العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

عيدروس النقيب يحمل السلطه وممثلها البركاني مسئولية قتل ابناء الجنوب منذ بداية النضال

استنكر النواب الجنوبيين مهاجمة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الحاكم لنظام الاحتلال في صنعاء المرتزق سلطان البركاني، للنضال السلمي الذي يقوم به ابناء الجنوب والمطالبيين في فك الارتباط مع نظام

إضافة رد
قديم 06-22-2009, 01:46 PM
  #1
عضو مميز
 الصورة الرمزية gabal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 405
معدل تقييم المستوى: 47
gabal is on a distinguished road
Icon49 عيدروس النقيب يحمل السلطه وممثلها البركاني مسئولية قتل ابناء الجنوب منذ بداية النضال

استنكر النواب الجنوبيين مهاجمة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الحاكم لنظام الاحتلال في صنعاء المرتزق سلطان البركاني، للنضال السلمي الذي يقوم به ابناء الجنوب والمطالبيين في فك الارتباط مع نظام صنعاء ,جاء هذا خلال جلسة مجلس النواب السبت، ووصفه قادة الحراك بـ" زعماء عصابات وقطاع طرق، خارجون عن الدستور والقانون".
وقال النائب الدكتور عيدروس النقيب عن محافظة أبين إن البلاد أبتليت بمن يديريون شئونها بأشخاص على شاكلة المرتزق سلطان البركاني، الذين ينحازون إلى صف الجلاد، ويدينون الضحية، وهذه إحدى الابتلاءات التي ابتلانا الله بها في هذا البلد المنكوب".
وأضاف النقيب في حديثه أشفق على وضع المرتزق سلطان البركاني الذي يجد نفسه مدافعا بالحق وبالباطل دائما عن تصرفات السلطة مهما بلغت درجة رعونتها وحماقتها".
كما اعتبر حديث المرتزق البركاني بأنه " رسائل يبعث بها لجهات يطلب منها الرضا، وحتى لا يحرم من حقه في المكافآت المادية والمعنوية".
قال النقيب " إن سياسة إدانة الضحية ومؤازة الجلاد التي ينتهجها البركاني (المرتزق)وكل زملائه في سلطة صنعاء لا يمكن أن تؤدي إلا إلى مزد من التشظي الوطني والتصدع والتفكك الاجتماعي، وهي بالتأكيد لن تحقق الغرض الذي أراده مستشاروا السوء والمتمثل في كسر إرادة نشطاء الحراك السلمي وتمسكهم بقضيتهم".
وأكد أن " مثل هذه السياسة الحمقاء ستجذب الأنصار إلى صفوف الحراك السلمي وستخلق مزيدا من الرفض لسياسات السلطة في أوساط ابناء الجنوب".
وحمّل النقيب " السلطة وممثليها كسلطان البركاني المسئولية التاريخية والقانونية والأخلاقية عن الأرواح التي تم إزهاقها منذ بداية الحراك السلمي، وعن الدماء التي سالت وعن حملات القمع والتنكيل التي يتعرض لهانشطاء الحراك السلمي وكل المسجونين ظلما في سجون صنعاء وحضرموت ولحج وأبين وغيرها من المحافظات".
ورأى النقيب أنه " سيأتي اليوم الذي يندمون على هذه التصرفات الرعناء، ولكن أخشى أن يأتي هذا اليوم وقد فات الآوان".


من جهته أكد النائب عن مدينة المكلا بحضرموت المهندس محسن باصرة في تصريحاته أن " كلام البركاني لا يخدم مصلحة البلد، ولن يحل المشاكل، بل يساهم في تأجيجها".
وقال باصرة الذي يقود الحراك بمحافظة حضرموت" نحن نتعامل وفق الدستور والقانون، وإذا أثبت أن هؤلاء قادة الحراك كما يدعي قطاع طرق فليقدمهم للقضاء".
وأشار باصرة إلى عشرات السجناء وخصوصا في حضرموت لم يشاركوا في أي فعالية أو مسيرة وزج بهم في السجون منذ حوالي شهرين دون أن توجه لهم أي تهمة ولم يحالوا إلى الآن إلى الجهات القضائية، وتساءل " هل كل أبناء الجنوب قطاع طرق وخارجون عن القانون والدستور".
وجدد باصرة تذكير البركاني " لسنا مع الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، وأعمال العنف والتخريب وبالمقابل لسنا مع استخدام القوة المفرطة ضد المحتجين سلميا".
وكان النائب عن الحزب الحاكم محمد سالم حيدرة بحسب موقع المؤتمر نت الذي انتقد كلام البركاني، واعتبر من وصفهم بالانتهازيين والمنتفعين والفاسدين بأنهم الخطر الحقيقي على الوحدة
آخر مواضيعي 0 شاهد ماذا فعلوا بالحدي بعد مقتله
0 صحيفة أمريكية تكشف عن نية الولايات المتحدة وبريطانيا إرجاع اليمن إلى ما قبل 22 مايو 1
0 العطاس : خطاب صالح '' انفعالي '' وأعطى الحراك قوة لمواصلة مسيرته الظافرة
0 صحيفة لوحدة اليمنية تحرف القران
0 صور اجمتاع المحفد التاريخي
0 القاعدة والحراك الجنوبي ( بقلم : أحمد عمر بن فريد )
0 هيومن رايتس ووتش ,, يجب وقف أعمال القمع القاسية في الجنوب
0 حشود مسلحة لقبائل شبوة زبـاره يعلن تشكيل المقاومة المسلحة لتحرير الجنوب وبنان يؤكد ال
0 أبناء شبوة يضعون القواعد الأساسية لمجلس قياد الثورة واعلانة في 10 ديسمبر 2009م‏
0 الداعية خالد المرفدي يضع تاصيل شرعي بضرورة فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب
gabal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابناء العربية اليمنية يتظامنون مع ابناء الجنوب العربي قلب لا ينكسر أخبار × أخبار 2 03-04-2013 05:28 PM
موقع الجنوب العبي الجولى استراتيجي يحتم على العالم دعم ابناء الجنوب في مطالبهم بن جابره العولقي أخبار × أخبار 0 11-03-2012 10:18 AM
وزير الأشغال يحمل المقاول العجر مسؤولية تأخير إنجاز طريق خوره للصمود عشاق التطوير الذاتي 33 09-24-2012 01:42 PM
اغاثت ابناء اليمن من اجل ميناء ابناء الجنوب بن جابره العولقي أخبار × أخبار 0 07-01-2012 01:34 PM


الساعة الآن 06:51 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1