العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات التقنية والإلكترونية > الأنترنت والكمبيوتر

الأنترنت والكمبيوتر كل ما يتعلق بالأنترنت والكمبيوتر يختص لـ برامج الكمبيوتر . عالم التقنيات . طرق صيانة الحواسيب . برمجة الكمبيوترات . Windows Vista . الأجهزة السلكية واللاسلكية . تطبيقات خاصة للحاسوب . ويندوز إكس بي . Windows XP . ويندوز فيستا . ويندوز ماك . Windows . مايكروسوفت . Microsoft . دروس اصلاح الكمبيوترات . معلومات حاسوبية . شروحات صيانة الأجهزة . شرح برمجة الحاسوب . سوفت وير . Software . آخر أخبار التقنيات المعلوماتيه . هاردسك . شاشات جديدة للكمبيوتر ..

مايكروسوفت تستسلم ★

أعلنت مايكروسوفت رسميا أن نظام التشغيل ويندوزفون لن يحصل بعد الآن على أي مزايا جديدة ولن تطلق أي هواتف جديدة تعمل به، ما يخرجها من أية منافسة مستقبلية قد تخوضها

Like Tree1Likes
  • 1 Post By الحلى كله
إضافة رد
قديم 10-16-2017, 06:43 AM
  #1
سأعِــيش وَأَنَا فِي غــــيبُوبة
 الصورة الرمزية الحلى كله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: في غرفتي ~
المشاركات: 24,682
معدل تقييم المستوى: 948203
الحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond repute

الاوسمة

Arrow مايكروسوفت تستسلم ★

مايكروسوفت تستسلم ★ 1-534775.jpg


أعلنت مايكروسوفت رسميا أن نظام التشغيل ويندوزفون لن يحصل بعد الآن على أي مزايا جديدة ولن تطلق أي هواتف جديدة تعمل به، ما يخرجها من أية منافسة مستقبلية قد تخوضها مع العملاقين غوغل وأبل في أنظمة تشغيل الهواتف الذكية. ونشر نائب رئيس الشركة لشؤون ويندوز 10، جو بلفور، الأحد تغريدات عبر موقع تويتر أعلن فيها رسميًا أن مايكروسوفت سوف تركز في المرحلة على دعم المنصة بإصلاحات الثغرات والتحديثات الأمنية فقط، ولن تركز على إضافة مزايا جديدة.
وكانت مايكروسوفت أول من دخل سوق برامج الأجهزة المحمولة قبل أكثر من 20 عامًا، بدايةً مع نظام "ويندوز سي إي" لأجهزة المساعدة الرقمية في عام 1996، ثم أطلقت نظام ويندوز موبايل في عام 2000، إلا أن ظهور نظام آي أو إس من آبل في عام 2007 وأندرويد من جوجل في عام 2008 أطلق صافرة بداية النهاية لأنظمة مثل ويندوز موبايل وبلاك بيري.
ونقلت البوابة العربية للأخبار التقنية، أن حصة نظام ويندوز فون من السوق خلال شهر سبتمبر الماضي لا تتعدى 0.77%، مقارنة بنظام أندرويد الذي يهيمن على السوق بنسبة 73.52%، يليه نظام آي أو إس بنسبة 19.37%.
ومنذ دخول مايكروسوفت في سوق الأجهزة المحمولة، عولت الشركة كثيرًا على هيمنة نظام ويندوز على سوق أنظمة تشغيل الحواسب الشخصية، حتى أنها أطلقت على نظام ويندوز 10 موبايل لقب "نظام تشغيل كل مكان"، نظرًا لقدرته على مساعدة المستخدمين على التنقل بين مختلف المنصات بسلاسة.
أما عن سبب قرار "الاستسلام"، فقد أوضح بلفور ذلك في تغريدة، إذ قال إن قلة عدد المستخدمين زهدّت المطورين في بناء تطبيق للنظام، مع أنها بذلت الكثير من الحوافز لهم، بما في ذلك المادية منها وتقديم الخبرات البرمجية المطلوبة لجلب تطبيقاتهم على نظامي أندرويد وآي أو إس إلى ويندوز فون.
يُشار إلى أن قرار مايكروسوفت ليس مفاجئًا، إذ إنها خلال الآونة الأخيرة أهملت الحديث عن سوق الهواتف الذكية، حتى أن رئيسها التنفيذي ساتيا ناديلا تحول من الحديث عن الاستراتيجية التي تبناها منذ توليه منصبه، وهي "المحمول أولًا، والسحابة أولًا" إلى ما يصفه بالخدمات السحابية الذكية.
إضافة إلى ذلك، فقد كشف مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس، حديثًا أنه استغنى عن هاتف ويندوز خاصته لصالح هاتف آخر لم يسمه يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكذلك الأمر بالنسبة لجو بلفور نفسه.


^^
The Thunder likes this.
آخر مواضيعي 0 وفاة والد ألمرآقبة ( لآنـٱ ) ||~★
0 مطعم شوكلاته في اليابان ★
0 مايكروسوفت تستسلم ★
0 رمزيات طعععمه ★
0 مشهد جمييل ★★
0 الفرار من أسباب المعاصي ★★
0 فوائد فول الصويا للمرأة ||~
0 10 استخدامات غير معروفة لطلاء الأظافر ★
0 طحت بغرام صوته ●○♡
0 همسه ، تقبلوها ●○
الحلى كله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشهد جمييل ★★ الحلى كله الوناسة وسعة الصدر 1 04-03-2018 12:18 PM
الفرار من أسباب المعاصي ★★ الحلى كله المنتدى الإسلامي 0 10-16-2017 06:28 AM
★قَـصتي المؤلـمه★ حنونه المجنونه الوناسة وسعة الصدر 13 03-08-2016 08:16 AM
•.★*$ اشاعر في المشاعر$*★.• •*.ألف ألف مبروك المولود الجديد التاريخ الجديد قسم الترحيب والتهاني والتواصل بين الأعضاء 21 05-25-2013 11:17 PM
★تقديم مباراة الكلاسيكو برشلونه Vs ريال مدريد 10/12/2011★ أمـل مـقـتـول المنتدى الرياضي 9 12-11-2011 10:46 PM


الساعة الآن 12:32 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1