العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الإجتماعية > منتدى الطب والحياة

منتدى الطب والحياة كل مايهتم بالطب وٍِالصحه. مختص بانواع الامراض . اسبابها . اعراضها . طرق علاجها . الوقايه . الطب العام . الادويه . العقاقير . نصائح طبيه . اكتشافات الطب الحديث . اخبار الطب . معلومات صحيه . معلومات طبيه عامه . أخبار الطب الحديثه . نصائح للوقايه من الامراض . مقالات طبيه . الطب . صحة الانسان . الامراض

عن العادة السرية والفياجرا و الأفلام الإباحية

عن العادة السرية والفياجرا و الأفلام الإباحية علاقات زوجية يملؤها الملل، وإدمان للأفلام الإباحية والعادة السرية ، ومشاكل خاصة بالجهاز التناسلي ، عن كل هذه الأمور يجيب د.

إضافة رد
قديم 07-03-2009, 02:32 PM
  #1
نبــع الوفــاء
 الصورة الرمزية فريد العولقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: اليمن/ خورالمكلا
المشاركات: 42,535
معدل تقييم المستوى: 10445
فريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond reputeفريد العولقي has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 عن العادة السرية والفياجرا و الأفلام الإباحية

عن العادة السرية والفياجرا و الأفلام الإباحية
عن العادة السرية والفياجرا و الأفلام الإباحية aade-050707.jpg


علاقات زوجية يملؤها الملل، وإدمان للأفلام الإباحية والعادة السرية ، ومشاكل خاصة بالجهاز التناسلي ، عن كل هذه الأمور يجيب د. إيهاب كامل أستاذ الذكورة والعقم بكلية الطب جامعة القاهرة ، عن أسئلة الرجال الخاصة جدا .

وصل "طبيب أونلاين" عشرات الأسئلة والاستفسارات عن مخاطر وأضرار العادة السرية وكيفية العلاج منها ، وكانت كلها نفس المضمون فأجاب أستاذ الذكورة قائلاً :
لا يوجد عواقب وأضرار صحية للعادة السرية إلا أنها قد تعود الإنسان على القذف السريع مما يعرضه للقذف المبكر بعد الزواج وعدم الاستمتاع مع زوجته، ولا يوجد تأثير على النظر أو المفاصل أو الحالة النفسية ، ولكن قد يصاب ممارسها باكتئاب إذا كان وازعه الديني كبير ويشعر بتأنيب الضمير والذنب ، ولكن على حد علمي هناك مذاهب فقهية أجازتها للضرورة بدلا من الوقوع في الزنا .

وأضاف : لا يوجد علاج فعال للعادة السرية ومنعها نهائياً لأنها تنفس عن رغبة جنسية ، والعلاج الوحيد لها هو الزواج وإذا شعر الإنسان برغبة في ممارستها بعد الزواج عليه زيادة مرات الجماع مع زوجته ليفرغ طاقته الجنسية .

* محمد – مصر
أنا لست متزوج وللأسف أمارس العادة السرية ولكن ليس بانتظم على فترات تقريبا مره فى الأسبوع ولكن سؤالي هل العادة السرية تسبب سرعة القذف وهل تسبب التهابات في البروستاتا وهل عند الإقلاع عنها لفترة طويلة جدا أعود طبيعي لو كان عندي سرعة قذف ومتشكر جداااااا وجزاكم الله خيرا
.
العادة السرية لا تسبب التهابات البروستاتا وإنما تؤدي إلى سرعة القذف ، وعودتك طبيعي بعد الاقلاع عن العادة السرية تعتمد على درجة سرعة القذف ، فلو كانت درجة كبيرة فغالباً يجب أن تأخذ علاجات ، أما لو كانت بسيطة فستعود على طبيعتك بدون أدوية .

* أبو سليمان
أنا متزوج منذ فترة بسيطة وحسب اتفاقي مع زوجتي بأن لا نريد أولاد بالفترة الحالية (أول سنة فقط) ولا تريد أن تأخذ موانع للحمل مثل الحبوب أو اللولب أو أي أدوية ، حتى أنا لا أريد أن أستعمل الواقي. وعند معاشرتي لها أقذف خارج المهبل (على بطنها) مع أني أعاشرها جيدا وألبي رغباتها بالكامل ، فهل تأخذ نشوتها بالكامل في حال القذف خارج مهبلها؟ بمعنى هل عندها فرق في القذف داخل أو خارج مهبلها؟ هل تحس بالنشوة؟ أنا لا أريد أن أظلمها من هذا الجانب، أريد أن أعرف ماذا تشعر المرأة عند القذف بداخل مهبلها؟ هل هذا يعتبر شيء أساسي لها مع زوجها أو أساسي لانتعاشها والوصول إلى قمة نشوتها ؟ أم الموضوع عادي بالنسبة لها ولا يوجد فرق ؟

لا يوجد علاقة بين القذف داخل او خارج المهبل وقذف المرأة ، زوجتك هي التي تقول لك إن كانت وصلت إلى نشوتها ام لا ، فالقذف الداخلي ليس الأساس في النشوة .


* صلاح سليمان
سؤالي يا دكتور هو أني قمت بالسماح لامرأة أن تقوم بلعق جهازي التناسلي ولفترة طويلة. هل هناك داعي للخوف من أنها قد تنقل لي الإيدز علما أني شعرت بألم بالقضيب لشدة اللعق، مع العلم أني قذفت داخل فمها؟ هل الرجل الذي يقيم علاقات جنسية بواسطة الاتصال الشرجي "لا المهبلي " مع النساء أكثر عرضة للإصابة بالعدوى عفوا لا حياء في العلم. وشكرا


الجنس الفموي لا خوف منه ولا ينقل أمراضاً تناسلية مثل الإيدز وغيره إلا إذا حدث جرح في العضو التناسلي ، بالنسبة للجماع الشرجي فهو أكثر عرضة لانتقال الأمراض لأنه منطقة غير مجهزة للجماع ، هذا فضلاً عن أنه حرام شرعاً .

* أمجد - السعودية
يوجد لدى مثل حبوب حمراء أو تجمعات دموية صغيرة جدا في الغشاء الخاص بالخصية، مع العلم أنها حينما حدث جرح كان هناك كمية من الدم تم إيقافها بصعوبة .

هذا مرض اسمه ورم حميد دموي العالم الذي اكتشفه اسمه فوردايس ، ويجب كي الحبوب الدموية حتى لا يتكرر النزيف مرة أخرى . والعلاج الوحيد هو الكي الموضعي ببنج كامل .


* أحمد
في البداية أشكر لكم اهتمامكم بالمواضيع الحياتية المهمة، وأود أن أسأل أسئلة محرجة، كم الطول المناسب للقضيب وهل لعق " مص " فرج المرأة له أضرار صحية .

الطول المناسب للقضيب بداية من 9 : 17 سم ، والجنس الفموي ضرره أنه من الممكن أن ينقل الهربس للطرفين يكون الممارس له أكثر عرضة للإصابة إلى تم جرح العضو التناسلي .

* محمد - فالسطين
أنا تزوجت من سنة وعندما أجامع زوجتي لا ينزل من قضيبي سائل منوي ولكن كنت احتلم أجد بلل في ملابسي الرجاء مساعدي ماذا افعل ولكم كل الشكر
.
أنت في حاجة إلى الكشف الاكلينيكي ، ويجب أن نحلل لك هرمونات وعلاجات ، الحالة صعبة ويجدر بك مراجعة طبيب .

* محمد ابراهيم – مصر
السلام عليكم أنا مريض ضغط عالي ومستمر بأخذ أدوية ضغط الدم من حوالي 8 سنوات ولكني أعاني من عدم القدرة على الانتصاب بشكل صحيح وهذا الموضوع لاحظته حتى زوجتى , وعلمت أن هذا بسبب أدوية الضغط التي أتناولها , وحيث أنني أمارس الرياضة بشكل يومي ولا أعانى من أي شيء آخر والحمد لله أفكر في هذه الأيام أن أجرب الفياجرا أو أدوية من هذا النوع , فأرجوا بالله عليكم الإفادة حيث أنني أعانى نفسيا من هذه المشكلة
.
خطر أن تتناول الفياجرا مع أدوية ضغط الدم ، الأفضل ان تطلب من طبيب الباطنى المعالج لك تغيير دواء الضغط فهناك علاجات للضغط لا تؤثر على الانتصاب .

* سونيا جورج ابي حنا
أنا اسمي سونيا - لبنانية مقيمه بإحدى دول الخليج - خلقت بعيب خلقي بالعضو التناسلي - حيث أن العضو الذكري والأنثوي مربوطين معا - حاولت إجراء عملية تعديل للجنس ولكن دون فايدة - نظرا للتشابك الكبير بينهم وذلك حسب تقرير الأطباء - مما أدى ذلك بطلاقي - كما أنني لا أملك أي شيء من مقومات الرجولة سوا صوتي - حيث أنه خشن قليلا أما باقي أعضاء ومكونات جسدي فهي أنثوية - وأنا أحمل مشاعر وأحاسيس الأنثى أكثر من الذكر - كما أنني مسجلة بكل الأوراق الرسمية باني أنثى - أرجو أن أعلم منكم ما هو الحل .


هذه حالة التخنيث الأصلي ، وعلاجها صعب إذا كان لديك الأعضاء الداخلية للرجل مثل الحيوانات المنوية والبروستاتا ، أما إذا كان العضو كبير والخصيتين ممكن العلاج بعملية جراحية ، ولا تقلقي فإن إزالة الأعضاء الداخلية للرجل دائماً أسهل من تركيبها .

* أحمد السيد – مصر
الخصية الشمال لدى حجمها صغير جداً فهل لها تأثير على الإنجاب ؟

ممكن أن يؤثر ذلك على الانجاب ، فهناك احتمال أن يكون سبب صغر الخصية إما ضمور في الخصية أو دوالي أدت إلى ضمور في الخصية .

*مصطفى سليم – مصر
أنا بكون ساعات عصبي ونرفوز جدا وساعات بحس تجاه البنات بالقلق والخوف والخجل أرجوكم أعطوني حلا .

يجب أن تراجع طبيب نفسي ليصرف لك عقاقير مهدئة ، هذه حالة تسمها فوبيا الجنس الآخر والاتصال به ، ولا تقلق فالجرعات المضبوطة من المهدئات ستحل المشكلة ولن تؤثر عليك جنسياً.

__________________
آخر مواضيعي 0 معلومات لا تعرفها عن الشامات
0 د. إبراهيم الفقى
0 تعريف القيادة والقائد
0 كيف تكسب ثقة الأخرين؟؟
0 تلخيص كتاب أيقظ قواك الخفية
0 الثقة بالنفس
0 كيف تكون ناجحا في حياتك
0 جامع عمر بالمكلا
0 اصعب 12 دقيقه فى حياة الانسان
0 خاتم رسول الله
فريد العولقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذر من العادة السرية منارسليم المنتدى العام 0 03-31-2012 10:55 PM
العادة السرية للشيخ يعقوب ندي بيسوا منتدى الأسرة والمجتمع 0 12-13-2011 03:29 PM
العادة السرية برستيج حجازي يوتيوب _مقاطع _( يمنع وضع الاغاني والكليبات 6 05-24-2011 12:47 AM
كيف تنتصر على العادة السرية شاعرفي المشاعر مكتبة خورة الإلكترونية 4 12-21-2010 07:41 PM


الساعة الآن 02:04 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1