العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات العامة > التطوير الذاتي

التطوير الذاتي التطوير الذاتي والإنماء المهني , تطوير المهارات الشخصية، تطوير المهارات العملية ,والاجتماعية وتنمية القدرات الذاتية والنجاح في التعامل اليومي. تعريف قانون الجذب . قوة الجذب . التخاطر . معرفة الامراض النفسيه . حلول المشاكل النفسيه والعاطفيه . حكم وعبر . اقوال الحكماء . مقولات في علم النفس . نصائح للمستقبل . عبارات تشجيعيه . لمسات نفسيه . مقالات علماء النفس . قصص ومواقف لتطوير الذات . كلمات للتفاؤل . الثقه بالله . القناعه بالذات . دروس في التعامل . التفكير الايجابي . انواع علم النفس . تقوية الشخصيه . السلوك الراقي . الاحترام

الفشل هو اول خطوات النجاح

الفشل هو اول خطوات النجاح يا لروعه الجمله تعطينا تعطينا نوع من التفاءول الذى لابد ان يكون متواجد داخلنا والاصرار على النجاح

إضافة رد
قديم 09-04-2012, 02:03 AM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية بلاحدود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,628
بلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really nice

الاوسمة

افتراضي الفشل هو اول خطوات النجاح

الفشل هو اول خطوات النجاح

يا لروعه الجمله تعطينا

تعطينا نوع من التفاءول

الذى لابد ان يكون متواجد
داخلنا

والاصرار على النجاح

الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة، وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئاً.


فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل *الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه*.


لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما، فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة ونشاطاتها، فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط!



فانظر عزيزي القارئ هل كنت تنظر لحالات الفشل
بأنها فشل كلي، أم كنت تنظر لها بأنها فشل
للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟ إذ أن هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن يثنيك
عن عمل أو أداء محاولات أخرى؛ لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك، ومن قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك، أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة
سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.


وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن
الأمر منتهياً من حيث فشله!!!


ودمتم بود



آخر مواضيعي 0 انتهاك السيادة من قبل الطائرات الامريكية تشعل حربا اعلامية بين هادي وصالح
0 آمال لخويا القطري تتقلص بعد خسارته أمام جوانجزهو في دوري الأبطال .
0 الشباب السعودي بثوب جديد يعطل السرعة اليابانية ويعود بتعادل ثمين مع كاشيوا
0 البديل سلطان السوادي ينقذ الأهلي السعودي من السقوط في عقر داره على يد ضيفه أف سي سيئو
0 مظاهرة حاشدة ووقفة احتجاجية لأبناء مديرية مرخة وخورة للمطالبة بالخدمات (صور)
0 صحيفة سويسرية : الاستخبارات الأمريكية تجنّد طفلا يمنيا ذو ثماني سنوات وتتركه يموت
0 توقعات بالإفراج عن مبارك اليوم
0 أردوغان: إسرائيل تقف وراء الانقلاب بمصر
0 ريال مدريد يحسم أغلى صفقة في التاريخ
0 الشباب والأهلي.. في مهمة "شاقة" بدوري الأبطال
بلاحدود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 02:53 AM
  #2
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 50,267
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

اهم شئ اننا نحاول مرة اخرى ونتعظ من اخطائنا
لان كثير منا يصاب باحباط وتشاؤم

بلا حدود
موضوع رائع هادف
تسلم انأملك الماسية على هذه الدرر

مميز دائما في طرحك
آخر مواضيعي 0 تعالو نرحب بالعضوة الجديدة (سندرلا) ....
0 اكلات هندية وطبخات هنديه وصفات سهله وحارة بالصور
0 عسى مازعلتك سالم سيار
0 ملابس الشتاء لتحدي البرد
0 المتألقة حنايا الروح وهذه القصة المذهلة في شبكة كل العرب
0 ارقام وهواتف شيوخ وعلماء للفتاوي بالمملكة
0 بوستات سنة 2017 ، منشورات فيس لعام 2017 ، كلام فيس بوك للعام الميلادي الجديد 2017
0 تغريدات تويتر علي السنة 2017 , بالصور تغريدات جميلة لراس السنة 2017
0 تغريدات تويتر تهاني للعام جديد 2017 , تغريدات تويتر تهنئة للسنة جديدة
0 صور بطاقات التهنئة لعام 2017 , احلى صور بطاقات التهنئة لعام 2017 , بطاقات Happy New Year 2
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 11:41 AM
  #4
عضو متألق
 الصورة الرمزية اطياف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 109
اطياف is just really niceاطياف is just really niceاطياف is just really niceاطياف is just really niceاطياف is just really nice

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

موضوع مميز

يعطيك العافية
آخر مواضيعي 0 خلف حدود الشمس سأرحل ( امير الحروف)
0 شوقي لك يقتلني
0 رفقا بي ياسيد الكلمات
اطياف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 09:46 PM
  #6
العضوية الماسية
 الصورة الرمزية أسيرالألم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: قـلب الرحـــيل!!
المشاركات: 2,590
أسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond reputeأسيرالألم has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

بلاحدود:موضوع في قمةالروعة.
دومآنطلع لجديدك,الله لايحرمنامنك.
فعلآ الفشل ماهو إلا حالةتأخير وليس هزيمة.

شكرآ لأبداعك وتقبل مروري.
آخر مواضيعي 0 كأس العشق..
0 سجل حضورك بنصيحــة طبية او معلومة!
0 أتركـهـم خـلـفـك!!
0 أللي طفشآآآن يدخـل!
0 لا تكدر خاطــرك مهما يكون!!
0 إهدآء من القلب إلى القلب!!
0 مـساحة خاصة نهديها(الأم)قـُل ماتريد
0 أودعكِ يالـغـلآ للأبـد!!
0 أهداء/يحرم علي أنساك!!
0 أقتليني ببعدك وهجرك!!
أسيرالألم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 12:03 AM
  #8
مراقب
 الصورة الرمزية بلاحدود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,628
بلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really nice

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاريخ الجديد مشاهدة المشاركة
اهم شئ اننا نحاول مرة اخرى ونتعظ من اخطائنا
لان كثير منا يصاب باحباط وتشاؤم

بلا حدود
موضوع رائع هادف
تسلم انأملك الماسية على هذه الدرر
مميز دائما في طرحك

الله يسلمك التاريخ
واشكرك على المرور
الاكثر من رائع
آخر مواضيعي 0 انتهاك السيادة من قبل الطائرات الامريكية تشعل حربا اعلامية بين هادي وصالح
0 آمال لخويا القطري تتقلص بعد خسارته أمام جوانجزهو في دوري الأبطال .
0 الشباب السعودي بثوب جديد يعطل السرعة اليابانية ويعود بتعادل ثمين مع كاشيوا
0 البديل سلطان السوادي ينقذ الأهلي السعودي من السقوط في عقر داره على يد ضيفه أف سي سيئو
0 مظاهرة حاشدة ووقفة احتجاجية لأبناء مديرية مرخة وخورة للمطالبة بالخدمات (صور)
0 صحيفة سويسرية : الاستخبارات الأمريكية تجنّد طفلا يمنيا ذو ثماني سنوات وتتركه يموت
0 توقعات بالإفراج عن مبارك اليوم
0 أردوغان: إسرائيل تقف وراء الانقلاب بمصر
0 ريال مدريد يحسم أغلى صفقة في التاريخ
0 الشباب والأهلي.. في مهمة "شاقة" بدوري الأبطال
بلاحدود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 12:06 AM
  #9
مراقب
 الصورة الرمزية بلاحدود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,628
بلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really nice

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد العولقي مشاهدة المشاركة
هذا اكيدددددددد
كل الشكر.........
الاكيد انك رائع
اشكر ك على مرورك
آخر مواضيعي 0 انتهاك السيادة من قبل الطائرات الامريكية تشعل حربا اعلامية بين هادي وصالح
0 آمال لخويا القطري تتقلص بعد خسارته أمام جوانجزهو في دوري الأبطال .
0 الشباب السعودي بثوب جديد يعطل السرعة اليابانية ويعود بتعادل ثمين مع كاشيوا
0 البديل سلطان السوادي ينقذ الأهلي السعودي من السقوط في عقر داره على يد ضيفه أف سي سيئو
0 مظاهرة حاشدة ووقفة احتجاجية لأبناء مديرية مرخة وخورة للمطالبة بالخدمات (صور)
0 صحيفة سويسرية : الاستخبارات الأمريكية تجنّد طفلا يمنيا ذو ثماني سنوات وتتركه يموت
0 توقعات بالإفراج عن مبارك اليوم
0 أردوغان: إسرائيل تقف وراء الانقلاب بمصر
0 ريال مدريد يحسم أغلى صفقة في التاريخ
0 الشباب والأهلي.. في مهمة "شاقة" بدوري الأبطال
بلاحدود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 12:07 AM
  #10
مراقب
 الصورة الرمزية بلاحدود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,628
بلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really niceبلاحدود is just really nice

الاوسمة

افتراضي رد: الفشل هو اول خطوات النجاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف مشاهدة المشاركة
موضوع مميز

يعطيك العافية
التميز حضورك الرائع
الله يعطيك العافيه
آخر مواضيعي 0 انتهاك السيادة من قبل الطائرات الامريكية تشعل حربا اعلامية بين هادي وصالح
0 آمال لخويا القطري تتقلص بعد خسارته أمام جوانجزهو في دوري الأبطال .
0 الشباب السعودي بثوب جديد يعطل السرعة اليابانية ويعود بتعادل ثمين مع كاشيوا
0 البديل سلطان السوادي ينقذ الأهلي السعودي من السقوط في عقر داره على يد ضيفه أف سي سيئو
0 مظاهرة حاشدة ووقفة احتجاجية لأبناء مديرية مرخة وخورة للمطالبة بالخدمات (صور)
0 صحيفة سويسرية : الاستخبارات الأمريكية تجنّد طفلا يمنيا ذو ثماني سنوات وتتركه يموت
0 توقعات بالإفراج عن مبارك اليوم
0 أردوغان: إسرائيل تقف وراء الانقلاب بمصر
0 ريال مدريد يحسم أغلى صفقة في التاريخ
0 الشباب والأهلي.. في مهمة "شاقة" بدوري الأبطال
بلاحدود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات هدايا النجاح للبنات جديدة اجمل عبارات اهداءات النجاح khaled مسجات ورسائل وسائط للجوال mms 8 06-25-2015 08:40 AM
10 خطوات لتكوني الاجمل بسمة أمل كل ما يخص عالم حواء 6 07-22-2009 02:55 PM
خطوات على الجمر دموع@ المنتدى العام 9 10-15-2008 07:43 AM
الفشل هو اول خطوات النجاح!!!! المهلهل قسم الحوار الجاد 12 07-26-2008 08:36 PM


الساعة الآن 12:40 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1