العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

مجالات عمل مهندس الكيمياء

مجالات عمل مهندس الكيمياء تعتبر الهندسة الكيميائية من أكثر أنواع التخصصات الشعبية عند الطلاب الدوليين، كما أنها تعمل على إتاحة فرص كبيرة متميزة للكثير من المستويات المختلفة، سواء كانت الفرصة

إضافة رد
قديم 12-10-2017, 10:29 PM
  #1
جديد نرحب به
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
تسويق is on a distinguished road
افتراضي مجالات عمل مهندس الكيمياء

مجالات عمل مهندس الكيمياء
تعتبر الهندسة الكيميائية من أكثر أنواع التخصصات الشعبية عند الطلاب الدوليين، كما أنها تعمل على إتاحة فرص كبيرة متميزة للكثير من المستويات المختلفة، سواء كانت الفرصة متاحة من ناحية المستوى الدراسي أو من ناحية المستوى الوظيفي الجيد، كما أنه من المجالات المتميزة والتي تختلف عن المجالات الأخرى، حيث يوفر في مجال عمل مهندس الكيمياء العديد من الاتجاهات المتنوعة، التي تساعد الطالب في التوجه إليها بعد أن ينتهي من المراحل الدراسية، معتمد بعد ذلك على كل ما قام بدراسته في هذا المجال، فمن الممكن على الطالب بعد ذلك أن يتبع مجال الصناعة بكافة أنواعها فهي لا تقتصر على الصناعة الكيماوية بل أنها تعتمد على جميع أنواع ومخاطر الصناعة، كما من الممكن اتباع المجال الزراعي والمجال الطبي.

مجالات عمل مهندس الكيمياء Fields-of-Chemical-E
أهم مجالات عمل مهندس الكيمياء:
المجال الطبي:
فمن الممكن أن يقوم المهندس الكيميائي في العمل بعملية إدارة و تشغيل أحد الوحدات المتخصصة في الطب النووي وتصميم وصناعة الأعضاء الصناعية و إنتاج الأدوية.
المجال الزراعي:
فهنا يوجد أبواب كثيرة تكون بحاجة كبيرة |إلى مهندس الكيمياء، فهم يكونوا مسئولون عن إنتاج وتطوير الأسمدة والصناعية، و تصميم البيوت الزجاجية، وإنتاج الأغذية المعدلة وراثياً.

المجال الصناعي:
ويعتبر وجد المهندس الكيميائي في هذا المجال مهم للغاية، لأنه يقوم بالعمل على تطوير و تشغيل و صيانة العملية الصناعية المختلفة، مثل عمليات صناعة البترول والنفط، المواد الكيماوية والمعدن و الحديد والألومنيوم.
لزيارة موقعنا
http://blog.bradford-jo.com
آخر مواضيعي 0 مجالات عمل مهندس الكيمياء
تسويق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي مجالات عمل المرأة المباحة؟ أبو أسامة منتدى الفتاوى الشرعية 10 04-09-2011 02:41 PM


الساعة الآن 06:50 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1