العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

اليمن يعلن اكتشاف أربع حالات جديدة لأنفلونزا الخنازير

اليمن يعلن اكتشاف أربع حالات جديدة لأنفلونزا الخنازير الأربعاء, 17-يونيو-2009 أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان في اليمن عن اكتشاف أربع حالات جديدة مصابة بأنفلونزا الخنازير

إضافة رد
قديم 06-18-2009, 02:25 AM
  #1
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

Jdeed اليمن يعلن اكتشاف أربع حالات جديدة لأنفلونزا الخنازير

اليمن يعلن اكتشاف أربع حالات جديدة لأنفلونزا الخنازير

الأربعاء, 17-يونيو-2009

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان في اليمن عن اكتشاف أربع حالات جديدة مصابة بأنفلونزا الخنازير بعد أن كانت أعلنت أمس عن اكتشاف أول حالة لمصاب بأنفلونزا الخنازير المعروف علمياً بفيروس ( إتش1 أن 1).


وقال وزير الصحة العامة والسكان عبدالكريم يحيى راصع إن الإصابات الجديدة هي لنفس مجموعة الطلاب الذين عادوا من أمريكا والذي تم الإعلان يوم أمس عن إصابة احدهم في عدن. موضحا أن الإصابات المكتشفة اليوم الأربعاء هي لأربعة طلاب اثنين في صنعاء وأثنين في عدن.

وأشار وزير الصحة إلى إن وزارة الصحة بدأت بفحص جميع الطلاب الذين عادوا من دورة تدريبية في أمريكا والبالغ عددهم 32 طالبا .

وذكر الدكتور راصع انه تم إعطاء تلك الحالات الأدوية اللازمة وان حالاتهم مستقرة , لافتا إلى انه تم إعطاء المصابين وذويهم التعليمات الخاصة بطرق انتقال الفيروس , لاحتواء المرض ومنع انتشاره .

كما أشار إلى إن الفحوصات تشمل كل من خالط الطلاب المصابين بعد عودتهم .

وأكد وزير الصحة أن الفيروس تحت السيطرة , وان الحالات المصابة في طريقها إلى الشفاء , وانه لا يوجد ما يبرر الهلع المبالغ به عند البعض .

وأقرت الحكومة في اجتماعها الدوري أمس الثلاثاء الخطة الوطنية الطارئة لرفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة الجائحة المحتملة بأنفلونزا الخنازير في حال تسجيل أية حالة مصابة بهذا الوباء في الجمهورية والمقدمة من وزير الصحة العامة والسكان.

وأكدت على الوزارة والجهات الأخرى ذات العلاقة التنفيذ لمضامينها كل فيما يخصه.

وتهدف الخطة إلى حماية البلاد من وباء الأنفلونزا عبر مجموعة من الإجراءات الوقائية المرتكزة على الترصد الوبائي النشط وتعزيز القدرات ومستوى الجاهزية.

وكانت مصادر طبية بمستشفى العلوم والتكنولوجيا أكدت أن المواطنين الأمريكيين اللذين وصلا إلى المستشفى بعد الاشتباه بإصابتهما بفيروس أنفلونزا الخنازير ثبت عدم إصابتهما بالفيروس .

وأعلن الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الأنفلونزا الدكتور عبد الحكيم الكحلاني أن اليمن اتخذت إجراءات كثيرة أهمها تفعيل عمل اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الأنفلونزا وتطوير وتنظيم نشاط غرفة عمليات الترصد الوبائي للمتابعة الحثيثة للوضع الوبائي الراهن في الدول المصابة بأنفلونزا ( h1n1 ) وتوثيق المستجدات على مدار 24 ساعة .


وقال الكحلاني " إنه تم تزويد المخبر المركزي في صنعاء بجهاز الفحص اللازم ومحاليل وتدريب كوادره وتدريب ضباط الترصد في 585 مرفقاً صحياً في المديريات وتم إعداد فلاشات تلفزيونية وإذاعية لتوعية المواطنين وتدريب كوادر الحجر الصحي في المنافذ البرية والبحرية والجوية 300 من مضيفي ومضيفات الخطوط الجوية اليمنية وتم توفير علاج أنفلونزا الخنازير بما يكفي لمعالجة 76000 حالة، إضافة إلى توفير كمامات وقفازات وبدلات واقية.

وأقر وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن في ختام اجتماع لهم مطلع مايو الماضي بالدوحة, إجراءات احترازية مشتركة للتصدي لجائحة أنفلونزا الخنازير في ضوء انتشارها في عدد من بلدان العالم.

آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-18-2009, 11:57 AM
  #2
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللهم سلم سلم~نسال الله ان يجنب بلادنا وبلاد المسلمين شر هذا الداء الخبيث~~ { وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ} (31) سورة المدثر ...
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالات غرور جديدة للواتس اب 2016 , حالات واتس اب غرور 2017 كاتم الجرح رمزيات واتس اب |رسائل واتساب |خلفيات واتس اب-2017 whatsapp 3 08-19-2016 01:03 PM
حالات واتساب جديدة 2016 , حالات ضحك للواتس اب 2017 التاريخ الجديد رمزيات واتس اب |رسائل واتساب |خلفيات واتس اب-2017 whatsapp 6 01-25-2016 08:38 PM
اليمن يعلن رسمياً اكتشاف كميات هائلة من الذهب كاتم الجرح أخبار × أخبار 0 05-23-2014 12:05 AM
الإنسان عند حلول المصيبة له أربع حالات الكرستال المنتدى الإسلامي 9 12-10-2012 07:16 PM
منظمة الصحة العالمية تحذر من شكل خطير لأنفلونزا الخنازير فريد العولقي منتدى الطب والحياة 1 10-03-2009 05:04 AM


الساعة الآن 06:37 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1