العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

عفوا فخامة الرئيس.. هل اليمن اغلى ام الفاسدين؟

تواجه اليمن تحديات غير مسبوقة على كافة الأصعدة والمستويات والوضع يزداد يوما عن يوم خطورة، احتقان شعبي حالة قلق وغليان في الشارع اليمني، فقر وبطالة يقابله فساد واختلاس للمال العام،

إضافة رد
قديم 05-25-2009, 11:32 AM
  #1
عضو متألق
 الصورة الرمزية جرح السنين
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 47
جرح السنين is on a distinguished road
افتراضي عفوا فخامة الرئيس.. هل اليمن اغلى ام الفاسدين؟

تواجه اليمن تحديات غير مسبوقة على كافة الأصعدة والمستويات والوضع يزداد يوما عن يوم خطورة، احتقان شعبي حالة قلق وغليان في الشارع اليمني، فقر وبطالة يقابله فساد واختلاس للمال العام، نهب للثروات يتمثل في احتفالات ضررها اكبر من نفعها، عروض عسكرية وفرقعات سيتم إطلاقها من قمم الجبال ومهرجانات كل هذه لا أظنها تصب في مصلحة العباد والبلاد ولا تحل مشكلة الفقير ولا معضلة العاطل عن العامل.

أزمات سياسية واقتصادية تعصف بالبلاد، وكأن الحكومة فقدت السيطرة على الوضع فلجأت في محاولة منها لكي لا تظهر بمظهر العاجز إلى القيام بهذه الأشياء من الاحتفالات والمهرجانات الشكلية التي تستنزف البلاد وتهدر ما نحن في حاجة إليه إلى سد العجز الاقتصادي واستغلال هذه المبالغ التي سيتم وتم صرفها على هذه الأشياء الشكلية في مشاريع خدمية من شانها أن تنعكس مباشرة على المواطن وتحسن من وضعه المعيشي، مع علمنا أن المستفيد من هذه الاحتفالات والمهرجانات هم قلة قليلة من الذين لا يعيشون إلا على مثل هذه الأشياء حيث يستغلونها ليقوموا بالاختلاسات وبمبالغ باهضة تفوق أضعاف أضعاف المبالغ الحقيقية التي تصرف على تلك الاحتفالات العبثية، وهؤلاء وأمثالهم يختلسون وينهبون الوطن على حساب الوحدة المباركة.

الوطن والحفاظ عليه لا يكون من خلال الأناشيد والأغاني، ولا من خلال الخطابات والكلمات المتبادلة من قبل الحاكم والمشترك في مهرجاناتهم واللقاءات التنظيمية التي يقوم بها كلا الطرفين.


اليمن اليوم في أمس الحاجة لتكاتف أبناءه وتعاضدهم والى جلوسهم جميعا على طاولة حوار تضمهم جميعا بكل أطيافهم وتوجهاتهم دون استثناء أيا منهم كون الوطن للجميع ولن يتحقق امن واستقرار وتقدم لليمن في ظل الإقصاء والتهميش وهذا ما أثبته واقع الحال.

اليمن في حاجه إلى وقفه صادقه من كل الفئات من علمائه مشائخه ووجهائه وسياسييه وإعلامييه ومثقفيه على الجميع أن يكون امنيا وحريصا في إبداء ما من شانه أن يحافظ على وطننا اليمني والتصدي لكل ما يحاك ضده سواء داخليا أو خارجيا لا مجال اليوم للمحاباة ولا للمجاملة ولا للمدارة ولا مجال لحسابات حزبية على حساب الوطن ويجب علينا أن يكون اليمن أولا، فنحن بدون يمن لن يكون لنا وجود ولن تكون حياة.

نعم الوضع خطير جد خطير ويجب فيه المكاشفة والمصارحة وكلمة الأمانة لأننا أمام وطن.


الحزب الحاكم وسياسية التي ينتهجها حاليا والطريقة التي يقود بها البلاد لا تصب في مصلحة الوطن، والتفرد الذي يتمسك به لوبي المؤتمر- هذا الحزب الذي يعود الفضل في انه ما زال قائما فقط لرئيس الجمهورية أولا واستخدام المال العام ثانيا- من قبل العابثين الذين لا يهمهم وطن ولا شعب بقدر ما يحرصون على مصالحهم الخاصة للأسف الشديد، هذا التفرد وهذه السياسة يجب مراجعتها ويجب أيضا إن يكون هناك كباش فداء من الفاسدين والعابثين بالوطن من اجل الوطن.

فالوطن فخامة الرئيس أهم من الفاسدين ولا أظنك تقدمهم على اليمن، وأنت من قال يوما اليمن قدمت خيرة رجالها من اجل التحرر والحياة الكريمة والعدل والمساواة وعدم التفرد بالسلطة فهل من المعقول أن تذهب اليمن ضحية لقلة من الفاسدين العابثين؟.
آخر مواضيعي 0 قوات الامن تعتقل القيادي في الحراك الجنوبي (قاسم عسكر
0 الخبجي يحذر من استقدام شماليين للجنوب
0 انسحاب جماعي للجنوبيين من اجتماع لجنة الحوار احتجاجاً على ما يحدث في عدن
0 اليماني يطالب هادي بعدم ترك الجنوب غنيمة لــ" الإصلاح "
0 قيادي سابق في القاعدة يؤكد شراكتها مع صالح
0 محاولات ليلية لتفجير الوضع عسكريا في صنعاء
0 الحرس الجمهوري ينقل منظومة صواريخ سكود
0 الحرس الجمهوري ينقل منظومة صواريخ سكود
0 صالح يشترط تعيين نجله نائباً لرئيس الجمهورية بدلاً عن هادي مقابل التنحي
0 غضب شعبي ..جرعة سعريه على المشتقات النفطية بزيادة 130%
جرح السنين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 02:58 PM
  #2
شخصية هامة
 الصورة الرمزية عاشق شبوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 7,435
معدل تقييم المستوى: 16555
عاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond reputeعاشق شبوة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي

اليمن في حاجه إلى وقفه صادقه من كل الفئات من علمائه مشائخه ووجهائه وسياسييه وإعلامييه ومثقفيه على الجميع أن يكون امنيا وحريصا في إبداء ما من شانه أن يحافظ على وطننا اليمني والتصدي لكل ما يحاك ضده سواء داخليا أو خارجيا لا مجال اليوم للمحاباة ولا للمجاملة ولا للمدارة ولا مجال لحسابات حزبية على حساب الوطن ويجب علينا أن يكون اليمن أولا، فنحن بدون يمن لن يكون لنا وجود ولن تكون حياة.


مقال رائع اخي جرح السنين واقتبست منة ما اعجبني فلم يعد هناك مجال لاعطاء مسكنات لاتبرح الاوينتهي مفعولها يجب ان يتغير الوظع ويفّوت الرئيس الفرصة على كل اعداء اليمن دخالياً وخارجياً انفصاليين ومخربين مفسدين وغيرهم.
يجب ان تكون هناك حلول جذرية للازمة الراهنة واعطاء كل ذي حقاً حقه.

تحياتي
آخر مواضيعي 0 تسجيل حضور للاعضاء القداما
0 طمنونا عن الحال
0 مساء الخير يا أحبه
0 يآخي حس !!
0 هل تعلمون من هذا الذي في الصورة .؟؟
0 ليلة القضاء نهائياً على موضة برشلونة :)
0 تعالوا انت وهي وهو
0 ماهو القرين . وهل هو مسلم ام كافر .
0 ادعوا بالشفاء لاخونا وحبيبنا شاعر في المشاعر
0 أم تخاطب ابنها ,, رائعة جداً
عاشق شبوة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 03:56 PM
  #3
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 42
فتى شبوه is on a distinguished road
افتراضي

اليمن اليوم في أمس الحاجة لتكاتف أبناءه وتعاضدهم والى جلوسهم جميعا على طاولة حوار تضمهم جميعا بكل أطيافهم وتوجهاتهم دون استثناء أيا منهم كون الوطن للجميع ولن يتحقق امن واستقرار وتقدم لليمن في ظل الإقصاء والتهميش وهذا ما أثبته واقع الحال.


سيبقى اليمن موحدا رغم الخونة
مشكور جرح السنين يعطيك العافيه
آخر مواضيعي 0 القرفه والعسل
0 هل تعتبر نفسك شخصا صريحا؟
0 منتجات حليب الابل.. تجتاح العالم قريباً
0 لبيـش يـا اسطـورة الـزيـن لبـيـش
0 عصابة السكاكين
0 أعطني يديـك وأعدك بألا أجعلك تتعثّـــر
0 جاكم ضيف
فتى شبوه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فخامة الرئيس سنواجه التحدي بالتحدي نسر الغربة أخبار × أخبار 0 04-22-2011 03:24 PM
لقاء خاص مع فخامة الرئيس قلب لا ينكسر التطوير الذاتي 2 10-29-2009 05:00 PM
رسالة مفتوحة إلى فخامة الرئيس: هؤلاء هم الانفصاليون التاريخ الجديد التطوير الذاتي 8 07-19-2008 01:20 PM


الساعة الآن 05:13 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1