العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > منتدى الأسرة والمجتمع

منتدى الأسرة والمجتمع الــعلاقــأت الأســريـة وحل مشــأكـل الـمجتمـع والـطفـل

هل ازعجكم الناموس وتريدون التخلص منه.. ادخلوا

هل ازعجكم الناموس وتريدون التخلص منه.. ادخلوا ؟ عندي تجربتين خاصة ولكن استحملوا ما جاكم الا الناموس الاولى : اذا صرتوا بتنامون قطعوا بصله وحطوها في صحن في الغرفه

إضافة رد
قديم 07-05-2009, 03:13 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

3 11168658871 هل ازعجكم الناموس وتريدون التخلص منه.. ادخلوا

هل ازعجكم الناموس وتريدون التخلص منه.. ادخلوا ؟
عندي تجربتين خاصة ولكن استحملوا ما جاكم الا الناموس

الاولى :
اذا صرتوا بتنامون قطعوا بصله وحطوها في صحن في الغرفه الناموس على طول يهرب من الرائحه وانتوا عاد تحملوا الريحه في سبيل التخلص من الناموس...

اما الطريفة الثانية:


*
*
*
*
*
*
*
*
*
*


يمكن ارحم شوي وهي خذوا غطاء قدر وادهنوه بالزيت وشوفوا النتيجه بس هذه لايكون تنسوني من الدعاء................

ارجو من الذين جربوا احدى الطريقتين ان يرد بما حصل له؟؟؟؟؟؟
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 04:48 PM
  #3
إدارة عامة
 الصورة الرمزية البيرق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,466
معدل تقييم المستوى: 10
البيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond reputeالبيرق has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور اخي فريد العولقي ورايح نجربها وبعدين نفيدك بما سوف يحصل
ويقول المثل أسال مجرب ولاتسال طبيب وانته يمكن قد جربتها ماقلت لنا لكن

على العموم يقول لك مصير الخروف على القصاب ونحن رايحين للناموس
بانفسنا يا قضينا علية ياقضاء علينا والله كريم هههههههههههههه
الله يعطيك العافية ولنتظر المزيد,,,,,,,,,,,,
آخر مواضيعي 0 مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين
0 ادعو للاخت المرحومه عاشقة الخيل في الشهر الفضيل
0 الشاعر احمد سيار مصاب في انتفاضة الكويت
0 في اليمن اغرب عملية هدم العالم
0 المصحف الالكتروني القران الكريم مع التفسير
0 الفراق بين الاصدقاء
0 قصه وعبره
0 هديه لصديقي التاريخ الجديد
0 رسميا العالمي بطل الدوري جميل
0 صور للعالمي فريق النصر السعودي وجمهوره وتحقيق امنيت الولد الصغير مع السهلاوي
البيرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا للبعوض أو الناموس بعد الآن !! وسـن منتدى الطب والحياة 5 10-25-2016 09:27 AM
10 حلول تساعدك في التخلص من الأشياء الزائدة التي يعز عليك التخلص منها لولو الحالمه منتدى الأسرة والمجتمع 6 09-14-2015 02:39 AM
توسعةالحرم. عمل اسعدكل المسلمين. العقل عقال منتدى الخيمة الرمضانية 2017 6 06-17-2013 02:28 AM
ادخلوا-ادخلوا-ادخلوا-ادخلوا-ادخلوا-ادخلوا-بسررررعه غريب الدار الوناسة وسعة الصدر 17 05-06-2009 11:35 PM


الساعة الآن 07:23 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1