العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الترفيهيه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي تغطية ,مشاهدة, , مباريات , اهداف , تحليل , تقديم , مباراة , نقل , مباشر ,صور, اللاعبين مباريات, تحميل مقاطع كورة, تحميل لقطات كورة, مشاهدة مباريات اون لاين, اخبار كورة, افضل الاهدف

الحيرة تسيطر على زيدان قبل الكلاسيكو

تحيط الحيرة بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قبل مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، لحساب الجولة الـ36 من الليجا، على ملعب كامب نو، غدًا الأحد. وذلك لأن زيدان سيكون

إضافة رد
قديم 05-06-2018, 10:01 AM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية دولة الرئيس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 23,885
معدل تقييم المستوى: 51589
دولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon43 الحيرة تسيطر على زيدان قبل الكلاسيكو

تحيط الحيرة بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قبل مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، لحساب الجولة الـ36 من الليجا، على ملعب كامب نو، غدًا الأحد.

وذلك لأن زيدان سيكون بين خيار إراحة عناصره الأساسية، قبل 20 يوما من نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الدفع بهم من أجل الظهور بقوة في الكلاسيكو.

ووسط غياب مؤكد لداني كارفاخال، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، ووجود شكوك حول مشاركة الثنائي، رافائيل فاران وإيسكو، من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة ناتشو فيرنانديز، العائد من إصابة عضلية، أبعدته نحو شهر عن الفريق.



هذا بالإضافة للمدافع الشاب خيسوس فاييخو، الذي قد يظهر للمرة الأولى بقميص الريال، في مباراة "الكلاسيكو"، في حال عدم جاهزية فاران، إلى جانب القائد سرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو على الجانب الأيسر.

وفي وسط الملعب، سيتواجد البرازيلي كاسيميرو، إلى جانب الألماني توني كروس، مع احتمالية إراحة الكرواتي لوكا مودريتش، لتتحول طريقة اللعب لـ4-4-2، التي أوجدت التوازن للفريق هذا الموسم، مع تواجد اثنين على الأجنحة، وهما لوكاس فاسكيز وجاريث بيل أو ماركو أسينسيو.

أما في الأمام، فلن تكون هناك أي مشكلة بتواجد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لتقليل فارق الـ8 أهداف مع ميسي، متصدر هدافي المسابقة بـ32 هدفًا.

ومن المحتمل أن يخوض الفريقان اللقاء بالتشكيل التالي:

برشلونة: تير شتيجن وسرجيو روبرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأندرياس إنييستا وفيليبي كوتينيو وليونيل ميسي ولويس سواريز.

ريال مدريد: كيلور نافاس وناتشو فيرنانديز وخيسوس فاييخو وسرجيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو (جاريث بيل) وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.
آخر مواضيعي 0 استخدامات مذهلة للخل الأبيض
0 طريقة حساب العمر بالصيني
0 شرح درس الأفعال الخمسة بالأمثلة
0 تفسير رؤية النحل في المنام
0 مميزات وعيوب امرأة برج الجدي
0 هل كوسوفو دولة ؟
0 أفضل ما قيل عن بر الوالدين
0 أفضل أنواع خمريات الشعر والجسم
0 الأحمر يفوز في جوائز mtv awards
0 نجمات هوليود يتألقن مع جورج شقرا
دولة الرئيس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحاري الحيرة عاشق الشووق مقهى خورة الإجتماعي 4 11-02-2016 10:16 AM
شوقي لمن ساكن الديرة تذكار قسم الشيلات والقصائد الصوتيه 7 08-11-2014 02:23 PM
العام قلبي معذبني يبى الديرة ...واليوم ما يعشق الديرة ولاهمه!!! الذيب العولقي قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 7 02-18-2013 03:22 PM
وين أهل الديرة ضيف مقبل عليكم هل من مرحب؟ المبتسم قسم الترحيب والتهاني والتواصل بين الأعضاء 9 11-28-2010 04:05 PM
هل عشت/ى يوما الحيرة ؟ SAD.HEART المنتدى العام 2 05-18-2010 08:37 AM


الساعة الآن 08:24 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1