العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الأدبية > قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول )

قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) ملآذ بوح لابداعات الاعضاء الشعرية الشعريه .. هنا نلتقي بها

Like Tree5Likes
إضافة رد
قديم 01-23-2017, 12:25 AM
  #1
مراقب
 الصورة الرمزية اسير الغربه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض العروبه
المشاركات: 5,743
معدل تقييم المستوى: 23210
اسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي تعاليل المساء خاطره

تـعـالـيل الٰـمـسـاء والي يـجـيـبـه عـنـفـوان الـلـيل
مـع الـثلـث الاخـيـر وتـمـتمـات الـصبح والـحانـه

وقـطـرات الـنـدى الي مـالـقـت لـدمـوعـها منـديـل

ونـسـمـات الـهـواء الي كـنـهـا هـبت عـلـى شانـه


يجيني صمت يجعلني على ضفاف البحر والنيل
هـدوي يـطـرح الـضيـق الـذي بـيـه عـلى امـتـانه

ولا انا الـشـيخ بن مكتـوم ذي حـل بقـصر زعبيل
انــا قــد لـي امــاره قـبـل بـن مـكـتـوم واخـوانـه

وجودي من وجود الي زرع أرض وجـرفها الـسيل
ولا بــاقـي مـعـه مـن تـركــِت الـشـيـبـه ولا عـانـه

بقلمي
آخر مواضيعي 0 زوامل
0 لحنا العرب بدء الخليقه والنسب
0 تعاليل المساء خاطره
0 برد نوفمبر
0 فصل الشتاء
0 ابيات شاعر المنتدى ومجاراة الابيات
0 خاطرة العيد
0 خاطرة قصيرة
0 اهداء للمبدعة دائما (أماني)
0 صمت الليالي
اسير الغربه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-23-2017, 01:15 AM
  #2
مراقب
 الصورة الرمزية اسير الغربه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض العروبه
المشاركات: 5,743
معدل تقييم المستوى: 23210
اسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

هل يمر من هنا احد ليخبرني لماذا هذا الصمت وأين أبوح وماهي اخبار الغائبين عنا
آخر مواضيعي 0 زوامل
0 لحنا العرب بدء الخليقه والنسب
0 تعاليل المساء خاطره
0 برد نوفمبر
0 فصل الشتاء
0 ابيات شاعر المنتدى ومجاراة الابيات
0 خاطرة العيد
0 خاطرة قصيرة
0 اهداء للمبدعة دائما (أماني)
0 صمت الليالي
اسير الغربه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-23-2017, 04:48 PM
  #3
مشرفة
 الصورة الرمزية صفاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: حيثُ عيْنَآإآإكْ
المشاركات: 4,860
معدل تقييم المستوى: 15
صفاء will become famous soon enough

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

طَرْحْ رَآئْعْ ومفعم بالجَمَآلِ والرقي..
يْعْطِيكْ العافيه على هَذَآ الطرح..

وسلِمَتْ أَنَآملك المتألقه لرَوْعَةِ طرحها..
إحْتِرَآمِي ,,
آخر مواضيعي 0 «الداخلية السعودية» تنبه مواطنيها في النمسا بقانون «منع تغطية الوجه»
0 أشياء ليتها تشترى
0 أفكار لتزيين مائدة السفرة حصرى 2017
0 احدث تصاميم كراسي بنقشات والوان عصرية 2017
0 اجمل تشكيلة اثاث للجلسات الخارجية 2017
0 حسْ بك و أنت لو تدري عَن احساسي !
0 الفراق بدون توديع .. طبع العاشقين ..!
0 عادات شَخصية تهدم مشْروعك
0 آذية البشر
0 إذا كُنت تُعاني من الظغط النفسي، عليك بالتلوين
صفاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-23-2017, 11:09 PM
  #4
شموخ ذاتي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-24-2017, 11:39 AM
  #5
مراقب
 الصورة الرمزية اسير الغربه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض العروبه
المشاركات: 5,743
معدل تقييم المستوى: 23210
اسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

ليلى وشموخ

شاكر لكم تواجدكم والاعجاب المتميز


ودمتم
آخر مواضيعي 0 زوامل
0 لحنا العرب بدء الخليقه والنسب
0 تعاليل المساء خاطره
0 برد نوفمبر
0 فصل الشتاء
0 ابيات شاعر المنتدى ومجاراة الابيات
0 خاطرة العيد
0 خاطرة قصيرة
0 اهداء للمبدعة دائما (أماني)
0 صمت الليالي
اسير الغربه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-25-2017, 07:48 PM
  #6
إدارة عامة
 الصورة الرمزية التاريخ الجديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: طرف الوطن
المشاركات: 52,661
معدل تقييم المستوى: 10
التاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond reputeالتاريخ الجديد has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

الشاعر القدير اسير الغربة
لم اكن مقتنع بالمثل اللذي يقول
خير الكلام ماقل ودل
حتى اتيت هنا ووجدت

هذه الرائعه بروعة حظورك
بصراحة
ارويتنا شعرا
صح لسانك وعلا شانك


تقديري لك واحترامي
آخر مواضيعي 0 تعال لشوفتك قلبي ترى من غيبتك محروق, فراقك موت لوتدري وشوفك طوق ننجا به
0 مجنون مجنون مجنون مجنون
0 رمزيات حلاوة العيد 2017 , صور حلويات العيد , خلفيات حلاوة العيد , صور انستقرام حلاوة العيد
0 ايو انستقرام عيد الفطر 2017 , حالات انستقرام تهنئة بعيد الفطر , توبيكات انستقرام عيد سعيد
0 رمزيات عيد سعيد 2017 , اجمل صور تهنئة بالعيد, صور انستقرام عيد الفطر , رمزيات معايدة
0 عبارات ترحيب بالعيد 2017 - كلام ترحيب بيوم العيد - بطاقات ترحيب ومعايد - رمزيات اهلا بالعي
0 صور اهلا بالعيد 2017 - صور مكتوب عليها اهلا بالعيد - صور ترحيب بالعيد - رمزيات بنات للعيد
0 حالات واتس اب عيد الفطر 2017 , توبيكات عيد سعيد , حالات واتس اب معايده , توبيكات تهنئة
0 برودكاست تهنئة بعيد الفطر 2017 ، برودكاست تهنئة بقدوم عيد الفطر 2017
0 رسائل العيد مضحكة رسائل العيد 2017 رسائل العيد الصغير عيد الفطر
التاريخ الجديد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-25-2017, 09:11 PM
  #8
مراقب
 الصورة الرمزية بن ياس خورة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: خورة العربية
المشاركات: 84,179
معدل تقييم المستوى: 725842
بن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond reputeبن ياس خورة has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

وقـطـرات الـنـدى الي مـالـقـت لـدمـوعـها منـديـل
ونـسـمـات الـهـواء الي كـنـهـا هـبت عـلـى شانـه ....

صح لسانك ي أمير الشعر
فعلا ابدعت بهذه المعزوفه الرائعه
التي نسجت حروفها من حرير

اعتلى شأنك ومكانك ي شاعرنا القدير
ولك أجمل تحية من اعماقي
آخر مواضيعي 0 بـس الـمراجل تـخـتلـف والعرايق
0 مدينة كاملة من الذكريات *
0 ونااااسسة العيد
0 السؤال اليوم 15 .. مسابقة القرآن الكريم 2017
0 والله لتبطي ماوصلت ادنى مواصيل الهنوف
0 ما آلذ طعم الخبز المحروق في فمي
0 هاشتاق خورة العربية
0 ناطحة سحاب من الأمل
0 ثلاثة وثمانون الف .. مبرووك ع الالفية لبن ياس خورة. .
0 انا جيت كلي. .
بن ياس خورة متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-26-2017, 01:36 PM
  #9
سأعِــيش وَأَنَا فِي غــــيبُوبة
 الصورة الرمزية الحلى كله
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: في غرفتي ~
المشاركات: 24,677
معدل تقييم المستوى: 948199
الحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond reputeالحلى كله has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

أبدعت وصفآ وأتقنت حرفآ فطبت قلمآ
آسير الغربه دمت بعطآء لآ ينضب
||~
آخر مواضيعي 0 وفاة والد ألمرآقبة ( لآنـٱ ) ||~★
0 مطعم شوكلاته في اليابان ★
0 مايكروسوفت تستسلم ★
0 رمزيات طعععمه ★
0 مشهد جمييل ★★
0 الفرار من أسباب المعاصي ★★
0 فوائد فول الصويا للمرأة ||~
0 10 استخدامات غير معروفة لطلاء الأظافر ★
0 طحت بغرام صوته ●○♡
0 همسه ، تقبلوها ●○
الحلى كله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-26-2017, 03:15 PM
  #10
مراقب
 الصورة الرمزية اسير الغربه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض العروبه
المشاركات: 5,743
معدل تقييم المستوى: 23210
اسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond reputeاسير الغربه has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: تعاليل المساء خاطره

التاريخ الجديد

مايا فهد

بن ياس خورة

الحلى كله

اسعدني تواجدكم وحضوركم هنا واتمنى لكم دوام التوفيق
آخر مواضيعي 0 زوامل
0 لحنا العرب بدء الخليقه والنسب
0 تعاليل المساء خاطره
0 برد نوفمبر
0 فصل الشتاء
0 ابيات شاعر المنتدى ومجاراة الابيات
0 خاطرة العيد
0 خاطرة قصيرة
0 اهداء للمبدعة دائما (أماني)
0 صمت الليالي
اسير الغربه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل لعبة كلمات متقاطعة "لعبة تعاليم" wahib dev منتدى ألعاب الكمبيوتر 3 06-01-2017 03:04 PM
غدآ سارحل خاطره وسونه قسم الخواطر وعذب الكلام 10 03-09-2015 01:42 PM
خاطره .. عتاب اسير الغربه قسم الشعر وهمس القوافي (يمنع المنقول ) 22 09-08-2012 11:05 PM
خاطره الرقم المستحيل قسم الخواطر وعذب الكلام 14 05-04-2011 09:07 AM
خاطره معبره فريد العولقي قسم الخواطر وعذب الكلام 0 08-18-2009 08:33 AM


الساعة الآن 04:58 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1