العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

الحكم على الشاب مامي ب 5 سنوات سجنا

الحكم على الشاب مامي ب 5 سنوات سجنا لم تدم طويلا جلسة النطق بالحكم ضد مطرب موسيقى الراي الجزائري الشاب مامي، واسمه الحقيقي محمد خليفاتي، حيث حكم عليه بالحبس

إضافة رد
قديم 07-04-2009, 09:54 AM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي الحكم على الشاب مامي ب 5 سنوات سجنا

الحكم على الشاب مامي ب 5 سنوات سجنا
الحكم على الشاب مامي ب 5 سنوات سجنا p13_20070410_pic2.jp

لم تدم طويلا جلسة النطق بالحكم ضد مطرب موسيقى الراي الجزائري الشاب مامي، واسمه الحقيقي محمد خليفاتي، حيث حكم عليه بالحبس 5 سنوات مع غرامة زادت على 150 ألف يورو، وجاءت هذه العقوبة أخف من عقوبة السجن 7 سنوات؛ التي طالبت المدعية بإنزالها به، ومن العقوبة القصوى وهي عشر سنوات، وأمهلت المحكمة "أمير الراي" بالطعن في الحكم عشرة أيام.


وقرر القضاة إبقاء الشاب مامي -42 عاما- في سجن لا سانتيه في باريس، الذي أودع فيه منذ عودته إلى فرنسا الاثنين، بعد أن أمضى عامين هاربا في الجزائر.

كما حكمت المحكمة على مدير أعماله ميشيل ليفي بالحبس 4 سنوات؛ لاشتراكه مع ابن خاله عبد القادر علالي الذي حكم عليه أيضا بالسجن لمدة 6 سنوات، وقد بكى الشاب مامي كثيرا ولم ينطق بأي كلمة، واكتفى بالحديث إلى محاميته معترضا على مدة الحكم.

ويأتي الحكم على الشاب مامي لقيامه مع ابن خاله ومدير أعماله بتخدير الصحفية الفرنسية إيزابيل كاميل، واحتجازها قسريا في العاصمة الجزائرية لغرض إنزال جنينها؛ الذي رفض الاعتراف به، وحاول رجلان وامرأة إجهاضها بالقوة.


وأمس طلب الشاب مامي الصفح من الضحية، وقال بعد مرافعة محاميه "أشعر بالندم على كل ما حدث. أطلب منها الصفح وأشعر فعلا بالأسف". واعترف الشاب مامي بمسؤوليته، لكنه أكد أن وكيل أعماله السابق "أوقعه في شرك".

وأكدت كاميليا أنها جلبت بالقوة في آغسطس/آب 2005 إلى فيلا في العاصمة الجزائرية، بعدما أبلغت المغني الجزائري بحملها، وأنه تم تخديرها واحتجازها هناك حيث حاولت امرأتان ورجل إجهاضها. لكن الصحافية الفرنسية لم تفقد جنينها وأنجبت في وقت لاحق طفلة تبلغ اليوم ثلاثة أعوام.

وكان الشاب مامي أوقف مدة ثلاثة أشهر في باريس، قبل أن يخرج بكفالة بلغت قيمتها 200 ألف يورو، فر بعدها إلى الجزائر في مايو/أيار 2007. وقد صدرت في حقه مذكرة توقيف. وقرر الفنان الجزائري أخيرا العودة إلى فرنسا، حيث أوقف فور وصوله الاثنين.

وقد تسببت هذه القضية "في تعليق" حياة الفنان المهنية على حد تعبيره، ما جعله يتوجه أخيرا إلى العمل في مجال العقارات في الجزائر، وكان قال مامي؛ الذي اشتهر بالغناء في كبريات مسارح أوروبا وأمريكا في وقت سابق، إنه مستهدف لكونه نجما عربيا وصل إلى العالمية بفنه الناجح، وأنه قليل الاختلاط بالآخرين، وأن عالمه الوحيد هو الموسيقى.

__________________
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من لا يخطىء لا يفعل شيئا دولة الرئيس القصص والروايات - قصص واقعيه - قصص رومنسية - روايات طويله 5 02-05-2017 10:19 AM
نبذة عن حياة ابن سينا 2016, حياة ابن سينا 2017 التاريخ الجديد حضارة - تاريخ - تراث 4 07-24-2016 07:32 PM
لا تلعن شيئا ...! حنين الايام منتدى الدفاع عن صفوة خلق الله تعالى رسولنا الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) 3 12-07-2013 04:30 PM
ما زلت اعشق فيك شيئا اجهله رهف قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 1 08-12-2013 07:21 PM
اليكم موسيقى جون سينا الرئاعه mp3 شادي مان الجوال وملحقاته 0 07-05-2011 05:37 PM


الساعة الآن 06:58 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1