العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

وجاء دور المجوس ,, كتاب سبق زمنه

بسم الله الرحمن الرحيم وجاء دور المجوس كتاب استطاع كاتبه عبدالله الغريب أن يسبق زمنه بإطلاقه هذا العنوان "وجاء دور المجوس" منذ الثمانينات الميلادية

إضافة رد
قديم 05-27-2009, 10:52 AM
  #1
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
Impp وجاء دور المجوس ,, كتاب سبق زمنه

بسم الله الرحمن الرحيم

وجاء دور المجوس



كتاب استطاع كاتبه عبدالله الغريب أن يسبق زمنه بإطلاقه هذا العنوان "وجاء دور المجوس" منذ الثمانينات الميلادية والذي أصاب به كبد الحقيقة على هؤلاء الروافض
والذين ما إن سقطت بغداد بمشاركة وتخاذل وخيانة ساستهم وعمائمهم ومعظم عوامهم حتى بدا واضحا ماكن مبطنا لعامة المسلمين أن من يسمونهم أخوانهم الشيعة ما في حقيقية الأمر إلا مجوس ويعملون على قيام دولة فارس المجوسية والتي كانت عاصمتها المدائن وتشمل أراضيها إيران والعراق وجانب من الخليج واليمن , ولكن ولله الحمد أن الرسول صلى الله عليه وسلم بشرنا بأنه إذا هلك كسرى فلا كسرى فعن جابر بن سمرة رفعه قال : " إذا هلك كسرى فلا كسرى بعده " فأربعوا على أنفسكم أيها المجوس ..أترككم مع الكتاب على دفعات






مقدمة








إن الحمد لله ، نحمده ونستعينة ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا له إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .

" ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون "
" يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذين تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا "
" يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولاً سديداً يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيما "
أما بعد ، فمنذ أكثر من عشرين عاماً وأنا أتابع أنشطة الرافضة ومخططاتهم في عالمنا الإسلامي :
· اتبع ما يصدر عنهم من كتب وصحف ومجلات وما تحويه من دس وافتراء على رجال خير القرون .
· أتتبع ما يلجأ ون إليه من وسائل وطرق في نشر دعوتهم في المناطق الآهلة بالسنة ، وأجمع الأرقام والإحصائيات عن عدد القبائل والأفراد الذين تشيعوا خلال قرن من الزمن في كل من إيران والخليج والعراق ولبنان .
· أتتبع فرقهم المتطرفة وكيف تمكنت من ركوب كثير من الأحزاب والوصول إلى السلطة في بعض البلدان العربية ، كنت وما زلت أحترق ألماً من تخاذل أهل السنة ، وغفلتهم عما يدبره أهل الرفض لهم ، وأتمثل قول الشاعر: أرى خلل الرماد وميض جمر * وأخشى أن يكون لها ضرام
فان النار بالعودين تذكي * وان الحرب مبدؤها كلام
وعندما أنقل آلامي وأشجاني لأخواني الدعاة ، كانوا يستغربون ما أقوله لهم مع أنه بينهم قادة لبعض الجماعات ، وأسمعهم يردون علي قائلين :
- إنك في اهتماماتك هذه تقدم خدمات جلى للقوميين !! .
- نحن في واد وأنت في واد ، نحن نشكو من الخطر الشيوعي والصليبي والقومي والعلماني ... وأنت تتحدث عن حركات ومذاهب أكل الدهر عليها وشرب !! .
نعم والله إنني في واد وهم في واد آخر ، انني ألمح منذ سنين رآيات سوداء تتحرك من المشرق ، ويسعى حملتها لابتلاع العالم الإسلامي ...... ومن أجل هذا كتبت بعض فصول هذا الكتاب قبل ثورة إيران بأكثر من ثلاث سنين. وأشد ما كان يؤلمني تنظيم الرافضة الحزبي ، وأن أول حلقاتهم العلمية في الحسينيات والحوزات العلمية نقد أصول السنة وتجريح أمهات كتبهم ، فترى شاباً يافعاً من شبابهم يتدسس لأبناء السنة كالشيطان فيحدثه عن قضية علمية ، ويقنعه بما فيها من أخطاء – كما يزعم الرافضي - ، وبعد الانتهاء من إقناعه يأتيه بصحيح البخاري ويقول له : انظر كيف وردت هذه القضية في صحيح البخاري في حديث روته عائشة أو أبو هريرة رضي الله عنهما . وصاحبنا لايعرف أصول دينه ، ولا صلة له بالبخاري أو مسلم ، ولا يعلم شيئاً عن أكاذيب الرافضة وما عندهم من مغالطات وأباطيل .

وفي الصورة المقابلة يحدثك المنسوبون إلى العلم من السنة قائلين : إن خلافنـا مع الشيعة خلاف تاريخي لا يمس أصول الاسلام ، وكل ما في الأمر أن إخواننا الشيعة يعتقدون أن علياً أفضل من أبي بكر وعمر وعثمان ... والذين يقولون هذا الكلام لا يعرفون عقيدة الرافضة ، ولم يطلعوا على أمهات كتبهم .

ثم جاءت ثورة الخميني التي شارك كارتر في تصميمها ، وساهم جنراله (( هويزر)) في تنفيذها عندما نجح في تحييد الجيش ... جاءت هذه الثورة فافتتن بها معظم الإسلاميين ، وظنوا أنها ستعيد لهم عهد الخلفاء الراشدين ،وبطولات صلاح الدين . وبالغت المجلات الإسلامية في تضخيم شخصية الخميني وثورته ، وفي أحدى هذه المجلات لم يعد القاريء قادراً على التمييز بين السني والرافضي في كتاب هذه المجلة ، وفتحت هذه بابها على مصراعيه فنشرت كل ما يريده الرافضة ، وأقل ما نشر قصائد تدعو إلى تقبيل ترب قم والنجف وكربلاء ، وشد الرحال إلى تلك المزارات والطواف حولها والركوع والسجود لها . وتنافست معظم الجماعات الإسلامية في تأييد الثورة الإيرانية ، وهذه الجماعات التي تنتسب إلى مذهب اهل السنة متناحرة فيما بينها متخاصمة ومن الصعوبة جداً أن توحد صفها لكنهم جميعاً متفقون على ضرورة تأييد الثورة الإيرانية والتعاون والتنسيق مع البطل الإسلامي الخميني – كما يقولون - .

إن واحداً من الذين نكب بهم العمل الإسلامي وصار من البارزين فيه .. زار الخميني ثم عاد إلى بلده يخطب ويحاضر مشيداً بمآثر قائد الثورة وزهده وتواضعه وأنه جلس في بيته على الحصير يأكل معه الزيتون والبيض . من البيض والزيتون كان صاحبنا يستمد الهاماته وخواطره أما عقيدة الخميني وكتبه ومخططاته فلا يعرف عنها شيء . ما أسهل مهمة الأعور الدجال بين هؤلاء الناس ، لقد ضللت المجلات وغيرها عقول الناس وزعزعت أفكارهم . ويحار المرء عندما يلمس سطحية الدعاة وغفلتهم ، ثم يلمس مخططات الرافضة ، وتصريحاتهم عن تصدير الثورة ، ووقوفهم على أهبة الاستعداد للانقضاض على الخليج والعراق وسورية ليعيدوا ذكريات العبيديين والقرامطة . الرافضة يحيكون المؤامرات ضد المسلمين ، وجمهور أبناء السنة يصفقون لهم ، هؤلاء الذين وصفهم أحمد شوقي فقال :

أثر البهتان فيه وانطلى الزور عليه
ملأ الجو صراخاً بحياة قاتليه
ياله من ببغاء عقله في أذنيه

ومن أجل كشف الحقيقة وهتك أسرار الباطل وأهله قمت بتأليف هذا الكتاب وقسمته إلى أبواب ثلاثة :
الباب الأول : عن تاريخ الباطنيين الرافضة ، وبينت أن دعوتهم هي نفسها دعوة المجوس ، وتحدثت عن القائمين على هذه الدعوة وكيدهم للإسلام والمسلمين ، وكيف كانوا يوالون أعداء الله ، ويتعاونون مع كل كافر ضد الإسلام والمسلمين .

الباب الثاني : تحدثت عن عقائدهم الفاسدة ، وشهادة أعلام المسلمين بهم في القديم والحديث ، وكشفت الستار عن الشيعة الذين نعاصرهم وانهم أسوأ من شيعة الأمس .
وأفردت فصلاً خاصاً عن هذا الخميني من خلال كتبه وتصريحاته فكانت النتائج أنه رافضي متعصب ، وفارسي متزمت وأوضحت أن للشيعة أصولاً خاصة بهم وأن لنا أصولاً خاصة بنا ، وليس هناك أي مجال للالتقاء بهم .

الباب الثالث : وهو أوسع أبواب الكتاب وفيه الفصول التالية :
- الولايات المتحدة الأمريكية والثورة الإيرانية .
- مؤامرتهم على الخليج والعراق .
- ماذا وراء تقارب الرافضة مع النصيرية .
- أوكارهم في العالم الإسلامي .
- الأوضاع الداخلية في إيران .

وإذن جمعت في كتابي بين العقيدة والسياسة والتاريخ ، وأحسب أن هذه الطريقة قد غفل عنها معظم الكتاب المحدثين فهم أما أن يكتبوا في العقيدة أو في التاريخ وقلما يتطرقون إلى الجانب السياسي أما سلفنا الصالح رضوان الله عليهم فكانوا إذا طرقوا موضوعا أعطوه حقه من مختلف جوانبه . وحرصت على ذكر المصادر في كل ما كتبت ، وكنت أناقش الخبر وأمحصه وأربطه بأخبار أخرى . وأنا أعلم أن الرافضة سيستقبلون هذا الكتاب ابشع استقبال ، وسيكتبون عنه وعن مؤلفه ، ولن يتركوا كلمة في قاموسهم الهابط إلا ويلصقونها بي ، وسيشترون ذمم بعض المنسوبين للسنة ليردوا علي . ويعلم الله أني لا أنتظر منهم إلا مثل هذه المواقف ، وكيف أنشد السلامة ممن لا يسلم منهم أهل رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم .

وكل الذي أرجوه أن يثيبني الله على جهدي هذا يوم لا ينفع مال ولا بنون أما المسلمون – أهل السنة والجماعة- وسائر الجماعات الإسلامية فكل الذي أرجوه أن يقرأوا كتابي بإمعان وأن يفتحوا قلوبهم له . فإن قالوا ليس من المصلحة إثارة مثل هذه القضية . قلت : المصلحة ما وافق الشرع وليس ما وافق الأهواء والأمزجة ، بل ليس من الخلق والمرؤة أن نصادق من يشكك بكتاب الله وينكر سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ويشتم الصحابة رضوان الله عليهم . إن المصلحة أن نكشف صفحات كالحة سوداء من تاريخ هؤلاء الذين يسعون لإعادة مجد كسرى ونار مزدا . وأرجو من الشباب أن يتعصبوا للدليل ، ويرجحوا المصلحة الإسلامية ، ولا يتعصبوا لقول فلان ورأي فلان . ولقد تتبعت آراء الذين أيدوا الخميني فما وجدت دليلاً عندهم يعتد به ، وإنما عواطف هوجاء لا أول لها من آخر .

أما عن وحدة الصف الإسلامي فنحن أهل السنة فطرنا على الوحدة وعدم الفرقة ، وإزالة أسباب الشحناء والبغضاء ، ولكننا ننظر إلى هذه الوحدة من خلال الأصول الإسلامية ، ويسرنا علم الله أن يتوسط معظم قادة الجماعات الإسلامية عند صديقهم الخميني ليتراجع عن كتبه وما بها من دس وشرك وتضليل .

وأخيراً أطالب هؤلاء الذين يتباكون على ضرورة التقائنا مع الرافضة أن يقوموا بإحصائية لعدد الكتب الحديثة التي ألفها كبار علمائهم ، وسيجدون أنها تزيد على الألف كلها تشكيك بأصولنا وعقيدتنا ، وعندئذ سيعلمون – لو أنصفوا – أن إمكانية الالتقاء معهم غير ممكنة . وعلى أي حال لقد جاء هذا الكتاب غضباً لله ودفاعاً عن دينه اللهم تقبله مني ، واجعله في صحائف أعمالي إنك سميع مجيب وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العلمين .


..يتبع

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رابط لتحميل الكتاب كاملاً

http://file14.9q9q.net/Download/7674...-----.rar.html
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-15-2009, 10:35 AM
  #3
مشرف سابق
 الصورة الرمزية بن سويلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,327
معدل تقييم المستوى: 52
بن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura aboutبن سويلم has a spectacular aura about
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على جميع الاحباب بمنتديات خوره~~أن شاء الله الجميع بصحة وعافية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


هلا وغلا ~~~أخوي عاشق شبوه~~
آخر مواضيعي 0 يسراخوانكم في مؤسسة طوبى
0 الى جميع أخوننا أهل منطقة خوره
0 حتى تنتصر على الشيطان بإذن الله
0 عندمـا لا يُستساغ العسـل
0 كل عام وانتم بخير
0 علاقة عن طريق النت
0 المُفْتُون المَفْتُونُون
0 ما حدود عورة المرأة على المرأة؟
0 الاعتدال في الدعوة
0 ما حكم مـــد المصلين أرجلهم باتجاه المصاحف
بن سويلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعادة عرض لوحة «عشق المجوس» لدافينشي بعد تجديدها احنا الاصل قسم الفن التشكيلي والهوايات والحرف 5 05-26-2017 09:05 PM
إن حب قلبي بعده سموه ملعــــون ..! بَ قلمي غلآ الروoOoح قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 3 04-25-2013 03:53 PM
الدعاء ؛شأنه عظيم حسين لزنم المنتدى الإسلامي 6 05-12-2012 04:26 PM
وجاء دور المجوس ,, كتاب سبق زمنه بن سويلم المنتدى الإسلامي 5 05-30-2009 09:39 AM
نداء إلى كتاب الحرية سفير العوالق بوح المشاعر والأحاسيس بـ [ أقلام الاعضاء ] - الطروحات الحصرية 12 11-11-2008 06:41 PM


الساعة الآن 07:22 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1