العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الترفيهيه > ملتقى الأعضاء

ملتقى الأعضاء ملتقى يخص مواضيع الاعضاء ولقاءاتهم وتبادل الاهداءات الخاصة بينهم من بطاقات وتهاني واي مناسبة , يمنع طرح الأغاني أو أي مقاطع موسيقية

آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . . صبآحكم || مسسآءكم ............................. حبّ و مودة و صفآء القلوب . . آلموضوع ومآفيه آنوو هنآآ بَ تكون اسأله

إضافة رد
قديم 07-19-2013, 10:17 PM
  #1
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية عاشق الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6,993
معدل تقييم المستوى: 68248
عاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .


صبآحكم || مسسآءكم
............................. حبّ و مودة و صفآء القلوب . .





آلموضوع ومآفيه آنوو هنآآ بَ تكون اسأله لكن من نوع آخر
اسأله آجوبتهآآ مَ تحتآج لِ جهد أبدآ ..



. .



لِ كل منّآ شخصيته اللي تميّزه عن غيره !
ومن هنآ رآح يعرف كل عضو نظرية آلآعضآء بَ النسبه له
. .



بسم الله نبدأ



1\ عضّو متألق ؟
2\ عضّو ذكي ؟
3\ عضّو حزين ؟
4\ عضّو خجول ؟
5\ عضّو هآدي ؟
6\ عضّو تحسّ آنو عقله آكبر من عمره ؟
7\ عضّوَ تتآبع كل جديده ؟
8\ عضّو تزور ركنه بَ استمرآر ؟
9\عضّو يقيمّك بشكل يومي ؟
10\ عضّو يفهمك بسرعه ؟
11\ عضّو خدوم ؟
12\ عضّو قلبه طيب وعلى نيآته ؟
13\ عضّو يعجبك تنسيقه في الموآضيع وكيفية رده ؟
14\ عضّو يزور ملفك بشكل دآئم ؟

15\ عضّو عآجبك نكه ؟
16\ عضّو بثّر يعني بكل مكآن تشوفه ؟
17\عضّو له مكآنه بَ قلبك ؟
18\عضّو تحب تفضفضّ له ؟
19\ عضّو تحسه عصبي ؟
20\ عضّو مثقف ؟
21\ عضّو يجذبك قلمه ؟
22\ عضّو يتوآجد بركنك كثير ؟
23\ عضّو آديب ؟
24\عضو\ه عاجبك الصورة الرمزية ؟
25\ عضّو ودك تصآرحه ؟
26\ عضّو يهمك توآجده ؟
27\ عضّو يهمك تقييمه وشكره ؟
28\ عضّو نكه مو عآجبك ؟
29\ عضّو خلوق ؟
30\عضو عاجبك الهيدر ؟
31\عضو يستحق الترقيه الى اداري
32\عضو مظلوم؟
33\ عضو أجرحك ؟
34\عضو مخبوول؟
35\عضو يزعجك بزيارة ملفك ومراسلته لك؟
36\ عضّو تختآره بعدك ؟


وأول عضو نختآرة

☺ حنين الايام ☺
آخر مواضيعي 0 مهم ومهم ومهم جدا
0 وسونه , وسن , هدى نور , فيتامين , لولو ,الحلى , حنايا انوار حنين ليش تأكلون التراب يوميا
0 لا شيء أفتخر به سوى احتواء قلبي لك
0 بطيبتك تفرض علي احترامك
0 ( مساء الخير برائحة القهوة والهيل والبن )
0 اجمل موديلات القفطان المغربى 2016 , مجموعة جديدة من القفطان المغربى باسم حريم السلطان 2017
0 القفطان التركى 2016 , اجدد ازياء تركية 2017
0 دعوة لكل الرومانسيين بالدخول هنا غير الرومانسيين يمنع دخولهم
0 الحلا والحلو سهل انك تشتريه ،،،لكن شخص مثل عاشق الرومانسية صعب انك تلاقيه 2017
0 بالصورة عاشق الرومانسية يداعب مجموعة بنات جميلات وقمة الذوق والبراءة 2017
عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 10:47 PM
  #2
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرومانسية مشاهدة المشاركة
آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .



صبآحكم || مسسآءكم
............................. حبّ و مودة و صفآء القلوب . .





آلموضوع ومآفيه آنوو هنآآ بَ تكون اسأله لكن من نوع آخر
اسأله آجوبتهآآ مَ تحتآج لِ جهد أبدآ ..



. .



لِ كل منّآ شخصيته اللي تميّزه عن غيره !
ومن هنآ رآح يعرف كل عضو نظرية آلآعضآء بَ النسبه له
. .



بسم الله نبدأ



1\ عضّو متألق ؟
2\ عضّو ذكي ؟
3\ عضّو حزين ؟
4\ عضّو خجول ؟
5\ عضّو هآدي ؟
6\ عضّو تحسّ آنو عقله آكبر من عمره ؟
7\ عضّوَ تتآبع كل جديده ؟
8\ عضّو تزور ركنه بَ استمرآر ؟
9\عضّو يقيمّك بشكل يومي ؟
10\ عضّو يفهمك بسرعه ؟
11\ عضّو خدوم ؟
12\ عضّو قلبه طيب وعلى نيآته ؟
13\ عضّو يعجبك تنسيقه في الموآضيع وكيفية رده ؟
14\ عضّو يزور ملفك بشكل دآئم ؟
15\ عضّو عآجبك نكه ؟
16\ عضّو بثّر يعني بكل مكآن تشوفه ؟
17\عضّو له مكآنه بَ قلبك ؟
18\عضّو تحب تفضفضّ له ؟
19\ عضّو تحسه عصبي ؟
20\ عضّو مثقف ؟
21\ عضّو يجذبك قلمه ؟
22\ عضّو يتوآجد بركنك كثير ؟
23\ عضّو آديب ؟
24\عضو\ه عاجبك الصورة الرمزية ؟
25\ عضّو ودك تصآرحه ؟
26\ عضّو يهمك توآجده ؟
27\ عضّو يهمك تقييمه وشكره ؟
28\ عضّو نكه مو عآجبك ؟
29\ عضّو خلوق ؟
30\عضو عاجبك الهيدر ؟
31\عضو يستحق الترقيه الى اداري
32\عضو مظلوم؟
33\ عضو أجرحك ؟
34\عضو مخبوول؟
35\عضو يزعجك بزيارة ملفك ومراسلته لك؟
36\ عضّو تختآره بعدك ؟

وأول عضو نختآرة

☺ حنين الايام ☺



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عشووووق عيوني !!
هذا الموضوع تطبيقا للمثل القائل
يجرح ويداوي ههههه
اشوفك شاااان هجوم كاسر على عالم حواء
ثم جلبت هذا الموضوع كأنه يتراءى لي والله اعلم
انك رفعت راية الاستسلاااااااام
اكيد استسلمت وجيت تراضي عالم حواء
اولهم العملاقة رناا
ودامنا في شهر الغفران ..
اجتمعت بنات حواء ليلة امس وقررنا الآتي :
1- مسامحة عاشق الرومانسية على اعماله الاجرامية
وتخلية سبيله من التهم الموجهة اليه واهمها
سرقته صور البنات ونشرها من غير علمهن
( عفا الله عما سلف )

2- مسامحة وزير الدفاع المجرم معاصر الدهر
لانه هل بالهلال وجاب العيد من اولها هههههه
واعتبرناه انه كان في القضية - شاهد مشافش حاجة -
جاء مناصرا للمخرب عبقرينو عاشق الرومانسية
وقد اخذته الحمية لمناصرة عالم ادم
ولم يمتلك اية خلفية عن الموضوع

3- قررت البنات الحبوبات الطيبات المنتصرات
الاجابة على هذا الموضوع والمشاركة الفعالة فيه
واعتبرناه موضوع حيادي يميل للسلم نوعا ما

4- في حالة اية خرابيط تصدر من عاشق الرومانسية
على بنات عالم حواء - مايلوم الا نفسه -
وقد اعذر من انذر

5- اعلان الهدنة بين عالم حواء وعالم ادم
في شهر رمضان المبارك وفي الاشهر الحرم ايضا

6- من يبدأ بالتحرشات الحدودية والخربطات الاقليمية
ينزل عليها وبال الجحيم والسعير والقارعة
ولن تأخذنا بهم رحمة ولا شفقة
هي الابادة بجمبع انواع الاسلحة المحظورة وغير المحظورة

ملاحظة ( للتخويف هع ):
انضم الينا الفارس عنترة بن شداد ارضاءا لعبلة
عاد شوفوا شو راح يصير بيكم - هذا عنتر مو لعبة !!

راجعة للاجابة بعد انزال المسابقة الرمضانية الكبرى

كل عام وانتم بخير
آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-19-2013, 11:02 PM
  #3
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية عاشق الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6,993
معدل تقييم المستوى: 68248
عاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الايام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عشووووق عيوني !!
هذا الموضوع تطبيقا للمثل القائل
يجرح ويداوي ههههه
اشوفك شاااان هجوم كاسر على عالم حواء
ثم جلبت هذا الموضوع كأنه يتراءى لي والله اعلم
انك رفعت راية الاستسلاااااااام
اكيد استسلمت وجيت تراضي عالم حواء
اولهم العملاقة رناا
ودامنا في شهر الغفران ..
اجتمعت بنات حواء ليلة امس وقررنا الآتي :
1- مسامحة عاشق الرومانسية على اعماله الاجرامية
وتخلية سبيله من التهم الموجهة اليه واهمها
سرقته صور البنات ونشرها من غير علمهن
( عفا الله عما سلف )

2- مسامحة وزير الدفاع المجرم معاصر الدهر
لانه هل بالهلال وجاب العيد من اولها هههههه
واعتبرناه انه كان في القضية - شاهد مشافش حاجة -
جاء مناصرا للمخرب عبقرينو عاشق الرومانسية
وقد اخذته الحمية لمناصرة عالم ادم
ولم يمتلك اية خلفية عن الموضوع

3- قررت البنات الحبوبات الطيبات المنتصرات
الاجابة على هذا الموضوع والمشاركة الفعالة فيه
واعتبرناه موضوع حيادي يميل للسلم نوعا ما

4- في حالة اية خرابيط تصدر من عاشق الرومانسية
على بنات عالم حواء - مايلوم الا نفسه -
وقد اعذر من انذر

5- اعلان الهدنة بين عالم حواء وعالم ادم
في شهر رمضان المبارك وفي الاشهر الحرم ايضا

6- من يبدأ بالتحرشات الحدودية والخربطات الاقليمية
ينزل عليها وبال الجحيم والسعير والقارعة
ولن تأخذنا بهم رحمة ولا شفقة
هي الابادة بجمبع انواع الاسلحة المحظورة وغير المحظورة

ملاحظة ( للتخويف هع ):
انضم الينا الفارس عنترة بن شداد ارضاءا لعبلة
عاد شوفوا شو راح يصير بيكم - هذا عنتر مو لعبة !!

راجعة للاجابة بعد انزال المسابقة الرمضانية الكبرى


كل عام وانتم بخير


نرحب بك مهما اختلفنا فنحن معروفين بالطيبة والتسامح ودليل تسامحنا وجودك هنا وليس في المعتقل ههههههههههه الانتصار نحن انتصرنا وقد اثبتنا هذا الشيء بالصور 0
طلبك للهدنة راح نحيلها على سعادة معالي وزير الدفاع معاصر الدهر للبت فيها هههههههه اذا ممكن يعطيكم فرصة لعلكن تعودن الى رشدنكن ههههههههههههههه
آخر مواضيعي 0 مهم ومهم ومهم جدا
0 وسونه , وسن , هدى نور , فيتامين , لولو ,الحلى , حنايا انوار حنين ليش تأكلون التراب يوميا
0 لا شيء أفتخر به سوى احتواء قلبي لك
0 بطيبتك تفرض علي احترامك
0 ( مساء الخير برائحة القهوة والهيل والبن )
0 اجمل موديلات القفطان المغربى 2016 , مجموعة جديدة من القفطان المغربى باسم حريم السلطان 2017
0 القفطان التركى 2016 , اجدد ازياء تركية 2017
0 دعوة لكل الرومانسيين بالدخول هنا غير الرومانسيين يمنع دخولهم
0 الحلا والحلو سهل انك تشتريه ،،،لكن شخص مثل عاشق الرومانسية صعب انك تلاقيه 2017
0 بالصورة عاشق الرومانسية يداعب مجموعة بنات جميلات وقمة الذوق والبراءة 2017
عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 12:01 AM
  #4
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرومانسية مشاهدة المشاركة
نرحب بك مهما اختلفنا فنحن معروفين بالطيبة والتسامح ودليل تسامحنا وجودك هنا وليس في المعتقل ههههههههههه الانتصار نحن انتصرنا وقد اثبتنا هذا الشيء بالصور 0
طلبك للهدنة راح نحيلها على سعادة معالي وزير الدفاع معاصر الدهر للبت فيها هههههههه اذا ممكن يعطيكم فرصة لعلكن تعودن الى رشدنكن ههههههههههههههه
شوووووف شوووووف
وتقولها عينك عين ؟
ياماما اي انتصار ياهووووووو مين يصحي عشووووق من النوم
قال انتصار قال .... اي انتصار واي خيبة انتم رحتم بالباي باي
انا لم اطلب الهدنة ولكن رحمة ورأفة بكم يا معشر ادم
قلنا نعطيهم فرصة للراحة بشهر رمضان المبارك
وكمان تهدد بالعربية الفصحى ( لعلكن تعودن الى رشدكن ) هههه
معااااش من يهددنا نحن لها يا ادم - ننتصر ولا نموت
كلاااااااا ولاااااااا بالعربي
نووووووووو بالانكليزي
نهي بالهندي
ناميدانم بالفارسي
جووو بالألباني
نين بالألماني Nein
هاي بالأوكراني Hi
نو بالأسباني No

آي بالأستوني Ei
تيداك بالإندونيسي Tidak
نو بالروماني Nu
نيوووو بالبرتغالي

نييي بالبولندي Nie
هاير بالتركي Hayır
نييي بالتشيكي Ne
نااان بالجاليكي Non
هيت بالروسي Нет

نييييي بالسلوفاكي والنرويجي Nie
نيه بالسلوفيني والليتواني و الكرواتي ne
هييي بالصربي He
نان بالفرنسي Non
هينديييي بالفلبيني Hindi
آااااي بالفنلندي Ei
خونج بالفيتنامي Không

ليييي بالمالطي Le
نيييييم بالهنجاري Nem
نييييي بالهولندي Nee
مع مع مع مع ومليون مع

هاي قلتها لك لاااااااا بكل لغات العالم
انتبه ياعشووووق انت مش قدنا
ارضى بالهدنة لعلك تستكين وتعرف راسك من رجليك ههههه
بعدين الندم مايفيد
لانكم محاصرون بقلعتنا المنيعة وبيادقنا والفيالة
والحصونة ههههههههه ( خربنا اللغة العربية ههههه )
بينكم وبين ( كش ) خطوة واحدة


آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 05:01 AM
  #5
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

والان وقت الاجابة على اسئلتك


بسم الله نبدأ



1\ عضّو متألق ؟

الكل ماشاء الله متألقين


2\ عضّو ذكي ؟

واحد من اعضاء المنتدى ولكنه متغيب حاليا
بسبب السفر


3\ عضّو حزين ؟


انا واحدى الاخوات الحبيبات على قلبي
متغيبة ايضا بسبب ظرف عائلي



4\ عضّو خجول ؟

معاصر الدهر - هدى نور ( احساس لا اكثر )

5\ عضّو هآدي ؟

همسة صمت حبيبة قلبي

6\ عضّو تحسّ آنو عقله آكبر من عمره ؟

ينعن عينووووو
غائب والله يسعده وين ماكان
يقضي اجازة الزواج

7\ عضّوَ تتآبع كل جديده ؟

المتألقة الاخت اماني

8\ عضّو تزور ركنه بَ استمرآر ؟

ازور البعض ولكن ليس باستمرار


9\عضّو يقيمّك بشكل يومي ؟

منين ياحسرة ههههههه
اما باللايكات فكثير


10\ عضّو يفهمك بسرعه ؟

بن لصمع


11\ عضّو خدوم ؟

ملك الحضور والتألق
نجم شبكة خورة العربية
الأخ العزيز والمراقب القدير
بن يــ خورة ـــاس


12\ عضّو قلبه طيب وعلى نيآته ؟

واحد ومايصير اثنين وهو
الشقيق والأخ والصديق
معاصر الدهر


13\ عضّو يعجبك تنسيقه في الموآضيع وكيفية رده ؟

اكيد وبكل ثقة الاخت الرائعة
أماني


14\ عضّو يزور ملفك بشكل دآئم ؟

والله ولا منتبهة


15\ عضّو عآجبك نكه ؟

الحقيقة غير منتبهة لاني اتعامل مع مشاركة
واكثر الاحيان ارد على الموضوع
وبالاخير اشوف النك او المعرف


16\ عضّو بثّر يعني بكل مكآن تشوفه ؟

كلنا


17\عضّو له مكآنه بَ قلبك ؟

الجميع بلا استثناء او حصر


18\عضّو تحب تفضفضّ له ؟

همسة صمت و معاصر الدهر


19\ عضّو تحسه عصبي ؟

كل شباب عالم ادم
اريد انتقم هذا يومي هههههههه


20\ عضّو مثقف ؟

ايوااااااااااااا جينا على الثقافة ساعدد الحاضرين
وبعض الغائبين الذين تركوا بصمة خالدة بالمنتدى
سهيل اليماني - التاريخ الجديد - المهلهل
همسة صمت - اماني - طفل المعجزة
عبير الود - فرات - روومانسي - المهجوس بلعور
بن ياس - جاسم داود - درمان الحكيم
هذا ماحضرني الان , واكيد نسيت بعضهم
وهناك الكثير غائبين
وليعذرني باقي الاعضاء لاني لم اشاهد مشاركات
باقلامهم


21\ عضّو يجذبك قلمه ؟

كل عضو يكتب بقلمه ومن وجدانه
يجذبني قلمه
وتعجبني قوافي صقر لشعاب



22\ عضّو يتوآجد بركنك كثير ؟

شو هذه الاسئلة هههه .. هو وين الوقت لاتحرى مين
موجود بركني من غيره .. والله لم انتبه
لمثل هذه الامور


23\ عضّو آديب ؟

هناك الكثير وقد ذكرت بعضهم
بالسؤال السابق ..



24\عضو\ه عاجبك الصورة الرمزية ؟

لم انتبه ابدا ولكني احيانا انتبه على التواقيع


25\ عضّو ودك تصآرحه ؟

هههههههههههه اصارحه بأيش يامجرم ؟


26\ عضّو يهمك توآجده ؟

اووووووووووووووف والله الكثير
ويحز بنفسي كثيرا غيابهم المحزن
الكل لتواجده اثر مفرح بارواحنا
فكلنا كما قال سيد الخلق - صلى الله عليه سلم - :
"مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم
كمثل الجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو
تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر"

فكيف لو انقطع احد اعضاء الجسد ؟
اكيد يترك خلل كبير




27\ عضّو يهمك تقييمه وشكره ؟

الكلمة الطيبة صدقة

وكل مايأتي منكم خير ومفرح
ولكن ....
وجود الادارة العليا بالموضوع له اثر طيب
ومشجع لتحفيز العضو على العطاء الاكثر
والبذل والتفاني لديمومة رقي المنتدى



28\ عضّو نكه مو عآجبك ؟

رجعنا على النكاااااات ههههههههه
والله ما انتبه لمثل هذه الامور


29\ عضّو خلوق ؟

الكل ماشاء الله تبارك الرحمن


30\عضو عاجبك الهيدر ؟

لايوجد


31\عضو يستحق الترقيه الى اداري

سهيل اليماني


32\عضو مظلوم؟

لو حكيت علنا ًراح اتوقف ههههههههههه
سارسل اسماء المظلومين الى مفتي الديار
التاريخ الجديد للبت بأمرهم


33\ عضو أجرحك ؟

عفا الله عما سلف

34\عضو مخبوول؟

ماشاء الله الكل اصحاب عقول نيرة
بس يوجد واحد نص استاو ههههههه..
يعني مو مستوية طبخته كثيرا
واحتفظ باسمه لنفسي ..


35\عضو يزعجك بزيارة ملفك ومراسلته لك؟

بالعكس الكل ينورون
وتواجدهم يثلج الكبد والقلب
واعتذر لبعض الاعضاء عن ضيق وقتي
وعدم الرد على بعض رسائل الزوار
الكل يشرفوني وعلى راسي من فوق



36\ عضّو تختآره بعدك ؟


الاميرة الهادئة
هدى نور





الأخ الطيوب عاشق الرومانسية
شكرا لما جادت به سماء استضافتك
من غيث المودة
تحايا الورد تنثر بأعماقك شذى الافراح
ودمت برضى الرحمن
وحفظه

كل عام وانت بخير
آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 12:56 PM
  #6
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية عاشق الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6,993
معدل تقييم المستوى: 68248
عاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond reputeعاشق الرومانسية has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الايام مشاهدة المشاركة
شوووووف شوووووف

وتقولها عينك عين ؟
ياماما اي انتصار ياهووووووو مين يصحي عشووووق من النوم
قال انتصار قال .... اي انتصار واي خيبة انتم رحتم بالباي باي
انا لم اطلب الهدنة ولكن رحمة ورأفة بكم يا معشر ادم
قلنا نعطيهم فرصة للراحة بشهر رمضان المبارك
وكمان تهدد بالعربية الفصحى ( لعلكن تعودن الى رشدكن ) هههه
معااااش من يهددنا نحن لها يا ادم - ننتصر ولا نموت
كلاااااااا ولاااااااا بالعربي
نووووووووو بالانكليزي
نهي بالهندي
ناميدانم بالفارسي
جووو بالألباني
نين بالألماني nein
هاي بالأوكراني hi
نو بالأسباني no
آي بالأستوني ei
تيداك بالإندونيسي tidak
نو بالروماني nu
نيوووو بالبرتغالي
نييي بالبولندي nie
هاير بالتركي hayır
نييي بالتشيكي ne
نااان بالجاليكي non
هيت بالروسي Нет
نييييي بالسلوفاكي والنرويجي nie
نيه بالسلوفيني والليتواني و الكرواتي ne
هييي بالصربي he
نان بالفرنسي non
هينديييي بالفلبيني hindi
آااااي بالفنلندي ei
خونج بالفيتنامي không
ليييي بالمالطي le
نيييييم بالهنجاري nem
نييييي بالهولندي nee
مع مع مع مع ومليون مع

هاي قلتها لك لاااااااا بكل لغات العالم
انتبه ياعشووووق انت مش قدنا
ارضى بالهدنة لعلك تستكين وتعرف راسك من رجليك ههههه
بعدين الندم مايفيد
لانكم محاصرون بقلعتنا المنيعة وبيادقنا والفيالة
والحصونة ههههههههه ( خربنا اللغة العربية ههههه )
بينكم وبين ( كش ) خطوة واحدة

ههههههههههههههههههههه حسب التعليمات من السلطة العلياء بأن لا ندخل معكم في مناوشات اعلامية وأن يكون ردنا على الارض ههههههه وليس بالكلام وبعدين مفروض ما تتكلمي بعد الذي حصل تصدقي دائما ادخل اشوف صورتك وانتي هاربة هههههههههههه اما رفيقة دربك في الاجرام رناا الذي هربت على دباب ابشرك مسكنا اول خيط يوصلنا الى المخبى حقها هههههههه اسمعي اسمعي انصحكم ان تطلبو العفووووو وخاصة ونحن في الشهر الفضيل ههههههه يمكن يجيكم عفو فرصة فرصة هههههههههه
آخر مواضيعي 0 مهم ومهم ومهم جدا
0 وسونه , وسن , هدى نور , فيتامين , لولو ,الحلى , حنايا انوار حنين ليش تأكلون التراب يوميا
0 لا شيء أفتخر به سوى احتواء قلبي لك
0 بطيبتك تفرض علي احترامك
0 ( مساء الخير برائحة القهوة والهيل والبن )
0 اجمل موديلات القفطان المغربى 2016 , مجموعة جديدة من القفطان المغربى باسم حريم السلطان 2017
0 القفطان التركى 2016 , اجدد ازياء تركية 2017
0 دعوة لكل الرومانسيين بالدخول هنا غير الرومانسيين يمنع دخولهم
0 الحلا والحلو سهل انك تشتريه ،،،لكن شخص مثل عاشق الرومانسية صعب انك تلاقيه 2017
0 بالصورة عاشق الرومانسية يداعب مجموعة بنات جميلات وقمة الذوق والبراءة 2017
عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 10:06 PM
  #7
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .


تصحيح خطأ غير مقصود
واعتذار رسمي كبير
الى الأخ والشقيق والصديق
معاصر الدهر

والله توافدت الاسماء الغائبة امامي مع الم لفراقهم
ولا ادري كيف سهوت من ادراج اسم معاصر الدهر
ضمن الاعضاء المثقفين , سيما وانه يكتب بضمير
وبقلمه المنفرد بصفة السجية والفطرة بعيدا عن
الغلو واختيار الالفاظ المبهمة والصعبة
وهذا مايميزه عن غيره بانتقاء العبارات الواضحة
التي تلج الارواح وتلاقي تفاعل عاطفي من الجميع


اخي معاصر الدهر
انت غني عن التعريف

ومقامك محفوظ بالارواح وعلى العين والراس
ارجو ان تتقبل اعتذاري
وجل ّ من لا يسهو ويخطيء
والمسامحة من شيمة الأجاويد

كل عام وانتم بخير
آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-21-2013, 12:53 AM
  #8
الإمبراطورة (مراقبة عامة)
 الصورة الرمزية حنين الايام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: نبض ودموع
المشاركات: 81,347
معدل تقييم المستوى: 489399
حنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond reputeحنين الايام has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: آعضآآء مختلفون لكّنْ يجمعنآ منتدى وآحّد . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرومانسية مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه حسب التعليمات من السلطة العلياء بأن لا ندخل معكم في مناوشات اعلامية وأن يكون ردنا على الارض ههههههه وليس بالكلام وبعدين مفروض ما تتكلمي بعد الذي حصل تصدقي دائما ادخل اشوف صورتك وانتي هاربة هههههههههههه اما رفيقة دربك في الاجرام رناا الذي هربت على دباب ابشرك مسكنا اول خيط يوصلنا الى المخبى حقها هههههههه اسمعي اسمعي انصحكم ان تطلبو العفووووو وخاصة ونحن في الشهر الفضيل ههههههه يمكن يجيكم عفو فرصة فرصة هههههههههه

انا ارفع حق الفيتو !!
نقض واجهاض وعدم تمرير أي قرار أو تشريع مقترح
من قبل السلطة العليا لعالم ادم ..
وما تم منكم تبني مشروع ارض الواقع فهذا مخالف للتشريعات
التي نص عليها قانون حقوق الانسان المادة السابعة من البند
رقم 4 والذي جاء برسم خريطة حدودية محايدة بين عالم حواء
وعالم ادم خلال شهر رمضان المبارك والاشهر الحرم ..
وهناك حاشية بصفحة هذه المادة تفيد بأن الأمين العام
للأمم المتحدة، اصدر بيانا ً موضحا فيه تعيين
الاميرة الهادئة ( هدى نور )
وكيلة للأمين العام لشؤون عمليات حفظ السلام في العالم ،
ولم يدرج اي اسم من عالم ادم .. مما يؤكد نزاهة اعمال
عالم حواء ,
اضافة الى منح المنضمات الى عالم حواء درع من الذهب
الخالص عيار 24 لكل واحدة منهن تقديرا واعتزازا
للدور الامثل الذي يقومن ّ به في الحياة ..
وهو درع ( سفيرة النوايا الحسنة ) ..
واول المستلمات للدرع هي العملاقة رناا .
عليه فمن يحتاج الى طلب العفو هم الفارين من وجه العدالة
انت ياعاشق وزمرتك الضالة من عالم ادم ..
اتقوا الله في انفسكم ياعالم ادم
آخر مواضيعي 0 الى روح الغربة .. مع التحية !
0 أطول طفلتان في بريطانيا
0 خذ ثلاث وأحذر ثلاث ...!
0 مختارات من جميل التغريدات
0 صاحب مصنع صابون ...!
0 لا تخشوا على أرزاقكم
0 أعمدة الطوطم .. من أشجار الى تماثيل
0 انتقل الى رحمة الله الشيخ الجليل عبد الرحمن با نافع
0 " خدمات ما بعد الموت "
0 مختارات مضيئة ...
حنين الايام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى خورة منتدى الااخوة وملتقى الااحبة المهلهل المنتدى العام 19 05-23-2010 02:05 AM


الساعة الآن 02:40 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1