العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

القصة الكاملة لفيديو قتل "ندا سلطان" الذي هز العالم

القصة الكاملة لفيديو قتل "ندا سلطان" الذي هز العالم كشف خطيب الفتاة الايرانية ندا سلطان التي اغتالها أحد رجال الأمن الايراني، تفاصيل جديدة عنها، مؤكدا أنه تم

إضافة رد
قديم 06-25-2009, 11:04 AM
  #1
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 52,723
معدل تقييم المستوى: 10
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon49 القصة الكاملة لفيديو قتل "ندا سلطان" الذي هز العالم

القصة الكاملة لفيديو قتل "ندا سلطان" الذي هز العالم

القصة الكاملة لفيديو قتل "ندا سلطان" الذي هز العالم Large_5718.jpg

كشف خطيب الفتاة الايرانية ندا سلطان التي اغتالها أحد رجال الأمن الايراني، تفاصيل جديدة عنها، مؤكدا أنه تم دفنها في أحد المقابر في طهران، وأن السلطات منعت اقامة صلاة الجنازة على جثمانها في المسجد، حسب التقاليد المعروفة في ايران.
وفي أول حديث لأحد أقاربها قال خطيب ندا – طالبة الفلسفة - "كاسبين ماكان" إنها كانت تريد الحرية لكل الايرانيين، ورددت عدة مرات، بأنها ستكون خطوة للأمام إذا قتلت برصاصة في قلبها وهي نهايتها التي حدثت بالفعل، إذ وجه إليها قناص من رجال الباسيج رصاصة اخترقت صدرها.
واختلفت الروايات حول المكان الذي استهدفها منه القناص، فبالاضافة إلى الرواية الأولى بأنه كان على سطح إحدى البنايات السكنية، قالت رواية ثانية إنه كان على ظهر دراجة نارية عندما كانت ندا برفقة استاذة الموسيقى ووالدها على ناصية أمير أباد بطهران ترقب احتجاجات المتظاهرين ومواجهتهم بعنف من قوات الحرس الثوري.
وصارت ندا سلطان (27 عاما) حديث العالم كله ورمزا لمعارضة الاصلاحيين في بلادها، بعد توزيع فيديو على الانترنت يصور لحظة اغتيالها يوم السبت الماضي، وكانت قد التقطته كاميرا هاتف محمول لشخص مجهول، أرسلها إلى صديق له يقيم في الخارج فقام بنشره على الموقعين الشهيرين "فيس بوك ويوتيوب".
وفي مقابلة صحافية نشرت الاثنين 22 يونيو قال ماكان إن خطيبته "ندا" لا تنتمي لأي معسكر سياسي في ايران "لم يكن هدفها موسوي أو أحمدي نجاد، وإنما وطنها، كان مهما للغاية بالنسبة لها أن يخطو الوطن للأمام نحو الحرية".

ماتت بين ذراعي معلمتها
اغتيلت ندا في شارع أمير أباد بطهران، مع أنها كانت بعيدة جدا عن موقع المواجهات بين المتظاهرين وقوات االحرس الثوري، حسب خطيبها كاسبين ماكان، مضيفا "بعد أن أطلق عليها قناص الباسيج رصاصته، حاول من كان بجانبها في تلك اللحظة نقلها للمستشفى، لكنها ماتت بين ذراعي معلمتها قبل أن تصله".

وأضاف أنها دفنت في مقبرة بطهران مساء الأحد الماضي، مشتكيا بأن السلطات الايرانية منعت عائلتها من اقامة صلاة الجنازة عليها داخل المسجد.
واستطرد كاسبين ماكان "بعد يوم واحد من دفن ندا، علمنا أنها صارت حديث العالم والايرانيين".
ونشرت مواقع الانترنت صورا فوتوغرافية لندا تظهرها مرتدية غطاء أخضر على رأسها دلالة على أنها من أنصار موسوي، إلا أن خطيبها يرى أنها صور مزورة "فهي لا تنتمي لأي طرف في المواجهات الحالية. لقد كانت تريد الحرية لأي شخص".
تم أيضا الكشف لأول مرة عن أن الرجل الذي قام بنشر فيديو اغتيال ندا، اسمه "حامد"، وهو طالب للجوء السياسي في هولندا، حيث قال في حديث هاتفي لجريدة "الجارديان" البريطانية "شعرت بأنني يجب أن انشره ليعرف العالم كله ما يدور في بلادي".
وتابع: أحسست بالدم يغلي في عروقي، صرخت عندما شهدت الفيديو للمرة الأولى، فقد صدمني في الحقيقة، وأنا متأكد أنه صدم كل من شاهده.
وكان حامد غارقا في بحر من المشاعر بشأن ما يجري في وطنه وهو يكتب لصديق له عبر موقع "فيس بوك" فأخبره هذا الصديق بأن زوجته عادت للتو إلى المنزل وملابسها ملطخة بالدماء، وقالت له إن شخصا ما قتل بجانبها عندما كانت في شارع أمير أباد.
كيف وصل الفيديو للعالم
هنا أوقف حامد حديثه مع صديقه، ليتوجه إلى أصدقاء آخرين في طهران يسألهم عما حدث في تلك المنطقة، فرد عليه أحدهم، وكان هو نفسه الذي التقط الفيديو الشهير "لقد قتلت امرأة شابة أمامي"، متسائلا عما إذا كان يمكن لحامد وضع الفيديو الذي التقطه على الانترنت.
وبالفعل أرسلها إلى حامد عبر الايميل، بعد ذلك بوقت قصير عرفت طريقها إلى يوتيوب وتويتر وفيس بوك، وما لبث أن بدأ الأخير يتلقى آلاف من رسائل البريد الالكتروني تسأله عن بطلة هذا الفيديو.
بعد ذلك أرسله حامد إلى بعض القنوات الفضائية المعروفة ثم سرعان ما أصبحت ندا سلطان بعد ذلك رمزا للتيار الاصلاحي في ايران.
ووصفت صحيفة "التايمز" البريطانية ندا بأنها "شهيدة طهران" وأعادت الديلي تلجراف والتايمز نشر فيديو لحظاتها الأخيرة بعد توجيه الرصاصة لقلبها، وعلقت التايمز بأن هذه الطريقة التي قتلت بها تشير إلى عنف النظام الايراني.
ونقلت عن أحد المحللين الايرانيين "ستبقى على الدوام في الذاكرة الجماعية للايرانيين وستقض مضجع النظام الايراني".
واستعرضت الاندبندنت محتوى الشريط معلقة "نادرا ما صور ذبح شخص بريء بهذا الشكل ولم يحصل ان ارسل شريط مصور حول العالم بهذه السرعة على الرغم من كل الرقابة التي تمارسها .
آخر مواضيعي 0 شاهد بالفيديو: كلب شجاع ينقذ سيدة من ”حرامى” في الشارع
0 بغيت اعاتب واتشره واستحيت
0 تعال لشوفتك قلبي ترى من غيبتك محروق, فراقك موت لوتدري وشوفك طوق ننجا به
0 مجنون مجنون مجنون مجنون
0 رمزيات حلاوة العيد 2017 , صور حلويات العيد , خلفيات حلاوة العيد , صور انستقرام حلاوة العيد
0 ايو انستقرام عيد الفطر 2017 , حالات انستقرام تهنئة بعيد الفطر , توبيكات انستقرام عيد سعيد
0 رمزيات عيد سعيد 2017 , اجمل صور تهنئة بالعيد, صور انستقرام عيد الفطر , رمزيات معايدة
0 عبارات ترحيب بالعيد 2017 - كلام ترحيب بيوم العيد - بطاقات ترحيب ومعايد - رمزيات اهلا بالعي
0 صور اهلا بالعيد 2017 - صور مكتوب عليها اهلا بالعيد - صور ترحيب بالعيد - رمزيات بنات للعيد
0 حالات واتس اب عيد الفطر 2017 , توبيكات عيد سعيد , حالات واتس اب معايده , توبيكات تهنئة
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 11:23 AM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

قصة محزنة اخي التاريخ الجديد ومايظهر هذه الايام على السطح هو غليان داخلي ولا اقصد به غليان قد يحدث مشاكل في ايران او مواجهات لا بل غليان داخلي في نفوس وظمائر كل ايراني منفتح على العالم الخارجي ويعيش بعيد عن بلدة من خلال الحديث معهم تقف حائر امام كم هائل من الغيض والكراهية الدفينة في نفوسهم لرئيسهم احمدي نجاد الذي ينعتونه بالمتشدد ضد مصالح ايران ويتهمونه انه هو من اوصل ايران الى حصار من قبل المجتمع الدولي بسبب طموحاته الطائشة التى لاتفيد ايران في شي على حد قولهم .


في دول شرق اسياء تجدهم بالمئات وخاصة من فئة الشباب هاربين من الخدمة العسكرية الالزامية والاجبارية بعد انهاء الثانوية في بلدهم.
وفي الاخير مشكور اخوي على هذا النقل الموفق .
تحياتي
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة "الطيار اليمني" الذي قصف مواقع في قلب "إسرائيل" ودمر طائرة "فانتوم" يمني كاسر أخبار × أخبار 1 01-31-2017 11:55 PM
فيديو .. من هو الطفل السوري "عمران" الذي صدمت صورته العالم اليوم يمني كاسر أخبار × أخبار 3 08-29-2016 11:14 PM
القصة الكاملة للأمير بندر بن سلطان الأكثر اثارة للاهتمام فى العالم التاريخ الجديد مكتبة خورة الإلكترونية 4 02-09-2015 04:23 AM
انقلبت السيارة وبقي من فيها أحياء " القصة الكاملة " أبو أسامة المنتدى العام 10 10-16-2009 01:29 PM
سلطان بن فهد لـ "الحربي" و"الرومي" و"ابو اثنين": الصمت أفضل لكم (تسجيل صوتي) وحيد بغربتي المنتدى الرياضي 10 03-03-2009 02:58 AM


الساعة الآن 07:00 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1