العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات التقنية والإلكترونية > رمزيات واتس اب |رسائل واتساب |خلفيات واتس اب-2017 whatsapp

رمزيات واتس اب |رسائل واتساب |خلفيات واتس اب-2017 whatsapp رمزيات للواتساب ,خلفيات,رسائل,ضحك,مقالب,عتاب,زعل,مقاطع فديو,برودكاست,نكت,تهاني,العيد,عيدالام,الفطر,الاضحى,رمضان,ميلاد,تخرج,النجاح,التفوق,جمعة مباركة ,كتابية,اسلامية,صور,احلى,اجمل,رمزية,بناتية,حديثة 2017

عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436

1436 , 2015 , مسجات دينيه , مسجات عن رمضان , اللهم بلغنا رمضان , الصيام , السوء , بيسيات عن رمضان , ترحيب , برودكاست رمضاني , تغريدات ,

إضافة رد
قديم 05-30-2015, 06:47 PM
  #1
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية كاتم الجرح
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,915
معدل تقييم المستوى: 18488
كاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond reputeكاتم الجرح has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436

1436 , 2015 , مسجات دينيه , مسجات عن رمضان , اللهم بلغنا رمضان , الصيام , السوء , بيسيات عن رمضان , ترحيب , برودكاست رمضاني , تغريدات , تغريدات عن الصيام , تغريدات عن رمضان , تغريدات عن شهر شعبان ,توبيكات , توبيكات اللهم بلغنا رمضان , توبيكات بالانجليزي عن رمضان , توبيكات عن رمضان , توبيكات واتس اب اللهم بلغنا رمضان , جميل , دينيه , خواطر اللهم بلغنا رمضان , خواطر عن رمضان , رمزيات , رمزيات اللهم بلغنا رمضان , رمزيات رمضان , رمضان , رمضانية , رمضانيه , رسائل , رسائل دينيه قصيرة , رسائل عن رمضان , شعر شوق لرمضان , شعر عن رمضان , شهر , شهر رمضان , صور , صور اللهم بلغنا رمضان , صور عن رمضان ,عبارات , عبارات اللهم بلغنا رمضان , عبارات جميلة عن شهر رمضان , عبارات دينية قصيرة ، كلمات دينية روعة , عبارات عن الصوم , عبارات عن شهر رمضان , عن , نصائح رمضانيه روعه , قدوم , قصيدة عن رمضان , قصيرة ,كلمات , كلمات اللهم بلغنا رمضان 2015 , كلمات عن رمضان , كلام

عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436

عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436 82915dreamjordan.com


-1- في رمضان ... لذة التراويح تُمتعنا وكثرة الركعات تُريحنا ومزيد السجدات يرفعنا وطول الوقوف بين يدى الله يُنسينا دنيانا ومشاغلنا .

-2- في رمضان ... صلاة القيام أثابكم الله , كلمات كل يوم تتكرر فتدغدغ الآذان , وتتحول لأجمل ألحان.

-3- في رمضان ... صفوف المصلين في التراويح تتزاحم والأكتاف تتلاحم والأقدام تلتصق والخشوع يهيمن والرحمة تتنزل والجنة أمام الأعين تحضر ثم تتمايل .

-4- في رمضان ... تستقر أعين المصلين موضع السجود وتسرح قلوبهم في تسبيحات الله وتتثبت أيديهم فوق صدورهم وتتحول أرجلهم إلى أوتاد تصلى تأبى أن تخرج من الصلاة بحالة فرح وسرور .

-5- في رمضان ... يحرص الجميع أن يكمل التراويح حتى دعاء الإمام ليختم بها فيدعو والناس تؤمّن ويرجو والناس من الله تطلب , والأيادى تُرفع والأكف تتعانق , وما أن ينتهى من الدعاء حتى يستشعر المصلون أن دعواتهم قاب قوسين أو أدنى من الإستجابة , وأن السماء قد إنفتحت على مصراعيها .

-6- في رمضان ... شعور وإستشعار برحمات الله .. بمغفرته .. برضاه .. يسيطر على الروح ويجلب الأمان .

-7- في رمضان .. إحساس غريب وثقة غالية تدبّ في النفس كل ليلة بأن الله قد أعتق الرقبة وغفر الذنب .

-8- في رمضان ... تجدك تتلمس النجاح وتتوسم في ربك النجاة من نيرانه ومن عذابه ومن خزيه.

-9- في رمضان ... تتعايش روحك مع مقاصد التقوى وتصعد روحك في مراتب علوية سماوية .


10. في رمضان .. تتحول البيوت إلى جنان ورياحين تفوح منها طبائع جديدة جميلة تتمنى الدنيا كلها أن تعمُر هذه الطبائع وتلكم الروح البيوت على الدوام طول العام , فترقّ المشاعر وتتآلف القلوب وتكثلبسمات ويلين الجانب ويحسن التعامل بين أفراد منظومة هامة تنطلق منها حياة جديدة برونق ذو مذاق ربما يكون غير مألوف من ذى قبل .. فتَحُلُ السعادة .

11. في رمضان ... يهدأ الزوجان , وماقد يكون بينهما من سوء يذهب إلى خبرٍكان , فيصبحان بأروع بُنيان .

12. في رمضان ... يتفنن الزوج لزوجته في حسن الإستيعاب ويتأهل بمهارات تنموية سلوكية ويسامح فيما حدث وكان .. فيكسب الأجر ويمتلك القلب ويسعد بالروح قبل الطعام والجسد .

13. في رمضان ... تصبر الزوجة على زوجها بصنعةٍ جميلة قد تصنع منه رجلا عظيما سعيدا قرير النفس ثابت الكيان .. فتنال بذلك رضاه وتأسر عاطفته وتعانق بذلك روحه وفكره .

14. في رمضان .... تستجمع البيوت روحها وطاقتها وتتفجر منها ينابيع الخير بعدما كانت من قبل صخبا وبُركان

15. في رمضان ... تستلهم البيوت ذكر ربها وقراءة القرآن فتتحول إلى خلايا تنبعث منها شعاعات السكينة على الدوام .. فتنصرف منها الشياطين وتسكن بدلا منها الملائكة السماويين فتتغير النفوس وتلين .

16. في رمضان ... تستلهم البيوت حُبّها للنبى وتحاول الإقتداء به في إفطاره وفي سحوره فتحظى بأجر الإهتداء وشرف الإقتداء .. فتقترب بذلك خطوات وخطوات نحو شفاعة سيد الخلق والبريات .

17. في رمضان ... تجتهد الزوجة في إعداد إفطار وسحور للزوج والأبناء يتقون به جوع النهار فتنال بذلك شرف الخدمة وجميل الأجر .. فتملك قلب زوجها وألفة وطاعة أبنائها فتعزف بذلك البيوت سيمفونية رائعة من القيم الرائعة .

18. في رمضان ... يمسك أصحاب البيوت ألسنتهم فتتمايل وتترنح فيما بينهم كلمات الود والسهولة والتغافر فتترقق القلوب وتنزل على البيوت ملائكة تتشرف بصحبة ذلك البيت والمكث فيه فتهرب الشياطين وتنزل الرحمات والسعادة .

19. في رمضان .... تعانق البيوت كتاب ربها تقرأ وتتنافس فيما بينها فتحل البركة ويزداد الشعور بشهر عظيم كريم حميل .. شعورا قد لا يتواجد في وقت غير رمضان إلا مارحم ربنا الرحمن .

إلى هنا دعونا نكتفي بهذه التغريدات وإنتظرونا في حلقتنا الثالثة لنغرّد بها في سماء رمضان الحبيب .

( ومرحبا بالحبيب رمضان )



تغريدات رمضانية
(3)

(19) في رمضان ... تكون الفرصة عظيمة لتعلّم الزهد , فلا نسرف في الأكل والشرب ولنجعل لنا منه القليل والكفي فقط لتتزود به على الصيام والقيام .. ولنتذكر وقتها إخواننا في سوريا والصومال وبورما .

(20) في رمضان ... يستحكم الإيمان الحقّ بالله في قلب المسلم فيقذف الله في ذلك القلب نوراً يشع على صاحبه , وهداية تدفعه لكل خير, وإحساساً يجعله يشعر بمن هُمْ في حاجة وكرب , وهمًّا يجعله يشعر بهموم الآخرين من حوله

(21) في رمضان .. يستحكم الايمان الحق في قلب المسلم فيبعث الله فيه صدقا في إيمانه ومعرفة حقة بخالقه تصل بالعبد إلى أن يكون عبداً ربانياٍ يتكلم بكلام الله وينطق برحمات الله ويسعى إلى رحمة عباد الله .

(22) في رمضان ... يتحول المسلم إلى كتلة من النور وشعاعا يشع به على الناس بكل الخير وعظيم السرور , فيلين الجانب , ويساعد المحتاج , ويطبب العليل , ويصنع الخير , ويغلق أبواب الشر .


(23) في رمضان .. يتحول المسلم إلى منارة وشامة وعلامة في دنيا أصابها الزمان بعطب في نفوس كثير من الناس في غير رمضان , فصارت قاسية لاتتأثر ولاتتحرك حتى في مجرد محاولة تغيير النفس إلى مافيه خيريتها قبل خيريّة الآخرين .

(24) في رمضان .. يتحقق خشوع المسلم في الصلاة بدرجة قد تفوق الحال عما هو في غيره من الشهور والأيام , وتزداد حكمة المسلم مع لسانه فيتقلل من لغو الحديث والكلام بل وقد يعرض بالكليه عنه .

(25) في رمضان .... يبذل العبد جهدا في إخلاص الأعمال لله وحده فيجعل من الله أقصى غاياته ويقصده في كل صغيرة وكبيرة , يسعى ويصلى ويقوم ويتعبد ويفعل الخيرات من أجل أن يرضى رب الأرض والسموات .

(26) في رمضان .. يستحضر العبد أكثر وأكثر لجلال وهيبة وعظمة الله عند سماع صوت المؤذن يعلو الله أكبر , إيمانا منه بأن الله حقا أكبر من كل عمل يمارس وقت صلاته , فيترك الأعمال ويشد إلى الله الرحال وإلي المصلى والمسجد يجلس جلسة الاطمئنان مستبشرا ببيعه الذى بايع ربه عليه .

(27) ) في رمضان ... قد تكون الفرصة أكبر كى يستجمع العبد فكره وطاقاته مع الإمام فيتدبر الآيات , وما أن يجد فيها وعدا أو وعيدا إلا وتجده يتعوذ وبربه يستغيث وما أن يجد فيها جنة ونعيماً إلا وتجده يتحرق شوقا وطلبا طامعا في كرم سيده ومولاه .

(28) في رمضان ... إذا كان العبد قد قصّر في حق ربه قبل رمضان تجده يبذل جهدا في التوبة والرجوع والإنابة راجيا من سيده وخالقه عفوا وسماحا . ويتوب الله على من يشاء من عباده .



(29) في رمضان .... فرصة للتعرف على عيوب النفس مما يساعد في تلافيها, فيحقق العبد بذلك وصولا وقربا من ربه يُمتّنه ذل وإنكسار بين يدي مولاه .

إلى هنا دعونا نكتفي بهذه التغريدات وإنتظرونا في حلقتنا الرابعة لنغرّد بها في سماء رمضان الحبيب .

( ومرحبا بالضيف الحبيب رمضان )


اللهم بلغنا رمضان

وتمضي بنا الأيام وتتعاقب الأسابيع وتتوالى الشهور.. ويقترب منا قدوم شهر الخير والبركة والرحمات، ويعلو نداء المؤمنين ودعاؤهم الخالد
اللهم بلغنا رمضان
إنه النداء الخالد الذي ردَّده الحبيب- صلى الله عليه وسلم- عندما كان يقترب موعد قدوم الشهر الكريم، فقد ورد أن النبي- صلى الله عليه وسلم- كان إذا دخل رجب قال
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان
اللهم بلغنا رمضان"
تربى الصحابة الكرام على هذا الشعار، وعاشوا بهذا الدعاء الخالد، فكانوا يسعون إلى رمضان شوقًا، ويطلبون الشهر قبله بستة أشهر، ثم يبكونه بعد فراقه ستة أشهر
اللهم بلغنا رمضان"
نداء يدرك المسلم دلالاته، فيثير في نفسه الأشجان والحنين إلى خير الشهور وأفضل الأزمنة، فيعد المسلم نفسه للشهر الكريم ويخطط له خير تخطيط
فكيف يكون الاستقبال الأمثل للشهر؟ وكيف تكون التهيئة المناسبة لقدوم الشهر؟ وهل لنا أن نحافظ على شهرنا من عبث العابثين وحقد الحاقدين وغفلة الغافلين؟
لنبدأ معا.. خطوات صغيرة بسيطة.. نصل بها الى رمضان
"

اللهم بلغنا رمضان"
الإكثار من الدعاء

اللهم بلغنا رمضان"

فهو من أقوى صور الإعانة على التهيئة الإيمانية والروحية.والاكثار من الذكر، وارتع في "رياض الجنة" على الأرض، ولا تنسَ المأثورات صباحًا ومساءً، وأذكار اليوم والليلة، وذكر الله على كل حال
"
اللهم بلغنا رمضان"

الإكثار من الصوم في شعبان
تربيةً للنفس واستعدادًا للقدوم المبارك، ويفضل أن يكون الصوم على إحدى صورتين.. إما صوم النصف الأول من شعبان كاملاً، وإما صوم الإثنين والخميس من كل أسبوع مع صوم الأيام البيض
اللهم بلغنا رمضان"
العيش في رحاب القرآن الكريم
والتهيئة لتحقيق المعايشة الكاملة في رمضان، وذلك من خلال تجاوز حد التلاوة في شعبان لأكثر من جزء في اليوم والليلة، مع وجود جلسات تدبر ومعايشة للقرآن
اللهم بلغنا رمضان"
تذوَّق حلاوة قيام الليل من الآن
وذلك بقيام ركعتين كل ليلة بعد صلاة العشاء
وتذوَّق حلاوة التهجد والمناجاة في وقت السحَر بصلاة ركعتين قبل الفجر مرةً واحدةً في الأسبوع على الأقل

"
اللهم بلغنا رمضان"

هدية رمضان
إعداد هدية رمضان من الآن لتقديمها للناس دعوةً وتأليفًا للقلوب وتحبيبًا لطاعة الله والإقبال عليه؛ بحيث تشمل بعضًا من شرائط الكاسيت والمطويات والملصقات والكتيبات

اللهم بلغنا رمضان"
تربية النفس

بمنعها من بعض ما ترغب فيه من ترف العيش
والزهد في الدنيا وما عند الناس، وعدم التورط في الكماليات من مأكل ومشرب وملبس كما يفعل العامة عند قدوم رمضان

"
اللهم بلغنا رمضان"
التدريب على جهاد اللسان
فلا يرفث، وجهاد البطن فلا يستذل، وجهاد الشهوة فلا تتحكم، وجهاد الشيطان فلا يمرح، وجهاد النفس فلا تطغى
فاللهم بلغنا رمضان"
اللهم امين

لأحلى قمر..


عطر وزهر..

مع كرت.. يقول :

رمضان مبارك قبل كل البشر

§¤~¤§------------------§¤~¤§

عسى رمضانك مبارك..

وكل لحظاتك تبارك ..

وجنة الخلد داري ودارك ..

والنبي جاري وجارك ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

عسى رمضانك مبارك..

وكل لحظاتك تبارك ..
وجنة الخلد داري ودارك ..

والنبي جاري وجارك ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

ابعث سلامي مع الطير..

واسبق الكل والغير ..

وأقول لك :

((كل رمضان وانت بخير))

§¤~¤§------------------§¤~¤§

قبل الشوربه والسنبوسه ..

* لك ألف بوسه *

وكل رمضان وانت بخير

قبل الحوسه

§¤~¤§------------------§¤~¤§

يا طيور الحب زوريهم ..

وعلى الخدود بوسيهم ..

وعلى قلبي وصيهم ..

وبقرب رمضانهنيهم ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

يهل الشهر يا غالي ..

وانا اهنيك بقدومه ..

عساك يا طيب الغالي ..

بخير وصحه تصومه ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

باقة ازهار وورود ..

وسلة بخور ووعود ..

وكل عام وانت بخير ..

ورمضان عليك يعود ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

يسعدك ربي يا سيد الكل ..

وكل رمضان بالفرحه يطل ..

وتهنئه خاصه لك قبل الكل ..

§¤~¤§------------------§¤~¤§

أمانينا تسبق تهانينا

وفرحتنا تسبق ليالينا

ومبارك الشهر عليك وعلينا

§¤~¤§------------------§¤~¤§

يارب
يارحمان
يامنان

بلغ قاريء الرسالة رمضان

واجعلة يزهى
حسنأ وسط الجنان
آخر مواضيعي 0 اسماء بنات 2018 بحرف الدال,اسماء بنات عربيةواجنبية بحرف الدال,اسماء بنات حديثة بحرف د
0 مؤسسة لؤلؤة الخليج للدعاية والإعلان بالتعاون مع شبكة خورة العربية
0 نصائح هامة لمرضى العيون عند الصيام في شهر رمضان.. تعرف عليها
0 إنقلاب روسي على إيران.. والريـاض تعلن التوصل الى تفاهمـات هامة مع موسكو
0 قصيدة زفة للعروس 2017 - كلام جميل للزفات - شعر زفات رووعه - صور كروت تهنئه للعروس والعريس
0 عبارات عن العيد 2017 - خواطر عن العيد جديدة - كلام عن العيد - بيسيات عن العيد
0 صور عن العيد 2017 - صور مكتوب عليها كل عام وانتم بخير - صور عيدكم مبارك متحركه 2018
0 خلفيات العيد للفايبر 2017 صور عيد الفطر للفايبر رمزيات العيد للفايبر صور خلفيات عيد 2018
0 بوستات رمضانية للفيس بوك 1438, اجمل منشورات رمضان للفيس2017
0 احلى صور رمضان كريم 1438 - صور رمضان كريم متحركة فيس بوك - خلفيات مكتوبة عليها كلام لرمضان
كاتم الجرح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-11-2015, 11:42 PM
  #2
اسماااء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2015, 02:27 AM
  #3
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436

اخي الفاضل كاتم الجرح

سلم لنا الذوق الراقي وما اختار
شكرا جزيلا
ودمت في حفظ الرحمن
ورضاه
آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-16-2015, 03:03 PM
  #5
كاتبة مميزة
 الصورة الرمزية تناهيد قلم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 3,104
معدل تقييم المستوى: 126228
تناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond reputeتناهيد قلم has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: عبارات عن شهر رمضان 2015 - كلمات عن رمضان - رسائل توبيكات رمضانية 1436

جددا انتقاء مميز


يعطيك العافيه

تحياتي..
آخر مواضيعي 0 ولعاشقة الكرز نكهة خاصة في الفيه بلون الحلا كله
0 معزوفتي الحزينه بكماء اللسان..
0 اطباق خفيفة رووعه
0 النفس تبكي
تناهيد قلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخطوطات رمضان 2015 بدون تحميل صور عبارات رمضانية 1436 هدى نور منتدى التصميم والجرافكس 12 07-13-2015 05:37 PM
صور رمزيات اطفال رمضان 2015 , صور اطفال لشهر الخير رمضان 1436 , صور اطفال رمضانية التاريخ الجديد منتدى عالم الصور 7 06-17-2015 10:54 PM
صور متحركة اللهم بلغنا رمضان 2015 , صور شهر الخير رمضان , صور حلوة رمضانية 1436 التاريخ الجديد رمزيات واتس اب |رسائل واتساب |خلفيات واتس اب-2017 whatsapp 6 06-16-2015 03:01 PM
توبيكات رمضان كريم 2015 , اجمل توبيكات رمضان مبارك 1436 كاتم الجرح صور ماسنجر | خلفيات محادثة للمسن 5 05-30-2015 06:22 PM
أحدث توبيكات رمضان 2012 | توبيكات رمضان 1433 | توبيكات رمضانية جديدة 2013 | توبيك كاتم الجرح توبكات ملونة و صور و رموز للمسن " ماسنجريات MSN " 6 06-05-2012 06:07 PM


الساعة الآن 01:28 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1