العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

انشقاق حراك الضالع

نبأ نيوز- خاص/ تقرير: نور باذيب - شهد الحراك الانفصالي خلال الساعات الماضية تطورات، تعد الأخطر من نوعها التي تشهدها الساحة الجنوبية منذ هولوكوست يناير 1986م.. فقد أعلن مساء

إضافة رد
قديم 07-19-2009, 09:32 PM
  #1
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
وحدوي حتى النخاع is on a distinguished road
افتراضي انشقاق حراك الضالع

نبأ نيوز- خاص/ تقرير: نور باذيب -
شهد الحراك الانفصالي خلال الساعات الماضية تطورات، تعد الأخطر من نوعها التي تشهدها الساحة الجنوبية منذ هولوكوست يناير 1986م.. فقد أعلن مساء أمس السبت عن إنشقاق قوى الحراك في الضالع إلى جبهتين ساخنتين، بالتزامن مع إعلان تيارات جنوبية أخرى الانقلاب على دعاة "تصحيح المسار"، وبدء أشرس الهجمات ضد قوى الحراك الانفصالي في عدن، وفتح جبهة ثانية لتصفية حسابات الماضي مع الحزب الاشتراكي اليمني.



وأفادت مصادر "نبأ نيوز" بمحافظة الضالع، أن صلاح الشنفره- رئيس "نجاح"، والنائب الاول لقيادة "مجلس الثورة"- تزعم أمس السبت الإعلان عن تأسيس فرع الضالع لمجلس قيادة الثورة، ويتألف من (11) عضواً، برئاسة عبد الله مهدي، وينوبه فضل قرداع، وثلاثة أعضاء هم: أبو بكرالشعيبي، محمد فضل الجباري، عبد العزيز الطهري.



فيما تم استحداث منصب (مرجعية المجلس)، لمحاكاة منصب (حكماء الجنوب) الذي تضمنته مبادرة أحمد عمر بن فريد لمشروع "الجبهة الوطنية المتحدة".. وضمت "المرجعية" كلاً من: محمد مانع صالح، محمد ناجي سعيد، علي العود، عبيد حسين، محمد صالح عثمان، محمد حسين راشد.

فيما أكدت المصادر أن عدة شخصيات بارزة في حراك الضالع قاطعت هذا الاجتماع، بينها: شلال علي شايع، وأمين صالح، والمهندس عبد الله أحمد وآخرون.



غير أن إعلان الشنفرة، قوبل من قبل "المجلس الوطني الاعلى بالضالع"- أنصار باعوم- بهجوم شرس، حيث وصفوه بأنه عمل "انتهازي، وعبثي، وفوضوي، وارتجالي غير مسئول، ووصاية على الآخرين"، وأنه أحد أسباب "الاختراق الذي أصبح ظاهرة خطيرة تنخر جسد ووحدة الصف الجنوبي"- طبقاً لما أورده البيان الصادر عن المجلس، والذي تلقت "نبأ نيوز" نسخة منه.



وأعتبر البيان ما أعلنه الشنفره إنما هو "إصرار على الاستمرار بنفس السلوكيات العبثية"، و"لا يرتقي إلى مطالب أبناء الجنوب"، وأن "هذه الاعمال الانتهازية تكرر وتعيد ماضي اليم ومر، لازال شعب الجنوب يدفع ثمنه حتى اللحظة"



وأعلن المجلس في بيانه: "اننا لسنا على علم باعلان مجلس قيادة الثورة بالضالع اليوم، ولا تربطنا أي علاقة به، ولا نعترف به، فهو اعلن من طرف واحد- وهم الاخوة في حركة نجاح- بطريقة انفرادية وارتجالية، وليس عبر المكونات، وبالتالي، لا يمثل إلا أصحابة ومن حضر بصفتة الشخصية".. غير أنه أعلن أيضاً عن تأييده لمشروع بن فريد، ليكشف بذلك عن هوية الجبهتين المتضادتين اللتين إنشق إليهما انفصاليو الضالع، وسط تصعيد خطابي كبير- لا يخلو من البذاءات- وينذر بصدام وشيك بين الجبهتين، خاصة وإن إعلان الشنفرة لمجلسه باسم كل مكونات الحراك، ومقابلته من المجلس الوطني بالنفي كشف النقاب عن فوضى الحراك، الذي بات كل صغير أو كبير فيه يعلن نفسه وصياً على الجنوب، ومتحدثاً باسم الجنوبيين..!



وفي تطور آخر متزامن، وبعد أن كانت جميع قوى الانفصال تجد في دعاوى (التصالح والتسامح) منفذاً للهروب من جرائمها الدموية ، خاصة إبادتها النازية لأكثر من عشرة آلاف جنوبي في غضون أسبوع عام 1986م- أعلن التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"- ومقره لندن- إنقلاباً مفاجئاً على دعوات "التصالح والتسامح"، بإعادة نبش الماضي، وفتح ملفات "الجبهة القومية"، وتذكير دعاة "تصحيح المسار" في محافظة عــدن، بمخططاتها التآمرية، واتهامهم بتيني "مهمة اغتيال مشاريع الهوية الجنوبية العربية"..



وقال أمين عام تاج- أحمد عبد الله حسني: أن الحديث عن تصحيح المسار بدأ في 1968م، ثم في 1969م قامت الجبهة القومية "بخلق نزاع له اول ولا له اخر في صفوف الجنوبيين، وبدأوا في تصنيف الناس سريعا ودون ابطاء بين يمين ويسار ورجعي وتقدمي واطلقوا سيلا من التوصيفات مثل كمبرادور واقطاع وبرجوازية عميلة وبرجوازية صغيرة رجراجة وعمال وفلاحين فقراء والخ الخ الخ، ليتصدع صف الجنوبيين، ويقتتلوا بينهم، ثم توجوا ذلك بالسيطرة على الحكم واقصاء ابناء الجنوب الذين اختلفوا معهم وعارضوهم"، مضيفاً: "بسبب تصحيح الوحدة ضاع الوطن والغيت الهوية".



وواصل الحسني شن هجومه على أبناء عدن الداعين لتصحيح المسار- في مقال مطول بعنوان (رسائل يوليو)- قائلاً: "بعد ان اصبح الاستقلال قاب قوسين او ادنى، وبعد ان اوشك النظام على السقوط المروع، بعد كل ذلك يخرج علينا بعض الرفاق في عدن الحبيبة في هذا الشهر يوليو 2009م ليكرروا ما بدأوه اول مرة، وبنفس العبارات، وبنفس البدايات... أصلاح المسار... وهذه المرة بصوت منخفض، ولكنه متكرر وباصرار عجيب، مع اجتهاد غير موفق في توظيف رخيص للصعوبات والمشاكل التي تعترض طريق مسيرة التحرير".



واتهم الحسني أبناء عدن، بأنه بسببهم "ضاع الوطن، والغيت الهوية، والبسنا ثوبا غير ثوبنا، واطلقوا علينا اسماء ليست اسماءنا- يقصد اسم "يمنيين"- والغوا وجودنا كله ونسبوا تاريخنا الى غير اهلنا، كما الغو مستقبل اجيالنا القادمه تماما ونهبوا الثروات كلها واصبح ابناء الجنوب أقلية في وطنهم مسلوبو الارادة مقهورون مظلومون مهانون ومذلون .



كما دعاهم إلى "ان يمارسوا نشاطهم علنا جهارا نهارا بدون تضليل، وبدون خداع، وبدون كذب، ولا يقررون مصير هذا الوطن وهذا الشعب لوحدهم، بل القرار المصيري هو للشعب".




وتوعد الحسني أبناء عدن من دعاة "تصحيح المسار"، ومعهم الجبهة القومية، والحزب الاشتراكي اليمني، بأنهم سيتصدون لما وصفه بـ "مخططات ومشاريع اليمننة"، ولن يفرطوا في هويتهم، ولن يقبلوا بان يمارس الاخرون التدليس والمغالطة، ولا ان تتقرر مصائر الوطن والشعب "في غرف مغلقة، او في مبارز القات، ولا يجري تهريب قرارات كبرى بليل أظلم".



كما شن الحسني هجوماً على أحزاب المشترك والحزب الاشتراكي على وجه الخصوص، واتهمهم بالوقوف وراء مشروع "زنجبار" ومشروع "الشنفرة"، وقال أن: "الاخفاقات الكثيرة والصعوبات والفشل الذي تكرر.. قد اربك قيادة احزاب المشترك واصابهم بالذهول كما اصاب الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بالصدمة، فهم غير قادرين على استيعاب حجم الهزيمة وغير مصدقين ان الشعب في الجنوب العربي لم يعد يطيق سماع اسم حزبهم، ولا زالوا في غيهم يعمهون غير مقتنعين ان 2009 ليس 1979م، متمسكين بشعارهم المعروف الحزب هو عقل وضمير الشعب، ولذا لا يفطنون الى استحالة تنفيذ مطلبهم الجديد بتصحيح المسار عبر التخلي عن الهوية والتخلي عن حقنا في الاستقلال وبناء الدولة الحرة المستقلة، والاكتفاء بالفدرالية التي تعطي كل شيء لليمن، ولا تعطي الجنوبيين سوى البلديات وشرطة المرور فقط".



وأضاف: إن المشترك "كانت له حسابات خاطئة بناها على معطيات مغلوطة قدمها الحزب الاشتراكي اليمني الموهوم بان الجنوب لا زال تحت حكمه وانه لازال مفوضا مباشرا وممثلا وحيدا وحصريا للجنوب امام سلطات الاحتلال اليمني، وقد خابت خططهم جميعا، ولم تتفق حسابات البيدر مع حسابات الحقل كما يقولون في الامثال، وتبين ان الواقع يعلن عن شيء بعيد جدا جدا عن اوهام الحزب الاشتراكي اليمني واحزاب المشترك اليمني، والواقع يقول ان كل الاحزاب اليمنية اعجز من ان تتولى قيادة مسيرة التحرير واعجز من ان تقرر مصير الجنوب".



وتساءل الحسني: "هل يعتقد اصحاب مصطلح تصحيح المسار ان الشعب غافل عنهم وان باستطاعتهم تهريب فعلتهم بليل، كما جرت العادة في سبعينات القرن الماضي؟"



وقال أيضاً: أن الأحزاب "ليست مقدسة باي حال من الاحوال، ولا يجب تقليد تعامل الهندوس مع بقرتهم والتبرك ببولها عند التعاطي مع الحزب الاشتراكي اليمني وتقييم مشاريعه السياسية المتعلقة بوطننا وشعبنا، وارجو ان يثقوا بان شعبنا العربي الطيب لا يسعى ولن يسعى في المستقبل من الايام الى محاكمات ولا الى محاسبة الحزب عن فترة حكمه للجنوب العربي فتلك مرحلة الحرب البارده التي سادت العالم كله وكان لبلادنا منها نصيب ونحن الان في مرحلة اخرى وفي عالم جديد وعصر جديد وفي زمن غير زمن الحرب البارده والشيوعية والاشتراكية".



ولم يكن أحمد الحسني الوحيد الذي هاجم الحزب الاشتراكي، بل أن مصادر "نبأ نيوز" تؤكد: أن حملة واسعة أطلقها علي سالم البيض، وأوكل إلى "تاج" تنفيذها لمهاجمة الحزب الاشتراكي اليمني، وتعبئة خلابا الحراك في الداخل لتأليب الساحة الجنوبية عليه، في محاولة لسحب البسطاء من تحت أقدامه، وانتزاع صفته التمثيلية للجنوب باعتباره كان الحاكم في الجنوب..



كما أكدت ما تردد من قبل من قيام علي سالم البيض بالتواصل مع قيادات فروع الحزب الاشتراكي في الداخلي، وتحريضهم بعدم الانصياع لإرادة الدكتور ياسين سعيد نعمان- الأمين العام- متهماً إياه بالعمل لصالح السلطة.



وأشارت المصادر إلى أن ما يدور حالياً هو أشبه بإعلان حرب من قبل علي سالم البيض و"تاج" والمجلس الوطني الأعلى "أنصار باعوم"، الذين يمثلون جبهة الدعوة إلى مشروع (الجنوب العربي) الذي تبناه الاحتلال البريطاني قبيل الاستقلال، وبين مجلس قيادة الثورة- الذي يتبناه الفضلي والشنفره" ومجاميع انفصالية في الخارج، والذي يتبنى الدعوة الى العودة إلى (اليمن الديمقراطي)، والذي تعتقد الجبهة الأولى أن أحزاب اللقاء المشترك والحزب الاشتراكي بالذات، يدعمون المشروع المناويء، وفي إطار فيدرالي.



وبدا واضحاً أن دعاة (الجنوب العربي) قد أعلنوا حربهم فعلاً، وقرروا فتح ملفات الماضي السحيق، لتصفية حساباتهم القديمة مع "الجبهة القومية"، و"الحزب الاشتراكي"، موجهين لهم قائمة اتهامات طويلة، في مقدمتها "يمننة الجنوب".. وهو الأمر الذي دفع أحد مواقع "تاج"- السياسي برس- إلى شن هجوم ضاري على الاشتراكي، تحت عنوان (استحضار الأرواح السياسية.. الحرس القديم)، حيث وصف فيه الاشتراكي قائلاً: "الحرس الثوري الذي اضاع البلد والارض والانسان وطمس معالم الهوية الجنوبية وقتل الفكر والتنوع، كان يؤمن ليس بالارض والهوية وانما بالايديولوجية والاممية العابرة للقارات وصوت الحزب الواحد الموجة والقائد وكانهم يعبدون صنم".



وأضافوا: "سحرة المشاريع هولاء افراد ارتبطوا بدولة حكم الجنوب سابقا على مختلف المراحل، ويستخدمون ضغفاء النفوس الذي ليس لهم اهداف حقيقة، وانما يستطيعوا التلون والقفز من حضن الى اخر حسب المصلحة الانية والشخصية لهم... السحر واستحضار الارواح استطاع الوصول الى داخل الجنوب، وخاصة الى بعض قيادات التكوينات السلمية التي تسعى بكل وسعها الى القفز على الواقع من خلال اشهار تكوينات وهمية ورقية تكون على راسها من أجل احتواء الثورة الجنوبية السلمية وتنفيذ مخطط الوصاية من قبل سحرة الخارج... انهم حرس قديم فشلوا في ادارة دولة كانوا يحكموها، فكيف اليوم وهم بدون ارض وهوية ودولة ومؤسسات..".



وهكذا يدخل الصراع في الجنوب مرحلة جديدة من المواجهة المفتوحة بين مختلف القوى، والتيارات من حملة المشاريع الجنوبية.. وبمختلف الوسائل النظيفة والقذرة.. ووفق نفس قواعد وحسابات التصفيات القديمة التي عادوا لاجترارها بأعلى أصواتهم..!


http://www.nabanews.net/2009/19868.html
آخر مواضيعي 0 هذة حالة الصحة في اليمن
0 جاك الموت ياتارك الصلاة
0 انشقاق حراك الضالع
وحدوي حتى النخاع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 07:12 AM
  #3
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

هذه هي سياستهم كلها انفصال في انفصال وان شاء الله ينفصلون ويتشتتون بينهم البين قبل يفصلون اليمن ..

تحياتي اخوي وحدوي حتى النخاع كم اعجبني اسمك اخي والى مزيد من الاخبار ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-22-2009, 07:32 PM
  #5
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المهاجر الجنوبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 42
المهاجر الجنوبي is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههه من متى ونحن سمعنا بان ابنا الجنوب في كل الجنوب خاصة قادة الحراك من صحيفة صنعاء هههههههه واللة ورب الكوون الحراك الشعبي السلمي ليس حزب الاصلاح او القاء المشترك حتى ينضحك عليهم فلا خوف على الشرفاء المناضلين كل هاذة الاشعات لان نظام صنعاء بدا في هستيريتة ولم يعرف ماذا يفعل ليشق صف ابنا الجنوب الواحد لا كن لا والف لا لان ابنا الجنوب اليووم غير الامس وعرفو كل الاعيب صنعاء فلاخوف على الشنفرة ولا باعوم ولا غيرهم من قادة الحراك السلمي ولطمئن الجميع من ابنا الجنوب الشرفاء لان مثل هاذة الاخبار التي تطلقها صحف صنعاء ليست جديدة بل متعودين على كل هرائات من بقى في اخر ايامة اما الجنوب املاااا سيتحقق
آخر مواضيعي 0 مشائخ العوالق وشبوة اذا كنتم تشجعون الاختطافات فان عاداتنا ترفضها
0 ضباط وجنود جنوبيين مشاركين في حرب صعدة يستجيبوا لنداء الرئيس البيض بالانسحاب من حرب ص
0 عـدن عـدن يامدينة باسلة ياعاصمة ارضنا ارض الجـنـوب
0 الزكـــاة واجـبـة على كل مـسـلـم
0 تضارب في صنعاء بين '' تعليق'' و '' وقف '' العمليات العسكرية في صعدة
0 تشكيل ستة مراكز للمجلس الوطني بمديرية نصاب
0 المجلس الوطني يقيم فعالية كبرى بمناسبة يوم القوات المسلحة الجنوبية ووووووووووو
0 مجنون شبوة .اذا كان من يدعو الى الاستقلال عميلا فيايها التاريخ سجلني عميل
0 اعترافات لأسرى عسكريين بينهم جنوبيين يطلبون عدم المشاركة بالحرب في صعدة
0 الناشط الدياني يحمل سلطات الإحتلال اليمني
المهاجر الجنوبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-24-2009, 06:34 PM
  #8
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

ماهذا الكلام اخي انتقام العاطفة بصراحة فاجئتني بكلامك هذا عيب الغلط على الناس كلنا اخوة مهما نقلنا من عدن برس او نباء نيوز ..

آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-24-2009, 06:44 PM
  #9
مشرف وناشط جنوبي
 الصورة الرمزية قلب لا ينكسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض المهجر
المشاركات: 5,154
معدل تقييم المستوى: 3582
قلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond reputeقلب لا ينكسر has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتقام العاطفة مشاهدة المشاركة
نبأ نيوز موقع الفتن والنصب والتظليل

وسبحان الله الطيور على أشكالها تقع ...!!

المواقع النصابة للنصابين

تحياتي
نعم الطيور على اشكالها تقع اشكرك اخي انتقام العاطفه جزيل الشكر
آخر مواضيعي 0 تأملها جيدا
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 لماذا يعايروننا بالأحتلال البريطاني؟؟
0 سحق ودعس للخدم عفاش واذناب الحوثي اليوم في حرض تدمير شامل كامل
0 شبوة.. "الدياني" يكشف لـ"سبق" واقعة الخيانة.. ويؤكد: قتلنا 400 حوثي
0 بالفيديو.. القوة الضاربة في الجيش السعودي تصل إلى حدود اليمن
0 وكالة الأنباء اليمنية تدشن موقعها الجديد لتنهي تحريف "الحوثي" للحقائق
0 (عشتي ابية ياعدن أم الجنوب)
قلب لا ينكسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-25-2009, 05:29 PM
  #10
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: حيث الله عالم به
المشاركات: 6,762
معدل تقييم المستوى: 95
ابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant future
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق شبوة مشاهدة المشاركة
هذه هي سياستهم كلها انفصال في انفصال وان شاء الله ينفصلون ويتشتتون بينهم البين قبل يفصلون اليمن ..
تحياتي اخوي وحدوي حتى النخاع كم اعجبني اسمك اخي والى مزيد من الاخبار ..
آخر مواضيعي 0 لاندكروزر مديل 88 للبيع
0 انتقل الى رحمه لله مصطفى عبدالرحمن مسلم
0 المكان الذي نام فيه اصحاب الكهف 309 سنوات
0 شجره الشهوات
0 google جوجل تحتفل بعيد ميلاد عبدالحليم حافظ
0 صالح يعاني من مشاكل في الرئة والتنفس
0 انتقل الى رحمه الله الوالد عبدالرحمن عبدالله سالم بن عمر
0 صلاه التراويح في جامع الصحابه (خوره)
0 مهما الليالي والزمان
0 عائشه بنت ابي بكر الصديق
ابن الـجــنـوب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهرجان انشقاق البحر في كوريا الجنوبية حنين الايام عالم الغرائب والعجائب والطرائف 3 02-05-2016 01:38 AM
الضالع تنزف دماً الضالع تستغيث الضالع تحت خط النار صقر شبوة أخبار × أخبار 5 12-28-2013 09:47 PM
معجزة انشقاق القمر غلآ الروoOoح المنتدى الإسلامي 4 06-28-2013 10:39 PM
يا عبد كم يراك الله عاصيا هدى عبد الرحمن الصوتيات الإسلامية 1 11-11-2011 08:45 AM
حراك الصحراء يثير مخاوف باليمن عاشق شبوة التطوير الذاتي 1 11-24-2009 09:29 AM


الساعة الآن 06:37 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1