما يشكك في مصداقية الحركة أمام الرأي العام الفلسطيني في حال لم تتحرك سريعا لإثبات الحقيقة فيما يتعلق بالوفاة الغامضة للرئيس الراحل عرفات .

آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 09:17 AM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

العملاء والمنافقين هم اخطر من العدو الواضح للشعب الفلسطيني "اسرائيل " ولهذا كان نصيبهم الدرك الاسفل من النار وبئس المصير..

اغتيال ابوعمار قبل 5 سنوات وعندما سئل القدومي لماذا كان صامت كل هذه المدة قال انه كان يوثق ملف سياسي يكشف يد عباس ودحلان في عملية الاغتيال واردف انه كان خائف من احتمال اصدار امر بتصفيتة من قبل الادارة الامريكية وهذا احتمال ضعيف اما انه يوثق قد يكون معه حق ..
على العموم ابو عمار اغتيل بتسمم ولا انستبعد ان هناك ايدي فلسطينية مشتركة في اللعبة ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 11:53 AM
  #3
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكتفي بكلام الاخ الملهم عاشق شبوه~~~فعلاً اهل النفاق اخطر من اسرائيل على فلسطين والامة اجمع
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصادر محلية: قرارات مرتقبة للرئيس هادي تطيح بـ "الزبيدي"، وتعلن تدشين إقليم "عدن" يمني كاسر أخبار × أخبار 1 04-24-2017 06:40 PM
مصادر خاصة تكشف سبب إغلاق قناة "آزال " وعلاقة ذلك بالرئيس السابق "صالح " يمني كاسر أخبار × أخبار 0 10-01-2014 10:18 PM
"قبلة وداع فلسطينية"... الصورة الأقوى عالميا هدى نور أخبار × أخبار 0 12-29-2012 12:23 AM
طلاق سراح 19 اسيرة فلسطينية مقابل شريط "شاليط" فريد العولقي التطوير الذاتي 2 10-03-2009 07:01 PM
ياشينــ,,ــها لاصرت معجــ][ـب و"خجلان" // I Don't Care قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 3 04-03-2009 10:33 PM


الساعة الآن 05:11 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1