العودة   منتديات شبكة خورة العربية > المنتديات الترفيهيه > الوناسة وسعة الصدر

الوناسة وسعة الصدر منتدى جميل لكل من يحب الضحك المقالب مهسترين مجانين عقال بتاع كله

كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي

كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي شباب اعرف انه احساسكم مرهف مثل نسيم الهواء بس ذي حقائق يجب ان تنشر لاخذ الحيطة والحذر من بنات المنتدي المجرمين طبعا

إضافة رد
قديم 11-14-2016, 12:08 AM
  #1
العضوية البرونزية
 الصورة الرمزية غالي الأثمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 742
معدل تقييم المستوى: 11
غالي الأثمان is on a distinguished road

الاوسمة

افتراضي كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي

كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي sm;'p.gif


كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي m18asmilies-co;m.gif


كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 261832823.jpg

شباب اعرف انه احساسكم مرهف مثل نسيم الهواء بس ذي حقائق يجب ان تنشر لاخذ الحيطة والحذر من بنات المنتدي المجرمين كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي m15;;8.gif
طبعا بعد التحري والبحث المضني تم الوصول الى صور ومستندات خطيرة تخص بعص بنات المنتدي وسوفه اعرضها لكم بالصور .كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي g;;iff.gif

الصورة الاولي كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي p;alc.gif

كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 397304659.jpg


الاسم الحقيقي : وسونه
اسم الشهرة : المنشار
الطول : متر وهي قصيرة جدا والمثل يقول القصير ياحكمة يا.....كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 02^1.gif
لون العين : حمراء
لون البشرة : قمحي
لون الشعر : بني غامق

المهنة : قاتلة بطريقة غبية لاتعرف الرحمة
الاكله المفضله : اصابع ارجل الضحية
تم القبض عليها عام 1960م بعدد تهم قتل وتعذيب بدار للعجزة وقتل 10 شيبان هناك بدون رحمة او شفقة
وتم تسجيل هروبها من سجن كوبا عن طريق ممرات الصرف الصحي عام 2008م اي انها يوم دخولها المنتدي


--------------------------------------------------------------------------------------------


الصورة الثانية كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي Katro;ze.gif


كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 928822107.jpg


الاسم الحقيقي : رناا
اسم الشهرة : ام الاجرام هههههههههه
الطول : مترين طويلة المثل يقول الطول طول نخلة والعقل عقل .... كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 6;85.gif
لون العين : اصفر
لون البشرة : بيضاء
لون الشعر : اسود وابيض
المهنة : قاتلة محترفة
الاكله المفضله : خشوم الضحية
تم القبض عليها عام 1963م بتهمة قتل حارس دار للايتام وسرقة خزنة الدار وحكم عليها بالاشغال الشاقة المؤبدة ،
وتم تسجيل هروبها بطريقه غير معروفة من سجن كوبا عام 2007م اي انها يوم دخولها المنتدي .


ذا الذي تم معرفته حتي الان وجاري البحث عن مستندات وصور لبنات المنتدي

كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 0;i8.gifكيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 0;i8.gifكيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 0;i8.gifكيف الشنبات اليوم حبايب قلبي 0;i8.gif
آخر مواضيعي 0 موتي أهون ولا بُعد الحبيب
0 من يوم هويتك وأنا هايم وبك مغرم ياحـبـةالـخـوخ يـاتـفّــاح صـنـعـانــي
0 لا تسمع الواشي الكذاب = كل الوشايات كذابه الحب صادق وهوه غلاب = ودولة الحب غلابه
0 تعرفون ان حنونه المجنونه من اجمل بنات منتدى خورة
0 تعالوا شوفوا كيف شكل ضحكت همسة صمت ..؟؟
0 كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي
0 رمزيات واتس اب عن الأب والأم 2017 , صور مكتوب عليها كلمات عن الام , خلفيات واتس اب أمي
0 لك حق تتحدى القمر يا من جمالك زينك انت قمر في الارض توأم للقمر الذي في السماء
0 قصة رائعة عن الأخوة
0 عبارات عن السعادة والفرح
غالي الأثمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-14-2016, 08:52 AM
  #2
أنثــــــــــى استثنائيـــــــــة
 الصورة الرمزية رناا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ♥السعــــوديـــة♥.
المشاركات: 13,504
معدل تقييم المستوى: 846936
رناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond reputeرناا has a reputation beyond repute

الاوسمة

افتراضي رد: كيف الشنبات اليوم حبايب قلبي

هههههههه
تجنن شخصية إجرامية وقوية
في القريب أكون أم شنبات
قصدي أبو شنبات
يسعد قلبك ويخليك
نشوف باقي البنات
آخر مواضيعي 0 Oo وما أجمل الشتاء هدوء، برد ،ومعاطف من ذكريات دافئة Oo
0 oO صور وخواطر الأنمى Oo...
0 Oo هيـه ياليلي oO..
0 Oo أمــــــــــــي Oo
0 Ooنســـآك موتك oO
0 ..Ooعجينة العشر دقايق ....عجينة الكنز oO..
0 Oo.. كيكة الكريم كراميل بالشوكلاته..oO
0 Oo ريمـــــــــــي oO
0 oOo وسأبقى معك oOo
0 ..Oo. ولــدت مـرة أخـــــرى .oO..
رناا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأسيس حزب الشنبات .. ممنوع دخول ام كشه عاشق الرومانسية الوناسة وسعة الصدر 14 10-26-2016 10:45 PM
ماركة الشنبات حنونه المجنونه ساعات ومجوهرات 2016-2017م 10 04-29-2016 09:19 AM
العيد فرحة حبايب التاريخ الجديد مكتبة المرئيات الإسلامية 3 10-05-2014 10:04 PM
أيــــــــــن انتي اليوم من قلبي؟؟؟؟!!!! عقاب قسم الخواطر وعذب الكلام 2 12-12-2011 09:42 PM
قل للسماء لا عاد تمطر حبايب وردة الاحساس قسم الخواطر وعذب الكلام 7 06-15-2010 05:59 PM


الساعة الآن 04:13 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1