العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الترفيهيه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي تغطية ,مشاهدة, , مباريات , اهداف , تحليل , تقديم , مباراة , نقل , مباشر ,صور, اللاعبين مباريات, تحميل مقاطع كورة, تحميل لقطات كورة, مشاهدة مباريات اون لاين, اخبار كورة, افضل الاهدف

تقرير : 5 نقاط مشتركة بين زيدان وفالفيردي

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لخوض الكلاسيكو الرابع بينهما، مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الليجا.

إضافة رد
قديم 05-06-2018, 10:01 AM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية دولة الرئيس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 23,884
معدل تقييم المستوى: 51589
دولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond reputeدولة الرئيس has a reputation beyond repute

الاوسمة

Icon43 تقرير : 5 نقاط مشتركة بين زيدان وفالفيردي

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لخوض الكلاسيكو الرابع بينهما، مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الليجا.

ويتفوق زيدان على فالفيردي بانتصارين (3-1 و2-0) جاءا في السوبر الإسباني بداية الموسم، مقابل انتصار وحيد لمدرب برشلونة بواقع (3-0) على ملعب "سانتياجو برنابيو" في كلاسيكو ذهاب الليجا.


ويسلط "" الضوء على 5 نقاط فنية مشتركة بين المدربين، ظهرت واضحة طوال الموسم الحالي:-



التفاهم مع النجم الأول

يجيد زين الدين زيدان منذ قدومه لقيادة ريال مدريد في 4 يناير/كانون الثاني 2016، التعامل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي والنجم الأول للفريق الملكي.

زيزو كان أول مدرب يقنع كريستيانو رونالدو بعدم اللعب في كل المباريات أو الاستمرار حتى الدقيقة 90، مثلما كان يحدث في السنوات الماضية، بسبب التفاهم والعلاقة الرائعة بينهما.

أما فالفيردي في موسمه الأول مع برشلونة، يتعامل بصورة رائعة مع ليونيل ميسي ويتم الاتفاق بينهما حول موعد إراحة البرغوث وجلوسه احتياطيا من أجل مصلحة الفريق الكتالوني الذي ينعكس على مستوى ليونيل الخيالي هذا الموسم بتسجيله 32 هدفا في الليجا حتى الآن.



عدم الثقة في الشباب

رغم البداية المبشرة لزيدان في الموسم الماضي بالثقة في شباب ريال مدريد لكنه في الموسم الجاري، استبعد كل من حكيمي وثيو وسيبايوس ويورنتي ومايورال وفاييخو من حساباته لأسباب فنية.

ونفس الحال بالنسبة لإرنستو فالفيردي، الذي يلعب على أوراق معينة في الفريق الكتالوني هذا الموسم ولم يعط شباب البارسا الفرصة مثل دينيس سواريز الذي غاب عن أغلب مباريات البلوجرانا وياري مينا الوافد للفريق الكتالوني في يناير/كانون الثاني الماضي.

4-4-2 سلاح زيدان وفالفيردي

يعتمد زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي على طريقة لعب "4-4-2" في الفترة الأخيرة بسبب فشل ثلاثية جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، ما اضطر المدرب الفرنسي للاعتماد على فاسكيز أو أيسكو أو ماركو أسينسيو في محل بيل أو بنزيما.

في المقابل، فالفيردي واظب على طريقة "4-4-2" هذا الموسم بعد رحيل نيمار دا سيلفا عن الفريق الكتالوني لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي بسبب رغبة مدرب أتلتيك بلباو السابق في التوازن بين الدفاع والهجوم.



التغييرات بعد الدقيقة 65

يمتاز الثنائي زيدان وفالفيردي بقاسم مشترك في الموسم الجاري وهو اللجوء لدكة الاحتياط بعد مرور 65 دقيقة من زمن المباريات.

هذا الأمر جعل فالفيردي يتعرض لانتقادات لاذعة بعدما أهمل التغييرات في لقاء روما الذي انتهى بفوز الذئاب "3-0" في إياب ربع نهائي تشامبيونزليج، وذلك عندما انتظر حتى الدقيقة 81 ليستبدل إنييستا بأندريه جوميز.

بينما زيزو نادرًا ما يستبدل لاعب مكان آخر قبل حلول الدقيقة "65"، وذلك حدث في لقاء يوفنتوس بإياب ربع نهائي تشامبيونزليج بعد تأخر الفريق الملكي بهدفين عندما سحب بيل وكاسيميرو ودفع بأسينسيو وفاسكيز مع بداية الشوط الثاني لإنقاذ الفريق من توديع البطولة الوحيدة التي ينافس عليها البلانكوس.


رباعي "ممنوع" الاقتراب منه

زيدان لا يستطيع الاستغناء عن الرباعي داني كارفاخال وسيرجيو راموس ورافاييل فاران ومارسيلو في الخط الخلفي وعند جاهزيتهم التامة يدفع بهم دون أدنى شك، نظرًا للانسجام الكبير بينهم.

بينما فالفيردي لا يلعب في المباريات الكبرى هذا الموسم سوى بالرباعي الدفاعي سيرجي روبيرتو، صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا.
آخر مواضيعي 0 استخدامات مذهلة للخل الأبيض
0 طريقة حساب العمر بالصيني
0 شرح درس الأفعال الخمسة بالأمثلة
0 تفسير رؤية النحل في المنام
0 مميزات وعيوب امرأة برج الجدي
0 هل كوسوفو دولة ؟
0 أفضل ما قيل عن بر الوالدين
0 أفضل أنواع خمريات الشعر والجسم
0 الأحمر يفوز في جوائز mtv awards
0 نجمات هوليود يتألقن مع جورج شقرا
دولة الرئيس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرياض وموسكو.. أرضية مشتركة لاحتواء الأزمات oOsarahOo أخبار × أخبار 0 06-23-2015 06:11 AM
الرياض وموسكو.. أرضية مشتركة لاحتواء الأزمات oOsarahOo أخبار × أخبار 0 06-22-2015 06:24 PM
زين الدين زيدان (تقرير) لعيون حب وإنتهى أمـل مـقـتـول المنتدى الرياضي 1 10-04-2011 04:59 PM
ديربي مدريد ينتهي بـ التعادل .. والفارق يصبح 6 نقاط [ تقرير ] ! وحيد بغربتي المنتدى الرياضي 2 03-08-2009 02:49 PM
بـ فضل غوتي وراؤول , ريال مدريد يقلص الفارق الى 4 نقاط مؤقتا ( تقرير ) وحيد بغربتي المنتدى الرياضي 1 03-01-2009 09:39 PM


الساعة الآن 12:33 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1