منتديات شبكة خورة العربية

منتديات شبكة خورة العربية (https://www.khorh.net/vb/)
-   الأنترنت والكمبيوتر (https://www.khorh.net/vb/f29/)
-   -   قرصنة حسابات تويتر (https://www.khorh.net/vb/t160513.html)

نسيم الشروق 09-21-2018 04:12 PM

قرصنة حسابات تويتر
 
أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الإجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 280 حرف للرسالة الواحدة وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثلَ فيسبوك وغيره. تظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم، ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي.

هل تعتقد أن حساب تويتر الخاص بك آمن بشكل كاف؟ هل تعتقد أن الصور الشخصية التي تقوم بمشاركتها على صفحتك الشخصية على تويتر محمية؟ هل تعتقد أن كلمة المرور الخاصة بك قوية بما يكفي؟ هل تعلم أنه يمكن قرصنة حساب تويتر بكل سهولة؟

قرصنة حساب تويتر ليس امرا صعبا كما يعتقد الكثيرون. في الحقيقة، يمكن لأي شخص بسهولة قرصنة حسابات تويتر. ان فقدت كلمة المرور ولا يمكنك استردادها او فقط ترغب في الولوج الى الحساب، سواء عام او خاص لأي مستخدم، باستخدام نظام قوي عبر الانترنت لقرصنة كلمة مرور تويتر، نقدمه لك اليوم لتقوم بذلك دون مشكلات. هناك الكثير من الطرق عبر الانترنت تساعدك على قرصنة حسابات تويتر. يمكنك محاولة استخدام تويتيرهاكينج. لن تحتاج الى تنصيب اي برنامج، سوف تحصل على نتائج فورية ومجانية 100%. الخطوات لقرصنة كلمة مرور تويتر سهلة للغاية. ولعل أشهر الطرق وأكثرها فاعلية عن طريق استخدام برنامج HPS™ حيث يعمل على اكتشاف نقاط الضعف والثغرات الموجودة في حسابات التويتر ومن ثم يقوم بالاستيلاء عليها، وعليه لن تحتاج إلى تعلم لغات البرمجة المعقدة والمكلفة، فهو يقوم على إنجاز المهمة من البداية إلى النهاية بشكل تلقائي.

وتر الاحزان 09-24-2018 04:49 AM

رد: قرصنة حسابات تويتر
 
موضوعك جميل


الساعة الآن 08:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

Security team