العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

{علي سالم البيض.. حقائق للتاريخ عن (ثقافة اليمن الجنوبي)

علي سالم البيض.. حقائق للتاريخ عن (ثقافة اليمن الجنوبي) سُئل السيد علي سالم البيض عن مدى خوفه من استغلال القاعدة لأوضاع الجنوب، فأجاب: (اليمن الجنوبي ليست العراق

إضافة رد
قديم 07-09-2009, 01:11 PM
  #1
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي {علي سالم البيض.. حقائق للتاريخ عن (ثقافة اليمن الجنوبي)

علي سالم البيض.. حقائق للتاريخ عن (ثقافة اليمن الجنوبي)



سُئل السيد علي سالم البيض عن مدى خوفه من استغلال القاعدة لأوضاع الجنوب، فأجاب: (اليمن الجنوبي ليست العراق وليست الصومال.. وثقافة الناس وقدرتهم على تنظيم أنفسهم تحميهم)، مضيفاً: (مش مقبول عندنا نحن أي شكل من أشكال عمل الإرهاب.. نحن ناس حضاريين ثقافتنا تمنعنا أن ننزلق نحو مهاوي الإرهاب أو نكون سبب للازعاج والمشاكل).






يبدو أن أعوام اللجوء الـ(15) التي أمضاها "البيض" خارج حلبة التاريخ، جعلت منه رجلاً مثيراً للشفقة، فخيل له أن (اليمن الجنوبي) التي حكمها قبل الوحدة، كانت تفوق العراق ثقافة ونظاماً وأمناً وتنمية، غير مدرك أن السيد أحمد عمر بن فريد لم يترك أحداً دون أن يخبره بأن "فخامة الزعيم الجنوبي" علي سالم البيض، الذي بُعث من الأجداث بعد (15) عاماً من العزلة الخرساء، خذلته ثقافته عن كتابة خطابه السياسي الأخير، وأنه هو من كتبه، واستغرق فيه يومان..!




من سوء حظ "البيض" أنني كنت مطلعاً على تفاصيل زيارته للعراق قبيل إعلان الوحدة، ولقائه بالرئيس الراحل صدام حسين.. وكان ذلك بالضبط في أبريل 1990م، بعد أن اشتدت خلافاته مع الرئيس علي عبد الله صالح حول الأخذ بمبدأ تقاسم السلطات، والذي أيقن حينها الرئيس صدام أن الخلاف لم يكن سوى ذريعة للتراجع عن خيار الوحدة مقابل وعود إقليمية، فبادر إلى تسوية الخلاف مادياً بترضية "البيض" بمبلغ (250) مليون دولار، تم تحويله إلى حسابه الشخصي.. فالمزادات في ثقافة "اليمن الجنوبي" تشمل حتى القضايا الوطنية..!



لست متفاجيء أن يتحدث "البيض" بلغة عنصرية عما أسماه بـ(ثقافة اليمن الجنوبي)، وتصوير أبناء المحافظات الشمالية كـ(متخلفين وهمج)، لأن "البيض" لم يكمل تعليمه ما بعد الشهادة المتوسطة- أي الأساسي- لذلك لم يقرأ عن أمجاد حضارة "سبأ" و"قتبان" و"حمير"، ولم يبلغه العلم بأن جامعة زبيد نشأت قبل الجامع الأزهر بحوالي (200) عام، وأن أوائل أساتذة الجامع الأزهر في القاهرة هم علماء زبيد.. كما لم يعلم أن الملكة بلقيس والملكة أروى هن من المحافظات الشمالية، وقد حكمن اليمن قبل أن يولد "لينين" و"ماركس" و"ماوتسي تونغ"، ويعلمون اتباعهم في "اليمن الجنوبي" كيف يهتفون في الشوارع: (نزع الشياذر واجب)..!!




ولعل السيد "البيض" خير من يتذكر أي ثقافة كانت في "اليمن الجنوبي" آنذاك، لأنه أول من تم تجريده من جميع مناصبه ومراكزه السياسية في عهد عبد الفتاح إسماعيل، بسبب زواجه من امرأة ثانية (السيدة ملكي)، لأن ذلك يخالف قانون الأسرة واللوائح الحزبية التي حرّمت على اليمنيين ما أحل الله لهم في كتابه..!



والمسألة هنا لا تتوقف عند جهل "البيض" بالتاريخ وحسب، أو تنكره للحقائق، بل تترجم ثقافة "اليمن الجنوبي" التي يفاخر بها.. لأن ما يردده "البيض" اليوم حول "تخلف الشمال" هو ذات الخطاب الذي رددته المليشيات الماركسية في السبعينات والثمانينات، واستخدمته سلاحاً لتأجيج الكراهية في نفوس أبناء المحافظات الجنوبية، وتبرير هدر دماء آلاف المشائخ، والعقال، ورجال الدين في حروب عصابات طاحنة، مبنية على فتوى ماركسية تقول (الدين أفيون الشعوب).. بل وهددت بنفس الخطاب أبناء دول الخليج العربي، وتوعدتهم بالويل والثبور تحت شعار "القضاء على الرجعية"، و"انهاء الملكية"، وتصدير الأيديولوجيات الماركسية والماوية واللينينية إلى بلدانها.. ومن يعيد قراءة تأريخ تلك الفترة سيجد أن الوجوه التي تدعو للانفصال اليوم، هي نفسها الوجوه التي قادت أزمات وحروب ومجازر السبعينات والثمانينات، وحرب انفصال 94م..!



ما أسماها السيد "البيض" بـ(ثقافة اليمن الجنوبي) لم تكن إلاّ ثقافة اغتيالات سياسية.. انقلبت على الرئيس قحطان الشعبي 1969م، وأمضت سنوات في مطاردة أنصاره وتصفيتهم عن بكرة أبيهم.. واغتالت الرئيس "الشمالي" أحمد الغشمي 1978م في مكتبه بصنعاء بحقيبة ملغمة كانت من وحي تفكير استخبارات ألمانيا الشرقية وصناعة المخابرات الروسية.. وبعده بيومين فقط أعدمت الرئيس "الجنوبي" الثاني سالم ربيع علي 1978م بتهمة التآمر مع "الرجعية السعودية".. وما كاد يمر عامين على عهد الرئيس "الجنوبي" الثالث عبد الفتاح اسماعيل- مؤسس الحزب الاشتراكي اليمني- حتى تم التآمر عليه واقصائه ونفيه إلى موسكو 1980م.. ومع رحيل كل رئيس تدور طواحين التصفيات الدموية لاجتثاث أنصاره..



(ثقافة اليمن الجنوبي)، ترجمها علي سالم البيض شخصياً بأنصع صورها في 13/يناير/1986م، وكل من يتزعمون مشاريع التشطير ترجموا هذه الثقافة يومها.. حين تحاوروا داخل المكتب السياسي للحزب الاشتراكي بالرصاص، ثم خرجوا الى شوارع عدن يمارسون ديمقراطية الدبابات والمدافع، وانتقلوا إلى بقية مدن الجنوب ليمارسوا ثقافة الذبح بالبطاقات الشخصية، في قتال دموي طاحن أزهق خلال أقل من أسبوعين (11) ألف مواطن جنوبي.. ظلت جثثهم تغرق الشوارع، وتنهش بعضها الكلاب، وتعجن بعضها الآخر سرافات الدبابات وعجلات المركبات العسكرية، وكادت الكارثة أن تأتي على الجنوب برمته فلا تبقي به بشراً بسبب الأوبئة، لولا تدخل منظمتي الهلال والصليب الأحمر التي انتشلت الجيف وسلمت القتلى لأسرهم ودفنت المئات المتبقين بمقابر جماعية..



اليست هي ثقافة "الهولوكوست" يا علي سالم البيض، هي من تتحدث عنها من منبر قناة "الحرة"..!؟ أليست هذه هي ثقافة (اليمن الجنوبي) التي عرفكم بها التأريخ!؟ أليست هي الثقافة التي تتبجحون بها، وتدعون أنها "ليست كثقافة العراق أو الصومال"..!؟ نعم هي ليست كما ثقافة العراقيين أو الصوماليين، ولا حتى ثقافة النازييين.. فلم يسبق للنازيين أن ذبحوا (11) ألف يهودي من أبناء شعبهم في غضون أقل من أسبوعين، كما فعل نظام اليمن الجنوبي بالجنوبيين وذبح (11) ألف مواطن يمني مسلم بدم بارد.. ومازال يمتلك الوقاحة للوقوف أمام عدسات الفضائيات وادعاء البطولة، والنضال، والوطنية، ونعت بقية الشعوب بأنهم متخلفون..

(ثقافة اليمن الجنوبي)، يا سيد علي سالم، يعرفها العالم برمته.. فهي الثقافة التي سحلتم بها اليمنيين الجنوبيين في الشوارع، وعلقتم جثثهم على أعمدة الكهرباء.. هي الثقافة التي اعتقلتم بها الرجال من داخل غرف نومهم ودفنتموهم أحياء في الصحارى، أو ألقيتم بهم من فوق قمم الجبال... هي الثقافة التي اختطفتم بها العذارى من البيوت والمدارس ولا أحد يعلم أين ذهبتم بهن حتى اليوم- وبين يدي وثيقة صادرة عن الأمم المتحدة تدينكم باختطاف (100) شابة يمنية، فإن أردتم نشرها نشرناها ليطمئن العالم من (ثقافة اليمن الجنوبي)!



(ثقافة اليمن الجنوبي)، التي يفاخر بها "البيض" وبقية قادة "هولوكوست 86م"، ويصورون بها للرأي العام أن "اليمنيين" من أبناء المحافظات الشمالية "غجراً"، والعراقيين "همجاً"، وهم الأرقى.. هي ثقافة مدارس "باذيب" و"البدو الرحّل" و"النجمة الحمراء" التي اختطفوا لأجلها آلاف الفتيان والشباب من أبناء الأسر الفقيرة، وسلحوهم قهرياً ليزجوهم في حروب "المد الماركسي" تحت شعار تحرير الخليج من الرجعية.. فمن من أبناء المناطق الوسطى لا يعرف هذه الثقافة؟ أو ينسى "زوار الليل" الذين يأخذون الآباء رهائناً ليجبروا الابناء على الالتحاق بمليشيات الموت..!؟ ومن من أبناء الجنوب لا يعرف ثقافة السجون، والزنازين المدفونة تحت الأرض، أو قد نسى "تقارير الرفاق" الذين يتجسسون على زملائهم في الوظيفة، وحتى على بيوتهم.. فما زال الجنوب يحفظ عبارتهم الشهيرة (نخفيك وراء الشمس)!؟



إن لمن السخرية بمكان أن يتحدث "البيض" عن الإرهاب، ويقول أن في "اليمن الجنوبي": (مش مقبول عندنا نحن أي شكل من أشكال عمل الإرهاب).. كما لو أنه نسي أن (اليمن الجنوبي) كانت مدرجة ضمن القائمة الأمريكية للدول الإرهابية، ولم يرفع اسمها من القائمة إلاّ في شهر يناير 1990م، خلال زيارة الرئيس علي عبد الله صالح للولايات المتحدة الأمريكية، الذي اقنع الأمريكان بشطب اسم (اليمن الجنوبي) من قوائم الارهاب لأن الوحدة اليمنية ستكون المحطة الختامية للوجود الماركسي في منطقة الجزيرة العربية..




وربما أيضاً نسي "البيض" وهو يحدث العالم عن (ثقافة اليمن الجنوبي)، أن يتذكر أن الجامعة العربية أصدرت قرار مقاطعة لليمن الجنوبي بعد موجة الاغتيالات التي نفذها النظام الجنوبي بحق زعماء الشمال والجنوب أواخر السبعينات، وظلت "اليمن الجنوبي" تعيش في عزلة عربية كاملة، حتى تقدم الرئيس علي عبد الله صالح أواخر الثمانينات لمؤتمر القمة العربية بطلب لرفع المقاطة وكسر العزلة، من أجل الدفع بالمفاوضات على مسار الوحدة اليمنية، وقد تم له ذلك..



ولكي يتذكر السيد "البيض" أي ثقافة هي (ثقافة اليمن الجنوبي)، فليعد بذاكرته قليلاً الى ما قبل الوحدة بعامين، وبالضبط الى شهر مايو 1988م، حين عزمت لجان الوحدة بين الشطرين استئناف حواراتها بعد أن عطلها "هولوكوست 13 يناير 86م"، فإن السيد "البيض" رفض حضور الاجتماع الذي كان مقرراً بصنعاء، مشترطاً طرد الرئيس علي ناصر محمد وكل القيادات الجنوبية التي لجأت إلى شطر الشمال بعد هزيمتها في "هولوكوست يناير 86م"، وإغلاق معسكر "السوادية" الذي تم فتحه لكل الفارون من مجازر نظام "البيض" الذي استولى على السلطة... فتلك هي (ثقافة اليمن الجنوبي) التي نساها "البيض"، ونسى أنها ثقافة انتقامية حاقدة، كان الرئيس علي عبد الله صالح، وابناء المحافظات الشمالية أرفع من أن يمارسون أحقادها مع المهزومين من حرب الانفصال عام 1994م..



فأي ثقافة تلك التي يتحدث عنها "البيض"، ويؤجج بها رياح العنصرية بين أبناء اليمن..؟ فهل نسي أنه أول من رفع شعار (لا بكالوريوس، لا ما جستير، لا...) في عدن، ليتساوى الناس بجهله وشهادته المتوسطة؟ أم صدق أن على وجه الأرض شعب يتظاهر هاتفاً: (تخفيض الراتب واجب)؛ وتتم مساءلة أبنائه حول كل قرش: من أين لك هذا؟ بينما- صاحب الفخامة- يرفد زوج ابنته بـ(20) مليون دولار، وينفق على حفل الخطوبة (5) ملايين دولار.. وعندما تأججت الخلافات داخل أسرته بسبب عبثه بالمال، راح يوزع: (100) مليون لزوجته الثانية، و( 100) مليون لإبنه عمر، و(50) مليون لكل واحد من أبنائه (عدنان، فيصل، نايف، ينوف)، و(50) مليون لزوجته الأولى وابنتها... فهذه هي (ثقافة اليمن الجنوبي) التي على السيد "البيض" أن يتحدث عنها وهو يقارن ثقافته السياسية بثقافة من يصفهم بـ"غجر" العراق، أو "دحابشة" الشمال..!



إن كان السيد "البيض" وبقية قادة "هولوكوست 86م" قد قرروا من داخل فنادق أوروبا اللعب بورقة التمييز الثقافي العنصري بين أبناء المحافظات الشمالية والجنوبية، وتأجيج الكراهية، وإشعال الفتن، وإعادة تسويق أنفسهم بخطابات عاطفية منمقة بقلم السيد أحمد عمر بن فريد، فما أظنهم إلاّ أول المحترقين في نيران الفتنة، لأن صدور اليمنيين حبلى بالملفات السوداء، والقصص الدامية.. ولأن الشعب اليمني- شمالاً وجنوباً- قد تداخلت دمائه منذ يوم خلقه الله، ولم يعد بوسع المتاجرين بدماء الشهداء، والأوطان، فصل دمائه- حتى لو أتوا على ظهور البارجات الأمريكية..



إن أكبر حماقات "البيض" منذ حرب الانفصال في 94م وحتى إنبعاثه الجديد من الأجداث بعد (15) عاماً من العزلة، هو أنه بدلاً من استغلال زخم المعارضة في الشطر الشمالي، ودعمها القوي لحقوق أبناء الجنوب، ركب موجة الغرور، وعاد محملاً بالأحقاد على أبناء المحافظات الشمالية، ساخراً من ثقافتهم، متعالياً بـ(ثقافة اليمن الجنوبي).. وهذا وحده كافياً لتعرف السلطة أنه عائد طلباً للمال وليس من أجل الحكم، لأنه على يقين أن السلطة لم تعد ملكاً للرئيس صالح ليمنحه إياها، بل أن الشعب هو من يهبها لمن يستحقها.. وحتماً لن يعرضها في مزادات لندن، ودوائر المخابرات العالمية!؟

ملاحظـــة: نقصد بـ(ثقافة اليمن الجنوبي) ثقافة النظام السياسي وليس الشعب.


نزار العبادي


آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 10:38 AM
  #3
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير على الجميع~~~ شرفت اخوي عاشق شبوه~~صراحة موضوع قيم في هذا الرجل وحقائق


يعرفها جميع أبناء المحافظات وخاصة ابناء المحافظات الجنوبية ///لم يقدم هذا الرجل وزمرته المجرمة سواءاً

الهالكين الذين قضوا نحبهم ومن لايزال على قيد الحياة غير الافساد في الارض بجميع اشكاله والكاتب ذكر بعض

ما أحدثه حكم البيض /وفتاح /وعنتر المجرم الذي كان يستهزيء بكلام الله على شاشات التلفزه ~~~~~~

لاننكر أن الحكم الهالك كان عنده أمن قوي لكن بماذا جاء هذا الأمن بالظلم بقتل الابرياء واخراج المؤمنات العفيفات

من بيوتهن وتأميم الممتلكات الخاصه ~~~ والحديث عن هذه الشرذمة الخبيثة يطول الله لايعيدهم //ومهما حصل

من الحكم الحالي في عهد علي عبد الله فلايقارن بمن قتل وسلب وشرد واكثر في الارض الفساد~~نسأل الله أن يصلح

حال أبى احمد وأن يرزقه البطانة الصالحة ~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 10:47 AM
  #4
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: حيث الله عالم به
المشاركات: 6,762
معدل تقييم المستوى: 95
ابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant futureابن الـجــنـوب has a brilliant future
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سويلم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على الجميع~~~ شرفت اخوي عاشق شبوه~~صراحة موضوع قيم في هذا الرجل وحقائق

يعرفها جميع أبناء المحافظات وخاصة ابناء المحافظات الجنوبية ///لم يقدم هذا الرجل وزمرته المجرمة سواءاً

الهالكين الذين قضوا نحبهم ومن لايزال على قيد الحياة غير الافساد في الارض بجميع اشكاله والكاتب ذكر بعض

ما أحدثه حكم البيض /وفتاح /وعنتر المجرم الذي كان يستهزيء بكلام الله على شاشات التلفزه ~~~~~~

لاننكر أن الحكم الهالك كان عنده أمن قوي لكن بماذا جاء هذا الأمن بالظلم بقتل الابرياء واخراج المؤمنات العفيفات

من بيوتهن وتأميم الممتلكات الخاصه ~~~ والحديث عن هذه الشرذمة الخبيثة يطول الله لايعيدهم //ومهما حصل

من الحكم الحالي في عهد علي عبد الله فلايقارن بمن قتل وسلب وشرد واكثر في الارض الفساد~~نسأل الله أن يصلح

حال أبى احمد وأن يرزقه البطانة الصالحة ~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اخوي بن سويلم ياليت يرجعون ونقول سلام الله عليهم كانو خير من اصحابنا دي ذلحين
كانو مسوين لك هيبه كانو عندهم الناس سوى لا فرق بين سلتان ولا علان
كانت اليمن الجنوبيه في ازدهار ماتعرفه اي دوله حتى احتلال بريطانيا ماسوى دي سوها
زمره صنعاء
آخر مواضيعي 0 لاندكروزر مديل 88 للبيع
0 انتقل الى رحمه لله مصطفى عبدالرحمن مسلم
0 المكان الذي نام فيه اصحاب الكهف 309 سنوات
0 شجره الشهوات
0 google جوجل تحتفل بعيد ميلاد عبدالحليم حافظ
0 صالح يعاني من مشاكل في الرئة والتنفس
0 انتقل الى رحمه الله الوالد عبدالرحمن عبدالله سالم بن عمر
0 صلاه التراويح في جامع الصحابه (خوره)
0 مهما الليالي والزمان
0 عائشه بنت ابي بكر الصديق
ابن الـجــنـوب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 03:10 PM
  #6
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

اسئلوا شيبانكم يامن تريدونهم يرجعون ..

اتريدون ان يعود صاحب الابيات الذي يقول :
دع المساجد للعباد تسكنها = وهيا بنا لساقي الخمر يسقينا
فربك لم يقل ويل للذي سكروا = وانما قال ويل للمصلينا

هل تريدون عودة نظام التأميم وحق الحزب يقاسمكم في كل ارزاقكم التى وهبها لكم اللة ..

هل تريدون ان تعود تلك الطوابير الطويلة على مؤسسات التموين وتعود تلك الرجال التى تحب التسلط والترهيب والتخويف لكم ..

هل تريدون ان يعود تطبيق قانون احاديه الزوجه والحصار المطبق عليكم يامن تريدون ان تدورا لكم رزق في الدول المجاورة ..


يا اخواني هذاك زمان ربنا يستر فقط من جرائمة هذاك زمان ماركسي لينيني لايعرفون فيه دين ولامساجد ولايحزنون ..

هذاك زمان كان يدعون فيه الى الفجور والخمور والانفتاح والعياذ بالله ..

الحمد للة على نعمة الوحدة والحرية وهي اهم مانريده الحرية واما الرزق فعلى الله ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-15-2009, 10:38 PM
  #7
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


غريب امرك أبن الجنوب ~~ناس تحارب الله ورسوله وتستهزيء بايات الله على شاشات التلفاز واخراج الحرائر من بيوتهن


بالقوة وسلب حقوق المواطنين وتسليمها للمرتزقة ~~واي هيبة التي جعلها الحزب المجرم للمواطن الذي يحارب الدين في

داخل المساجد وخارجها الظهار انك لم تذق الذي ذاقه غيرك ~~لا مقارنه بين حكم يحارب الله ورسوله وبين الحكم الحالي

الذي انتشرت فيه الدعوة في كل ارجاء اليمن ~~صحيح أن في انفلات امني ورجعنا للقبيلة من جديد لكن لامقارنه بين حكم

المجرمين الهالكين والحكم الحالي~~~ أشكر أخي عاشق شبوه فقد وضح بعض الامور في تعقيبه~~
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-16-2009, 01:03 PM
  #8
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Cool

كلهم عليهم غضب من الله ولعنة لان الشعب يتضور جوعاً وهم اصابتهم التخمة ..............

اما اليمن ملك للجميع .
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-19-2009, 03:25 AM
  #10
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبوناصر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 445
معدل تقييم المستوى: 47
أبوناصر is on a distinguished road
افتراضي

يا أخوان عمي اشتغل في الحكومة من قبل 45سنة يعني مر على اغلب الحكومات اللي قبل الوحدة والحكومة الحالية كذلك يقول كلهم خراطين كل واحد نفسي نفسي سواء على مستوى الفرد أو الحكومة ما حد احسن من حد


بس الفرق بنهم مثل اثنين حراميين هذا يسرق من هذي الجهة وهذا يسرق من الجهة الثانية فالناس فرقتين كل فرقه في جهة فالمتضرر يشمت بالحرامي اللي يسرق من عنده ويمدح الحرامي الثاني وما يدري ان الثاني يسرق بس من الجهة الثانية
نفس المثل ينطبق بالفعل على حال اليمن هذي الايام والايام اللي قبل كل واحد يشوف اللي يناسبه يعني جيبوا حكومة تسرق بس لاتسرق من عندي تسرق من جاري والثاني يقول نفس الشي ومابا يفلحون
آخر مواضيعي 0 حملة أوروبية لمقاطعة المنتجات المصرية ردًا على الجدار الفولاذي
0 حكومة المالكي ستعدم 9 عراقيات يوم عيد الأضحى.
0 إيران تطلق اسم الحوثي على أحد شوارع طهران !!
0 مقاااالب الزواج لا تفوتكم.....!!!!
0 بنت اتصلت على شقة شباب بالغلط..!
0 ((حسبي الله عليك يا حمادة))!!!
0 عزابي يبغى يطبخ غصب
0 إذا ضاع جوالك وهو على الصامت كيف تلقاه!!!؟؟
0 دكتور وصياد وسط البحر!!!
0 أنشودة أنا المتين (لأصحاب الأوزان الثقيلة) رابط فيديو مباشر
أبوناصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فخامة الرئيس علي سالم البيض في خطاب تاريخي للشعب الجنوبي طفل المعجزة أخبار × أخبار 1 10-12-2013 04:06 PM
حميد الاحمر يقول انه علا استعداد لعودت بيت الراس الجنوبي علي سالم البيض بن جابره العولقي أخبار × أخبار 6 07-06-2012 11:44 AM
الزعيم الجنوبي الريس علي سالم البيض يتحدث بن جابره العولقي أخبار × أخبار 0 05-18-2012 11:23 AM
الرئيس الجنوبي علي سالم البيض عااد بعد 17 عاما من الغياب قلب لا ينكسر أخبار × أخبار 1 01-09-2012 06:08 AM
علي سالم البيض يؤكد عظمة الوحدة ويحذر من نشر ثقافة الكراهية قلم مداد التطوير الذاتي 13 04-10-2008 09:19 PM


الساعة الآن 04:49 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1