العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

رسالة مفتوحة إلى مقام صقر العروبة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالع

رسالة مفتوحة إلى مقام صقر العروبة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز السياسي برس - المناضل والكاتب احمد عمر بن فريد / 04يونيو 2009 (

إضافة رد
قديم 06-05-2009, 09:47 PM
  #1
عضو مميز
 الصورة الرمزية gabal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 405
معدل تقييم المستوى: 47
gabal is on a distinguished road
افتراضي رسالة مفتوحة إلى مقام صقر العروبة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالع

رسالة مفتوحة إلى مقام صقر العروبة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

السياسي برس - المناضل والكاتب احمد عمر بن فريد / 04يونيو 2009

( يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون ) ... صدق الله العظيم .

خادم الحرمين الشريفين ... نرفع إلى مقامكم الكريم رسالتنا هذه النابعة من وجع الجرح الجنوبي الدامي, والصادرة من عمق المعاناة الجماعية لأبناء الجنوب . تعبيرا عن صرخة وطن وشعب يرزح تحت نير الاحتلال وطغيانه , بعد إن غدرت به وحدة ( الضم والفيد والإلحاق ) .. نرفع إلى مقامكم الكريم هذه الرسالة تعبيرا عما يجيش في ضمير الملايين من أبناء الجنوب في داخل الوطن السليب وخارجة . إيمانا ويقينا منا , بأن هذه الكلمات الصادقة , سوف تجد طريقها إلى كل سمات النخوة , والشهامة العربية الأصيلة التي تكتنزها شخصيتكم الكريمة , والتي تتنصرون بها دوما وأبدا للحق على الباطل , والتي ترفض القبول بالجور والضيم والعدوان أيا كانت مبرراته وادعاءاته وأباطيله وأكاذيبه.



خادم الحرمين الشريفين ... لقد فتحت المملكة العربية السعودية , حدودها ومنافذها وأراضيها للكثير من أبناء الجنوب , يوم ان ضاقت علينا بلادنا بما رحبت , في زمن المد الشيوعي البائد , الذي هيمن على وطننا الحبيب , منذ ستينات القرن الماضي حتى نهاية ثمانيناته .. وكانت المملكة العربية السعودية , خير مضيف وخير جار وخير شقيق.. آوتنا فوق ترابها , وأكرمت وفادتنا وأحسنت ضيافتنا , ولم تبخل بلادكم على أبناء الجنوب حتى يومنا هذا , في توفير سبل العيش الكريم والإقامة الشريفة فوق أراضيها , وفي مقابل ذلك , كان أبناء الجنوب خير سفراء لقيمهم وعاداتهم وتقاليدهم العربية الأصيلة .. فقدموا سجلا مشرفا في النزاهة والأخلاق والالتزام بالقوانين والأنظمة السعودية, ولعلي لا أبالغ ان قلت ان سجل أبناء الجنوب في وطنكم الكريم يعتبر السجل الأكثر نظافة وخلوا من الممارسات والأعمال المنافية للقوانين والعادات السعودية مقارنة ببقية الشعوب الأخرى المقيمة فوق أراضيكم الطيبة .



ولقد جاءت الوحدة اليمنية كحلم جميل داعب أحلام الجنوبيين , وحرك مشاعرهم تجاهها , على أمل كبير في خلق وطن قادر على تحقيق الأمن والاستقرار والرفاهية لجميع أبناء الشعبين في الدولتين الشقيقتين اللتان وقعتا اتفاقية الوحدة , إلا أن تلك الأحلام الوردية تحولت بين عشية وضحاها إلى كابوس مزعج , أفاق على تفاصيله أبناء الجنوب يوم ان وضعت الآلة العسكرية الشمالية أوزارها في عدن تاريخ 7 / 7 / 1994م .. لتعلن بدء مرحلة جديدة في حياتنا , قوامها الظلم والتنكيل والبطش والطغيان والتعسف والهيمنة والتهميش والإلغاء .. مرحلة طبعت الوحدة السلمية , بجميع سمات الاحتلال وممارسته البغيضة , حيث سرح مئات آلاف من أبناء الجنوب من وظائفهم العسكرية والأمنية والمدنية , وصودرت الكثير من الممتلكات الخاصة والعامة , ونهبت الآف الكيلومترات من الأراضي الزراعية والتجارية من ملاكها الأصليين ... وحدث كل ذلك وغيره مما لا يتسع المجال هنا لذكره , في مرحلة تم فيها خلع ثوب الوحدة الجميل وإبداله بثوب الاحتلال الأسود .





وأمام هذا الوضع الغير متوقع المفروض علينا بقوة السلاح وجبروته , كان لأبناء الجنوب موقف مشرف ينسجم مع تاريخهم النضالي , الرافض دوما وأبدا لكل أشكال الاحتلال والطغيان , فانطلقوا جميعا في حراكهم السلمي الحضاري المبارك المرتكز على ترسيخ قيم التسامح والتصالح فيما بينهم , والقائم على إرادة قوية ترفض الواقع المؤلم وتنشد الحرية و الانعتاق من قيوده الحديدية , باتجاه فك الارتباط , واستعادة دولتنا الوطنية السابقة . الأمر الذي استنفر النظام الحاكم في صنعاء ضدنا وضد حقنا الوطني المشروع , مستعينا في مواجهته ضدنا بكل قواه العسكرية والأمنية , التي واجهت أبناء الجنوب العزل في ساحات النضال السلمي بالرصاص الحي ومسيلات الدموع التي لم تتورع قواه المتعددة , في توجيهها إلى صدور المناضلين بشكل مباشر وقاتل , فاستشهد من بين صفوفنا , ما يتجاوز السبعين شهيد وجرح المئات واعتقل في السجون حتى اللحظة المئات الأخرى الموزعين في سجون الأمن السياسي بصنعاء وغيرها من المدن .



يا خادم الحرمين الشريفين ...لقد ارتكب النظام في حق أبناء الجنوب أثناء قمعه لحراكنا السلمي , الكثير من الأفعال المشينة التي يندى لها جبين الإنسان الحر الشريف في أي مكان في العالم , والتي تتنافى مع ابسط العادات والتقاليد العربية الأصيلة , وهي ممارسات وأفعال تعكس الحقد الدفين والنزعة العنصرية المقيتة تجاه شعبنا في الجنوب ... فهل يمكن تصور, ان يحدث الاعتداء بالضرب المبرح بأعقاب البنادق على مواطن اعزل في نقطة عسكرية من قبل الجنود , حتى يفارق الحياة ويلفظ أنفاسه الأخيرة تحت أقدام مرتكبي الجريمة !! ذلكم حدث للمواطن محمد حسين يحى الشبحي اليافعي يوم 24 / 5 / 2009 م ... , وهل يعقل ان يتم اختطاف الجرحى من المستشفيات الخاصة ونقلهم إلى المعتقلات وجراحهم تنزف !! ذلك حدث للكثير ولكننا نخص بالذكر منهم الشهيد / عمر عبدالعزيز الصبيحي الذي اختطفته قوات الأمن من غرفة الإنعاش بأحد المستشفيات بعدن , وهو في حالة إغماء حتى فارق الحياة في صنعاء!! وهل يمكن تخيل ان يموت بعض المعتقلين داخل المعتقلات الجماعية بفعل نقص الأكسجين الناتج إغلاق نوافذ التهوية عمدا !! .. وهل يمكن تصديق ارتكاب حوادث دهس متعمدة للمواطن الجنوبي من قبل الأطقم العسكرية !! .. وهل يحدث الا في إسرائيل ان يتم تكسير ذراعي شاب بالعصي ثم رميه في العربة العسكرية الخاصة بالاعتقالات ... إن هناك الكثير والكثير من الحوادث المؤسفة التي يندى لها جبين الإنسان الحر , والتي لا يرتضيها ولا يقبلها ديننا الإسلامي الحنيف , وهي ممارسات وأفعال تحدث كل يوم لأبناء الجنوب من قبل قوات الأمن الشمالية في مختلف محافظات الجنوب , وما ذكرناه ليس سوى نماذج بسيطة وددنا اطلاعكم عليها , إيمانا منا بان ما ينقله لكم إعلام صنعاء يتعارض تماما مع الواقع المؤلم الذي يتكبده أبناء الجنوب كل يوم في مسيرتهم التحررية الحالية .



لكننا يا خادم الحرمين الشريفين , ونحن نقدر جميع الاتفاقيات الأمنية التي وقعتها بلادكم مع نظام الجمهورية اليمنية , فانه يهمنا ان نوضح لكم ان القوائم التي ترسلها أجهزة المخابرات اليمنية في حق أبناء الجنوب المقيمين بشرف , فوق أراضي المملكة العربية السعودية , إنما هي قوائم كيدية , تدخل ضمن حرب النظام تجاهنا , وهي حرب شنعاء متعددة المحاور والجبهات .. فجل ما يقوم به بعض الإخوة المقيمين فوق ارضي المملكة العربية السعودية , هو التعاون مع إخوانهم المنكوبين في داخل الوطن عبر تقديم بعض المساعدات المالية لمعالجة الجرحى ,او لمواساة اسر الشهداء ... وهو عملا إنساني صرف يهدفون من خلاله زرع ابتسامة على شفتي ابن او ابنة شهيد , او مسح دموع الحرقة والألم من مآقي والدة شهيد او زوجته... مؤكدين لكم ان ثقافة أبناء الجنوب وأخلاقهم الحميدة , تنسجم بالمطلق مع عادات أبناء المملكة العربية السعودية وتقاليدهم وتحترم قوانين البلاد وأنظمتها الداخلية , وتتقاطع تماما مع السلوك الإرهابي الذي يحاول نظام صنعاء إلصاقه بنا ظلما وزورا وعدوانا ... مدركين ان أجهزة الأمن السعودية تعلم كما نعلم وكما يعلم العالم اجمع من هو الذي يقف خلف الإرهاب ويسانده ويحتضنه , ومن يتحالف معه تحالفا تكتيكيا في مرحلة واستراتيجيا في مرحلة أخرى .. ومن هو الذي يستخدم الإرهاب وعناصره في المعادلة السياسية الإقليمية والدولية لتمرير أهدافه الابتزازية هنا وهناك .



يا خادم الحرمين الشريفين ... إننا نعلم إن راية التوحيد , التي تلازمت مع بناء الدولة السعودية , إنما جاءت من منطلق إيمانكم بان الإسلام هو دين سماوي وشريعة حياة أيضا, و نعلم أيضا , ان من أهم مقومات ديننا الإسلامي الحنيف انتصاره للظلم وتصديه للظالمين ونصرته للحق والعدل وكرامة الإنسان , وقد جاء في محكم التنزيل الكريم قوله تعالى ( يأيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون ) ... صدق الله العظيم , ... وعلى هذا الأساس كانت هذه الرسالة المفتوحة الموجهة إلى مقامكم الكريم ...آملين تفهمكم لأبعاد هذه الكارثة ( الإنسانية – الوطنية ) التي تحيق بأبناء الجنوب اليوم , في ظل هذا الاحتلال المبطن والمتستر كذبا بثوب الوحدة الزائف ..... كما نود التذكير بان أبناء الجنوب لن ينسوا موقف المملكة العربية السعودية المشرف إلى جانبهم , في محنة صيف 1994م ووقوفها إلى جانب الحق الجنوبي , مؤكدين لكم ان شعب الجنوب اليوم قد توحد واصطف في مسيرته النضالية بصورة غير مسبوقة , وذلك من أقصى المهرة إلى مضيق باب المندب , وهو يسير معا وبإرادة قوية نحو تحقيق الاستقلال والانعتاق من هذا الوضع الاحتلالي المؤلم الذي نعيشه اليوم .. ومسيرتنا مستمرة بإذن الله سبحانه وتعالى حتى يقضي المولى عز وجل أمرا كان مفعولا .



احمد عمر بن فريد



كاتب وقيادي جنوبي
آخر مواضيعي 0 شاهد ماذا فعلوا بالحدي بعد مقتله
0 صحيفة أمريكية تكشف عن نية الولايات المتحدة وبريطانيا إرجاع اليمن إلى ما قبل 22 مايو 1
0 العطاس : خطاب صالح '' انفعالي '' وأعطى الحراك قوة لمواصلة مسيرته الظافرة
0 صحيفة لوحدة اليمنية تحرف القران
0 صور اجمتاع المحفد التاريخي
0 القاعدة والحراك الجنوبي ( بقلم : أحمد عمر بن فريد )
0 هيومن رايتس ووتش ,, يجب وقف أعمال القمع القاسية في الجنوب
0 حشود مسلحة لقبائل شبوة زبـاره يعلن تشكيل المقاومة المسلحة لتحرير الجنوب وبنان يؤكد ال
0 أبناء شبوة يضعون القواعد الأساسية لمجلس قياد الثورة واعلانة في 10 ديسمبر 2009م‏
0 الداعية خالد المرفدي يضع تاصيل شرعي بضرورة فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب
gabal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 10:29 PM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

اخواني بلا مجاملات بلا شي مع احترامي للاخ احمد عمر وكونة احد ابناء شبوة والعوالق فاني اراه شال قضية الجنوب على راسة والجماعه مسوينة في المقدمة رسائل وخريط مريط كل يوم نسمع انه سوى شي اما رسالة ارسلها او اتصال او مقابلة صحفية ليش هذا كلة يا احمد نعرف انك على نياتك وابن من انت لاكنك لم تصل للمقام الذي يسمح لك ان تراسل فية ملوك ورؤساء دول بحكم ماذا تقوم بهذه الاعمال التى تضرك قبل ان تفيدك فهل عندك ذرة يقين ان يقرأءها الملك عبداللة وبحكم ماذا يقراها من تكون انت هل انت ومن يكون البيض حتى يدفعك لمثل هذه الاعمال هل انتم وصيان على الجنوب ..

اسمحوا لي ان اقول ان الاخ احمد بلغ به الجنون الى حد مهاتفت اناس لايعرفونة ولاتوجد بينه وبينهم اي صداقة او من هذا القبيل عشان يقبلون منة هذه الهتافات ورسائل الاستغاثه التى يكتبها البيض وطقتة ويدون اسفلها احمد عمر بن فريد فموقف السعودية واضح انه مع وحدة الشعب اليمني وماهذا العمل الذي يقوم به الاخ احمد الا من باب الاستهانة وضرب من المستحيل فهل يعتقد ان رسالتة هذه سوف تغير من موقف الرياض او ماذا تعتقدون ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 10:32 PM
  #3
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية كاتم الجرح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,915
معدل تقييم المستوى: 18488
كاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

اتوجه بالشكر للهامه الوطنيه الجنوبيه

المناضل ابن المناضل الاستاذ / احمد عمر بن فريد
ذلك الرجل الوطني الجسور
آخر مواضيعي 0 اسماء بنات 2018 بحرف الدال,اسماء بنات عربيةواجنبية بحرف الدال,اسماء بنات حديثة بحرف د
0 مؤسسة لؤلؤة الخليج للدعاية والإعلان بالتعاون مع شبكة خورة العربية
0 نصائح هامة لمرضى العيون عند الصيام في شهر رمضان.. تعرف عليها
0 إنقلاب روسي على إيران.. والريـاض تعلن التوصل الى تفاهمـات هامة مع موسكو
0 قصيدة زفة للعروس 2017 - كلام جميل للزفات - شعر زفات رووعه - صور كروت تهنئه للعروس والعريس
0 عبارات عن العيد 2017 - خواطر عن العيد جديدة - كلام عن العيد - بيسيات عن العيد
0 صور عن العيد 2017 - صور مكتوب عليها كل عام وانتم بخير - صور عيدكم مبارك متحركه 2018
0 خلفيات العيد للفايبر 2017 صور عيد الفطر للفايبر رمزيات العيد للفايبر صور خلفيات عيد 2018
0 بوستات رمضانية للفيس بوك 1438, اجمل منشورات رمضان للفيس2017
0 احلى صور رمضان كريم 1438 - صور رمضان كريم متحركة فيس بوك - خلفيات مكتوبة عليها كلام لرمضان
كاتم الجرح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-06-2009, 07:45 PM
  #7
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

جنوبي وافتخر متى تتعلم التعليق على الموضوع المطروح امامك وتترك التعليق على أراء الاخرين
هذه أراء وافكار ومعتقدات لاتقدر انت ولاغيرك يزحزحها فتعلم اصول الحوار .. اذا خذلتك الذاكرة ولم تجد شي تقولة فلا تبحث عن أراء الاخرين لتشحذ قلمك فيها ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 02:07 PM
  #8
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبوناصر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 445
معدل تقييم المستوى: 47
أبوناصر is on a distinguished road
افتراضي

أذا كان علي عبد الله صالح محتلا كما تقول لأنه ضلم الجنوبيين فهو بالتأكيد سيكون محتلا لليمن كامله فالوضع في الشمال مثل الجنوب قد يكون في فارق بسيط ولكن لا يخرجهم من دائرة الظلم!!



1/ لماذا نركز على الجنوب فقط ؟
2/لماذا لاتقولون بتغيير رئيس عادل لليمن شمالها وجنوبها ؟
3/هل العيب في الشعب الشمالي ام في الحكومة ؟
ارجو الاجابة على الاسئلة
آخر مواضيعي 0 حملة أوروبية لمقاطعة المنتجات المصرية ردًا على الجدار الفولاذي
0 حكومة المالكي ستعدم 9 عراقيات يوم عيد الأضحى.
0 إيران تطلق اسم الحوثي على أحد شوارع طهران !!
0 مقاااالب الزواج لا تفوتكم.....!!!!
0 بنت اتصلت على شقة شباب بالغلط..!
0 ((حسبي الله عليك يا حمادة))!!!
0 عزابي يبغى يطبخ غصب
0 إذا ضاع جوالك وهو على الصامت كيف تلقاه!!!؟؟
0 دكتور وصياد وسط البحر!!!
0 أنشودة أنا المتين (لأصحاب الأوزان الثقيلة) رابط فيديو مباشر
أبوناصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 07:05 PM
  #9
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

1/ لماذا نركز على الجنوب فقط ؟

ج/ لان الجماعة تتقطع قلوبهم على ثرواتة يبغونها لهم لوحدهم ويقولون انها ملك خاص للجنوب وهي بالاصح ثروة سيادية لليمنيين اجمع ..

2/لماذا لاتقولون بتغيير رئيس عادل لليمن شمالها وجنوبها ؟ج/اكيد هذا اللى يبغاه الشرفاء مصلحة اليمن عامة ووحدتة خاصة.

3/هل العيب في الشعب الشمالي ام في الحكومة ؟3/ العيب في الحكومة اما الشعب الشمالي فهو مغلوب على امرة باستثناء المتنفذين منه.


تحياتي ابو ناصر ..
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله التاريخ الجديد أخبار × أخبار 7 01-23-2015 11:31 AM
سجل ترحيبك بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز البيرق أخبار × أخبار 24 02-24-2011 01:06 PM
قصيده ( خادم الحرمين الشريفين الملك فهد ) رحمه الله فتى العوالق قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 2 05-03-2010 10:50 AM
قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين صادق الود المنتدى الرياضي 0 03-31-2010 06:03 PM
الهلال ثالثاً في كأس خادم الحرمين الشريفين التاريخ الجديد المنتدى الرياضي 3 05-15-2009 03:06 AM


الساعة الآن 08:24 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1