العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الترفيهيه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي تغطية ,مشاهدة, , مباريات , اهداف , تحليل , تقديم , مباراة , نقل , مباشر ,صور, اللاعبين مباريات, تحميل مقاطع كورة, تحميل لقطات كورة, مشاهدة مباريات اون لاين, اخبار كورة, افضل الاهدف

لا حضور يعلو على حضوره.. رونالدو سيد كل الألقاب

لا حضور يعلو على حضوره.. رونالدو سيد كل الألقاب رونالدو.. مصدر إبداع لا تنقصه الجوائز.. ويظهر محتفلاً بالجائزة زوريخ - أ ف ب توج البرتغالي كريستيانو رونالدو

إضافة رد
قديم 01-10-2017, 05:28 PM
  #1
مشرف
 الصورة الرمزية متابع رياضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,017
معدل تقييم المستوى: 4682
متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي لا حضور يعلو على حضوره.. رونالدو سيد كل الألقاب

لا حضور يعلو على حضوره.. رونالدو سيد كل الألقاب


لا حضور يعلو على حضوره.. رونالدو سيد كل الألقاب ef84c1308bb43cc8b45aرونالدو.. مصدر إبداع لا تنقصه الجوائز.. ويظهر محتفلاً بالجائزة




زوريخ - أ ف ب


توج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني افضل لاعب في العالم لعام 2016، في الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس الاثنين في زوريخ.
ونال الشهر الماضي جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم. ومع التكريم الجديد، ثبت البرتغالي هيمنته على الجوائز الفردية في 2016، العام الذي قاد خلاله ناديه إلى لقب دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية، ومنتخب بلاده الى لقب كأس اوروبا للمرة الاولى في تاريخه.
وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الاعوام الاخيرة الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني، والفرنسي انطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد.
وقال البرتغالي (31 عاما) بعد تسلمه الجائزة من رئيس الاتحاد جاني انفانتينو "2016 كان العام الافضل لي في مسيرتي"، مضيفا "كان عاما رائعا على المستوى الشخصي وعلى المستوى الرياضي".

وغاب ميسي عن الحفل بعدما آثر ناديه عدم حضور أي من لاعبيه الى زوريخ السويسرية، استعداد لخوضه الاربعاء مباراة اياب الدور ثمن النهائي لكأس اسبانيا امام اتلتيكو مدريد. وخسر برشلونة، حامل لقب الكأس الموسم الماضي، مباراة الذهاب 1-2.
وفي الفئات الاخرى، اختير الايطالي كلاوديو رانييري افضل مدرب، بعدما قاد فريق ليستر سيتي الانجليزي الموسم الماضي، الى احراز لقب الدوري الممتاز للمرة الاولى في تاريخه.
وقال رانييري ان التكريم "رائع"، وهو الذي قاد النادي الذي غالبا ما كان يصارع على البقاء في الدوري الممتاز، الى تحقيق انجاز غير مسبوق ومخالف للتوقعات، لاسيما بفضل الثنائي لاعب الوسط الجزائري رياض محرز الذي اختير قبل ايام افضل لاعب افريقي في حفل جوائز الاتحاد القاري، والمهاجم الانكليزي جايمي فاردي.
وتوجت الاميركية كارلي لويد لاعبة بجائزة افضل لاعبة، والماليزي فايز صبري بجائزة افضل هدف، وجائزة اللعب النظيف الذي تقاسمها جمهوري ناديي بوروسيا دورتموند الالماني وليفربول الانجليزي. كما اعلن الاتحاد الدولي وجمعية اللاعبين المحترفين التشكيلة المثالية لعام 2016، والتي ضمت تسعة لاعبين من الدوري الاسباني. وجاءت لحراسة المرمى مانويل نوير (بايرن ميونيخ الالماني)، للدفاع مارسيلو وسيرخيو راموس (كلاهما من ريال مدريد) وجيرار بيكيه (برشلونة الاسباني) وداني الفيش (يوفنتوس الايطالي)، في الوسط توني كروس ولوكا مودريتش (كلاهما من ريال مدريد) واندريس انييستا (برشلونة)، وللهجوم رونالدو، وميسي ولويس سواريز (برشلونة).
وتم اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في جوائز "فيفا" بناء على عملية تصويت مدمجة حيث كان 50% من القرار مبنيا على خيارات مدربي وقادة المنتخبات الوطنية في أنحاء العالم، بينما توزع النصف الآخر بين نتيجة اقتراع عام عبر الإنترنت يشارك فيه مشجعو كرة القدم، وأصوات مجموعة مختارة من ممثلي أكثر من 200 وسيلة اعلامية.



آخر مواضيعي 0 الاتحاد الاسباني يسحب لقب الليغا من ريال مدريد لانه اشرك دانيلو الذي تحصل على 55 بطاقات
0 الهلال يهزم الأهلي ويتوّج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين
0 الأهلي والهلال.. سرية ومكافآت قبل النهائي الكبير
0 ميسي يتجول في طهران
0 أول صورة لنجم المنتخب اليمني بعد وصوله البرازيل لخوض تجربة احترافية
0 هلال كامل الأوصاف.. تتويج ورقم قياسي و«هزيمة غريم»
0 الفريدي نجومية "بالهواية" في زمن الاحتراف
0 منع النصر عن التعاقدات وتغريم الهلال
0 ميسي يحسم «كلاسيكو الأرض»
0 مهاجم المنتخب اليمني يحترف في "البرازيل"
متابع رياضي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد 10 سنوات.. ليونيل ميسي ملك الألقاب الفردية لبرشلونة دولة الرئيس المنتدى الرياضي 3 10-28-2016 10:36 PM
كريستيانو رونالدو يعلن غيابه عن السوبر الأوروبي النبيل المنتدى الرياضي 3 08-08-2016 09:40 AM
رونالدو يعلن جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا متابع رياضي المنتدى الرياضي 2 06-05-2016 10:19 PM
آباء وأمهات لا يستحقون هذه الألقاب مطلقاً...! حنين الايام المنتدى العام 2 06-05-2014 08:14 PM
المرعب IPhone 5S تم الإعلان عن حضوره رسمياً حب و انتهى منتدى الآيفون - الآيباد - الآيبود | Apple iPhone & iPod & iPad 4 09-11-2013 10:04 AM


الساعة الآن 03:39 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1