العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

العتواني يفتح النار على السلطة ويتهمها بدفع الناس قسرا نحو الانفصال وطالبها بالرحيل

بواسطة: خليج عدن بتاريخ : الثلاثاء 26-05-2009 11:08 مساء خليج عدن - صنعاء - القدس العربي أكد رئيس تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض (ستة أحزاب رئيسية)

إضافة رد
قديم 05-27-2009, 11:05 AM
  #1
عضو مميز
 الصورة الرمزية gabal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 405
معدل تقييم المستوى: 47
gabal is on a distinguished road
افتراضي العتواني يفتح النار على السلطة ويتهمها بدفع الناس قسرا نحو الانفصال وطالبها بالرحيل

بواسطة: خليج عدن
بتاريخ : الثلاثاء 26-05-2009 11:08 مساء


خليج عدن - صنعاء - القدس العربي
أكد رئيس تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض (ستة أحزاب رئيسية) في اليمن سلطان العتواني أن السلطة هي التي تدفع اليمنيين مكرهين نحو الانفصال، بسبب فسادها وسوء إدارتها للبلاد، وطالب الحكومة بالرحيل، واتهمها بنهب ثروات البلاد، على حساب المواطنين، وتضييق الخناق على حريات الرأي والتعبير حتى لا يطالهم النقد البناء وحتى لا ينكشف أمر فسادهم.
وقال في مظاهرة تضامنية مع ثماني صحف موقوفة عن الصدور ومنع توزيع الصحف الخارجية التي



تنشر مواد عن اليمن وفي مقدمتها 'القدس العربي' التي صودرت جميع أعدادها خلال الأسبوع الماضي 'إننا عندما تتحدث السلطة عن الديمقراطية نعرف مباشرة أنها تعني الاستبداد وإلا لما أغلقت الصحف ومنعت توزيعها، ولما كمّمت الأفواه، ولما راقبت التلفونات ولما وضعت وراء كل واحد منا مخبرا... الديمقراطية في بلادنا لا وجود لها، وروح 22 أيار (مايو) لا وجود له'.

وأوضح أن المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية تغلي 'والسلطة هي التي تدفع الناس إلى الانفصال، وممارسات السلطة وسياساتها وفسادها هو الذي يدفع إلى الانفصال'. وأضاف 'عندما يطالب الناس بحقوقهم تتهمهم السلطة بالانفصالية، بينما السلطة هي الانفصالية، وأولئك المتربعون على الكراسي هم الانفصاليون الفعليون'.

وقال إن 'تضامننا اليوم مع ذوي الحقوق وناشري الصحف هو تضامن من أجل الحرية وتضامن مع الحق، وأن هذا التضامن يجب أن يستمر وأنه لا بد من حراك في كل المحافظات، لا بد من حراك يعيد للوحدة وهجها وألقها، بعد أن قتلها أولئك الفاسدون الذين يدعون أنهم وحدويون'.

ودعا إلى استمرار التضامن مع الصحف الموقوفة ومع ذوي الحقوق وإلى الاستمرار في الصبر والعطاء 'من أجل هذا البلد، لأن هذا البلد هو ملك لنا وليس ملك لأولئك القابعين وراء جدران القصور، والمتربعين على رؤوسنا بقوة السلاح وليس بقوة العدل، وأن العدالة مطلب من مطالبنا، والحرية مطلب من مطالبنا، والرفاهية مطلب من مطالبنا'.واتهم المسؤولين بالفساد الكبير وبسرقة أموال اليمن وأوضح أن 'ثروة هذا البلد تكفينا جميعا، لولا أن استأثر بها قلة من أولئك المتنفذين، ولولا نهب أولئك الفاسدين لما وجد جائع ولما وجد فقير ولما وجد مريض، إنهم ينهبون كل شيء وعليكم أن تقفوا بثبات لكي تعيدوا حقوقكم من أولئك الناهبين'.

وأكد أن القوى الحية التي حضرت أمس في ساحة الحرية أمام مقر الحكومة اليمنية بصنعاء جاءت للدفاع عن الحقوق والحريات وللتضامن مع شهداء الواجب، وللتضامن مع المعتقلين في سجون السلطة الفاسدة، و'لنؤكد أن حقنا يجب أن يظل قائما وألا نتنازل وألا نتهاون مع أولئك المسؤولين، الذين لا شعور لديهم بالمسؤولية على الإطلاق'.
وأشار إلى أن كل مواطن يمني كان يتطلع إلى أن تحقق له الوحدة اليمنية الأمن والأمان والحرية والرفاهية، 'لكننا اليوم نجد أنفسنا بأننا تائهون ضائعون، لا حقوق مصانة، ولا أراضي مصانة وكل شيء ينهب في هذا البلد'.



وذكر أنه عندما تتحدث السلطة عن الأمن والاستقرار، علينا أن نفهم غير ذلك، فمنطق السلطة يجب أن نفهمه بالمقلوب، 'لأنها عندما تقول إن الأمن مستتب فيجب أن نعرف أن الأمن غير ذلك، وعندما تقول إن الاستقرار قائم في هذا البلد فعلينا أن نعرف أنه لا استقرار ولا أمن ولا أمان، الأمن والأمان في منطق السلطة هو للقتلة وهو للمجرمين، وهو لناهبي ثرواتنا، وليس للمواطن العادي الذي ضحى من أجل بلوغ شمس الوحدة ويوم الوحدة العظيم'. وطالب العتواني أعضاء الحكومة بالرحيل عن مواقعهم وقال 'على رئيس وأعضاء مجلس الوزراء أن يغاروا هذا المكان إلى بيوتهم لأنهم غير قادرين على الإطلاق بأن يقوموا بمسؤولياتهم، وبواجباتهم تجاه شعبنا، إن سلطة كهذه تقمع الصحافة وتريق دماء أبنائها وتنتزع الأقوات من أفواه شعبها، سلطة غير جديرة بالاحترام، وغير جديرة أن تبقى، وعلينا أن نطالب هؤلاء إذا كانت لديهم ذرة من كرامة أن يتركوا مواقعهم وأن يعودوا إلى بيوتهم'.
آخر مواضيعي 0 شاهد ماذا فعلوا بالحدي بعد مقتله
0 صحيفة أمريكية تكشف عن نية الولايات المتحدة وبريطانيا إرجاع اليمن إلى ما قبل 22 مايو 1
0 العطاس : خطاب صالح '' انفعالي '' وأعطى الحراك قوة لمواصلة مسيرته الظافرة
0 صحيفة لوحدة اليمنية تحرف القران
0 صور اجمتاع المحفد التاريخي
0 القاعدة والحراك الجنوبي ( بقلم : أحمد عمر بن فريد )
0 هيومن رايتس ووتش ,, يجب وقف أعمال القمع القاسية في الجنوب
0 حشود مسلحة لقبائل شبوة زبـاره يعلن تشكيل المقاومة المسلحة لتحرير الجنوب وبنان يؤكد ال
0 أبناء شبوة يضعون القواعد الأساسية لمجلس قياد الثورة واعلانة في 10 ديسمبر 2009م‏
0 الداعية خالد المرفدي يضع تاصيل شرعي بضرورة فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب
gabal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-27-2009, 09:02 PM
  #2
عضو مميز
 الصورة الرمزية ابو شيراز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 46
ابو شيراز is on a distinguished road
افتراضي

كلهم جبناء سوى من هم في السلطه ممن يتشدقو بان هناك فساد او من هم في اللقاء المشترك او من هم كذلك في الخارج من رموز ابناء الجنوب ،سنين وهم نائمون في سباتهم العميق اليوم عندما راوء ابناء الجنوب يتظاهرو ضد الظلم والتمييز الذي يعانو منه ،صرنا نسمع كوادر اللقاء المشترك يتحدثو بحديث شديد اللهجه عن السلطه وهذا ليس الا من اجل جذب بعض اطياف الشعب الى صفهم بينما هم اشد البعد عن هموم الشعب، اما عتبي الشديد هو ليس على اذناب السلطه او عضاء اللقاء المشترك لانهم في سله واحده مع السلطه ولكن العتب الشديد على خطبائنا وعلمائنا الذين صرنا نسمعهم اليوم يتحدثو عن الفساد والمحسوبيه التي تنخر عظم البلد ،واقول لهم اين انتم من زمان
آخر مواضيعي 0 اهلاً بالسيد بوش
0 يمنيون لكن بسطاء
0 الحرب على صعده منظور انساني
0 هل تعلم بأنك أفضل شخص بالعالم...تأكد بنفسك!!!
0 متى تملو من حـــذف المواضيع
0 أهل اليمن خيار من فى الأرض : أهل اليمن أول من يشرب من الحوض المورود قالها رسول البشري
0 فيديو-الماني يغضب من ابيه
0 فيديو-الماني يغضب من ابيه
0 نحن لسنا يمنيين نحن جنوب عربي
0 القصة الحقيقية "للقراصنة "
ابو شيراز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهاجم أتلتيكو مدريد يفتح النار على أنشيلوتي دولة الرئيس المنتدى الرياضي 2 11-14-2016 03:05 PM
شاهد بالفيديو .. القصبي يفتح النار على “الطقاقات” في “سيلفي” الليلة وأحلام ترد بطريقتها يمني كاسر أخبار × أخبار 3 06-19-2016 02:13 PM
حـ,,, و انتهى ,,,ـب يفتح النار على منتديات خورة / بقلمي حب و انتهى قسم الحوار الجاد 18 02-22-2011 07:49 AM
الإعلام اليمني يفتح النار على وزير الرياضة وصحيفة تضع صورته مقلوبة التاريخ الجديد المنتدى الرياضي 3 12-02-2010 02:30 AM


الساعة الآن 08:12 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1