العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > أخبار × أخبار

أخبار × أخبار أخبار العالم في كافة المجالات تجدونها هنا

نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي

خصّصت الفنانة نيكول سابا وقتاً للمعجبين، وأجابت عن كلّ أسئلتهم في دردشة مباشرة عبر "تويتر"، حيث تحدثت عن أعمالها ومشاريعها وهواياتها، وزوجها، وابنتها، وغيرها من المواضيع الاخرى. نيكول سابا أشارت

إضافة رد
قديم 03-12-2017, 11:48 AM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية دولة الرئيس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 24,431
معدل تقييم المستوى: 51593
دولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي

نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي 2432441-1280404259.j

خصّصت الفنانة نيكول سابا وقتاً للمعجبين، وأجابت عن كلّ أسئلتهم في دردشة مباشرة عبر "تويتر"، حيث تحدثت عن أعمالها ومشاريعها وهواياتها، وزوجها، وابنتها، وغيرها من المواضيع الاخرى.

نيكول سابا أشارت إلى أنها تتابع الأفلام العربيّة والاجنبيّة وتعيش عليها، وأنّ الدور المفضل لديها هو "شهرزاد"، وأنّ عدم مشاركتها في الدراما اللبنانيّة سببه أنها تريد نصّاً جيداً، وتركيبة حلوة بمستوىً جيد، ولا يقلّ عن مستوى أعمالها السابقة، كما أشارت الى أنها تحب مسلسل "عصابة بابا وماما"، لأنها تميل إلى "اللايت كوميدي"، وأوضحت أنّ أصعب دور قدّمته في مسيرتها، هو دورها في مسلسل "مذكّرات عشيقة سابقة".
نيكول أوضحت أنها ستسجّل أغنية تسويقيّة بعنوان: "الضمير"، وأنّ شارة مسلسل "ولاد تسعة" بصوت الفنانة بوسي، ونفت معرفتها بموعد عرض تتمّة المسلسل وقالت: "ربما بعد رمضان"، وأعلنت أنّ " مذكّرات عشيقة سابقة" سوف يعرض في بداية شهر نيسان/أبريل المقبل، وأنها تقرأ حالياً سيناريو سوريّاً جديداً، وأنها يمكن ان تشارك طوني عيسى تجربة تقديم دويتو غنائي مشترك، بعدما اجتمعا في التمثيل، كما أثنت على أداء أمل بوشوشة التمثيلي، ودعت لها أن تقوم بالسلامة من حملها.

نيكول أكدت أنها تحب الغناء والتمثيل، وتحقق نفسها في كلا المجالين، وأنها تحضّر أغنيتين باللهجتين المصرية واللبنانية، وأنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لما كانت اختارت إلا أن تكون فنانة.
عن الأعمال المفضلة لديها لزوجها يوسف الخال وشقيقتها، اختارت "عندما تشرق الشمس" و"عشق النساء"، وأنّ أكثر ما تحبه في زوجها، أنه "يكمّلها"، موضحة أنها يمكن أن تجتمع معه في عمل واحد قريباً، شرط ان يصبّ اجتماعهما في مصلحة العمل.
نيكول أوضحت، أنّ أكثر ما يخيفها هو الطيران، وأنّ الرسم كان الهواية المفضلة عندها في طفولتها، ولكنها كانت تكره مادة الرياضيات، كما أكدت أنّ لندن هي المدينةُ التي تحب أن تسافر إليها دائماً، اما عن الشيء الذي لا يمكن أن تستغني عنه فهو " wet wipes "، وأن الكشري هي الأكلة المصريّة المفضلة عندها. أما عن أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتها فقالت: "كنت أحيي أحد الأعراس، وانكسر كعب الحذاء فأكملت الغناء حافية".
نيكول أشارت إلى انّ وجه طفلتها هو الشيء الذي تحمد ربها عليه عندما تستيقظ صباحا، مؤكدة أنها تفضل أن تعمل ابنتها في مهنة أخرى بعيداً من التمثيل، لأنه مجال متعب ويأخذ كلّ وقت الفنان، ويسرق منه راحته وحريته.
كما أوضحت نيكول، أنها عوّدت نفسها على أن تكون في حالة جيدة عندما تستيقظ صباحاً، لأنّ التصوير بات يستغرق كلّ أيامها، واشارت الى أنّ برجها هو السرطان، والأسود هو اللون المفضل عندها، وأنها تفضل "دولتشي & غابانا" على "آرمني"، و"البوب" على موسيقي الهيب هوب، كما أكدت أنها من مشجعي "برشلونة"، وتحب رياضة "الباسكت"، وتميل إلى حضور رياضة المصارعة، كما اعتبرت أنّ الطريقة الوحيدة التي تتعامل بها مع كارهيها هي التجاهل، وعن سرّ جمالها قالت: إنه وراثي.
نيكول قالت: أن لا شيء يمكن أن يبكيها، مؤكدة أن لا شيء أجمل من الابتسامة، وأنها تحب أن تزور دائماً ولوحدها دير ما شربل في لبنان، أما الشخص الذي تبكي أمامه وتفشّ خلقها له ولا تخفي عنه شيئاً، فهو مدير أعمالها وائل المصري.

نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي 2432451-2048817735.j


نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي 2432446-1099609120.j
آخر مواضيعي 0 كل عام وخورة بالف خير - عيد سعيد 2019
0 (( اعرف صديقك ))
0 (( اعرف مشاعر الاخرين نحوك ))
0 . بودرة الكاكاو علاجك السحري لشعر صحي ولامع
0 6 علاجات منزلية للتخلص من الندوب القديمة في الجسم
0 اعيدى استخدام بقايا الصابون مرة اخرى
0 اعيدي الشباب لبشرتك وتخلّصي من التجاعيد بماسكات طبيعية!
0 تخلصي من اسمرار البشرة بسبب الشمس بماسكات البيض والليمون
0 شاركنا بصورة " غرائب وعجائب العالم "
0 عارضة الازياء بيلا حديد موضة جديد 2020
دولة الرئيس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرين عبد النور ليست ممنوعة من التمثيل في سوريا ولهذه الأسباب أثيرت الضجة حول "قناديل العش دولة الرئيس أخبار × أخبار 0 03-12-2017 11:42 AM
بخل وراثي فريد العولقي الوناسة وسعة الصدر 2 01-16-2013 10:46 AM
بخل وراثي (سبحان الله) فضل العولقي القصص والروايات - قصص واقعيه - قصص رومنسية - روايات طويله 1 05-04-2010 08:45 PM
زوجي اغـتصب ابنتي صادق الود القصص والروايات - قصص واقعيه - قصص رومنسية - روايات طويله 0 03-11-2010 10:22 AM
بخل وراثي هع فوق النخل فوق الوناسة وسعة الصدر 0 09-29-2008 04:28 PM


الساعة الآن 07:42 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1